موقع صفحات مزورة | أخطر 20 صفحة جاهزة غير مكشوفة

مواقع الصفحات المزورة

صفحات مزورة

افضل موقع صفحات مزورة بروابط حقيقية

اختراق عن طريق مواقع الصفحات المزورة واحدة من بين الطرق الأكثر انتشار في العالم، والتي تمكن أي هكر سواء محترف او مبتدىء من اختراق العديد من الحسابات بستخدام الصفحات المزورة فقط، سواء حسابات الفيسبوك او الانستقرام او التويتر, سناب شات, واتس اب, أيضا صفحات مزورة لاختراق الالعاب و الحسابات البنكية مثل Paypal وغيرها من الصفحاة المزورة. تعتبر طريقة اختراق حسابات الفيسبوك واحدة من بين 32 طريقة تهكير الفيسبوك التي تكلمت عنها في الموضوع السابق هكر فيسبوك [ 32 طريقة ] وبعدها مباشرة تطرقنا الى ” برامج هكر فيسبوك ” و  ” كود اختراق حسابات الفيسبوك

تنبيه: نحن نقدم محتوى تثقيفي كي يتمكن أي مبتدىء في مجال الحماية ان يتعرف على الطرق التي يستخدمها الهاكرز في عملية القرصنة، نحن لا نشجع أي شخص باستخدام الطرق او المواقع في سرقة الحسابات، تذكر دائما انك في حالة قمت بسرقة حساب شخص ما فأنت تحرمه من تعب أشهر او سنوات من تطوير حسابه، انا بريء من أي شخص !!!

ستجد في الاسفل العديد من الصفحات (موقع صفحات مزورة جاهزة) التي قمنا بشرحها, لكن ينصح وبشدة ان تقوم بقراءة المقال باكمله في حالة كنت مبتدىء. وأعدك أن سوف تتمكن من فهم طريقة تفكير الهاكرز بالتالي سوف تتمكن من حماية نفسك من أي طريقة وأكد لك أن لن تقع ضحية للاختراق باستخدام الصفحات المزورة بعد الأن!

موضوع مهم: 32 طريقة لاختراق حسابات الفيس بوك

في هذا المقال ان شاء الله سوف نتطرق لاول مرة في العالم العربي الى موضوع شامل حول طرق الاختراق بستخدام الصفحات المزورة وسوف نتكلم عن ما يلي

  1. ماهي صفحات مزورة ؟
  2. كيف تعمل المواقع المزورة؟
  3. كيف يتم انشاء موقع صفحات مزورة و صفحات مزورة للهاتف ؟
  4. كيف يتم اختراق فيسبوك عن طريق صفحة مزورة ؟
  5. كيف يتم استخدام الصفحات المزورة ؟
  6. شرح كيف تقوم بانشاء صفحات مزورة بتاريخ اليوم او اي يوم ؟
  7. شرح كيف يتم انشاء صفحات مزورة لسرقة الفيسبوك من الهاتف او الكمبيوتر ؟
  8. شرح كيف يتم صنع الصفحات المزورة للمبتدئين ؟
  9. افضل 10 مواقع صفحات مزورة
  10. موقع انشاء صفحة مزورة
  11. كيف تحمي نفسك من الاختراق بستخدام الصفحات المزورة ؟

ما معنى الصفحات المزورة

الصفحات المزورة عزيزي متتبع مدونة الهكرز, هي صفحة مزيفة يتم انشائها مطابقة لصفحة تسجيل دخول حقيقية, والغرض منها هو الايقاع بشخص ما عن طريق “الهندسة الاجتماعية” ليقوم بادخال كلمة السر والايمايل في الصفحة المزورة على اساس انها صفحة عادية , وبمجرد ان يقوم الشخص بادخال البيانات يتم ارسالها اما الى الهوست الذي قام بتركيبه الهكر او يتوصل بالباسورد  واسم المستخدم في الاياميل الخاص به او يتوصل به في رسالة الى رقم هاتفه الشخصي, او يتوصل به على شكل تبليغ على ملف  txt

مثال لتبسيط الامر وتوضيح اكثر

صفحة مزورة

كما نشاهد على الصبورة 😀 المزورة بها رابط مختلف ولا يظهر لك القفل الاخضر، لكن الصفحة الحقيقية يظهر رابط الفيسبوك الحقيقي facebook.com وبجانبه القفل الاخضر. طبعا انت لم تدخل على الفيسبوك احتمال صغير ان تلاحظ الفرق!

