اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

هل تعلم انه يمكن اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية ؟ كثيير منا من لايعرف الطرق التي يستخدمها الهكرز في اختراق الحسابات, اغلب الاشخاص يعلمون انه يوجد فقط طريقة او طريقتين فقط لاختراق حسابات الفيسبوك مثلا الصفحات المزورة او الاختراق عن طريق برامج الاختراق, لكن ما لا يعرفه معظم وان لم نقل غالبية الاشخاص انه يوجد مواقع كثير تقدم لك خدمة اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية فقط, كل ما يتطلبه الامر ان تقوم بنسخ رابط الصفحة الشخصية لشخص المراد اختراقه وسيقوم الموقع ببقية العمل عنك, بحيت يقوم الموقع باستخدام طرق خطيرة لاختراق حسابات الفيس بوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية فقط. وهذا ما سوف نحاول التطرق اليه في هذا الموضوع ان شاء الله.

لكن في البداية انصحك ان تقوم بالاطلاع على المواضيع السابقة لكي تفهم جيدا خطوات اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية:

موضوع:

ايضا سوف نقوم بالاجابة عن بعض التساؤلات التي يتم طرحها علين دائما في التعليقات:

 هل يمكن اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية ؟

نعم, يمكن اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية فقط لكن الامر ليس بهذه البساطة فالمواقع التي تقوم باختراق الحسابات بستخدام رابط الصفحة الشخصية تستخدم طرق معقدة جدا لكي تقوم باختراق الحسابات ومن بين الطرق ما يلي:

توظيف هكرز للقيام بعمليات الاختراق

 العديد من المواقع تقوم بتوضيف هكرز للقيام بعمليات الاختراق بمقابل مادي, اي كل ما عليك هو التوجه الى الموقع وتقديم طلب اختراق حساب معين ويجب ان تقوم بدفع مبلغ مالي مابين 5 دولار الى 100 دولار حسب درجة صعوبة المهمة وسيتم تنفيد عملية الاختراق من طرف الهكرز وتسليمك معلومات الشخص المراد اختراقه. اما بخصوص الطرق التي يستخدمها الهكر زفي اختراق حسابات الفيس بوك فقد قمنا بالتطرق اليها في موضوع مفصل تحت عنوان ” 13 طريقة لاختراق حسابات الفيس بوك

استخدام قوائم حسابات فيسبوك تم تسريبها

يقوم الموقع باستخدام قوائم كبيرة تم تسريبها من الفيسبوك من خلال ثغرات امنية تم اكتشافها على مدار السنين, ولكي اوضح الفكرة اكثر , سنة 2014 قام مجموعة من الهكرز باختراق ادارة الفيس بوك وتسريب ازيد من 30 مليون حساب فيسبوك , تخيل ان هناك 30 مليون حساب فيس بوك قد تم تسريبها, ونحن نعلم ان هناك اشخاص لم يقومو بتغيير كلمات السر الخاصة بهم منذ سنة 2014, أي انهم معرضين للاختراق في وقت. يقوم هنا الهكرز بالبحت عن الشخص المراد اختراقه في القوائم وعندما يجدون انه ضمن قوائم الفيسبوك يتم تسليم معلومات الحساب الى الشخص الذي قام بطلب عملية الاختراق.

سرقة حساب فيس بوك عن طريق رابط الصفحة

الطريقة الثانية التي يقوم بها الهكرز هي استغلال ثغرة امنية مباشرة في الفيس بوك من اجل القيام بعمليات الاختراق, ان كنت عضو قديم في مدونتنا فانت تعلم اننا قمنا في السابق بتسريب ازيد من 500 حساب فيسبوك باستخدام ثغرة امنية في الفيس بوك, هذه الثغرات تمكن اي هكر باختراق اي حساب فيس بوك خلال دقائق فقط.

كيف تتم عملية اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية ؟

الامر بسيط جدا العملية تتم خلال 3 خطوات مهمة, اولا ان تقوم بارسال رابط الضحية المراد اختراقه, سيقوم الموقع بتلقي الطلب الخاص بك, ستتم عملية اختراق الحساب وجلب معلومات الضحية, وسيطلب منك مبلغ مالي مابين 5 دولار الى 100 دولار.

تنبه: لا يتم تنفيد طلبات اختراق حسابات الفيس بوك للمشاهير او الاشخاص الذين لديهم متابعين باعداد كبيرة

والسبب يرجع الى ان في حالة قام الهكرز باستخدام الثغرات الامنية في اختراق حسابات الفيس بوك للمشاهير , تقوم ادارة الفيس بوك بالتحري في العمليات التي تمت بها اختراق الحساب , وغالبا ما ييجدون انه تم اختراق الحسابات بستخدام ثغرات امنية فيقومون باغلاق الثغرات الامنية. لدى الهكرز يتجنبون اختراق حسابات الفيسبوك للمشاهير.

 حاليا لا نستطيع ان نقوم بشرح احد المواقع التي تقدم هذه الخدمات لانه سيتم اغلاق موقعنا من ادارة الفيس بوك لكننا نستطيع ان نقوم بارسال المواقع عبر الاياميل الخاص بكم, لدى كل ما عليك هو ان تترك حساب الايمايل الخاص بك وسوف نقوم بارسال المواقع اليك عندما نتوصل بموقع جديد, كما اننا نفكر في انشاء موقع لتقديم عمليات الاختراق بمقابل مادي قربيا, قم بالاشتراك في مواقع التواصل الخاصة بموقعنا لكي تتوصل بجديد موقعنا.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

8 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
محمد

جيد

ضيف
ضيف

هائل جدا انت جدعة والله رقم اني مبتدئ بس استفدت كتير تشكر والله

ضيف
mohamed

@gmail.com">mohamedfrag112@gmail.com

ضيف
يحيى ابوزكريا

اريد رابط اختراق فيس بوك

ضيف
جون

https://www.facebook.com/kar.iomma.7
اخترقلي ارجوك

ضيف
stranger hakers

@gmail.com">akarmedi@gmail.com

ضيف
كريم كىيم

فتح هذا فيسبوك مستعجل

زر الذهاب إلى الأعلى