طريقة إختراق حسابات فيسبوك عن طريق Access-Token

اختراق حسابات الفيس بوك عن طريق استخدام الاكسس توكن

كيفية الحصول على access token الخاص بي 2019

مرحبا اخوتي, في هذا المقال ان شاء الله سوف نقوم بشرح طريق ة خطيرة قد تكلمنا عنها في موضوعنا السابق, وهي طريقة اختراق حسابات الفيس بوك عن طريق الاكسس توكن, وبالنسبة لمن لا يعلم مامعنى الاكسس توكن وطريقة الحصول عليه, سيجد في هذا المقال كل ما يبحت عنه.

موضوع مميز: كيفية اختراق حسابات الفيس بوك 
موضوع خطير: اختراق الهاتف ا 24 طريقة
موضوع مميز: كود اختراق حسابات الفيس بوك

طريقة إختراق حسابات فيسبوك عن طريق access-token
طريقة عمل تطبيق للحصول على access token ؟
كيفية الحصول على access token الخاص بي ؟
كيفية الحصول على access token للضحية ؟

ماهو الاكسس توكن ؟

الاكسس توكن هو عبارة عن كود يتم استخلاصه من حسابات الفيسبوك, والغرض من هذا الكود هو اعطاء صلاحيات لتطبيقات او برامج او مواقع لتحكم في حسابك الفيسبوك, وكمثال بسيط عندما تقوم بالتسجيل في موقع معين ويطلب منك التسجيل عبر حسابك الفيسبوك , عندما تقوم بالتسجيل في لاموقع بستخدام حسابك على الفيسبوك فأنت قد قدمت الاكسس توكن الخاص بحاسبك الى الموقع, بحيت لن تحتاج الى التسجيل في الموقع بل فقط الدخول عبر حسابك الفيسبوك, مثال اخر, عندما تقوم بالتسجيل في احد الالعاب عن طريق حسابك الفيسبوك, فانت تقوم باعطاء تصريحات الاكسس توكن لتطبيق لكي يقوم بنشر على حسابك الفيسبوك. الاكسس توكن يقدم تصريحات خطيرة لتحكم في حسابك من بين هذه التصريحات.

  • الاطلاع على معلمات تخصك, السن, الدولة,,
  • الاطلاع عل ىالرسائل الخاصة بك
  • النشر على حسابك الفيس بوك 
  • معرفة عدد الاصدقائ الخاص بك
  • معرفة مع من تتكلم اكثر في حسابك الفيسبوك
  • فتح كامرة الهاتف
  • فتح مايك الهاتف او الحاسوب
  • كيفية الحصول على access token للضحية

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
عبدو

انا لا استطيع تهكير فيسبوك كيف استطيع دخول اليه

زر الذهاب إلى الأعلى