طريقة سرقة حساب فري فاير أخطر 3 طرق

سرقة حسابات فري فاير

سرقة حسابات فري فاير

تنبيه: كل المعلومات التي نقدمها لك في هذا المقال حول الطرق التي يستخدمها الهاكرز في سرقة حسابات فري فاير نحن لا نستخدمها. ولا نشجع على استخدامها نحن نشارككم المعلومات حتى تتمكنو من حماية نفسكم من السرقة وألا تقعو ضحايا للاختراق. في حالة قمت باستخدام الطرق في سرقة حساب شخص ما أو اذية شخص معين فأنت تتحمل كافة المسؤولية. فتخيل أن شخص سهر على تطوير حسابه وتقوم أنت بحرمانه من حسابه .. المرجو اخوتي تجنب سرقة الحسابات “اللهم اني بريء”

بعد توصلي بالعديد من التعليقات في المواضيع السابقة التي كنت اوزع فيها حسابات فري فاير مجانا “قانونية” .. توصلت بالعديد من الرسائل حول اشخاص تعرضو لسرقة وقد تم سرقة حساباتهم في لعبة فري فاير بدون ان يعرفو كيف تمت العملية .. لدى قررت ان اكتب موضوع شامل عن الطرق التي يستخدمها الهاكرز في سرقة حسابات فري فاير او اي حساب اخر ..

بالنسبة لمن هم جدد في موقعنا وهذه اول زيارة لموقعنا نحب ان نعرفك موقعنا . نحن موقع عربي متكون من مجموعة من الاعضاء من جميع الدول العربية تقريبا المغرب الجزائر تونس فلسطين سوريا السعودية … قررنا ان نطلق هذا الموقع كي ننشر لكم احدت الطرق التي يستخدمها الهاكرز في سرقة الحسابات حتى تتمكنو من حماية نفسكم من هذه الطرق .. حتى الان تمكنا من كتابة ازيد من 160 مقال حول التهكير والاختراق بعض المقالات كانت فقط هدايا لاعضاء موقعنا الاعزاء. مثلا حسابات فري فاير مجانا .. شحن جواهر فري فاير مجانا .. وغيرها من المواضيع.

ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال ان شاء سوف يكشف لك طرق يستخدمها الهاكرز بدون ضمير حتى يقومو بسرقة حسابات فري فاير من أشخاص لا يعرفون هذه الطريقة.

1- موقع سرقة حسابات فري فاير
2- تطبيق سرقة حساب فري فاير
3- اختراق حسابات فري فاير عن طريق الفيسبوك
4- طريقة سرقة حساب فري فاير عن طريق الهندسة الاجتماعية
4- سرقة حساب فري فاير عن طريق رقم الهاتف

مواضيع ننصحكم بها:

موقع سرقة حسابات فري فاير

العديد من الأشخاص يعلمون بوجود الصفحات المزورة لكن للأسف أغلبية الأشخاص يقعون ضحية لها.

صفحات مزورة شبيهة بموقع فري فاير توهمك انك بامكانك الحصول على جواهر مجانا بعد ان تقوم بادخال كلمة السر واسم المستخدم الخاص بحسابك .. فبعد ان تقوم بتنفيذ هده الخطوة سوف يتم سرقة حسابك وارساله الى الهكر صاحب الصفحة المزورة .. يمكنك الاطلاع على الموضوع التالي لكي تفهم طريقة عمل الصفحات المزورة وكي تفهم جيدا كيف يمكن ان تتجنب الوقوع ضحية للاختراق. موضوع صفحات مزورة

مجرد مثال توضيحي لطرق المستخدم في قرصنة الحسابات لدى المرجو عدم استخدامها ضد أي شخص من اجل سرقة حسابه كما قلت سابقا نحن هنا نعلمك الطرق كي لا تقعو ضحايا للاختراق في المستقبل.

1- ندخل الى موقع Sp0m على سبيل المثال وهو موقع مخصص لصفحات المزورة.

2- نضغط على Sign me up من اجل فتح حساب.

طريقة سرقة حساب فري فاير

3- نكتب المعلومات المطلوب منا

اختراق حسابات فري فاير

4- نضغط على Scamas من اجل اظهار الصفحات المزورة

برنامج سرقة حسابات فري فاير

5- نختار الصفحات المزورة الخاصة بلعبة فري فاير

كيف اسرق حساب فري فاير

6- اليك نمودج بسيط لصفحت المزورة التي يتم ارسالها الى الأشخاص وسرقة حساباتهم.

صفحات مزورة فري فاير

طرق يستخدمها الهاكرز في استخدام الصفحات المزورة لسرقة حساب فري فاير.

1- يرسل لك صفحات مزورة فري فاير الخاصة بفري فاير ويخبرك انه يمكنك الحصول على مجوهرات مجانية بمجرد ان تكتب كلمة المرور. بمجرد ان تدخل الصفحة وتدخل معلومات فقد تمت سرقة حسابك. أي موقع يطلب منك ادخال كلمة مرور حسابك فهو موقع نصاب.

الطريقة الحقيقية التي يمكن من خلالها الحصول على جواهر فري فاير مجانا تطرقنا اليها في موقعنا حتى لا تقعو ضحايا لطرق الأخرى. المرجو الحذر وتبليغ أصدقائكم بوجود الطرق ، او فقط ترسلو لهم المقال حتى يتمكنو من الاطلاع على المعلومات!

2- يرسل لك صفحات مزورة فري فاير ويخبرك انك سوف تحصل على سكنات مجانية في اللعبة لكن في الحقيقة يتم سرقتك.

3- يرسل صفحات مزورة فري فاير خاسة بحسابك الفيسبوك بحيت انه يعلم جيدا انك مسجل في لعبة فري فاير عن طريق الفيسبوك. بمجرد ان يقوم بسرقة حسابك في الفيسبوك سوف يقوم بسرقة حسابك في فري فاير أيضا. لدى المرجو الحذر.

4- بعض المواقع التي توهمك ان يمكن الحصول على اكواد فري فاير تطلب منك التسجيل الى حسابك عن طريق هذه الماوقع لدى المرجو الحذر. في حالة كنت تريد معرفة الطرق الصحيحة لللحصول على اكواد فري فاير ادخل الموضوع التالي : اكواد فري فاير

في حالة كنت تريد تعلم الطرق الحقيقية لحصول على جواهر فري فاير مجانا يمكنك اتباع الخطوا التالية في هذا الموضوع لقد شرحنا العديد من الطرق التي يمكن من خلال شحن مجوهرات فري فاير مجانا.

قد يهمك: شحن مجوهرات فري فاير مجانا

سرقة حساب فري فاير بالايدي

طرح أحد متتبعي موقعنا سؤال هل يمكن سرقة حسابات فري فاير id ؟ جوابي على هذا السؤال ، لا يمكن سرقة حساب فري فاير بالايدي فقط لدى لا تقلق ، فلو كان من الممكن ان يسرق شخص الحسابات فقط عن طريق الاي دي الخاص بك ، لكانت شرفة فري فاير قد اعلنت افلاسها.

عملية سرقة حساب فري فاير عن طريق id من بين المستحيلات يتطلب الأمر ايجاد ثغرة امنية خطيرة في شركة فري فاير حتى يتمكن الهاكرز من ايجاد هذه الثغرة ، لا تصدق أي فيديو في اليوتيوب يخبرك انه يمكن سرقة حساب فري فاير عن طريق الايدي فقط فكلها كذب.

تطبيق سرقة حسابات فري فاير

هل يوجد برنامج سرقة حسابات فري فاير ؟

عندما يرسل لك شخص ما في الدردشة رابط برنامج مجهول ويخبرك ان تقوم بتحميله وتنزيله على هاتفك غالبا ما يكون البرنامج برنامج اختراق او تجسس وبمجرد ان تقوم بتنزيله على هاتفك سوف يقوم الهكر بالحصول على كلمات السر المسجلة في هاتفك وسوف يقوم بسرقة حسابك فري فاير.

يتمكن الهاكرز السيئين بسهولة من تطوير تطبيق لسرقة حسابات فري فاير او فقط استخدام بعض البرامج او التطبيقات المخصصة لهذا الغرض. يمكن التعديل على هذه البرامج لتبدو لك انها برامج أمنة لكن في الحقيقية هي برامج تمكنهم من اختراق هاتفك.

ان كنت أحد متببعي موقعنا القدماء فأنت تعلم جيدا أن موقع الهاكرز قد شرح كل الطرق الممكنة التي يستخدمها الهاكرز في عملية اختراق الهوتف ومن بين هذه الطرق الطرق. البرامج الملغمة والتطبيقات الملغمة. وعلى رأسها برنامج “نجرات

اليك بعض الطرق المستخدمة في نشر برامج الاختراق .

1- يقوم الهاكرز بنشر التطبيقات الملغمة عن طريق اليوتيوب بحيث ان اغلب الفيديوهات على اليوتيوب التي تشرح لك طريقة زيادة الجواهر عن طريق البرامج اعلم انها بها برامج ملغمة الغرض منها اختراق حساب فري فاير الخاصة بك. لدى لا تقم بتحميل البرامج.

2- مواقع البرامج المهكرة غالبا ما تحتوي على برامج ملغمة لدى لا تقم بتحميل أي من هذه البرامج لان اغلب الناس يقومون بتلغيم البرامج.

3- التعليقات في الفيسبوك. في الأونة الاخيرة انتشرت العديد من التعليقات حول مواقع مشبوهة تخبرك انه يمكن اختراق لعبة فري فاير وزيادة الجواهر. بعض هذه البمواقع حقيقية لكن معظم المواقع المنتشرة كاذبة لدى يجب الحذر من ان لا تقع ضحية للاختراق.

اطلع أيضا على موضوع : الصورة الملغمة التي تطير اي حساب فيسبوك

اختراق حسابات فري فاير عن طريق الفيسبوك

لاننا نعلم دائما ان اغلب لاعبي فري فاير يقومون بتسجيل الدخول الى حساباتهم عن طريق الفيسبوك فالهاكرز ايضا يعلمون بذلك واول شيء يقومون به عندما يريدون اختراق حساب فري فاير شخص معين هو سرقة حسابهم الفيسبوك بمجرد ان يقومون بسرقة حسابه الفيسبوك فسوف يتمكنون من سرقة حسابه في لعبة فري فاير.

لدى من الضروري والمهم ان تقوم بحماية الفيسبوك الاخص بك من الاختراق في حالة كنت تريد حماية جميع الألعاب المرتبطة بحسابك في الفيسبوك.

لقد تكلمت في العديد من المواضيع حول الطرق المستخدمة في اختراق حسابات الفيسبوك وأيضا الطرق التي يمكنك استخدامها لحماية الفيسبوك الخاص بك.

يمكنك الاطلاع على موضوع اختراق الفيسبوك سوف تجد به اكثر من 32 طريقة ممكنة لاختراق حسابات الفيسبوك من اجل حماية نفسك. اختراق حسابات الفيسبوك

يمكنك ايضا الاطلاع على المواضيع السابقة .. في حالة كان لديك اي سؤال يمكنك تركه في التعليقات وسوف نكون سعداء بالاجابة عنك في اقرب وقت ممكن. بالتوفيق للجميع!

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى