طريقة تهكير حساب فيس بوك مضمونة

طريقة تهكير حساب فيس بوك مضمونة
طريقة تهكير حساب فيس بوك مضمونة

ان كانت تبحت عن طريقة تهكير حساب فيس بوك مضمونة فأنت في المكان الصحيح.

سوف احاول ان اشرح لكم متتبعي موقعنا الهاكرز اول موقع عربي في مجال الاختراق والتهكير بشهادة الجميع.. سوف اشرح لكم كل الطرق الممكنة التي يستخدمها الهاكرز في تهكير اي حساب فيس بوك .. لكن للاسف لا يوجد شيء مضمون في تهكير حساب الفيسبوك وانما هي فقط طرق غير مباشرة تستخدم في سرقة الحسابات يجب ان تتعرف عليها كي تقوم بحماية حسابك من اي اختراق في المستقبل.

هل يوجد طريقة تهكير حساب فيس بوك مضمونة

ان اخبرك شخص ما انه يوجد طريقة تهكير حساب فيس بوك مضمونة ومجربة فاعلم انه يكذب لانه من المستحيل ان يجد شخص طريقة تمكنه من اختراق الحسابات ويقوم بنشرها لم ؟ دعني اشرح لك بالتفصيل الممل.

شركة الفيسبوك من سنة 2004 قررت وضع جوائز مالية ضخمة قد تصل الى 1.000.000 مليون دولار لاي شخص تمكن من معرفة طريقة تمكنه من تهكير حسابات الفيسبوك بشكل مباشر بمعنى اخر .. شركة فيسبوك تربح ملايين الدولارات تريد ان تستثمر في حماية موقعها عن طريق وضع جائزة مالية تمكن الهاكرز وغير الهاكرز من البحت عن طرق وثغرات في الفيسبوك واي شخص يتمكن من ايجاد ثغرة سوف يحصل على مبلغ قد يصل الى 1 مليون دولار …

الان فهمت الفكرة لن تجد اي شخص لديه طريقة تهكير فيسبوك مضمونة وسوف يشاركها معك لانها سوف يضيع عليه جائزة مالية ضخمة فقط من اجل حساب فيسبوك تافه. اليك امثلة لاشخاص عرب تمكنو فعلا من اكتشاف ثغرات فيسبوك مكنتهم من اختراق اي حساب فيسبوك.

شاب من تونس

https://www.youtube.com/watch?v=sFYu9JQQeL8

يبقى السؤال المطروح الان هل يوجد طرق يستخدمها الهاكرز في اختراق حسابات الفيسبوك .. نعم يوجد أزيد من 22 طريقة شرحتها يستخدمها الهاكرز في سرقة الحسابات هذه الطرق كلها طرق غير مباشرة اي ليست طرق مباشرة ك كشف الثغرات الامنية بل طرق غير مباشرة تمكن الهاكرز من سرقات ملايين الحسابات كل يوم.

تابع الشرح التالي وسوف تجد به كل ماتبحت عنه عن تهكير حسابات الفيسبوك..

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
Ahmed rizonex

او راسلوني علي ايميلي @gmail.com">rizo439277@gmail.com

ضيف
Abdallah

بدي حساب قديم قديم بليززززز ضروري
هذا إيميلي ابعتلي فيه a*****9@gmail.com

زر الذهاب إلى الأعلى