في الاساس ظهرت تقنية الاختراق عن طريق الصفحات المزورة منذ سنة 2002 وكانت تستخدم من طرف السبامرز spammers كانت تستخدم في اختراق الحسابات البنكية بحيت يقوم الهكرز بالحصول على قائمة من الايمايلات عن طريق اختراق موقع معين تم يتم سحب مابين 10الف ايمايل الى ازيد من 100الف اياميل, ويتم مراسلة كل الايمايلات بصفحة مزورة لاشعار بنكي مزيف, يقوم الضحايا بالدخول الى الرسالة الموجودة في علية الوارد على اساس انها من طرف البنك وبمجرد ان يقوم بادخال بيناته يتم ارسالها الى السبامرز ويقوم باستخدامها اما في الشراء من الانترنت او في سحب الرصيد الى حسابه البنكي.

اقرأ أيضا: كيف يتم اختراق الحسابات البنكية وسحب الأموال

سنة 2004 بعد انطلاق شركة الفيسبوك توجه السبامرز من اختراق الحسابات البنكية الى  اختراق حسابات شبكات التواصل الاجتماعية بغرض الحصل على اكبر عدد من الحسابات وبيعها لاعلى سعر, منذ حينها واصبحت اختراق حسابات الفيسبوك عن طريق الصفحات المزورة امر عادي ويحترفه الهكرز, الا انه الان سنة 2020 أصبح الكل يعلم انه يوجد صفحات مزورة بسبب ان اليوتوبرز قامو بالترويج لطريقة اما بسبب التوعية او بسبب كسب المشاهدات.

الهكرز ايضا طورو اساليب جديدة فتاكة في الاختراق عن طريق الصفحات المزورة وسوف اشرح لك بعض الطرق كي لا تقع ضحية لها 😉

كيف يتم انشاء مواقع صفحات مزورة 

 يتم انشاء الصفحات المزورة عبر العديد من الطرق ونذكر منها, استخدام بعض البرامج المتخصصة في تصميم صفحات مزورة, او عن طريق نسخ الكود من الصفحة الرسمية والتعديل عليه ورفعه الى هوست او استضافة, او عن طريق تطعيم المتصفح بصفحة وهمية.

1- قم بالتوجه الى موقع الفيسبوك www.facebook.com

2- تم قم بالضغط على [F12] في لوحة المفاتيح لديك او اضغط على مفتاح [CTRL+U]

3- ستجد بين يديك الكود الكامل المستخدم في صناعة صفحة مزورة

صناعة صفحات مزوره

4- يقوم الهكرز بالتعديل على الكود وتغيير ارسال المعلومات من ادارة الفيسبوك الى الوسيلة التي يريد بها الحصول على البيانات.

يستخدم الهكرز ايضا برامج متخصصة في صناعة الصفحات المزورة التي تسهل عليه عملية انشاء الصفحاة المزورة كل مرة. لأن ادارة الفيسبوك غالبا ما تكتشف الصفحات المزورة في اسرع وقت وتقوم باغلاق الموقه, وهذا هو السبب الرئيسي في اختفاء العديد من المواقع التي تقدم صحات مزورة جاهزة للاستعمال.

يتم انشاء الصفحات المزورة ايضا عن طريق بعض المواقع التي تقوم بتقديم صفحات مزورة جاهزة للمبتدئين قابلة للاستعمال وبالعديد من اللغات وايضا غير قابلة للاكتشاف.

كيف يتم استخدام الصفحات المزورة

طرق ذكية يستخدمها الهكرز في سرقة حسابات الفيسبوك بستخدام الصفحات المزورة!

المخترق العادي سوف يقوم بنسخ رابط الصفحة المزورة ويرسلها الى الضحية بشكل مباشر لكن هذا الاسلوب بدائي في مجال اختراق الحسابات باستخدام الصفحات المزورة. اما المخترق الذكي دائما ما يجد اساليب جديدة يقوم بتطويرها لسرقة حسابات الفيسبوك. سوف اتكلم ولاول مرة عن كل الطرق الذكية التي يستخدمها الهكرز في صفحات المزورة انت ايضا سوف تصدم وسوف تجد نفسك ضحية سهلة لاحد الطرق.

ما سوف أقدمه لك الأن من معلومات سيف ذو حدين ، اما ان تتعلمه وتحمي نفسك في المستقبل ، او تتعلمه وتطبقه في اذية الناس ، تذكر دائما أن الاختراق الأخلاقي أسمى وأقوى من الاختراق الغير الأخلاقي!

  1. استخدام موقع صراحة: يقوم الهكر المحترف بالايقاع بالضحايا عن طريق رابط صراحة, بحيت يقوم الهاكر بنشر رابط الصفحة المزورة على البروفايل او يرسله لشخص ما عندما يدخل الى الصفحة يجد موقع صراحة فيريد ان يكتب له شيء ما وعندما يدخل حسابه يتم اختراقه.
  2. صفحات زيادة المعجبين: يرسل لك الهكر الصفحة المزورة ويقول لك ادخل هنا لو عايز تزيد عدد المعجبين بصفحتك او عدد المتابعين بصفحتك.
  3. احصل على رصيد مجاني لهاتفك: يتم ارسال الصفحات المزورة لك ويخبرك انك تستطيع الحصول على رصيد مجاني لهاتفك فقط قم بالتسجيل في الموقع عبر حسابك الفيسبوك.
  4. تغيير لون الفيسبوك: يخبرك الشخص انه يمكنك تغيير لون حسابك الفيسبوك الى اي لون وعندما تدخل الى الرابط يطلب منك تسجيل الدخول من اجل تغيير لون الفيسبوك.
  5. اعرف من زار بروفايلك على الفيسبوك: هذه الخدعة قديمة ولاتزال تشتغل الى الان , يقوم الهكر بارسال الرابط الى شخص ما يوقول له ادخل شوف من زار بروفايلك على الفيسبوك.
  6. صفحات مزورة لعبة فري فاير: يرسل لك الهكر صفحة مزورة للعبة فري فاير ويقول لك ادخل معلوماتك لكي تحصل على نقاط او نقاط شحن .
  7. لعبة كلاش او كلانس صفحة مزورة: يرسل لك الهكر صفحة مزورة للعبة معينة ويوهمك انك سوف تحصل على نقاط او اغراض مجانية نادرة بمجرد الدخول الى حسابك على الفيسبوك.
  8. يتم ارسال الصفحات المزورة الى الاشخاص بشكل مباشرة في الشات ويخبرهم الهكرز ب مثلا ” ادخل شوف فضيحة الفنان ***** . الضحية بسبب فضوله سوف يقوم بالدخول الى الرابط لانه يريد ان يرى الفضيحة فيجد نفسه في صفحة تسجيل الدخول الى فيسبوك, فيظن انه فقط قام بالتسجيل الخروج بالخطأ, زبمجرد ان يعيد تسجيل الدخول يتم ارسال البيانات الى المخترق.
  9. يتم زرع الصفحات المزورة في المتصفح كواجه اساسية, وبمجرد ان يقوم الضحية بفتح حاسوبه تظهر له في اول صفحة في المتصفح هي صفحة تسجيل الدخول, فيقوم بتسجيل الدخول الى حسابه ليجد نفسه قد تم اختراقه وارسال الباسور واسم المستخدم الى المخترق
  10. يتم ارسال العديد من رسائل الى ايمايلات بشكل عشوائي الى الالاف من الايمايلات, وغالبا ما يقع المبتدئين في الاختراق ضحايا لاختراق عن طريق الصفحة المزورة.
  11. يتم استخدام الصفحات المزورة في الالعاب وهكر الالعاب, مثلا يقوم الهكر بارسال الرابط الى الضحية ويخبره انه سوف يحصل على نقود او عملات ان قام بالتسجيل في الموقع

كيف تقوم بانشاء صفحات مزورة بتاريخ اليوم او اي يوم

أغلب الصفحات المزورة التي يتم انشائها بتواريخ اليوم تكون عن طريق البرامج او مواقع الصفحات المزورة لانه احترافية وغير قابل للانكشاف, او عندما يكون الهكر محترف بشكل كبير بحيت يقوم بتصميم صفحة مزورة متجددة بشكل داتي ولا يتم اكتشافها من ادارة الفيسبوك وغالبا ما يكون رابطها جد احترافي يبدأ ب https .

كيف يتم انشاء صفحات مزورة لسرقة الفيسبوك من الهاتف او الكمبيوتر

انشاء صفحة مزورة

يتم انشاء الصفحات المزورة لسرقة حسابات الفيسبوك عن طريق برامج تعتمد في الاساس على نظام المحكات اي انها متوافقة مع كل الاجهزة الهواتف والحواسيب وكل الاجهزة ولن يلاحظ الضحية الفرق بين الصفحة المزورة والصفحة الحقيقية. كما انه يمكن فتح الصفحة عن طريق الهاتف او الحاسوب ولن يلاحظ الشخص الفرق! لدى من الضروري الانتباه جيدا وعدم التسرع وادخال معلوماتك في أي موقع حتى تتأكد من الموقع سليم 100%

كيف يتم صنع الصفحات المزورة للمبتدئين

غالبا ما يلجأ الهكرز المبتدئين الى انشاء اول صفحات مزورة لهم لكن المشكل الان اصبح معقد بسبب سرعة اكتشاف الفيسبوك لهذه الصفحات لدى غالبا ما يقوم الهكر بالاستعانة بمواقع تقدم صفحات مزورة جاهزة للاستعمال

قائمة بـ أخطر صفحات المزورة

شرح موقع الصفحات المزورة الجهازة WasPami

موقع عصابة النمور Anomor

موقع صفحات مزورة عصابة النمور

موقع عصابة النمور 2019 2018 2017 تم تأسيسه من فريق مغربي واطلقو على انفسهم عصابة النمور, الفريق حتى الان لا يزال يعمل منذ سنة 2012 , واختصاصه هو تصميم وانشاء صفحات مزورة لاختراق الحسابات, المميز في الموقع هو انه يوجد به ازيد من 50 صفحة مزورة متنوعة لجميع الحسابات التواصل الاجتماعية اغلب اشهر الالعاب في الهاتف والحاسوب ، أنصحك وبشدة التسجيل في الموقع واخذ فكرة عن الصفحات المزورة به حتى لا تقع ضحية لها في المستقبل.

شرح  موقع عصابة النمور من الكمبيوتر

 1- نقوم بالتوجه الى الموقع الرسمي الخاص بموقع عصابة النمور

[ موقع عصابة النمور ]

2- نقوم بالضغط على زر [ التسجيل ] المتواجد في الاعلى.

الصفحات المزورة

3- نقوم بكتابة المعلومات المطلوبة منا, في حالة لم تستطع انشاء حساب يمكنك استخدام حساب موقعنا مجانا

موقع صفحات مزوره جاهزه

Username :  online-hackers Password : 123456789

4- كلمة شكر في التعليقات تكفي D:

5- بعد ان تقوم بادخول الى الموقع ستجد لائحة بكل الصفحات المزورة التي يمكنك استخدامها.

موقع انشاء صفحة مزورة

6- الصفحات المزورة التي يستخدمها الهاكرز:

صفحات مزورة 2020

الصفحات المزورة التي يقدمها موقع عصابة النمور

صفحه مزوره

– عصابة النمور هكر انستقرام: يوجد صفحات مزورة متوافقة مع الصفحة الرسمية لموقع الانستقرام ايضا يوجد صفحات خادعة مثلا صفحة زيادة المتتبعين التي توهم الشخص انه بعد ادخال كلمة السر سوف يتوصل بالعديد من المتتبعين لكنه في الحقيقية لايحصل على اي شيء في المقابل. لكن في الحقيقية لقد تم اختراق حساب الانستقرام الخاص به.

عصابة النمور هكر

– عصابة النمور هكر: يتوفر موقع عصابة النمور ايضا على صفحة برامج نجرات المتخصصة في اختراق الحواسيب بحيت يمكنك ان تقوم بارسال تروجانت الى الضحية ويتم اختراق جهازه بشكل كامل. يستطيع الهكر ان يقوم بفتح كامرة الحاسوب والتجسس على سطح المكتب بكل سهولة.

– عصابة النمور يوتيوب: يمكن لشخص ايضا استخدام صفحات مزورة الخاصة بصفحة تسجيل الدخول الى اليوتوب, ولعلك قد صادفت في السابق احد الفيديوهات التي نشرها اليوتوبرز عن محاولة اختراق قناتهم. الهكرز يستخدمون اساليب جد متطورة في اختراق حسابات اليوتوب لانه تدر عليهم بمالغ ضخمة عد بيع هذه الصفحات.

– عصابة النمور واتس اب: يوجد ايضا صفحات مزورة للواتس اب, العديد من الاشخاص يبحثون عن طرق اختراق حسابات الواتس اب لدى يقومون بالبحت عن صفحات لكن في الواقع يجدون انفسهم ضحايا للاختراق بستخدام الصفحات المزورة.

– عصابة النمور هكر سناب شات: العديد من الاشخاص يستخدمون الصفحات المزورة للايقاع بحسابات سناب شات عبر ايهام صاحب السناب شات انه سيتمكن من التوصل بالعديد من المشاهدات في الستوريات الخاصة به.

عصابة النمور تهكير انستقرام
عصابة النمور هكر فيس بوك
عصابة النمور النمور هكر كلاش اوف كلانس
– عصابة النمور النمور للاندرويد

تنبيه!!! : في حالة ان الرابط لم يعد يعمل المرجو ابلاغنا عبر ترك تعليق اسفل الموضوع, كي نقوم بتحديت الرابط, ويمكنك ان تقوم بتجربة المواقع الاخرى الى حين ان نقوم بتحديث الروابط.

موقع الصفحات المزورة  Z-shadow

تستطيع من خلال موقع z-shadow تجربته وأخد فكرة عن طرق اختراق الفيس بوك عن طريق الصفحات المزورة والرابط شغال وكل صفحات مزورة بتاريخ اليوم اي انها تعمل بشكل قوي , ويعتبر الموقع اخطر موقع يمكنك من انشاء صفحة مزورة لسرقة الفيس بوك ويعمل منذ سنة 2017 2018 و يعمل بشكل جيد خلال سنة 2019 ايضا يعتبر افضل 10 مواقع صفحات مزورة الجاهزة,
سوف نقوم ب شرح تسجيل في موقع Z-shadow الموقع متاح باللغة العربية, عربي يمكنك انشاء حساب و تسجيل الدخول, وتحميل برنامج Z-shadow على الحاسوب الخاص بك.

شرح Z-shadow

1- نقوم بالتوجه الى رابط الموقع الرسمي

[ رابط الموقع الرسمي ]
http://z-shadow.info

2- نقوم بعملية تسجيل في موقع z-shadow عبر الضغط على Sign up كما هو موضح في الصورة

موقع صفحات مزوره

3- نقوم بكتابة المعلومات الخاصة بك اليوزر نيم وكلمة السر والايمايل الخاص بك كما هو موضح في الصورة.

روابط ملغمة جاهزة للفيس بوك

4- في حالة لم تتمكن من فتح الطريقة يمكنك الاستعانة بحسابنا الخاص بالموقع   

Username :  online-hackers Password : 123456789

5- كلمة شكر تكفي في التعليقات D:

6- بعد ان تقوم بانشاء حساب الان نقوم بالدخول الى حسابنا في الموقع.

7- ستجد قائمة بالعديد من الصفحات المزورة كل ما عليك سوى اختيار الصفحة التي تريد استخدامها

8- ستجد العديد من الصفحات المزورة من بينها:

موقع صفحات مزورة 2018

– صفحات مزورة انستقرام
– صفحات مزورة سناب شات
– صفحات مزورة واتس اب
– صفحات مزورة ماسنجر
– صفحات مزورة  يوتيوب
– صفحات مزورة لعبة كلاش اوف كلانس

9- بعد ان تقوم باختيار الصفحة نقوم باختيار اللغة ونقوم بنسخ رابط الصفحة المزورة

تصميم صفحة مزورة

تنبيه!! : جميع مواقع الصفحات المزورة يتم اغلاقها بعد فترة من طرف ادارة الفيس بوك, لدى في حالة كان الرابط لا يعلم المرجو اعلامي عبر ترك تعليق اسفل الموضوع, لكي اقوم بتحديث الروابط.

موقع الصفحات المزورة Smikta

موقع صفحات مزوره لاختراق حسابات الفيس بوك وغيرها مثل الانستقرام وسناب شات والالعاب مثل كلاش اوف كلانس , كما انه يمكنك من انشاء صفحة مزورة لسرقة الفيس بوك من الهاتف, كما انه يعتبر افضل موقع صفحات مزورة بروابط حقيقية , يمكنك تسجيل حساب في smikta الخاص ب صفحات مزورة,  الطريقة سهلة لانه موقع smikta بالعربية ويمكنك تنزيل smikta الخاص بالهاتف , حاليا لم نقم بشرح الموقع , لانه يوجد العديد من الماوقع مثل smikta وبل افضل منه وقد شرحناها فوق.

شرح التسجيل في Smikta

1- نتوجه الى الموقع الرسمي ل Smikta

SMIKTA

2- نقوم بالضغط على زر [ التسجيل ]

موقع الصفحات المزورة

3- نقوم بكتابة المعلومات التي تريد التسجيل بها في الموقع

صفحات مزورة spom

4- يستحسن عدم استخدام كلمة السر التي تستخدمها في الفيسبوك او اي حساب اخر
5- في حالة لم تستطيع فتح حساب ادخل بمعلومات حساب موقعنا الاكتروني

انشاء صفحة مزورة 2019

6- بعد تسجيل الدخول الى حساب نضغط على الرئيسية.

موقع صفحات مزورة 2019

7- ستجد العديد من الصفحات المزورة التي يستخدمها الهكرز في عمليات اختراق الحسابات الفيسبوك.

كيفية استخدام smikta

استخدام موقع smikta سهل جدا والروابط المتواجدة به تتجدد بشكل تلقائي كما ان لديه خاصية اختصار الروابط لكي يتم ارسالها الى الضحايا.

موقع صفحات مزورة جاهزة jokerdz

يقدم موقع الجوكر دز الموقع الجزائري صفحات مزورة 2017 غير مكشوفة وتعمل حتى حدود الساعة بدى يمكن الاعتماد عليه في اختراق الضحايا. يمكنك الان تسجيل الدخول في موقع jokerdz ويمكنك ايضا تحميل نسخة الموقع للموبايل. 

شرح التسجيل في موقع الصفحات المزورة jokerdz

1- نتوجه الى الموقع الرسمي الاخص ب jokerdz

https://jokerdz.com/

2- نقوم بالضغط على زر Sing up من اجل التسجيل في الموقع

مواقع مزورة

3- نقوم بكتابة معلومات التي تريد التسجيل بها

مواقع صفحات مزورة

4- في حالة لم تستطع انشاء حساب يمكنك استخدام حساب موقعنا

Username : online-hackers Password : 123456789

5- نقوم بادخال اسم المستخدم و كلمة المرور من جانب الموقع لتسجيل الدخول

6- بعد التسجيل في الموقع نقوم بالضغط على زر Home من الاعلى لتظهر لنا الصفحة على هذا الشكل

موقع مزور

الصفحات المزورة اتي يقدمها موقع jokerdz

انستقرام – ساكيب – تطبيقات دردشة – اليوتوب – لعبة كاندي كراش – السناب شات – موقع صراحة – كلاش اوف كلانس – تغيير لون الفيسبوك

المشكل الموجود في الموقع انه دائما ما يتم تعطيل روابط وليس به نظام تجديد روابط بحيت يجب على الشخص دائما ان يقوم باستخدام الرابط في مواقع اخرى

الموقع به صفحات مزورة ذكية بحيت مثلا يمكن لشخص ان يرسل رابط صفحة مزورة ل موقع صراحة وعندما يضغط شخص ما على حسابه في صراحة سوف يجد نفسه قام بتسجيل الخروج من حسسبه ما يطر الى تسجيل الدخول من جديد.

موقع شرايدر لصفحات المزورة shraidar

 ان كنت تبحت عن صفحة مزورة للهاتف فـ موقع شرايدر هو ما تبحت عنه لانه يقدم صفحات مزورة لاختراق حسابات الفيس بوك جهازة وغير قابلة للاكتشاف , يمكنك موقع شرايدر من تحميل شريدر الخاص بالهاتف والحاسوب لكي يتيح لك الوصول الى موقع شرايدر للصفحات المزورة, كما انه لا يوجد مواقع مثل شرايدر في سرعة التحميل, يمكنك التسجيل في شرايدر للصفحات المزورة بالمجان .

شرح التسجيل في موقع شرايدر

1- نتوجه الى الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي:

SHRAIDAR
https://myshraidar.com/

2- تم نقوم بالضغط على sing up

عمل صفحة مزورة

3-نقوم بادخال معلومات التسجيل في الموقع
4- في حالة لم تستطع التسجيل في الموقع يمكن استخدام حساب موقعنا.

Username : online-hackers Password : 123456789

الصفحات المزورة المتواجدة في موقع شرايدر

الصفحة المزورة

 موقع صفحات مزورة dev-point

الموقع لم يعد يعمل وتم حظره من طرف جوجل

المنتدى الشهر dev-point كان يقدم خدمة الصفحات المزورة الجاهزة الاكثر من احترافية لكنه وبسبب العديد من الضغوطات والعقوبات من جوجل لم يعد يقدم هذه الخدمة لدى كل الصفحات المزورة الخاصة بموقع Dev point قد تم اغلاقها في انتظار ان يتم فتح الخدمة في اقرب ممكن.

موقع سبام لصفحات المزورة spam-sp0m

موقع سبام spam او sp0m أو sp0me متخصص في الصفحات المزورة للبنوك الاكترونية المعروفة الباي بال paypal وبنك payza بايزا تم اغلاق الموقع من طرف جوجل والسبب يرجع الى انه الموقع يروج لانشطة ير مشروعة كـ اختراق ابنوك. وجوجل لا تحب ان تظهر في محراكتها الماوقع التي تروج الى القرصنة الغير الاخلاقية. لدة تم اغلاق الموقع بشكل رسميمن جوجل ولن يعود الموقع. الموقع حاليا متاح فقط في الديب ويب ولا يمكنك الدخول الى سوى عن طريق الانترنت المظلم.

الموقع يقدم sp0me free fire صفحات مزورة فري فاير.

hamza dz صفحات مزورة

موقع حمزة الجزائري او hamza dz تم اغلاقه بشكل رسمي من طرق مطور الموقع, والسبب يرجع الى العديد من القضايا التي تم رفعه ضده, لان موقعه يستخدم في اختراق الحسابات البنكية المعروفة. موقع حمزة دز hamza dz لن يعود للاشتغال ابدا حتى اشعار اخر.

افضل 10 مواقع صفحات مزورة

موقع انشاء صفحة مزورة 2018

في هذه القائمة سوف اقدم لك أفضل 10 مواقع صفحات مزورة حسب تجربتي الخاصة وسوف ارتب هذه الصفحات حسب التالي:

  • هل يتم اكتشاف الصفحات المزورة بسرعة ام لا.
  • هل يتوفر الموقع على عدد كبير من الصفحات.
  • هل يقوم الموقع بتجديد الصفحات بشكل دائم ام لا.
  • استخدام الموقع سهل ام صعب.
  • هل يتوفر الموقع على صفحات مزورة مبتكرة ام لا.

قائمة بأفضل 10 مواقع صفحات مزورة

  1. عصابة النمور Anomor : يعتبر موقع عصابة النمور المغربي احد اقوى الصفحات المزورة في العالم ليس فقط في العالم العربي, الموقع لديه شهرة كبيرة في مجال صناعة الصفحات المزورة التي يقدمها الموقع لمستخدميه. رغم المحاولات الكثير لاغلاق الموقع من طرف الشركات الى ان الموقع لا يزال صامدا يقدم خدماته بشكل مجاني بدون اي مقابل.
  2. شرايدر shraidar : موقع شرايدر يعتبر ثاني افضل موقع صفحات مزورة, رغم انه موقع جديد لكن من قام بتطوير الموقع قادر على انشاء صفحات مزورة مبتكرة كما انه يستمع لاقتراحات الاعضاء ويقوم بتنفيذ جميع طلباتهم وافكارهم. يحتوي الموقع على صفحات مزورة تقريبا لجميع الالعاب الشهيرة.
  3. سميكتا Smikta : رغم ان موقع سميكتا لا يحتوي على العديد من الصفحات المزورة الى انه يستحق المرثبة رقم 3 لان لديه العديد نظام جيد لتجديد الروابط بشكل اوتوماتيكي دون تدخل الادمن
  4. ز- شادو Z-shadow : الموقع الشهير تحت اسم ز- شادو وتعني موقع الظلال كان يعتبر افضل موقع لفترة طويلة لكن الموقع تعرض للعديد من الضغوطات وسقط لاكثر من مرة ويعود دائما بروابط جديدة, لكن الماوقع الاخرى تغلبت عليه وقامت بتطوير موقعها الى الافضل.
  5. واسبامي waspami : الموقع التونسي المختص في انشاء صفحات مزورة خطيرة, تمكن هذا الموقع من ان يقوم باحتلال العديد من امراتب سنة 2014 لكنه الان موقع الشبح ولم يعد يعمل بشكل جيد والسبب ان مطور الموقع اهمله بشكل كبير بحيت اغلب الصفحات المتواجدة في الموقع الان تعاني من الانكشاف الدائم.
  6. jokerdz الموقع لم يعد يعمل بشكل جيد
  7. dev-point : الموقع تم اقفاله من طرف جوجل

افضل موقع صفحات مزورة بروابط حقيقية

من بين كل المواقع المتواجدة فوق قد تطرح سؤال ماهو افضل موقع صفحات مزورة بروابط حقيقية ؟ سوف اجيبك حتى الان كل مواقع الصفحات المزورة تواجه العديد من المشاكل في تطوير موقع كامل غير مكشوف وبروابط شبه حقيقة. لدى قررت انا ومجموعة من المطورين ان نقوم بتصميم اول موقع عربي وسيكون ان شاء الله اول موقع في العالم المختص في الصفاحت المزورة.. يبكون هذا الموقع افضل موقع صفحات مزورة بروابط حقيقية متجددة, لدينا افكار جديدة ستمكن من عدم اكتشاف الروابط الخاصة بنا, بحيت سيتم تغيير الروابط بشكل تلقائي, وسوف نضيف العديد من الخاصيات الغير متوفرة في الصفحات المتواجدة حاليا. ايضا سوف يكون في الموقع غرفة دردشة خاصة بالاعضاء كي تتيح لهم فرصة نقاش مواضيع حول الاختراق والتهكير. وان شاء الله سيكون الموقع جاهز قبل نهاية سنة 2020 لدى كل من يريد ان يتوصل بتنبيه عندما نقوم باطلاق الموقع فليقم بحفض موقعنا. كما وعدتكم سيكون الموقع ” افضل موقع صفحات مزورة بروابط حقيقية ” بدون منازع!

موقع انشاء صفحة مزورة

في السابق كان هناك العديد من المواقع التي تقدم لك خدمة انشاء صفحة مزورة بنفسك, أي انك سوف تقوم بانشاء موقع صفحات مزورة نفسك دون الحاجة لمواقع اخرى. لكن الفيسبوك وجوجل قامت باغلاق كل المواقع التي تقدم هذه الخدمة وتم تصنيفها كمواقع قرصنة وتم حجبها عن العديد من محركات البحت ولا يمكن ان تجدها سوى في ” الديب ويب ” . كما ان انشاء موقع صفحات مزورة صعب جدا ويتطلب خبرة في البرمجة, لان رابط الموقع الخاص بك سوف يتم اغلاقه من طرف الفيسبوك بشكل متكرر وسوف تحتاج الى برمجة موقع يقوم بتجديد الروابط كل ساعة دون تغيير روابط الضحية, وهذا امر صعب بالنسبة لمبتدىء, لدى يبقى استخدام لصفحة مزورة لاحد المواقع التي شرحتها في الاعلى الحل المناسب.

سؤال و جواب بخصوص مواقع الصفحات المزورة

هل يوجد بدي بديل عصابة النمور ؟
 يوجد اعديد من المواقع التي تعمل بشكلجيد مثل موقع عصابة النمور

هل يمكن z-shadow تحميل في الهاتف ؟
 نعم يمكن تحميل التطبيق الرسمي الخاص بالموقع

هل يوجد برنامج z-shadow ؟
كان في السابق يوجد العديد من ابرامج التي تقدمها ادارة ز شاداو لكن الان تم اغلاق كل البرامج لانها لم تعد تعمل

ماهي طريقة الاشتراك في عصابة النمور ؟
حاليا الاشتراك في عصابة النمور لا يمكن لكن لا يزال بامكانك التسجيل في الموقع الوحصول على صفحات مزورة جاهزة

اين اجد حسابات عصابة النمور ؟
لا يمكن ان تجد حسابات عصابة النمور لانه لا يستطيع الهكرز ان يقومو بكشف انفسهم لاي شخص

هل يمكن التسجيل في عصابة النمور بالعربية ؟
نعم الموقع متاح باللغة  العربية لان معظم الزوار عرب لدى منالعادي ان اتجد الموقع بالعربية

رابط عصابة النمور لا تعمل ماذا افعل ؟
عندما لا تعمل روابط عصابة النمور يجبان تقوم بتبديل الموقع الى ان يعمل من جديد , غالبا ما يكون سبب تعطيل الروابط انه قد تم اغلاق السرفر الخاص بالموقع وسيتم ارجاعه خلال ساعات اوا ايام المهم انه في النهاية سيعود للعمل

اين يمكن ان اجد شبكة عصابة النمور ؟ 
 لا توجد شبكات خاصة ب عصابة النمور لان فريقها لم يعد يلتقي لكن الموقع لا يزال يعمل

ماهو برنامج smikta ؟ 
برانمج خاص بالصفحات المزورة الجاهزة لكن تحتاح لشراء هوست كي يعمل البرنامج معك

اريد ملف عصابة النمورapk ؟
حاليا لا يوجد ملف تطبيقات للهاتف لكن في القريب قد يتم انشاء ملف جديد

هل لا تزال codex صفحات مزورة تعمل ؟ 
لا لم تعد تعمل الصفحات المزورة الخاصة ب codex لانه لم يستطع ادخال المال من الصفحات وتم اغلاق الموقع بسبب التكاليف الباهضة.

هل يمكن استخدام روابط ملغمة جاهزة للفيس بوك على شكل صفحات مزورة ؟ 
نعم العديد من الهكرز يستخدمون هذه الطريقة في اختراق حسابات الفيسبوك, كل ما يتطلبه الام ان يقو الشخص بصميم سرفر ورفعه على موقع والحصول على رابط تحميل مباشر, بحيت بمجرد ان يقوم الشخص بالضغط على الرابط ستتم عملية التحميل الى هاتفه او حاسوبه بشكل اوتوماتيكي

هل يمكن تصميم صفحة مزورة بدون برامج او أدوات ؟
لا يمكن ذلك، لان تصميم صفحة مزورة يتطلب معرفة في مجال البرمجة ان تستخدم بعض البرامج المساعدة حتى تقوم ببرفعها الى هوست او استضافة على موقع معين حتى تعمل.

كيف يتم صنع codex صفحات مزورة ؟
عبر استخدام برامج مخصصة لهذا المجال لكن يجب الحذر من استخدام مثل هذه البامج.

هل يمكن إنشاء صفحة مزورة لإختراق حسابات الفيسبوك بدون إستضافة ؟
من الضروري تواجد الاستضافة للقيام بانشاء صفحة مزورة ومن المستحيل ان يقوم الشخص بـ إنشاء صفحة مزورة لإختراق حسابات الفيسبوك بدون إستضافة.

مواضيع اخرى ننصحك بها.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

35 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
White haker

شكرا جزيلا لكم ولمجهوداتكم أفضل موقع بالعالم

ضيف
zaydi

اخي رابط من انشره بل فيسبوك يكلي ينتهك معايير الفيسبوك ممكن رد شلون اتخلص منه بسرعه وقت

ضيف
zaydi

اخي ممكن سوال ليش من انشر الرابط بل فيسبوك يكلي ينتهك معايير الفيسبوك ممكن رد بسرعه وقت

ضيف
Bijot bijot

شكرا جزيلا لكم ولمجهوداتكم أفضل موقع بالعالم اخي لديا مشكيل في نسخ الربط لم يعمل بعد

ضيف
Bijot bijot

شكرا جزيلا لكم ولمجهوداتكم أفضل موقع بالعالم
اخي لديا مشكيل في نسخ الربط لم يعمل بعد

ضيف
Reda

هدا افضل موقع اتمنى ان تنشرو موقعا لاختراق الحسابات على الهواتف

ضيف
أحمد

شكرا لكم موقع online-hackers هو أفضل موقع هكر في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى