تهكير فيسبوك | 32 طريقة تهكير اختراق اي حساب فيس بوك [ تحديث ]

اختراق / تهكير / هكر الفيسبوك

هكر فيس

10 دقائق وستتمكن من معرفة الطرق التي يستخدمها كبار الهكرز ليس في اختراق حساب واحد فقط بل ملايين الحسابات ، وسوف تتأكد بنفسك ، كل ما اطلبه منك سوى التركيز معي لمدة 10 دقائق 🙂

تم تحديث الموضوع والطرق بتاريخ اليوم

المحتويات عرض

ستجد طرق الاختراق والتهكير في الاسفل لكن خليك مركز معي لو انت مبتدىء في مجال الاختراق 😉

احتمال كبير انك الان تقراء الموضوع من الهاتف وتستخدم متصفح google chrome
الموضوع طووويل ولن تستطيع اكماله حاليا لدى قم بحفضه في متصفح الهاتف حتى ترجع اليه في وقت لاحق 🙂 لأنك سوف تحتاج المقال فيما بعد 😉

اختراق فيسبوك
هكر فيس بوك

في حالة كنت تريد ان تحصل على رابط موقعنا لكي تتوصل بكل جديد الموقع اتبع الخطوات التالية

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية
تهكير فيس بوك اون لاين

هكر فيسبوك, قبل ان نتطرق للموضوع اريد ان اخبرك انه بمجرد ما أن تنتهي من قراءة المقال كله لن يستطيع احد بعد الأن ان يقوم بختراق حساب الفيسبوك الخاص بك بالاضافة الى انك سوف تتعرف على طرق خطيرة سرية لاختراق الفيسبوك لم يتم دكرها او التطرق اليها في اي موضوع او فيديو على الانترنت وسوف نتطرق لكل طريقة بالتفصيل في مواضيع اخرى !

سواء كنت تريد تعلم طرق اختراق الفيسبوك لاختراق صديقك, صديقتك, زوجتك, شخص يبتز احد افراد عائلتك, شخص اهانك على الفيسبوك او فقط تريد اختراق حسابه ان كان ،،، هذا المقال هو ما تبحت عنه وستجد به ان شاء الله كل الطرق الممكنة سواء كان الشخص يستخدم هاتف او حاسوب

سوف اشارك معك طرق هكر فيس بوك حقيقي تعلمتها منذ سنة 2005 الى الان.

اليك بعض الصور عن برامج اختراق الفيسبوك وفتح كامرة الهاتف او الحاسوب

صورة ضحايا الاختراق من كل بلدان العالم يتم اختراق حساباتهم باستخدام الطرق التي نشرحها ، لدى وجب عليك ان تتعرف على الطرق لكي تحمي نفسك

تهكير فيس بوك

 برامج تمكن الهكرز من فتح كامرة الهاتف او الحاسوب بدون معرفة الشخص

اقسم بالله ان كل الطرق التي سوف اتطرق اليها امنة ومحمية وليست ملغمة وقد قمت بتجربتها بنفسي! اخلاقي مثل اخلاق محمد صلاح xD

اختراق حساب فيس بوك

العديد من الاسباب التي جعلتني اتعلم طرق سرية وخطيرة لاختراق الفيسبوك من بينها:

  1. اختراق حسابات اصدقائي لكي اريهم قدراتي في اختراق الحسابات [ فقط من اجل خداعهم ]
  2. اردت ان اصبح هكر محترف عندما كان سني 13 سنة , الحمد لله حققت حلمي واصبحت خبير في الامن المعلوماتي
  3. اريد ان ارى مع من تتكلم صديقتي لدى كنت اتجسس على الفيسبوك الخاص بها, وهو امر عادي وغالبا السبب الذي جعلك تقرأ هذا المقال هو نفس السبب 😉
  4. اختراق الحسابات القديمة واقوم ببيعها في بعض المواقع بقابل بعض من المال
  5. اخترق حسابات الفيسبوك لدعم القضايا السياسية مثلا قضية فلسطين وسوريا ومصر والمغرب والجزائر
  6. ايضا اتعلم الطرق لكي احمي نفسي من أي طريقة ممكنة لاختراق الحسابات , بمجرد ان تتعلم الطرق التي يستخدمها الهكرز , لن يستطيع بعدها اي مخلوق على وجه الارض ان يخترق حسابك!
اختراق الفيسبوك

كل يوم يتم البحت عن كلمة اختراق الفيسبوك و هكر الفيسبوك و الهكر للفيس بوك في محكرات البحت Google و Youtube وقد وصل معدل عمليات البحت كل يوم الى 200 عملية بحت.

هذا يعني ان الشباب العربي لديه اهتمام كبير بتعلم فنون اختراق حسابات الفيسبوك وهدا امر جيد نوعا ما. 

لكنني عندما قمت بالاطلاع على المواضيع والفيديوهات المنتشرة وجدت ان 90% من المعلومات المدكورة في الفيديوهات والمقالات قديمة او عديمة النفع . 

بعض الطرق المشهورة كالصفحات المزورة تستخدم حاليا في سرقة حسابات فري فاير . واختراق حسابات فورت نايت ، وباقي الألعاب الأخرى لدى في حالة كنت من عشاق الألعاب يجب ان تركز معي حتى لا تتم سرقة حسابك أيضا

سوف اشارككم تجربة اختراقي لحسابات الفيسبوك من سنة 2005 أي بعد سنة من تاسيس شركة الفيسبوك. ونحن هنا نتكلم عن تجربة 13 سنة في مجال الختراق الفيسبوكات

من انا ؟ وكيف تعلمت طرق اختراق الفيسبوك ؟ ولم كنت اخترق حسابات الفيسبوك الخاملة في السابق ؟

هكر فيسبوك

انا شاب من المغرب. اول مرة دخلت مجال الاختراق كان سني حينها 13 سنة كان حلمي حينها ان اصبح هاكر محترف.

لأن اغلب ابناء الحي وقتها كانت لديهم معرفة بطرق الاختراق وكان هناك تنافس بين ابناء حي من يقوم باكتشاف طريقة جديدة ليقوم باختراق فيسبوك شخص اخر.

أتكلم عن 2005 و 2006 وقتها ما كان فيها لعبة ببجي او فري فاير او فورت نايت ، كان الاختراق والقرصنة وقتها عمل بطولي وخارق وقليل من الناس يفهمون كيف تتم عملية القرصنة.


 كنت اتعلم كل طرق الاختراق من الطرق البسيطة الى الطرق الجد معقدة فتخيل انني قضيت 13 سنة وانا اقوم بتعلم مجال الاختراق و متتبع لكل جديد في عالم القرصنة .

ستطرح سؤال لم قضيت 13 سنة وانا اتعلم طرق اختراق الفيسبوك ؟

من بين الاسباب التي جعلتني اتعلم اختراق حسابات الفيسبوك انني كنت دائما اريد ان ابهر اصدقائي بانني اخترقت حساباتهم واريهم كلمة السر فينبهرون بقدراتي في الاختراق.

 تخيل ان صديقك احضر لك ورقة مكتوب فيها كلمة السر التي وضعتها في الفيسبوك الخاص بك هل ستنصدم ؟ هدا كان السبب الاول في البداية الدي جعلني اتعلم اختراق الفيسبوك . لكن سنة 2009 اكتشفت انه يمكنني بيع حسابات الفيسبوك القديمة لاشخاص يستخدمونها في اعمالهم. كيف ؟

كما نعلم ان الفيسبوك اصبحت متشددة كثيرا في ما يتعلق بالحسابات الوهمية فتقوم باغلاق حسابك الجديد وتطالبك بان ترسل للفيسبوك وثائق تثبت هويتك كي تتمكن من الدخول الى حسابك الجديد.

 هذا كان مشكل بالنسبة للاشخاط الدي يستخدمون الفيسبوك لترويج لمواقعهم ( معلنين ) . 

وتم اكتشاف لاحقا ان الفيسبوك لا يقوم باغلاق الحسابات القديمة لكنها تغلق فقط الحسابات الجديدة.

من هنا اصبحت لحسابات الفيسبوك القديمة قيمة . بحيت يمكنك ان تبيع حساب الفيسبوك الخاص بك ان كان قديم وهنا اتكلم عن حساب فيسبوك قديم اي تم انشائه على الاقل سنة 2012 ويمكنك ان تبيع حسابات فيسبوك بسعر يصل الى 15 دولار ( تقريبا 150درهم مغربية ) للحساب الواحد ان كان قديم اي من سنة 2009 او 2008

ان لم تصدق كلامي يمكنك كتابة Buy old facebook account for ads في جوجل ستجد مجموعة من المواقع التي تقوم ببيع حسابات فيسبوك عمرها على الاقل 7 سنوات بسعر يصل الى 10 دولار تقريبا 100 درهم مغربية.

والصورة التالية قمت باخدها من مواقع تقوم ببيع حسابات فيسبوك

كيفية تهكير حساب فيس بوك من الموبايل

الأن قد اتضح لك السبب الحقيقي الدي دفعني لحتراف اختراق وهكر حسابات الفيسبوك ولم زاولت مهنة اختراق الفيسبوكات لمدة 13 سنة متتالية.

 سبب أخر جعلني احب هدا المجال انني لم اكن اخترق الحسابات المستخدمة , فقط الحسابات القديمة التي لم يعد أصحابها يستخدمونها منذ فترة طويلة.

 في الحي الذي نشأت فيه، كنا دائما ما نتكلم عن خطط تمكننا من ان نقوم باصطياد اكبر عدد من الحسابات ونقوم ببيع حسابات الفيسبوك الخاصة دون استخدام الحسابات في اي شيء قد يمس صاحب الحساب مسألة بزنز وبس.

صحيح ان اختراق الحسابات ليس بشيء كبير  هدا اقل شيء كان بامكاننا انقوم به لدعم اخوتنا في فلسطين . كنا كلما قمنا باختراق حساب فيسبوك معين لشخص من اسرائيل ننشر صور في حساباتهم ونقوم بارسالها لكل اصدقائهم في الفيسبوك الصورة بها سطر بالعبرية معناه . ارحلو عن دولة فلسطين.

صحيح ان ما كنا نقوم به لا يأثر بشيء لكن على الاقل هذا اقل شيء كان بامكان شخص سنه 13 سنة ان يقوم به من حاسوبه الصغير في غرفته المظلمة.

الفكرة كانت جد رائعة ان نعمل كمجموعات في هذا المجال كان عدد الحسابات يوميا يتخطى 300 حساب في اليوم الواحد.

 بعدا انتشر خبر مجموعة الهكر الخاصة بنا بين كل الهكرز في الوطن العربي انضم لنا أشخاص اخرين من مصر فلسطين الجزائر تونس السعودية تقريبا من كل دول العالم العربي . كنا نشعر بالحماس ونحن نعمل بهدف واحد وكاننا وحدنا العالم العربي تحت هدف واحد. كنا نتشارك كل جديد وكل الطرق بيننا حينها لكي نتعلم اكتر من تجاربنا الشخصية في هدا المجال.

 كان عدد اعضاء المجموعة الخاصة بنا 186 شخص ولم نطلق أي اسم على مجموعتنا لكي لا ينتشر اسم المجموعة ونصبح حديث كل لسان لكن وسائل الاعلام تكلمت عنا دون أي يعلمو من وراء هدا العمل لم تكن فقط مجموعتنا التي كانت تشن هجوم بل ايضا مجموعات اخرى كان هناك حوالي 50 مجموعة كل مجموعة تضم بين 100 عضو الى 1000 عضو احيانا.

 كان كل شخص يعمل بصفته شخص مجهول أي رغم اننا نعمل سويا تحت هدف واحد الى أننا لا نعلم أي شيء عن بعضنا البعض كانت الالقاب تطلق علينا ك sniper50 او killer980 كل شخص له لقب خاص به !

برنامج اختراق فيس بوك مضمون

كنا نعمل سويا سنوات وكنا السبب في الهجوم الاول سنة 2013 وسنة 2015 وسنة 2016 وتكلمت عنا مجموعة من المنابر الاعلامية ك RT ARABIC 

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

او ابحث في اليوتيوب عن فيديو بعنوان : قرصنة مواقع إلكترونية حساسة دعما لفلسطين

فيديو اخر 

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

او ابحث في اليوتيوب عن فيديو بعنوان : أفضل وأحلى تعليق على حرب الهكرز ضد إسرائيل ..

الأن قد اكتشفت من اكون ولم كنت اخترق حسابات الفيسبوك الأن حان الوقت لكي اشارككم جزء بسيط من الطرق التي كنت استخدمها وسوف اتكلم عن كل الطرق الشائعة حول اختراق وهكر الفيسبوكات سوف اقوم بشرح بعض الطرق التي لا تزال تعمل من سنة 2009 وستعمل ايضا في المستقبل لانه من المستحيل ان تكتشف الفيسبوك كيف تقوم بالتصدي لهده الطرق.

 سوف احاول انجيب عن بعض الاسئلة التي يتم طرحها بشكل متكرر على امكانية اختراق الفيسبوك ببعض الطرق . بمكنك أيضا ان تقوم بكتابة تعليق تسأل فيه عن امكانية اختراق الفيسبوك بوسيلة معينة وسوف أقوم بالاجابة عن سؤالك .

الطرق المشروحة:

  1. تطبيقات هكر فيس بوك
  2. كود اختراق الفيس بوك 394876
  3. اختراق صديقك
  4. استخدام هوية مزيفة
  5. موقع تهكير الصفحة المزورة
  6. تهكير حساب فيس بوك عن طريق الواي فاي
  7. استخدام التبليغ
  8. سرقة حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم Cookie
  9. ثغرات فيس بوك
  10. مواقع اختراق الفيس بوك اون لاين
  11. كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر عن طريق رقم الهاتف
  12. اختراق فيس بوك عن طريق التطبيقات المزيفة
  13. برنامج هكر
  14. تهكير فيس بوك عن طريق تروجانت
  15. اختراق فيسبوك عن طريق التصيد
  16. اختراق اي حساب فيس بوك باستخدام الهندسة الاجتماعية
  17. التجسس على الهاتف
  18. اختراق الفيس بوك عن طريق لمتصفح
  19. الكود HACK FACEBOOK
  20. هكر فيس بوك باسورد الايمايل
  21. اختراق حساب فيس بوك عن طريق نسخ المعلومات
  22. رابط فيس بوك الصفحة الشخصية
  23. تهكير فيس عن طريق الاكسس توكن

تطبيقات التجسس على الفيس بوك

اختراق الفيس بوك

يوجد العديد من المواقع التي تقدم لك خدمة مراقبة هواتف الاطفال والموظفين في عملك. هذه المواقع يجب ان تقوم بالتسجيل فيها ودفع مبلغ بسيط كل شهر وسوف تتمكن من مراقبة كل ما يدور في اجهزة الاشخاص المراد التجسس على حساباتهم. هذا الموقع يعتبر الموقع رقم 1 في مجال التجسس على حسابات الفيسبوك. يستخدمه اكثر من مليون ونص شخص لمراقبة هواتف اطفالهم اثناء العمل. يستطيعون من خلال هاذا التطبيق ان يطلعو على جميع الانشطة التي تتم على هاتف الشخص. سواء من خلال الهاتف او من خلال الحاسوب.

اليك ما تستطيع الاطلاع عليه في هاتف الشخص.

تهكير حساب فيس بوك

طريقة استخدام التطبيق ؟

1- نقوم اولا بتحميل التطبيق من الموقع الرسمي عبر الضغط على الرابط التالي تم نقوم بعملية الشراء.

2- بعد شراء التطبيق سوف يطلب منك الموقع ان تقوم بتسجيل حساب في الموقع.

3- سوف تستخدم حسابك في مراقبة الاهتف الذي قمت بتنزيل التطبيق فيه.

4- سوف تتمكن من عرض كل شيء في الاهتف من محاذاث وكل شيء.

في حالة كان لديك اي مشكل في فهم التطبيق يمكنك ترك تعليقات اسفل الموضوع وسوف نساعدك

استغلال سداجة الضحية عبر الحيل والهندسة الاجتماعية

” انا افكر اذا انا هكر “

لن تصدق ان اخبرتك انني كنت اخترق العديد من حسابات الفيسبوك فقط بستخدام الحيل, لدي اكثر من 150 حيلة وخدعة تستطيع من خلالها اختراق اي حساب فيسبوك لكن بالطبع الحيل لا تنجح دائما وتتعلق بدرجة وعي الشخص, فمثلا من لديه دراية بمجال الاختراق قد لا يقع ضحية للاختراق لكن لمن ليس لديه اي دراية فمن السهل ان يكون ضحية للاختراق باسهل الخدع التي لا تتطلب اي ذكاء, لكن لكي يطور الشخص من اسلوبه لابد من ان يتعلم ” الهندسة الاجتماعية ” بحيت ستتمكن من اختراق الشخص بدون الحاجة لبرامج او ادوات فقط عن طريق الكلام ستتمكن من اختراق اي حساب.

سوف اقدم لك مثال بسيط لستخدام الهندسة الاجتماعية والحيل في سرقة حساب معين .

اختراق حساب فيسبوك

قد تنصدم وتقول ” ما هذا الغباء ” ” بحق الجحيم D:  ” كيف يمكن ان يقع شخص ما ضحية هذه الطريقة ويقوم بتقديم كود الحساب الخاص به لشخص لا يعرفه.

لكن في الحقيقة يوجد العديد من الاشخاص المبتدئين في مجال الامن المعلوماتي لدرجة انهم لا يعلمون ان عندما يقوم شخص بتغيير كلمة السر الفيسبوك يطلب رقم الهاتف ويرسل الفيسبوك كود للهاتف.

 هذه طريقة واحدة من بين ازيد من 150 طريقة كلها قمت بكتابتها في كتاب خاص بي اسميه ” فن الهندسة الاجتماعية ” يوجد 5 مستويات والمثال الذي اعطيتك اياه ليس سوى مثال واحد من المستوى رقم 1 , اما الطرق في المستوى 5 يمكن استخدامها لسرقة حسابات مشاهير وشخصيات مهمة, لكن كما قلت ان فعالة الطرق تعتمد في الاساس على وعي الشخص المراد اختراقه, مثلا انا مستوى خبرتي في مجال الامن المعلوماتي والاختراق يمكن اعتباره في اعلى مستوى لانني دائم الاطلاع على الطرق الجديدة ومن الصعب او من المستحيل ان يتم اختراقي عن طريق استخدام الهندسة الاجتماعية.

الكتاب لم انشره حتى الان لدى لا داعي ان تقوم بالبحت عنه لانك لن تجده! ان كنت تريد التوصل بالكتاب اترك تعليق اسفل الموضوع به الايمايل الخاص بك وسوف تتوصل به عندماا نشره!

اختراق فيسبوك صديقك خلال 1 دقيقة

تهكير فيسبوك

 الطريقة جد جد بسيطة وغير معقدة كل الي عليك سوى ان تقوم بالتركيز. ستتمكن من اختراق حساب صديقك خلال دقيقة واحدة فقط , كما ان الطريقة لا يمكن اعتبارها اختراق بل فقط خدعة لكنها ستمكنك ايضا من الحصول على كلمة السر الخاصة بحساب صديقك تم تغيير كلمة بدون ان يكتشف الامر.

1- جرب الطريقة الان على اي هاتف بجانبك مثلا هاتف اخوك او احد اهلك

2- لو انت من الهاتف راح تدخل على موقع الفيسبوك بشكل عادي كانك راح تدخل الى حسابك سواء من الهاتف او الحاسوب ادخل من على المتصفح .

3- راح تضغط على ” نسيت كلمة السر ” لو انجليزي اضغط على  ” Forgotten account “

تهكير فيس

4- بدون ما تكتب ولا شي بس اضغط على “نسيت كلمة السر”

5- وراح تدخل رقم هاتف صاحبك او صاحب الهاتف الي جنبك. اكيد انت تعرف رقم صاحبك

كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر

6- ادخل الرقم بتاع صاحب او الهاتف الي جنبك

7- راح يطلع خيارين لتغيير كلمة السر عن طريق رقم الهاتف او الايميل , اختر رقم الهاتف

اختراق فيس بوك اون لاين

8- بعدها لم تضغط  Continue , الهاتف الي جنبك ” هاتف صاحبك” راح تجيه رسالة من الفيسبوك فيها كود تغيير كلمة السر غالبا بيكون متكون من 5 ارقام وبيكون ظاهر من على الشاشة يعني بدون الحاجة الى فتح الهاتف.
9- مثال بسيط من الهاتف الخاص بصديق

مواقع الهكر والاختراق

10- راح تدخل الكود في الخانة , بعدها راح تقدر تغيير كلمة السر الخاصة بحساب فيسبوك صديقك.

تهكير حساب فيسبوك

11- طبعا لم تطبق الخطوات لازم ما يكون صديقك بجانب هاتفه مثلا ترك هاتفه في الشحن او انت وياه في جالسين في مكان وهو مو منتبه لهاتفه

12- بعد ما تغير كلمة السر صديقك راح ينصدم من ان الفيسبوك بتاعه اخترق D: 

13- ولو عندك امكانية الدخول الى هاتف صاحبك وعندك الكود تقدر تمسح الرسالة عشان ما يشوف الرسالة الي وصلته من الفيسبوك.

14- ومتنساش تسلم لي على صاحبك D: وتشارك معاه الموضوع راح اكون شاكر لك طول حياتي

كما قلت الطريقة ليست اختراق بل فقط خدعة اولية نفتتح بها موضوعنا , كما انه يمكن استخدامها للاختراق ايضا لكن تحتاج لشروط وهي ان يكون هاتف الشخص بجانبك. الان نمر لطرق الاكثر تعقيد والخطيرة.

اختراق حسابات الفيس بوك بستخدام هوية مزيفة

لعشاق اختراق فيس بوك بالحاسوب , هل تعلم ان 70% من حسابات الفيس بوك غير مفعلة ببطاقة الهوية؟

تهكير الفيس بوك

انه من السهل اختراق هذه الحسابات, بالاخص ان كان حساب الفيسبوك يستخدم اسم مزيف مثلا, ” امير المغرب” ” احمد المقاتل” ,,, مثل هذه الاسماء يسهل اختراق حسابات الفيسبوك الخاصة بهم لانه وبكل بساطة حساب الفيس بوك يستخدم اسم مزيف وهو امر ممنوع في موقع الفيس بوك, هنا الهكر كل ما عليه سوى ان يقوم بالتبليغ عن حساب الشخص الذي يريد اختراقه.

وبعد ان تقوم ادارة الفيس بوك بتفقد حساب الشخص, ستجد انه فعلا يقوم باستخدام اسم مزيف, وسوف تقوم ادارة الفيس بوك بمطالبته بارسال نسخة من بطاقة الهوية كي يتم التأكد من انه لا يستخدم اسم مستعار. هنا الهكر يقوم بالتدخل ويقول بانشاء بطاقة هوية مزيفة بنفس المعلومات الخاصة بالحساب, نفس الاسم, نفس مكان الازدياد, نفس تاريخ الازدياد, ويقوم بمراسة ادارة الفيس بوك ويخبرهم ان الحساب قد تم اختراقه وانه يريد استرجاع الحساب, وطبعا لان الحساب مزيف اصلا والهكر لديه هوية مزيفة يقوم بالسيطرة على الحساب ولن يتمكن اي شخص بعده بان يقوم باختراق حسابه.

الطريقة الثانية: وهي انشاء هوية مزورة بنفس اسم الشخص ونسبه, لنفترض مثلا ان شخص اسمه ” احمد محمود” يقوم الهكر بتصميم بطاقة هوية مزورة للفيسبوك بنفس معلومات الشخص تم يقوم بمراسلة ادارة الفيسبوك ويخبرهم ان حسابه قد تم اختراقه وانه يريد استرجاع حسابه. بعد ان تقوم بارسال الهوية المزورة سوف تتمكن من تغيير كلمة سر الحساب ولن يتمكن الشخص من استرجاع حسابه حتى وان قام بارسال هوية اخرى.

فعالية هذه الطريقة تصل الى 80% ضد جميع الحسابات حتى الحسابات الخاصة بالمشاهير وقد تم اختراق العديد من الحسابات بستخدام الهوية المزورة ويعتمد الامر على قدرة الهكر في استخدام الفوتشوب وجعل الهوية حقيقية اكثر, على سبيل المثال الذي قدمته في الاعلى قد تلاحظ انه من الصعب التفريق هل الهوية حقيقية ام مزورة.

موضوع مفصل: صنع هوية مزورة جاهزة للفيسبوك

كيف احمي نفسي من هذه الطريقة ؟

استخدم اسمك الحقيقي: يجب عليك ان تقوم باستخدام اسمك الحقيقي في الفيسبوك ان كنت تريد حماية حسابك من الاختراق, وانا اعلم جيدا ان معظمنا لا يريد استخدام اسمه الحقيقي لاسباب خاصة 😉 لكن لكي تضمن حسابك لابد من ان تقوم بهذه الخطوة.

قم بتفعيل حسابك عبر ارسال البطاقة الوطنية لادارة الفيسبوك: عندما تقوم بارسال البطاقة الوطنية الى ادارة الفيسبوك فسوف يتم تأكيد حسابك وهويتك ولن يتمكن احد بعدها من ان يقوم باغلاق حسابك.

اختراق فيسبوك عن طريق الواي فاي

اختراق فيس

هذه الطريقة يستخدمها الهكرز المتقدمون فقط, كل ما يتطلبه الامر هو جهاز كمبيوتر وان يكون الشخص بجانبك او قريب منك حتى يتمكن من اختراق حسابات عن طريق الواي فاي. نعم عن طريق الواي فاي !!

يستطيع الهكرز ان يقومو بانشاء شبكة واي فاي مجانية وهمية الغرض منها هو اصطياد الضحايا . يستطيع اي شخص ان يقوم بتحويل حاسوبه الخاص الى نقطة اتصال واي فاي , فيصبح الجهاز الخاص به كروتر يمكن الاشخاص الاخرين من ان يقومو بالاتصال بالانترنت, لكن ما لا تعرفه ان كل شيء تقوم به وانت متصل بالشبكة يمر من جهاز الهكر. بمعنى اخر كل كلمات السر والماوقع والرسائل التي قمت بارسالها تمر اولا من جهاز الهكر.

برنامج هكر فيس بوك باسورد

الصورة في الاعلى توضح لك كيف يستطيع الهكر ان يقوم بتززيف شبكة واي فاي تم يقوم بنشرها لتجلب له العديد من الضحايا, فتخيل مثلا ان الهكر قام باطلاق الواي فاي المجاني في مكان به العديد من الاشخاص مثلا مقهى او الجامعة,,, سوف يتمكن من اختراق الملايين من الحسابات خلال شهر واحد فقط.

يوجد ايضا طرق اخرى يستخدم فيها الهكر الواي فاي كي يتمكن من اختراق الحسابات المحددة مثلا ان اراد الهكر المحترف ان يقوم باختراق حساب شخص معين وهو يعلم انه يتصل من شبكة الواي فاي الخاصة بمنزله . يمكنه ان يستخدم احد هذه الطرق:

اختراق شبكة الواي فاي الخاصة بك تم اختراقك

تهكير حساب فيس بوك اون لاين

يستطيع الهكرز المحترفون اختراق اي شبكة واي فاي وتصبح ههذ الشبكة تحت سيطرتهم والورتور ايضا يحيت يمكنه تغيير كلمة سر الواي فاي او اعتراض البيانات التي تمر من خلال الروتور اي يمكنه الاطلاع على كل شيء تقوم به . يمكن للهكر بعد ان يقوم باختراق الواي فاي ان يسحب كل كلمات السر التي تمت كتابتها في اي موقع وليس الفيسبوك ايضا.

موضوع: كيف يتمكن الهكرز من اختراق شبكات الواي فاي

صناعة شبكة واي فاي مشابهة لشبكتك والايقاع بك

اختراق الفيس

الطريقة الثانية طريقة ذكية وتتطلب ايضا معرفة شاسعة في مجال امن الشبكات, ما يقوم به الهكر في هذه الطريقة انه يقوم بانشاء نقطة واي فاي مشابهة ومطابقة لشبكة الواي فاي التي تتصل بها مثلا لنفترض انك تتصل بشبكة واي فاي اسمها CAFE HOUSE الهكر سوف يقوم بانشاء نقطة واي فاي مشابهة بنفس الاسم وكلمة السر ويقوم باطفاع او اعتراض الشبكة الاصلية حتى تتوقف, حينها جهازك بشكل اوتوماتيكي سوف يقوم بالبحت عن الشبكة التي كان يتصل بها فيجد شبكة الواي فاي الخاصة بالهكر ويقوم بالاتصال بها ولن تلاحظ انه قد تم تغيير شبكة الواي فاي.

كيف يمكن ان تحمي نفسك من ان يتم اختراقك عن طريق الشبكات

1- لا تقم بالاتصال باي شبكة مجانية غير معروفة.

2- قم دائما بفحص الروتور الخاص بك ووضع كلمات سر قوية حتى لا يتم اختراقها

3- ضع كلمات سر قوية لروتور ولا تتركها على كلمة سر الافتراضية ADMIN او Menara

4- كن حريضا على ان تستخدم معلومات حساسة عندما تقوم بالاتصال بشكة واي فاي غير معروفة.

استخدام التبليغ لاسقاط الحسابات

موضوع مفصل: كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص اخر

هذه الطريقة تعتبر افضل طريقة اختراق حساب الفيس بوك لانها جد خطيرة بحيت يستطيع الهكرز ان يقومو باغلاق حسابات الفيس بوك بدون اي برامج عن طريق التبليغ عن الحساب, لكن الطرق المستخدمة ليست عادية غالبا ما يتم استخدام الهندسة الاجتماعية في تحليل البروفايل الخاص بالشخص المراد اسقاط حسابه.

وبعد التوصل بمجموعة من المعلومات يستخدمها الهكر في التبليغ عن الحساب واغلاقه بشكل كامل, والطريقة يمكن تعلمها من طرف اي شخص وقد تكلمنا عنها بشكل متكرر في مواضيع مدونتنا, كما انه يوجد العديد من الفيديوهات المنتشرة في اليوتوب التي تتكلم عن الهندسة الاجتماعية. هذا الفيديو يوضح لك فكرة مبسطة عن مجال الهندسة الاجتماعية.

شاهد الفيديو عبر الضغط هنا : شرح مبسط للهندسة الاجتماعية

ولكي تكون الفكرة اكثر وضوحا سوف اقدم لكم مثال بسيط عن طريقة استخدام الهندسة الاجتماعية وهذا المثال لا يشكل سوى 1% من خطورة الطريقة وقدرتها الفعالة في الاختراق.

 لنعتبر مثلا فيسبوك شخص ما يقوم باستخدام اسم مزيف مثلا ” احمد الامير ” يقوم الهكر بالتبليغ عن الحساب لادارة الفيس بوك انه قام بانتحال شخصيته, تقوم ادارة الفيس بوك بمطالبة الشخص وبتحقيق هويته لاتأكد من انه فعلا يقوم بنتحال شخصة شخص ما, هنا الهكر من خلال الهندسة الاجتماعية وتحليل بروفايل الشخص يمكنه ان يثبت ان الحساب فعلا حسابه لادارة الفيس بوك,

 عن طريق اسلوب الاقناع الذي يتكسبه الهكر في تعلم  الهندسة الاجتماعية. في النهاية سوف يتمكن الهكر من السيطرة على حساب الضحية امام اعينه ولن يتمكن من استرجاع حسابه حتى وان حاول ارسال وثائق هويتة تثبت هويته في الفيسبوك.

هل تعلم انه عندما تقوم بالدخول الى موقع الفيسبوك, يقوم الفيسبوك بتنزيل ملف صغير يسمى ملف الكوكيز في هذا الملف يتم حفظ العديد من البينات عندك, الاي بي الخاص بك بلدك, كلمة سر الدخول, ومعلومات كثير يتم استخدامها في الدعاية في الفيس بوك. فمثلا ستجد ان الفيسبوك يظهر لك منتوجات واشياء تتعلق باهتمامك, فلو كنت تحب كرة القدم, فكل الاعلانات التي سوف تظهر لك هي متعلقة بكرة القدم, في هذا الملف يوجد كلمة السر الخاص بحسابك مشفرة , لكي لا تطر لاعادة كتابة كلمة السر كلما قمت بالدخول الى  حسابك, عندما يقوم الهكر بالوصول الى هذا الملف قد يستطيع ان يقوم بفك تشفير الملف وسحب كلمات السر عبر استخدام برامج فك التشفير الجد متطورة وسيتمكن من سرقة فيس بوك في 5 دقائق فقط, وتعتبر هذه الطريقة احد الطريقة التي تستعمل في اختراق فيس بوك بالحاسوب.

فيديو يشرح الطريقة مع موقع اخرغير الفيسبوك, شاهد الفيديو وقريبا سوف نقوم باضافة فيديوةهات شرح بالعربي.

شرح الطريقة بالفيديو اضغط هنا

جميع ثغرات الفيس بوك

لا يمكننا شرح الطريقة لانه سوف يتم اغلاق موقعنا وحجبه عن الدول العربية , الطريقة محظورة!

ثغرات اختراق او هكر الفيس بوك

ثمكنت شركة الفيسبوك من سنة 2004 الى الان من سد العديد من ثغرات الفيسبوك الخطيرة التي كانت تمكن الهكرز من سرقة اي حساب فيسبوك في ثواني او 5 دقائق عبر استغلال الثغرة المكتشفة. لكن قرار مارك ماسس شركة الفيسبوك بمنح مبلغ 1مليون دولار لكل هكرز اكتشف ثغرة معينة في الفيسبوك وبلغ عنها دون ان يستخدمها جعل الفيسبوك منيع لان المبلغ مغري جدا. كان سابقا عندما يكتشف المخترق ثغرة معينة يقوم بسرقة حسابات الفيسبوك وانا اتكلم هنا انه يمكنك سرقة حتى 10الف حساب فيسبوك في دقيقة واحدة ويقوم ببيعها لكن الان عندما يقوم الهكرز بكتشاف ثغرة في الفيسبوك يقوم بالتبليغ عن الثغرة ويحصل الى مبلغ مليون دولار وهدا افضل له من ان يقوم ببيع حسابات الفيسبوك طيلة حياته . كما انه توجد جوائز وعروض للهاكرز تغنيه عن استخدام أي ثغرة . أقل مبلغ يمكن ان يحصل عليه الهاكرز هو مبلغ 500 دولار واعلاه قد يصل الى 5 مليون دولار حسب درجة خطورة الثغرة .

هل هناك أي اسماء عربية لأشخاص تمكنو من اكتشاف ثغرات خطيرة في الفيسبوك ؟

قد تنصدم ان اخبرتك أنه من سنة 2004 أي مند تأسيس الفيسبوك الى الان العرب يحتلون 20%من مجموع الاشخاص الدين اكتشفو تغرات في الفيسبوك .وعدد الثغرات المكتشفة يقدر بازيد من 2500 ثغرة في الفيسبوك وسوف أقدم لكم بعض الاسماء العربية التي تمكنت من اختراق الفيسبوك في سنة 2017

سنة 2017 تم اكتشاف 72 ثغرة في الفيسبوك وكان الهكرز او مايطلق عليهم ب WhiteHat أي القبعة البيضاء وهي عكس BlackHat مليئة بالاسماء العربية .

الاسماء العربية التالية كانت من ضمن القائمة 

Yaala abdellah المغرب / Zahid Ali الجزائر / Ahmad Bassam Ahmad Talahmeh مصر / Hamza Fourtassi المغرب / Kassem Bazzoun الاردن / Aouiss Abdelhak المغرب / Muhammad Junaid Abdullah مصر / Anas Laabab المغرب / Mohammad Ghasemisharif مصر / Mohamed A. Baset مصر / Ahmed Tork مصر / Mubassir Kamdar الجزائر /  Omar Mohammad المغرب / Ayoub FATHI المغرب / Seif Elsallamy لبنان / Mohd Haji المغرب / rfan Faizullabhoy تونس / Mohammed Kaja Nawaz الجزائر / Mohammed Fayez Ahmed Albanna مصر / Waleed Ahmed المغرب

كما ترى فالاسماء العربية للهاكرز حاضرة بقوة . هنا نستنتج ان الشباب العربي مهتم بشكل كبير باكتشاف الثغرات في الفيسبوك.

يبقى السؤال المطروح الأن هل توجد ثغرة في الفيسبوك يمكن من استخدامها لاختراق حسابات الفيسبوك ؟

حاليا لا توجد أي ثغرة فكما قلت الهاكرز يفضل أن يبلغ عن الثغرة ويحصل على المبلغ المالي عوض نشر الثغرة لكي يتم استغلالها من طرف اشخاص اخرين . لدى ان وجدت أي فيديو في المستقبل يخبرك عن ثغرة معينة في الفيسبوك فلاتصدقه فأي غبي سيفضل ان ينشر الثغرة في اليوتوب عوض ان يبلغ عنها ويحصل على المال!

كيف احمي نفسي من ثغرات اختراق الفيسبوك ؟

للاسف لا يمكن حمايت نفسك من هده الهجمات لانها تستهدف في الاساس مقر شركة الفيسبوك أي في حالة تم اختراق شركة الفيسبوك ليس فقط حسابك المهدد بالاختراق بل جميع الحسابات على الفيسبوك لكل العالم.

اختراق وهكر الفيسبوك اون لاين

موضوع مفصل: كيفية تهكير واختراق حسابات الفيسبوك اون لاين بدون كود او برامج مجانا

اختراق الفيسبوك أون لاين أصبح شائع بسبب العدد المتزايد لاشخاص يريدون اختراق حسابات فيسبوك معينة . الطلب المتزايد لاختراق حسابات الفيسبوك جعل بعض الهاكرز ان يستغلو الطلب الزائد وان يعملو في هدا المجال بمقابل مادي. يقوم الهاكرز بانشاء موقع معين خاص باختراق الفيسبوك . وعندما يريد شخص اخر ان يخترق حساب فيسبوك زوجته على سبيل المثال فهو يقوم بدفع مبلغ معين قدره 50 دولار او اكثر للهاكرز من اجل أن يقوم بتنفيد العملية . هناك العديد من الهاكرز الدين يقدمون هده الخدمة مقابل مبلغ مالي غالبا مايكون الدفع بواسطة عملة البتكوين لكي يضمن الهاكرز عدم اكتشاف هويته. وتستطيع هذه المواقع اختراق فيس بوك في 5 دقائق حسب الطريقة التي يتم اعتمادها في عمليات الاختراق

انا شخصيا قد اشتغلت في هدا المجال سابقا وكنت اخترق حسابات فيسبوك معينة بمبلغ مالي قدره 50 دولار لاي حساب فيسبوك تريده وكان هناك اقبال كبير من طرف اشخاص كانت لديه شكوك حول زوجاتهم او نساء تشك برجلها فتبحت عن هكرز ليقوم بختراق حسابه لكي تتأكد من انه لا يخونها. كنت اقدم خدمات اخرى ليست فقط الفيسبوك وانما واتساب وانستغرام تويتر و سناب بشات كل هده المواقع كنت اقدم هده الخدمة لها بمبلغ 50 دولار للحساب الواحد.

يبقى السؤال المطروح الان ! هل هناك أي مواقع اون لاين تقوم بختراق حسابات الفيسبوك ؟

نعم يوجد العديد من المواقع التي تقدم هده الخدمة لكنني لا اضمن لك انها صادقة 100% فاغلبها لا تعمل او انهم لا يتمكنون من اختراق حساب الفيسبوك الدي تريد ان يتم اختراقه فلايقومون بارجاع المال الدي دفعته !

اما بخصوص الطرق التي يقوم هؤلاء الهكرز باستخدامها من اجل ان يحصلو على كلمة سر الحسابات فسيتم دكرها بالتفصيل في هدا المقال. وقريبا سوف نقوم اطلاق اول موقع عربي خاص بطلبات اختراق الفيسبوك مقابل مبلغ معين.

كيف احمي نفسي من موقع هكر فيس بوك الذي يقدم خدمات اختراق اونلاين ؟

كما قلنا سابقا هده المواقع يتم ادارتها من طرف هكرز محترفين وغالبا مايتسخدمون أحد هده الطرق في اختراق الحسابات لضحايا لدا كل ما عليك هو فقط تحصين حسابك من الاختراق عبر معرفة كل الطرق الممكنة لاختراق حسابك.

هكر الفيسبوك عن طريق الصفحة المزورة

موضوع مفصل: موقع صفحات مزورة

رابط هكر فيس بوك, اختراق الفيسبوك عن طريق الصفحات المزورة يعتبر من بين أسهل الطرق المعروفة والاكثر استعمالا لكن الطريقة ليست فعالة دائما 100% ضد الاشخاص الدين لديهم دراية بوجود صفحات مزورة. الصفحة المزورة هيا صفحة شبيهة بصفحة تسجيل الدخول الخاصة بالفيسبوك لكنها صفحة ترسل المعلومات المسجلة الخاصة بالضحايا الي المخترقين. لتوضيح اكثر, يقوم المخترق بتصميم صفحة شبيهة بصفحة الفيسبوك ويقوم بارسالها الى الضحية , الضحية هنا لا يعلم انها صفحة مزورة فيقوم بادخال معلومات اسم المستخدم وكلمة السر ويقوم بالضغط على تسجيل الدخول فيتم هنا ارسال المعلومات الخاصة به الى المخترق ويتم احالة الضحية الى صفحة الفيسبوك الحقيقية بعد اول محاولة لكي لا يكتشف امر الصفحة المزورة . وطرق الحصول على صفحة مزورة هناك طرقتين . الطريقة الاولى عبر تصميمها شخصيا ورفعها على هوست واقتناء ضومين لها وهده الطريقة تعتبر صعبة وتتطلب دراية بالبرمجة . وهناك طريقة اخرى هيا التسجيل في مواقع خاصة بالهكرز تقوم بتزويدك بصفحة خاصة بك وتتوصل بمعلومات الضحية عبر الايمايل الخاص بك.

اختراق حساب فيس

اختراق الفيسبوكات عبر الصفحات المزورة لم يعد فعال مند سنة 2014 لأن اغلب الاشخاص اصبحت لهم دراية بوجود هده الصفحات واصبح من الصعب الايقاع بالاشخاص بستخدام هده الطريقة. لكن هناك طرق اخرى يمكن استخدام الصفحة وتمكنك من اختراق الفيسبوكات العشوائية بها وهيا فعالة لحدود الساعة .

تقوم بالدهاب الى أي مقهى انترنت وتقوم بتعطيل الديبفريز ( الدي يقوم بتجميد المعلومات لكي لا يتم مسحها او التلاعب بها ) بعد ان تقوم بتعطيب الديب فريز تقوم بزرع pop up page لصفحة المزورة في الحاسوب بحيت بمجرد ان يقوم شخص بتشغيل الحاسوب تنبتق الصفحة المزورة لشخص فيضن انها الصفحة العادية للفيسبوك فيقوم بتسجيل الدخول الى حاسوبه . تخيل ان قمت بستخحدام هده الطريقة في حواسب المقهى وانتقلت لمقهى اخر ستتمكن بشكل يومي من الحصول على اكتر من 100 حساب فيسبوك ويمكن ان تحصل على اكتر من ان قمت بزرع الفايروس في اكتر من مقهى.

الطريقة الثانية المستخدمة من طرف الهكرز

اختراق موقع معين وسحب كل الايمايلات المسجلة في الموقع, مثلا سحب 50.000 ايمايل, ومراسلتهم كلهم انه قد تم اختراق حسابهم الفيسبوك وانه يب ان يقومو بتفعيل حسابهم , تم يضع الهكر رابط الصفحة المزورة, لنفترض ان فقط 5% من اصل 50.000 شخص وقعو ضحية الرسالة وقامو بتسجيل الدخول عن طريق الصفحة المزورة. أي ان 1500 حساب فيسبوك تم الايقاع به عن طريق الصفحة المزورة.

اقرأ أيضا: كيف تتم عملية اختراق المواقع

ليكن في علمك ان الهكرز يتمكنون من سحب الملايين من الايمايلات من المواقع ويمكنك تخيل العدد الهائل من الضحايا 😉 !!

قريبا سوف اقوم بتنزيل فيديو هنا لشرح طريقة الحصول على صفحة مزورة

كيف احمي نفسي من الصفحات المزورة ؟

كما قلت فأي شخص يرسل لك رابط لتسجيل في الفيسبوك يجب ان تتأكد اولا من الرابط هل هو نفس الخاص ب الفيسبوك مثلا : هدا رابط الفيسبوك الحقيقي 
[ https://www.facebook.com/ ]
 وهكدا يكون غالبا رابط الصفحات المزورة 
[ https://www.test.facebook.com/ ]
دائما تأكد من وجود القفل بجانب الرابط وعند تقوم بفتح حسابك من أي حاسوب اخر تأكد من الرابط اولا

هكر الفيسبوك عن طريق رقم الهاتف

موضوع: اختراق فيسبوك عن طريق رقم الهاتف
موضوع: هكر فيسبوك من الهاتف [ 3 طرق ]

كيفية اختراق حساب فيسبوك بالهاتف ؟ هكر الفيسبوك عن طريق الهاتف او رقم الهاتف طريقة معروفة نوعا ما لكن ما سوف اخبرك به الان هو طريقة مبتكرة جدا لسرقة اي حساب فيسبوك عن طريق رقم الجوال فقط . نعلم انه في حالة قام شخص بتسجيل في الفيسبوك يطلب منه ادخال رقم هاتفه في البداية لكي يستخدمه في ارجاع او تغيير كلمة السر الخاص به . هنا نحن سوف نستهدف رقم النقال ونحصل عليه بطريقة ماكرة .

أختراق حساب الفيس بوك فى 5 دقائق فقط أتبع الخطوات

تغيير كلمة سر حساب الشخص بدون معرفت كلمة السر

1- مثلا الشخص المراد اختراق حسابه يجلس بجانبك او قريب منك
2- تطلب منه رقم هاتفه في حالة لم يكن لديك رقم هاتفه!
3- في حالة كان لديك رقم هاتفه سوف نستخدمه في عملية الاختراق

[ اضغط هنا ]

4- ادخل رقم الهاتف في الخانة الموضحة في الاسفل

تهكير الفيس

5- نقوم بالبحت عن الحساب المرتبط بالحساب المراد اختراق.

طريقه اختراق الفيس بوك باحترافيه

6- نقوم باختيار Send Code via SMS ونقوم بالضغط على Continue

7- الان نأتي الى الخطوة المهمة وهي التي سو نتمكن من خلالها من السيطرة على حساب الشخص . طبعا هاتف الشخص سيكون بجانبك ربما لن ينتبه الى هاتفه وسيتوصل برسالة في هاتفه بهذا الشكل. يفضل استخدام الطريقة عندما يكون الشخص بعيد على هاتفه. مثلا ترك هاتفه في الشحن وخرج مشوار مهم 😀

تهكير حساب فيس

8- في هاتفه الشخص سوف يتوصل برسالة من الفيسبوك به 6 اكواد سيكون الكود ظاهر من الاعلى دون الحاجة الى فتح الهاتف او يمكن ان تطلب الهاتف من الشخص مثلا تقول: اريد الاطلاع على شيء في اليوتوب او اريد ان ارى شكل هاتفك او شيء من ابتكارك المهم يجب ان تاخد هاتفه لمدة تصل 10 ثانية خلال هذا الوقت سوف تتوصل برسالة بها الكود!

9- سوف تتمكن من مشاهدة الكود دون الحاجة الى ادخال كلمة سر الهاتف.

10- في حالة كان الشخص بعيد يعني من بلد اخر او مدينة اخرى . يمكنك تجربة الحيلة السابقة التي شرحتها.

11- عندما تقوم بادخال رقمه يجب ان تتأكد ان يكون اون لاين في حساب الواتس اب يعني انت لديك رقمه ادخله في الواتس اب وراسله بالاسلوب التالي:

طريقة هكر فيس بوك

12- هذا مجرد مثال 😉 فلو مثلا الشخص انت بتعرفه, قله بالغلط ادخلت رقمك واطلب منه يرسل لك الكود الي وصله. ابتكر اسلوبك الخاص كما يفعل الهكرز المحترفين دائما يقومون بتطوير اساليب جديدة!

13- بعد ان تحصل على الكود نعود الى الصفحة ونقوم بكتابته في المربع ونضغط على Continue

برنامج تهكير فيس بوك

14- بعد ان حصلت على الكود وادخلته في الخانة. سوف تتمكن من تغيير كلمة سر حساب الشخص خلال ثواني فقط.. قد لا ينتبه الشخص لدى قم بمسح الرسالة التي توصل بها من الفيسبوك او اتركها فالامر غير مهم لانك استطعت تغيير كلمة السر.

التحايل على شركات الاتصال

وهي التوجه لوكالة الاتصال مثلا ” اتصالات المغرب” ونخبرهم اننا قمنا باضاعة رقم الهاتف الاخص بنا واننا ننوي استرجاع الرقم ستكون هنالك بعض الاجرائات التي سوف تمكنهم في النهاية من اي يقدمو لك بطاقة جديدة بنفس الرقم وسوف تتمكن من تعيين كلمة السر لحساب فيسبوك الخاص بالضحية . سيتطلب الامر القدرة عن تزوير بطاقة الهوية وهو شيء لا انصح به . انا اخبركم به فقط لانه الطرق التي يستخدمها الهكرز 😉

نسخ بطاقة الهاتف وتشغيلها في هاتفين

كيفية تهكير حساب فيس بوك من الموبايل؟ هنالك طريقة اخرى لكنها معقدة نوعا ما بالنسبة لهكر مبتدئ لكنها تنفع عندما يتعلق الامر بضحية مهمة مثلا فنان مشهور لديه ملايين المتتبعين في صفحة على الفيسبوك . يعني انه اختراق حسابه قد يتيح للهكر ربح مبالغ خيالية من اختراق حسابه. أول شيء يقوم الهكر بالاتصال بالفنان او الضحية تم مباشرة يقوم بنسخ محتويات البطاقة SIM الى بطاقة اخرى تسمى HOST المستضيف فيصبح لديه بطاقة هاتف بنفس رقم البطاقة الخاصة بالضحية . لتوضيح أكثر تخيل ان رقم هاتف واحد يشتغل على بطاقتين اي هاتفين . هنا يقوم الهكر بتغيير كلمة السر للحساب مستخدما نفس البطاقة.

الادوات التي تستخدم في عملية Cloning SIM Card

شاهد الفيديو عبر الضغط هنا

لا أعلم ان كانت الفكرة واضحة ام لا لانها معقدة نوعا بالنسبة لاي مبتدئ … والطريقة مكلفة نوعا ما ولا تستخدم سوى مع الشخصيات المهمة ( فنان . ممثل . شخصيات مهمة .. )

كيف تحمي نفسك من الاختراق عبر رقم الهاتف ؟

يجب ان تقوم بتوثيق رقم الهاتف الخاص بك عند وكالات الاتصال التي تستخدم . وفي حالة قام رقم اجنبي بالاتصال بك ليخبرك انه تم ارسال كود الى حسابك لا تصدق الامر فغالبا ما يكون الامر مجرد فخ واعلم دائما ان مهم كان لن يقوم الفيسبوك من طلب كلمة السر الخاصة بحاسبك مهم كان . وقم ايضا بتسجيل رقمين لحسابك كحتياط.

هكر فيسبوك عن طريق التطبيقات

تطبيق هكر فيسبوك , هكر فيسبوك عن طريق التطبيقات أصبح أمر شائع . عندما تقوم بالبحت عن كلمة هكر فيسبوك في PLAY STORE ستجد العديد من التطبيقات التي تقدم خدمة وهمية لاختراق الفيسبوك . كل هده التطبيقات لا تعمل والغرض منها سوى الربح من ادسنس لدى قررنا نحن فريق خاص بنا بتطوير اول تطبيق عربي احترافي خاص باختراق الفيسبوك سوف يكون عبارة عن تطبيق تقدم الخدمات الخاصة بالموقع بحيت تقوم بكتابة اسم الضحية وترسلها لفريق الخاص بنا وسوف نقوم اختراق الحساب المراد اختراقه وارسال المعلومات اليك عبر الايمايل… حاليا نعمل على تطوير التطبيق وسوف نقوم بتنزيله على منصة بلاي ستور قريبا وسوف يكون متاح لتحميل بالمجان. 

طريقة الحماية من هكر التطبيقات

للحماية من طريقة تهكير فيس بوك من الموبايل, لا تقوم بتنزيل أي تطبيق من الانترنت يدعي انه يقوم باختراق حسابات الفيبسوك فغالبا تكون مجرد فخ للايقاع بالاشخاص التي تنوي اختراق حسابات اخرى .

هكر فيس بوك عن طريق البرامج

موضوع مفصل : تحميل برنامج تهكير الفيسبوك برنامج سهل جدا

برنامج هكر فيس بوك 2018 2019 ,اختراق الفيسبوك عن طريق البرامج كان شائع مند سنة 2012 لكنه اصبح نادر سنة 2014 الى الان لان اغلب البراج لا تعمل بشكل جيد في السابق كان يقوم الهاكر بستغلال ثغرة معينة تم يقوم باتطوير برنامج ليسهل استغلال الثغرة من اجل الحصول على باسورلكن الان أصبح من الصعب ان تجد تغراث في الفيس بوك. البعض يستخدم بعض برامج التخمين التي تقوم بتخمين كلمة السر للحساب خلال ساعات معينة لكن ايضا هده الطريقة لم تعد تعمل لانه اصبح عدد مرات التي يمكنك تخمين كلمة السر محدود بحيت ان حاولت ادخال اكتر من كلمة السر في وقت قصير سيقوم الفيسبوك بعمل بلوك للأ IP الخاص بك ولن تستطيع القيام باي محاولة اخرى الى بعد عدة ساعات.

طريقة الحماية من هكر البرامج 

كما قلت هده الطريقة لم تعد فعالة من سنة 2014 لان الفيسبوك قام بتقليص عدد مرات تجربة الدخول الى الحساب الى 3 محاولات في 30 دقيقة ما جعل برامج التخمين تجد صعوبة في تخمين كلمة السر خلال 30 دقيقة لدى حاليا لا داعي للقلق من هده الطريقة .

هكر فيسبوك عن طريق Trojans

موضوع مهم: هكر فيسبوك عن طريق Trojans
برنامج: تحميل برنامج نجرات Nj-RAT مع شرح الاستعمال

طريقة التروجن من بين اكتر الطرق الفعالة لاختراق حسابات الفيسبوك سواء لشخص معين او لعدة اشخاص او بشكل عشوائي . بحيت يقوم الهكر بانشاء ملف ملغم بسرفر ويرسله لضحايات بشكل عشوائي فيقوم الضحية بفتح الملف ( صورة او ملف او اغنية ) بمجرد ان يقوم بفتح الملف يتم فتح Port في جهاز الضحية مايخول الهكر ان يقوم بالاتصال بحاسوب الضحية والحصول على كل المعلومات ليس فقط الفيسبوك وانما جميع المعلومات ( حسابات بنكية …) كل الحسابات التي يتم تسجيل الدخول لها من خلال الحاسوب

هكر فيس بوك حقيقي

بمجرد ان يقوم الشخص بفتح بورت في جهازك والقيام بعملية الاتصال سوف يتمكن من التحكم بشكل كامل في جهازك ويمكنه القيام بالعديد من الاشياء في جهازك من بينها ما يلي:

تهكير الفيس 2020

التحكم في جهازك وسطح المكتب, يمكنه الاطلاع بشكل مابشر على ما تقوم به ومسح او اضافة اي شيء كما لو انه بجانبك!

بالصور تهكير حساب فيس بوك

بامكانه فتح كامرة الحاسوب والتجسس على ما تقوم به, وهناك احتمال كبير ان يقوم بتسجيل فيديو لك وانت تقوم بالاستمناء او في وضع مخل تم يقوم بتهديدك ان بتقوم بارسال المال او يقوم بنشر الفيديو.

برنامج اختراق حسابات

يوجد العديد من المميزات التي تخول الهكرز القيام بها عن طريق التروجانت.

طريقة الحماية من هكر فيسبوك التروجانت

من اجل حماية الفيسبوك الخاص بك من هده الهجمات يجب اولا ان تقوم بحماية حاسوبك فهو المستهدف الاول من طرف هده الهجمات ودلك عبر تحميل برامج حماية قوي مضاد للاختراق بالاضافة الى عدم تحميل برامج عشوائية من الانترنت بل يجب دائما البحت عن الموقع الرسمي للبرامج والا تفتح أي رابط يتم ارساله لك من طرف أي شخص. قريبا سوف اقدم اول دورة عربية في مجال الحماية واتحدى اي هكر ان يقوم باختراقك بعد ان تقوم بمشاهدة الدورة. خليك على اطلاع بموقعنا راح نطلق الدورة في اي وقت!

هكر فيسبوك عن طريق التصيد

ربما اول مرة تسمع بهده الطريقة لكنها فعالة جدا وتتطلب دراية بالضحية. كلنا نعلم ان معض الاشخاص يستخدم نفس كلمة سر الفيسبوك مع باقي الحسابات مثلا يستخدم نفس كلمة السر في الانستغرام واليوتوب والفيسبوك . في حالة قام الهكر الحصول على كلمة سر واحدة فسيتمكن من اختراق باقي الحسابات . يقوم الهكر هنا بمعرفة المواقع التي يقوم بالضحية بالتسجيل فيها مثلا ( لعبة اون لاين ) فيقوم الهكر بتصيد الضيحة عن طريق  اغرائه بكوبونات او دهب او اي شيء عن طريق صفحة وهمية فيقوم بالحصول على كلمة السر الخاصة بحسابه في اللعبة تم يقوم بستخدامها في باقي الحسابات . طريقة اخرى وهي عن طريق استهداف Databaze الخاصة بالموقع واستخراج كلمة السر واستخدامها في الحسابات الاخرى.

طريقة الحماية من طريقة التصيد

كما قلت سابقا الطريقة من الاساس تستهدف الاشخاص الدين يقوم بالتسجيل في كل الماقع بنفس كلمة السر لدا هنا كل ما عليك سوى ان تقوم بتعيين كلمة سر مختلفة لكل حساب اخر لكي تتجنب خسارة كل الحسابات بدل دلك خسارة حساب واحد فقط .

هكر فيسبوك عن طريق التجسس على هاتف الضحية

هكر الفيسبوك عن طريق التجسس على ضحية الهاتف هي من بين اسهل الطرق لكن يتطلب منك الامر ان تكون لك امكانية الحصول على هاتف الضحية مثلا ان تقوم بالحصول على هاتف صديقتك او صديقك او زوجتك تم تقوم بتنزيل تطبيق على الهاتف يمكنك من مراقبة الهاتف والاطلاع على كل ما يتم كتابته على الهاتف من كلمات سر او أي شيء كما انه يمكنك فتح كمرة الهاتف ومشاهدة الضحية دون ان يعلم انه مراقب. كل ما عليك هو تنزيل احد التطبيقات المختصة في Spy على هاتف الشخص ستتمكن من اختراق حسابه بسهولة ..

طريقة الحماية من التجسس 

نفس الشيء بخصوص الحماية من البرامج ينطبق على الهاتف وهو تحميل برانج حماية جيد للحماية من الاختراق بالاضافة الابتعاد عن تحميل التطبيقات الغير معروفة وعدم فتح اي رسالة يتم ارسالها لك من طرف شخص مجهول

هكر فيسبوك عن طريق المتصفح

المتصفح احيانا قد يكون المتسبب الرئيسي في عملية الاختراق, عندما تقوم بزيارة موقع ضار به فيروسات قد يطلب منك الموقع ان تقوم بتنصيب اضافة على المتصفح الخاص بك. هذه الاضافة تستطيع الحصول على صلاحيات خطيرة من المتصفح الخاص بك مثلا اخد كلمات السر المتواجدة في المتصفح الخاص بك.

كيفية اختراق حساب فيس بوك

واحدة من بين الاضافات التي تعرفها هي اضافة AD BLOCKER مانع الاعلانات المزعجة, لكن في الحقيقة هذه الادات تقوم بالتجسس على ماتقوم به في متصفح جوجل كروم وغالبية الناس لا يعلمون هذا ويتم اختراق حساباتهم البنكية بدون ان يعلمو اي شيء.

استخراج كلمات السر من المتصفح الخاص بك

كل منا يعلم ان اغلب الاشخاص يقوم بحفض كلمة السر الخاصة به في المتصفح حتى لا يقوم باعادة كتابة كلمة السر كل مرة يقوم بالدخول لحسابه . هنا سوف نقوم باستغلال الامر ونقوم بكشف كلمات السر المحفوضة في المتصفح . كل ما عليك هو ان تقوم بالضغط على settings اي خيارات المتصفح تم تضغط على Passwords ستجد هناك كل المواقع التي تم حفض كلمة السر بها ويمكنك حينها كشف كلمات السر بسهولة . هذه الطريقة يستخدمها الهكر مثلا عندما يحصل على حاسوب شخص ما ويريد ان يقوم بسرقة كلمات السر المتواجد في جهاز الشخص وتتم العملية عبر اتباع المراحل التالية.

الطريقة رقم 1 :

1- نقوم بالدخول الى المتصفح Google Chrome

2- من الاعلى نختار Settings

برنامج اختراق فيس بوك

3- نختار Passwords

إختراق فيسبوك

4- ستظهر لك قائمة بها كل كلمات السر التي تم حفضها في المتصفح. اضغط على العين لكشف كلمات السر

برنامج اختراق الفيس بوك

اتبع نفس الخطوات على جميع المتصفحات فايرفوكس ونفس الشيء بالنسبة للهاتف اتبع نفس الخطوات

الطريقة رقم 2 :

كشف كلمات السر التي يتم حجبها كل ماعليك سوى اتباع الخطوات التالية.

1- ندخل الى صفحة تسجيل الدخول الفيسبوك العادي

كيفية اختراق حساب فيسبوك

2- نضغط على الفأرة يمين تم نختار اخر خيار Inspect Element

كيفية اختراق فيسبوك

4- نقوم بالبحت عن كلمة Password ونقوم بتغييرها الى Text

اختراق حساب

5- نقوم بتغييرها لتصبح على هذا الشكل

برنامج هكر فيس بوك

6- بعد تغيير كلمة Password الى كلمة Text سوف تنكشف كلمة السر المحجوبة.

هكر فيس بوك اون لاين

طريقة الحماية من هكر المتصفح

1- عدم تنزيل أي اضافة على المتصفح بالاضافة الى عدم قبول دعوة الاضافة من المواقع التي ترسل لك طلب اعلامك بالمواضيع الجديدة وانا اتكلم هنا عن المواقع الغير معروفة والتي قمت بزيارتها لاول مرة وليس بها قفل اخضر بجانب رابط الموقع.

كيف اخترق حساب فيسبوك بدون برنامج

مثلا موقعنا الاكتروني به قفل اخضر يعني ان موقع امن 100% وليس به اي اضافات او برامج ضارة!

2- لا تقم بحفض كلمات السر في المتصفحات الغير معروفة, ودائما لا تترك حاسوبك لدى اشخاص لا تعرفهم في حالة كنت تحفض كلمات السر في المتصفح.

هكر فيسبوك عن طريق الكود

الطريقة بالتفصيل: كود اختراق وتهكير حسابات الفيسبوك بثواني

يوجد أيضا طريقة معروفة أيضا لدخول الى أي حساب فيسبوك دون معرفة كلمة السر وتعتمد من الاساس على access token والاكسس توكين هو عبارة عن تصريح لدخول لكل المعلومات الخاصة باي حساب بدون معفة كلمة السر . دائما عندما تقوم بتطبيق جديد من بلاي ستور يطلب منك التطبيق اعطائه صلاحيات الخاصة بالفيسبوك من لكي تستطيع الدخول لحسابك عن طريق التسجيل من الفيسبوك فقط. بعض الهكر يقوم بتطوير تطبيق ويقوم بنشره لضحية فيقوم بتنزيله ويقوم باعاطه جميع التصريحات ما يمكن الهكر من ان يقوم بنشر او الاطلاع على رسائل الضحية بسهولة دون ان يعلم.

طريقة الحماية من هكر الاكسس توكين

بشكل واضح هو عدم اعطائ جميع الصلاحيات لاي تطبيق تقوم بتنزيله وربطه مع حسابك في الفيسبوك ما عدى التطبيقات المعروفة جدا اما التطبيقات التي تطلب تصريحات ك النشر على حائط او معرفة ارقام الهاتف فيجب الا تقوم باعطائها هده التصريحات ابدا.

هكر فيسبوك عن طريق الايمايل

اختراق فيس بوك بالايميل , هكر الفيسبوك عن طريق الايمايلات طريقة معروفة جدا عند Spammers بحيت يقوم السبامرز بالحصول على عدد كبير من الايمايلات عن طريق اختراق Database لموقع دو حماية ضعيفة تم يقوم بسحب اكبر عدد من الايمايلات ونحن هنا نتكلم عن عدد فوق 10.000 حساب ايمايل تم يقوم بارسال صفحة مزورة او تطبيق ملغم او برنامج ملغ لكل الايمايلات في رسالة خادعة . تخيل انه تم ارسال 10.000 رسالة ل 10.000 شخص من الاكيد ان ولو 20 شخص سوف يقع ضحية الصفحة المزورة او البرنامج الملغم. قليل منا من يستطيع تمييز رسالة ملغمة من رسالة عادية. دائما ما نجد رسال غريبة في حساباتنا الGmail مع العلم اننا لم نتسجل في أي موقع . وهدا دليل كافي على ان الرسالة غالبا مرسلة من سبامر .

كيفية التصدي لرسائل السبامرز 

لكي تحمي نفسك من رسائل السبامرز كل ما عليك فقط عدم فتح أي رسالة تجدها في حسابك فقط قم بفتح الرسائل التي تعلم مصدرها ولا تقم ابدا فالتسجيل الدخول من اي رابط تجده في الايمايل الخاص بك. في حالة وجدت رسالة مشكوك بها قم بالتبيلغ عنها على انها رسالة Spam . بالاضافة الى الا تقوم بفتح أي رسالة تجدها في علبة Spam فهي هناك لان الشركة تعتبرها رسالة Spam.

هكر الفيسبوك عن طريق نسخ المعلومات

طريقة نسخ المعلومات تعتبر من بين الطرق التي يستخدمها الهكرز في هكر الفيس بوك في اقصر وقت ممكن. تستخدم غالبا لاغلاق أي حساب فيسبوك بحيت تقوم بانشاء حساب فيسبوك جديد بنفس الاسم ونفس الصورة ونفس المعلومات لحساب الضحية تم تقوم بمراسلة دعم الفيسبوك على اساس ان حساب الضحية يقوم بتقمص شخصيتك بمجرد ما تقوم بمراسلة الدعم سوف يقومون باغلاق باغلاق حساب الضحية ومطالبته بتأكيد الهوية الخاصة به. هنا نعلم أن اغلب الاشخاص في الفيسبوك يقومون بالتسجيل في الفيسبوك باسم مستعار أي لا يستخدمون اسمائهم واحيانا الاشخاص ليس لديهم طريقة الاثبات هويتهم متلا لازال تحت 18 سنة وليس لديه بطاقة هوية . هنا انت تقوم بالتبليغ بالحساب ويتم اغلاقه وتنتضر لفترة تم تقوم بتغيير username الخاص بك الى اليوزر نيم الخاص بالضحية وتراسل الدعم مرة اخرى وتطلب منهم اعادة المعلومات الخاصة بك الى حسابك هدا. ستجد نفس استوليت على حساب الضحية دون ان تقوم باختراق حسابه بل فقط قمت بخداع الدعم الخاص بالفيسبوك من اجل ان يقوم بنسخ المعلومات من حسابه الى حسابك

طريقة الحماية من طريقة نسخ المعلومات 

يوجد طريقة واحدة فعالة ضد هده الطرق هي ان تقوم بتفعيل حسابك في الفيسبوك عن طريق ارسال الوثائق الخاصة بك لاثبات هويتك هنا لن يتسطيع أي شخص ان يقوم بباختراق حسابك لانك قمت بارسال المعلومات الى دعم الفيسبوك.

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

قد تكون سمعت من قبل عن وجود طرق تمكن الهكرز من اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية. سوف اشرح لك كيف تتم هذه العملية وكيف تتمكن المواقع من اختراق حسابات الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصيى فقط.

كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم ؟. تتم العملية عن طريق الحصول على اسم المستخدم الخاص بالشكل المراد اختراقه, تم بعد الحصول على اسم المستحدم يتم وضعه في خانة في احد المواقع التي تكلمنا عنها في السابق ‘ المواقع المتخصصة باختراق حسابات الفيسبوك ” تم يقوم الموقع بجلب كلمة السر اما عن طريق ستخدام ثغرة معينة او عن طريق البحت عن اسم المستخدم في قوائم حسابات الفيسبوك المسربة.

ماهي قصة اخترق حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم ؟

سنة 2013 مجموعة من الهكرز من دولة الهند اكتشفو ثغرة خطيرة في موقع الفيسبوك, هذه الثغرة الخطيرة تمكنهم من اختراق اي حساب فيسبوك فقط عن طريق الصفحة الشخصية. طبعا كان بامكانهم ان يقومو بالتبليغ عن الثغرة ويحصلو على مبلغ مابين 50الف دولار الى 1 مليون دولار. لكن هذا المبلغ قليل مقارنة مع ما تحققه الفيسبوك من ارباح. لدى بدل ان يقومو بالتبليغ عن الثغرة قامو بانشاء موقع متخصص باختراق حسابات الفيسبوك بمقابل مادي, اي انك تستطيع ان تطلب من الموقع ان يخترق لك اي حساب فيسبوك مقابل مبلغ مابين 100 دولار الى 150 دولار للحساب الواحد. خلال 15 يوم من استغلال الثغرة المجموعة الهندية تمكنت من اختراق ازيد من 60الف حساب فيسبوك, 60.000×100 دولار تساوي 6مليون دولار امريكي. وهو ضعف ما كانو سوف يحققونه من الفيسبوك 6 مرات.

كيف تتم عملية اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية ؟

1- نتوجه الى احد المواقع المتخصصة باختراق حسابات الفيسبوك [ اضغط هنا ]
2- نقوم بادخال رابط الصفحة الشخصية لشخص المراد اختراقه.

تهكير حساب فيس بوك قديم

3- نضغط على Hacking

طريقة تهكير حساب فيسبوك

نسبة نجاح عملية الاختراق تصل الى 20%

اختراق حسابات الفيسبوك عن طريق الاكسس توكن

مفصل: شرح طريقة اختراق حساب الفيسبوك عبر الاكسس توكن

هل كنت تعلم انه يمكن اختراق حساب فيس بوك بدون ادخال كلمة السر ؟ لابد انك سمعت مؤخرا عن عملية اختراق ازيد من 50 مليون حساب فيس بوك , الاختراق تم عن طريق سرقة Access Token الخاص بالحسابات, وليس عن طريق معرفة كلمات السر لكل حساب, لان عدد كبير ك 50 مليون حساب قد يستغرق سنين في محاولة تغيير كلمة سر كل حساب, لكن عن طريق الحصول على الاكسس توكن الخاص بالحسابات يتمكن الهكرز بكل سهولة في التحكم بشكل كامل في عدد لا حصره له من الحسابات, ويمكن ان يقوم بنشر اي شيء في الحسابات بضغة زر واحدة فقط, وعملية استخلاص الاكسس توكن تتم باستخدام احد التطبيقات الملغمة, مثلا التطبيقات الشهيرة التي توهمك مثلا انك تستطيع معرفة من يقوم بزيارة حسابك على الفيس بوك, وتطبيقات اخرى توهمك انك تستطيع زيادة المعجبين بشكل  جنوني, كل هذه التطبيقات الغرض منها سرقة الاكسس توكن الخاص بحسابك, ومن خلال الاكسس توكن يتمكن الهكر من الاطلاع على كل بيانات حسابك بدون الحاجة لكلمة السر الفيسبوك. وتعتبر هذه الطريقة احد اخطر الطرق التي تمكن الهكرز من اختراق فيسبوك بدون كلمة السر .

طريقة الحماية من الاختراق باستخدام Access Token

حاول دائما ان تتجنب كل التطبيقات التي توهمك بامور غريبة او مستحيلة, وكن حريصا على ان تقوم بادارة التطبيقات التي تقوم بقبول صلاحياتها في الفيسبوك, فمثلا عندما تقوم بتنزيل لعبة على هاتفك وتريد ربط الللعبة بحاسبك عل ىالفيسبوك تأكد ان التطبيق لا يطلب صلاحيات غريبة, مثلا الدخول او النشر على حسابك على الفيسبوك بشكل تلقائي.

يمكنك الاطلاع على الطرق الاخرى التي يصل عددها الى 32 طريقة عبر التسجيل في موقعنا. التسجيل مجاني وبدون أي شروط.

حتى الان تم ذكر 22 طريقة لاختراق الفيسبوك و هكر الفيسبوك ببرامج وصفحات مزورة وتطبيقات واكواد ان كنت تريد ان تنضم الى فريقنا ولديك تجربة في عالم الاختراق يمكنك ترك تعليق اسفل الموضوع وان كنت تريد شرح طريقة مفصلة لاحد هده الطرق يمكنك كتابة تعليق بالطريقة التي تريد تعلمها وسوف نشرحها بالتفصيل الممل

لا تنسى مشاركة الموضوع من شخص تضن انه بحاجة لمعرفة هده الطرق 

 سؤال وجواب حول طرق هكر الفيسبوك:

  1.  هل يمكن فتح حساب فيس بوك بدون باسورد باستخدام برنامج هكر ؟ نعم يمكن فتح حسابات الفيسبوك بدون كتابة كلمة السر عن طريق جلب كود الاكسس توكين عن طريق استخدام تطبيق معين, وقريبا سوف نقوم بالتطرق الى موضوع كيفي ة اختراق حسابات الفيسبوك باستخدام الاكسس توكين.
  2. هل يوجد كلمة سر تفتح اي حساب فيس بوك ؟ في الحقيقة لا توجد اي كلمة سر فتحت اي حساب فيسبوك لكن يوجد اكواد تستطيع فتح ايحساب فيس بوك معظم هذه الاكواد تكون عبارة عن اكواد تم استخلاصها من ثغرات تم اكتشافها في الفيسبوك والان لا توجد اي اكواد تستطيع القيام بنفس الامر, في حالة اطلاق او تسريب كود جديد سيتم نشره في موقعنا.
  3.  كيف اعرف كلمة سر فيس بوك غيري بالهاتف ؟ ان كنت تقصد ان تقوم باختراق فيس بوك شخص اخر بستخدام الهاتف فقط فقد شرحنا في عدة مواضيع كل الطرق الممكنة التي تستطيع من خلالها اختراق اي حساب فيس بوك من خلال رقم الهاتف فقط.
  4. كيفية معرفة كلمة سر الفيس بوك بدون برامج ؟ يوجد العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على كلمة سر فيسبوك معين بدون استخدام برامج من خلال الهاتف فقط مثلا او من  خلال تطبيقات بدون اسيتخدام اي برامج متطورة وصعبة.
  5.  كيف اعرف كلمة السر في الفيس بوك لشخص اخر ؟ كما قلت لا توجد طريقة تمكنك من معرفة كلمة السر لفيسبوك اخر بدون ان تقوم باختراق او تهكير حسابه ولقد تطرقنا للعديد من الطرق التي تمكنك من اختراق الحساب وبالتالي معرفة كلمة السر.
  6. كلمة سر تفتح جميع حسابات الفيس بوك ؟ لا توجد كلمة سر تفتح كل الحسابات وهذه الفكرة مغلوطة بل يوجد اكواد تقوم بفتح واختراق الحسابات وهي كودات نادرة جدا ما يتم طرحها.
  7. كيف اعرف كلمة سر فيس بوك غيري ؟ لا يمكن معرفة كلمة السر لفيسبوك غيرك بدون اختراق لدى يجب ان تقوم باختراق الحساب اولا.
  8. كيفية معرفة كلمة سر الفيس بوك لصديقك  ؟ يوجد العديد من الطرق التي مكنك استخدامها لمعرفة كلمة السر عن طريق الدردشة عن طريق طلب الصداقة وقد تطرقنا لكل الطرق بالتفصيل في موقعنا كل ما عليك سوى البحت في موقعنا وستجد العديد من المواضيع التي تطرقنا اليها.
  9.  كيف تصبح هكر فيس بوك باسورد ؟ يجب اولا ان تفهم كل الطرق التي شرحناها في الاعلى بعدها ستتمكن من معرفة الطريقة المناسبة التي يجب ان تقوم باستخدامها  لاختراق الحسابات ويجب ايضا ان تقوم بالاطلاع على الموضوع التالي ” تعلم اختراق حسابات الفيس بوك خطوة بخطوة
  10. هل فعلا يمكن هكر فيسبوك في دقيقتين ؟ يوجد العديد من المواضيع التي تتكلم عن اختراق الفيسبوك في دقيقتين لكن صحة الطريقة تبقى رهينة بالطريقة المستعمل, في حالة كان الهكر يستعمل مواقع تستخدم قوائم قديمة للفيسبوك فيمكن هكر فيس بوك في دقيقتين. 
  11. هل تم اكتشاف اي ثغرة اختراق الفيس بوك ؟ الى حدود الساعة التي اكتب فيها هذا المقال تم اكتشاف ازيد من 20 ثغرة امنية في موقع الفيس بوك لكنه لم يتم تسريبها او استغلال اي ثغرة بل تم التبليغ والحصول على مبالغ مالية ضخمة في المقابل من ادارة الفيسبوك .
  12. هل يمكن هكر فيس بوك ياهو ؟ نعم يمكن هكر حسابات الياهو ايضا عبر احد الطرق التي شرحناها في الاعلى لان الياهو ايضا يمكن اختراقه عبر الصفحات المزورة وبتالي بمجرد حصولك على كلمة سر الياهو يمكنك تغيير كلمة سر الفيسبوك. 
  13. كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم باستخدام برنامج هكر ؟ تتم عملية اختراق حسابات الفيسبوك باستخدام اسم المستخدم عن طريق مواقع لديها ثغرات امنية ثم اكتشافها في الفيسبوك, او عن طريق قوائم حسابات فيسبوك تم تسريبها , تقوم هذه المواقع بتقديم خدمات اختراق حسابات الفيسبوك بمقابل مادي فقط عن طريق اسم المستخدم او عن طريق رابط حساب الفيسبوك. 
  14. هل يوجد برنامج اختراق فيس بوك مضمون ؟ لا يوجد برامج تقوم باختراق الفيسبوك بشكل مضمون 100″ بشكل مباشر, يعني برنامج تنزله وتحط المعلومات وتخترق الحساب , كل هذا مجرد كذب, الطرق والبرامج الفعالة هي برامج التجسس ولقد تكلمت بشكل كبير عن هذه التطبيقات التي يستخدمها البعض في عمليات التجسس.
  15. كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون معرفة الايميل والباسورد ؟ يوجد العديد من الطرق التي تكلمت عنها في السابق حول امكانية اختراق حسابات الفيسبوك بدون كلمة السرو الايمايل عن طريق ما يسمى بالاكسس توكن بحيث في حالة حصلت على الاكسس توكن الخاص بحساب معين يمكن ان تتججس وان تخترق الحساب بدون معرفة الايميل والباسورد. 
  1. هل يمكن سرقة كلمة سر facebook بدون برنامج ؟ يوجد العديد من الطرق التي يستخدمها الهكرز في سرقة كلمات السر الحسابات بدون الحاجة لبرامج وقد تكلمت عن العديد من الطرق التي شرحتها في موقعنا.
  2. كيفية اختراق فيسبوك بالهاتف النقال ؟ العديد من الطرق التي يمكن استخدامها في عملية اختراق حسابات الفيسبوك بالهاتف النقال, ايضا يمكن استخدام الهاتف النقال في عملية التجسس على الهواتف كل ما يتطلب الامر ان يقوم الشخص يتنزيل تطبيق على هاتف الشخص المراد التجسس عليه وسيتمكن بعدها من مراقبة كل تحركاته.
  3. كيف تتم عملية اختراق صفحات الفيس بوك ؟ صفحات الفيسبوك يتم اختراقها غالبا عن طريق استخدام الهندسة الاجتماعية وذلك عن طريق تتبع ادمن الصفحة وبعد معرفة حساب الادمن, الخطوة التالية هي استخدام الهندسة الاجتماعية للايقاع بالضحية وذلك عبر مراسلته سواء عبر الفيسبوك او الحصول على رقم هاتفه او عن طريق الايمايل يتم مراسلته واستخدام احد الطرق التي شرحنا في الاعلى وبعدها مباشرة وخلال فترة قصيرة تتم عملية الاختراق. 
  4. هل برنامج تحميل برنامج hacker facebook password للكمبيوتر يعمل ؟ في الحقيقة كل البرامج المنتشرة في الانترنت التي تدعي انها يمكن اختراق حساب الفيسبوك بشكل مباشر بضغطة زر واحدة او في ثواني او دقائق كلها مجرد خدع ولا يمكن استخدامها في عملية الاختراق لانها لا تعمل والغرض منها الربح فقط.
  5. برنامج سرقة باسورد الفيس بوك myegy هل يعمل ؟ “برنامج هكر” الذي قام موقع myegy بتنزيلها لا يعمل بل فقط يقوم باستخراج كلمات السر المتواجدة في المتصفح الخاص بك اي انه لايمكن استخدامه في عمليات الاختراق التي يتم الترويج لها عبر الانترنت. 
  6. هل يمكن الاعتماد على اوامر terminal للاندرويد اختراق حسابات الفيسبوك ؟ اوامر terminal لا تصلح لاختراق حسابات الفيسبوك لكنها تصلح لعملية التجسس على الشبكة الواي فاي وسحب كلمات السر الفيسبوك, ايانه لا يمكن استخدامه في اختراق حسابات الفيسبوك بشكل عشوائي.
  7. هل يوجد اي طرق جديدة من اجل تهكير فيس ؟ حاليا كل الطرق التي اعرفها ويمكن مشاركتها قد كتبتها لكم في  هذا المقال بعض الطرق لا يمكن مشاركتها لانه تدخل في مجال الاختراق الاسود او الهكر الغير الاغلاقي لدى لا يمكن نشرها هنا او التطرق اليها بالتفصيل.
  8. هل يمكن اختراق اي حساب فيس بوك بدون الحاجة الى برامج هكر ؟ تقنيا نعم يمكن اختراق اي حساب فيس بوك بدون الحاجة الى برامج لكن يتطلب  الامر ان يكون الهكر لديه دراية بمجال الهندسة الاجتماعية والضحية لديه دراية بمجال الامن المعلوماتي محدود, غير هذا فمن الصعب اختراق اي حساب فيس بوك بدون استخدام برامج او تقنيات اختراق.
  9. كيفية اختراق حساب فيسبوك بالهاتف ؟ في الاساس يوجد العديد من الطرق التي تمكن الهكر من اختراق حساب فيسبوك بالهاتف, لكن يتطلب الامر القيام بعملية الروت لهاتفك واتسيطيب بعض البرامج, كما ان اختراق حسابات الفيسبوك بالهاتف لا يتم بشكل مباشرة بل يتم بشكل غير مباشرة مثلا استهداف شبكة الواي فاي او صنع صفحة مزورة. في حالة صادفت اي شخص يخبرك ان لديه برنامج في الهاتف يمكنه من اختراق اي حساب فيسبوك فيجب ان تتأكد 100% البرنامج ملغم او الغرض منه ربحي فقط. 
  10. كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر بستخدام الصفحة المزورة ؟ في الغالب الهكرز المحترفون لا يقومون بارسال الصفحة المزورة في الضحية مباشرة بل يقومون اولا باستخدام حيل الهندسة الاجتماعية, مثلا يستخدمون حاجة الشخص لشيء معين مثلا, رغبته في زيادة عدد متتبعيه, تم يقوم بصناعة صفحة مزورة لزيادة المتتبعين تحتاج الى تسجيل الدخول ويرسلها له كي يتمكن من زيادة المعجبين الخاصين به, بمجرد ان يدخل سوف يتمكن من اختراق فيسبوك شخص اخر .  
  11. هل تطبيق hack facebook 2019 يعمل ويمكن استخدامه في اختراق الفيسبوك ؟ كل التطبيقات التي توهمك انه يمكن اختراق حسابات الفيسبوك بضغطة زر واحدة الغرض منها هو الربح من ادسنس وليس اختراق حسابات الفيسبوك.
  12. كيفيه اختراق حساب اي شخص معك بالدردشه ؟ لا يوجد اي شيء اسمه اختراق حساب اي شخص معك بالدردشه, لانه من المستحيل اختراق الحساب بالستخدام الدردشة, لكن يمكن استخدام الهندسة الاجتماعية من اجل اختراق الشخص ومعرفة الحساب, طرق اخرى غير مباشرة لاستخدام الدردشة من اجل اختراق الحساب, وهي عن طريق استخدام فيروس او تروجانت او صفحة مزورة عن طريق الدردشة فقط. 
  13. هل موقع اختراق حسابات الفايسبوك www.team-browser.com فعال في اختراق حسابات الفيسبوك ؟ الموقع لم يكن يمعل في اختراق حسابات الفيسبوك بل فقط يقوم ببيع الحسابات الفيسبوك المخترقة. 
  14. هل الفيديو بعنوان ” اختراق فيس بوك الطريقة الوحيدة واللة مجربة 100 ” حقيقي ؟ بعد ان شاهدت الفيديو تأكدت ان الفيديو مجرد خدعة وان الطريقة التي يقوم بتقديمها مجرد كلام فارغ الغرض منه زيادة عدد المشاهدات لا غير ويجب ان تتوقف عن تصديق كلالفيديوها ت في اليوتوب لانه 99% من لفيديوهات المنتتشرة في اليوتوب مجرد كلام فارغ.
  15. هل يمكن اختراق فيس بوك عن طريق ارسال رسالة للضحية ؟ في الحقيقة لا يمكن اختراق الفيسبوك عن طريق ارسالة رسالة لضحية بشكل مباشرة, لكن يمكن استخدام صفحات مزورة او برامج خبيثة او برمجة فيروسات وبمجرد ان يتوصل بها الضحية عبر رسالة سوف يتم اختراق جهازه ما سوف يسمح لك بالوصول الى كل البيانات في هاتفه من بينها كلمة السر للفيسبوك.
  16. هل يمكن سرقة الفيس بوك بكل سهولة وامان بدون ان يتم اكتشاف امري ؟ نعم يوجد العديد من الطرق التي تمكن الشخص من سرقة الفيسبوك بكل سهول وامان ولان يستطيع صاحب الحساب معرفت من قام باختراق حسابه لكن يتطلب الامر ان يكون الشخص محترف في مجال الاختراق.
  17. كيفية معرفة باسورد الفيس بوك بالصور ؟ لا يوجد اي طريقة تمكنك من معرفة باسورد الفيسبوك باستخدام الصور فقط, لكن يستطيع الهكرز ان يقوم ببرمجة تروجانت مدمجة مع صور ويرسلها الي الشخص المراد اختراقه, بعد ان يقوم الشخص بفتح الصورة سيتمكن الهكر من اختراق جهازه وسرقة كل المعلومات التي يحتاجها.
  18. كيفية معرفة كلمة سر الفيس بوك لشخص اخر ؟ يوجد العديد من الطرق التي شرحتها في موقعنا تمكن الشخص من اختراق اي حساب فيسبوك.
  19. كيف يتم اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing ؟ تتم هذه العملية عن طريق زرع صفحة مزورة في واجهة المتصفح بحيت عندما يفتح الضحية المتصف الخاص به اول صفحة تظهر لديه هي صفحة المزورة. لا يلاحظ الشخص من البداية انه يقوم بالتسجيل الدخول في صحة مزورة لدى يقع ضحية طريقة Desktop phishing
  20. هل فعلا الكود [url=https://www.mrkzgulf.com/k88b2erl950o]كود اختراق الفيس بوك 2017.zip – 394876[/url] يعمل في اختراق الفيسبوك ؟ هذا ليس كود وانما فقط خطأ في خورازميات البحت الخاصة بجوجل قد اعتبره كود بحت وقد اضافة الى محرك البحت كنتيجة بحت.
  21. ماهو اقوى موقع اختراق الفيس بوك اون لاين ؟ كل المواقع المنتشرة في الانترنت حاليا لا تقدم خدمة الاختراق, كل ما تقوم به حو تحيل حساب البروفايل والحصول على صورة الحساب تم اعادة استخدامها في سكريبت جديد لتوهمك انه يمكن اختراق الحساب بعد قيامك ببعض الاجراءات . لكن في الحقيقة الغرض من هذه المواقع الربح من الخدمات فقط ولن تقوم باختراق الحسابات لك.
  22. ماهي hack facebook اذكى طريقة لأختراق حساب الفيس بوك ؟ من بين اذكرى الطرق المستخدمة في اختراق حسابات الفيسبوك, الطرق التي تعتمد على انشاء فيروسات مدمجة مع تروجانت, هذه الفيروسات تستطيع ان تنتشر بشكل تلقائي من حاسوب الى حاسوب اخر عبر الانترنت متسببة في سرقة ملايين من الحسابات الفيسبوك. وهذه الطريقة تعتبر من بين hack facebook اذكى طريقة لأختراق حساب الفيس بوك

تنبيه: ها قد شاركتكم تجربتي وقصتي الشخصية في مجال الاختراق, واتحدى اي شخص ان يأتي بموضوع مشابه سواء في المحتوى العربي او الانجليزي, ما قد شرحته لكم في هذا المقال لن تجد اي موقع اخر يشرح بالتفصيل, لا تنسى ان تشارك الموضوع مع من ترى انه بحاجة لمعرفة الطرق لكي يحمي نفسه من الاختراق وأوصي بشدة ان تشارك الموضوع مع اهلك واخواتك لانهم اولى بمعرفة الطرق التي تستخدم في عمليات الاختراق, كي لا يتعرض اي شخص من اسرتك للابتزاز او الاختراق في المستقبل. بالتوفيق للجميع

بعض المصادر المستخدمة في كتابة المقال: معلومة, acunetix ; wikipedia

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

299 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
Wissam

يا أخي انا من المغرب ممكن ان نتواصل عبر الواتساب ؟؟ 061******4

ضيف
صالح

يا ريت نتواصل

ضيف
Ahmed

مكن التواصل مع على الواتس انى مهم +965 9965 4749

ضيف
Ahmed

الله يكرمك مساعده99654749مساعده الله يكرمك مهم جدا الرد من فضلك

ضيف
محمد
Reply to  Ahmed

من فضلك كلمنى

ضيف
Ahmed

طلب مساعده الله يكرمك وياريت نتواصل واتس +965 9965 4749

ضيف
Ahmed

محتاج حد يتواصل معاى

ضيف
Ahmed

ارجو ادمين الصفحه التواصل معى من فضلك

ضيف
Ahmed

ارجو التواصل مع على الواتس +965 9965 4749

ضيف
Ahmed

ارجو التواصل +965 9965 4749

ضيف
Ahmed

محتاج حد يتواصل معاي أمر ضرورى حضرتك كاتب تم ولم يتم التواصل معاى ‏‪99654749

ضيف
Ahmed

ارجو التواصل معى99654749موضوع هام الله يكرمك

ضيف
Ahmed

محتاج مساعده الله يكرمك

ضيف
Ahmed

مفيش حد كلمنى خالص

ضيف
Ikram

ساعدني لارجاع حسابي

ضيف
Ikram

هذا رقمي الواتساب 0699041266

ضيف
Anas

تواصل معي في فيس بوك Anas Lh

ضيف
Hany

ممكن ضرورى بجد 01125197980 مصر

ضيف
Ahmed
Reply to  Ahmed

ممكن تمسحى الرقم ف حد دخل وكلمنى منو

ضيف
Khawla

انا من المغرب مامكن نتوسل علا وتس 212696372201+

ضيف
فلالي يوسف

ممكن نتواصل وتصاب

ضيف
محمد هكر

نعم

ضيف
Amr mohamed

ممكن اسم الفيس بتاعك عشان عايزك تهكرلي صفحة

ضيف
ابن الاردن

مرحبا ممكن نتواصل عبر الواتس 0772269391

ضيف
Hany

ممكن نتواصل معى على رقم والواتساب 01125197980

ضيف
Mngr

ممكن نتواصل الله يكرمك محتاجك ومظلوم 01017031977

ضيف
Kamal
Reply to  Wissam

Khoya wach momkin tseft lia message f WhatsApp dyali bari nhder m3ak darori
0691712802

ضيف
ريم

السلام عليكم اخي ممكن تعطيني رقم الواتساب لاتواصل معك وجزاك الله خير

ضيف
Hany

رجاء التواصل لو سامحتم 01125197980 مصر

ضيف
Ahmed
Reply to  Wissam

ارجو التواصل معى من فضلك ادمن الصفحه +965 9965 4749

ضيف
Ahmed
Reply to  Ahmed

مش عارف اسجل هنا من فضل ادمن الصفحه التواصل معى واتس +965 9965 4749

ضيف
عدنان

انا بصراحة مصدوم من الطرق الممكنة الي يقدر يستخدمها الواحد في اختراق حسابات الفيسبوك
واكتر شي محيرني انك عربي وقدرت تعرف كل الطرق والله حسستني بالامان لم عرفت انك عربي

ضيف
Ahmed

ممكن التواصل معى واتس من فضلك +965 9965 4749

ضيف
Omer

السلام عليكم اخي ممكن تعطيني رقم الواتساب حابب اتواصل مع لو تكرمت ولك جزيل الشكر

ضيف
هكر مبتدىء

موضوع به تفاصيل خرافية عن التهكير وفعلا اول مدونة عربية وحتى عالمية بتتكلم عن التهكير وطرق احترافية
والله لو كلمت شرحت بالتفصيل الطرق مراح انسى خيرك

ضيف
Ahmed

الله يكرمك ارجو المساعده نتواصل واتس +965 9965 4749

ضيف
Louay

ممكن التواصل معي اخي الكريم على هاد الرقم الواتساب +61420808820

ضيف
الهكر المصري

انا درست 7 سنوات في مجال الامن المعلوماتي والاختراق الاخلاقي ,, بس الموضوع الي قدمته انت اسطورة وطرق خرافية لم تطرح لي على البال وقد شاركت الموضوع مع اصدقائي في مجال الاختراق الاخلاقي الكل كان مصدوم من الطرق الممكنة لاختراق حسابات الفيسبوك.
والله احنا فخورين ان اول موقع عربي بيقدم محتوى متميز عن الاختراق!

ضيف
Ahmed

الله يكرمك مساعده لوجه الله عندى مشكله ارجو التواصل واتس+965 9965 4749

ضيف
Ahmed

الله يكرمك محتاج مساعده ضرورى ارجو التواصل واتس +965 9965 4749

ضيف
كريم الهاني

شاهدة في حق الله, اول مرة اشوف موضوع احترافي عن الاختراق وطرق منطقة ليست كالطرق التي يتم شرحها في اليوتوب كلها نصب وتفاهات

ضيف
Ahmed

ارجو المساعده نتواصل واتس +965 9965 4749

ضيف
أحمد

شكرا أخي كثيرا كثيرا على هذه المعلومات و فعلا لن اجد احدا متلك اريد ان اطلب منك خدمة إدا سمحت لي اريد ان ادردش معك قليلا لاننا نتشارك نفس الحلم انا ايضا من المغرب

ضيف
عطر الورد

موضوع جميل وشيق..اتمنى ان اتعلم منك المزيد..تحية من بغداد

ضيف
Zezo Fathy

انا حابب اكون عضو معاكم ارجوك وافق

ضيف
Mohamed
Reply to  Zezo Fathy

سؤالي أخي في الله هل من طريقة صحيحة 100%100
من إختراق حساب فيس بوك من الهاتف
حتى ولو كانت طويلة ومملة
لاكن مضمونة
#القدس_عاصمة_فلسطين

ضيف
Amin

اخي الكريم بدي مساعدة أرجوك زوجتي لاتريد إعطائي كود الفايسبوك معا رغم المحاولات الكثيرة بدون جدوا إريد تهكير حسابها ارجوك ساعدني وتفهم وضعي كزوج

ضيف
Ahmed

الله يكرمك ارجو المساعده والتواصل واتس اب+965 9965 4749

ضيف
Ahmed

محتاج مساعده ممكن التواصل واتس +965 9965 4749

ضيف
Faiz

اكو واحد هكر حسابي فيس علمود العبه ببجي وغير حسابي الفيس وغير الايميل ول رقم سري وحته غير الرقم الهاتف حته ما اكدر ارجع عن طريق نسيان رقم السري لين خله رقه عنده هوه وجنت رابط لعبه ببجي على فيس ول ايميل كوكل وخلاني اطلع من العيه بتغير الصدار العالمي اتحول الى اصدار الفيتنامي ودخلت عل فيتنامي وحسابي بل لعبه 00

ضيف
Baraa

انا اريد اختراق صديقي لكن رقمه الذي سجله على الفيس ليس معي

ضيف
******

اخي ممكن تساعدني ؟ بدي اخترق حساب خطيبي اشك انو بيخوني ماعرفت كيف

ضيف
Ilyase

السلام عليكم أود ان أتقدم بكل شكري لأعضاء هذه الصفحة والتي ساهمو في تزويدنا بكل هذه المعلومات المفيدة والتي لن تجدها في اليوتيوب. موضوعات رائعة عن طرق ختراق الفيسبوك والتهكير وكيفية حماية نفسك منها. حقا لقد شاركت الموضوع مع أصدقائي على الواتس اب وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي. وأنا فخور بكوني عربي الأصل. اما سؤالي جزاكم الله كل الخير تم ختراق حسابي فري فاير بواسطة ختراق الفيسبوك وهو حساب قديم ومنذ ان نتشرت اللعبة وانا أشحن😞.ليس لدي حاسوب فقط هاتف اندرويد غير مروت هل من طريقة حقيقية لسترداد حسابي عن طريق الهاتف.إنني
-في أمس الحاجة للرد على هذا التعليق وشكرا🙏

ضيف
RiiPpEeR

bghit nswlk joj hwayj.
lwl ila makanx 3ndk bita9at t3rif watania kifax gha thmi rask mn tari9at bita9at t3rif za2ifa
tanya ila bghit nwli hakr wa3r 3ndo diraya bkol sghira o kbira f3alam lhakerz ki ghandir 7itax yalah badi fhad domen 3ndi xhal dyal drary fahmin fhadxi bghit nwli ta ana b nivaux dyalhom o n9dr ndi lcomtate dl al3ab o les visa o dakxi
tantmna lijaba o achokran

ضيف
عيسى

اخي ذكاتك بدي مساعدة باقرب وقت ممكن الغاء حساب
يرجى اتواصل ع الرقم 0046764423522

ضيف
عيسى

اخي ممكن مساعدة باقرب وقت ممكن احتاج اغلاق حساب بخصني يرجى التواصل ع الرقم 0046764423522 ولكا الشكر . بانتظر الرد رجائن على ارقم الوتس

ضيف
Hkمحسن

كنت أريد كتاب فن الهندسه الاجتماعيه

ضيف
Hkمحسن

أريد كتاب فن الهندسه الاجتماعيه

ضيف
Oussama

اريد كود الاختراق

ضيف
Oussama

تواصل معي على انستغرام oaggoun أو بريدي الإلكتروني @gmail.com">oussamaaggoun65@gmail.com

ضيف
gok gok

ممكن نتواصل

ضيف
الاسطورة الاسطورة

ممكن نتواصل

ضيف
عبد الرحمان

يا اخي ممكن تشرح لي طريقة تغيير السيرفر

ضيف
عبد الرحمان

من السيرفر التيلاندي الى الشرق الاوسط

ضيف
Ikram

ساعدوني ارجع حساب فايسبوك

ضيف
Dragon omri

أرجوا تعلم الهكر لتدمير المواقع الكحولية و مواقع المخدرات و المواقع الإباحية أرجوا أن لا تدخر معى جهدا و شكرا لمجهوداتك

ضيف
****
Reply to  Dragon omri

انا هنا تواصل فيسبوك silnt hack

ضيف
Hamdi hamidou

اريد سرقت فايسبوكhamdi hamidou galma

ضيف
Curse Pharaohs

اريد التواصل مع الكاتب

ضيف
Ahmad

أريد إختراق حساب فيسبوك صدقي

ضيف
Surprise

انا محمد ١٦ سنه عايز اي برنامج يساعدني ف اختراق حساب الفيس بوك بطريقه سريعه

ضيف
****

السلام عليكم اريد التواصل ان لم تريدو عادي مع احترامي

زر الذهاب إلى الأعلى