⓿ اختراق الماسنجر | برامج تهكير للاندرويد وبدون برامج %100

كيف يتم اختراق حسابات الماسنجر؟

طريقة فتح ماسنجر اي شخص
طريقة فتح ماسنجر اي شخص

اختراق الماسنجر” احد كلمات البحت التي يتم البحت عنها بشكل متكرر في محركات البحت, رغم وجود العديد من الطرق التي تم شرحها في الانترنت, الا انها ليست طرق تقنية, بل طرق لم تعد تعمل واغلبها الغرض منها الربح, مثلا ستجد العديد من المواضيع التي تشرح لك تطبيقات وبرامج توهمك انك تستطيع اختراق الماسنجر بمجرد ضغة زر, وهذا امر مستحيل من الجانب التقني.

في هذا الموضوع ان شاء الله سوف نقوم بالتطرق الى كل الطرق التي يستخدمها الهكرز في عمليات الاختراق, الغرض من المقال تعليمي فقط ولكي تتجنب ان تكون ضحية للهكرز, لانه بمجرد ان تعلم الطرق التي يستخدمها الهكرز في اختراق الماسنجر لن يستطيع احد بعدها ان يقوم باختراقك.

في البداية, كلنا نعلم ان حسابات الماسنجر هي نفسها حسابات الفيسبوك, اي ان الهكر في حالة تمكن من اختراق حساب الفيس بوك فسيتمكن من الدخول الى حساب الماسنجر ايضا, ولقد تطرقنا في موضوع سابق الى كل الطرق التي يقوم الهكرز باستخدامها من اجل اختراق حسابات الفيسبوك. وانصحك بشدة ان تقوم بالاطلاع على الموضوع كبداية, لان معظم الطرق التي تستخدم في اختراق حسابات الفيسوك هي نفسها تستخدم في عملية اختراق الماسنجر. موضوع: هكر الفيسبوك وقد قمنا ايضا بالتطرق الى مواضيع اخرى نشرح فيها كيف يقوم الهكرز باختراق باقي الحسابات  حسابات سناب شات, انستقرام, واتس اب, الطرق التي يتم استخدامها في باقي مواقع التواصل الاجتماعية هي نفسها التي تستخدم في اختراق الماسنجر,

 بعد ان قمت بالتطرق للمواضيع السابقة والتي انصحك بالاطلاع عليها اولا قبل اكمال الموضوع. 

سوف نحاول ان نجيب عن بعض الاسئلة التي تم طرحها بشكل متكرر في موقعنا, والتي غالبا ما يتكون قد طرحتها انت ايضا.

  1. هل يمكن تجسس على الماسنجر بدون برنامج ؟
  2. كيف تتم عملية اختراق الماسنجر ؟
  3. كيف اراقب ماسنجر زوجي ؟
  4. كيفية تجسس على فيسبوك حبيبك ؟
  5. هل يمكن التجسس على مكالمات الماسنجر ؟
  6. كيف ادخل على ماسنجر صديقك ؟
  7. كيف يمكن سرقه ماسنجر شخص ما ؟

على بركة الله,

كيف يتم اختراق الماسنجر ؟

اختراق الماسنجر يتم باستخدام العديد من الطرق, من بينها برامج Keylogger وبرامج التجسس, او عن طريق رقم الهاتف فقط,الصفحات المزورة, استخدام الهندسة الاجتماعية, استخدام الاكواد, او عن طريق التحايل على ادارة الفيس بوك من اجل سرقة ماسنجر الشخص المراد اختراقهم من الهكر.

 التجسس على الماسنجر

استخدام الكيلوجر في اختراق الماسنجر

استخدام برامج Keylogger : يتم استخدام برامج الكي لوجر من اجل تسجيل كل الكلمات التي يتم كتابتها في الهاتف, وتتم الطريقة عبر تنزيل التطبيق المختص في تسجيل الكلمات في هاتف الضحية, وبالتالي بمجرد ان يقوم الشخص بكتابة اي كلمة في هاتفه يتم تسجيها وارسالها الى الشخص المخترق. الطريقة تستخدم غالبا في مراقبة ما يتم كتابته او لمعرفة كلمة سر حساب الماسنجر. يتم استخدام هذه الطريقة في اختراق العديد من الحسابات من بينها الحسابات البنكية, بحيت يستطيع الهكرز ان يقومون باختراق حسابات بنكية فقط عن طريق برامج الكيلوجر.

اختراق ماسنجر 2019

التجسس على الحساب بستخدام الاكسس توكين: هذه الطريقة انا متأكد انك لاول مرة سوف تسمع بها, الطريقة في الاساس هي استخلاص كود الاكسس توكين عن طريق استخدام احد التطبيقات الملغمة الغرض منها الحصول على تصريحات الاكسس توكين التي تمكن الهكرز من الوصول الى جميع صلاحيات اي حساب فيس بوك, من بين هذه الصلاحيات ان يتم  قراءة الرسائل وكل شيء في الحساب بدون الحاجة الى تسجيل الدخول او معرفة كلمة السر. ويبقى الهكر متمكن من الاطلاع على كل المعلومات دون معرفة الضحية .

استخدام تطبيقات التجسس : في موضوع سابق تحت عنوان ” تحميل برنامج تهكير الفيس بوك برنامج سهل جدا ” شرحنا انه كيف يقوم الهكرز وغير الهكرز بالاستعانة ببعض البرامج والتطبيقات التي تعمل على الاندرويد والايفون, دور هذه التطبيقات ان تقوم بالتجسس على الماسنجر دون الحاجة الى اختراق الحساب. لكن الشرط الوحيد ان يجب ان تتمكن من الحصول على هاتف الشخص لكي يتم تنزيل البرنامج على هاتفه, اي ان الطريقة محدودة نوعا ما لا ويمكن استخدامها لتجسس على شخص من مدينة بعية او دولة اخرى.

اختراق الماسنجر للاندرويد [ تطبيقات ]: احد الطرق الخطيرة المنتشرة في العالم العربي, هي وجود تطبيقات توهمك انها بمقدرتها ان تقوم باختراق حسابات الماسنجر بمجرد ادخال رابط الضحية, وكل هذه التطبيقات الغرض منها سوى الربح ولا جدوى منها, احيانا عندما يتم تنزيل هذه التطبيقات على هاتفك الاندرويد او الايفون يتم اختراق حسابات وتسريبها, لدى يجب الحذر من قيامك باستخدام هذه التطبيقات.

اختراق الماسنجر بدون برنامج

اختراق عن طريق رقم الهاتف: كما شرحنا في مواضيع سابقة انه كما يمكن اختراق الفيسوك عن طريق رقم الهاتف يمكن ايضا اختراق الماسنجر عن طريق رقم الهاتف فقط, بحيت كل ما يتطلبه الامر ان يكون هاتف الضحية متواجد بجانبك لفترة قصيرة, مثلا ان يكون هاتف الشخص المراد اختراقه موضوع في الشحن لفترة معينة تصل الى 30 دقيقة, خلال هذه الفترة يستطيع اي شخص ان يقوم باختراق الماسنجر الخاص بالشخص باستخدام رقم الهاتف فقط وبدون اي برامج.

 موضوع: كيف يتم اختراق حساب الفيس بوك عن طريق  رقم الهاتف

التحايل على ادارة الفيس بوك: هنا الهكر يقوم باختراق حساب الماسنجر عن طريق استخدام الحيل, يقوم بالتبليغ عن الحساب انه مخترق او انه الشخص يقوم باستخدام اسم مزيف, ويتم اغلاق حساب الشخص, بعد فترة من اغلاق الحساب يقوم نفس الشخص بمراسة الادارة مطالب منهم اي يقومو بارجاع  الحساب لانه تم اختراقه, سيطالبونك ببعض المعلومات لتقوم بعدها بالاستيلاء عل ى حساب الماسنجر, وقد شرحنا في السابق الطريقة بالتفصيل عبر الموضوع التالي.

موضوع: كيف يتم اغلاق اي حساب فيس بوك لشخص اخر 

استخدام بطاقة تعريف مزورة: هل تعلم انه باستطاعت الهكرز ان يقومو بتزوير بطاقات التعريف ؟ نعم يمكن تصميم بطاقة تعريف مزية باسم ونسب اي شخص, وتتم مراسلة الفيس بوك بهذه الوثائق المزيفة وتتم عملية التأكد من الهوية, ليجدو انه البطاقة سليمة ويتم اعطاء الشخص الصلاحيات لتغيير كلمة السر للحساب الذي قام باختراقه, ايضا الطريقة الاخرى, هي عبر الحصول على بطاقة تعريف الشخص ومراسلة الفيس بوك عبر تصويرة البطاقة وارسالها. لدى تبقى هذه الطريقة خطيرة ويتم تطبيقها مع كل الحسابات ليس الفيس بوك والماسنجر فقط.

اختراق ماسنجر بالكود

اختراق الماسنجر للاندرويد

استخدام كود اختراق الماسنجر: العديد من الفيديوهات المنتشرة في اليوتوب التي توهم الناس انه يوجد اكواد تمكنك من اختراق حسابات الماسنجر, كل هذه الاكواد مجرد كلام فارغ, هذا الكلام مني كشخص خبير في الامن المعلوماتي, اي شخص يخبرك انه يوجد كود يمكنك من اختراق حساب الماسنجر, فلا تصدقه ولا تقم بتحميل اي شيء منه, لانه في الغالب ما يكون برامج هدفها اما الربح او اختراقك انت شخصيا. لدى المرجو الحذر, لكن في حالة كنت تريد ان تعرف قصة الاكواد التي يزعم اغلبية الاشخاص انها لديهم, انصحك بالموضوع التالي ستجد به معلومات مهمة.

موضوع: كود اختراق حسابات الفيس بوك

كود تغيير كلمة السر

1- نتوجد الى الموقع التالي:

[ اضغط هنا ]

2- نقوم بكتابة رقم هاتف الشخص المراد الدخول الى حسابه

برنامج اختراق الماسنجر 2019

3- سيظهر لك يقتين لسترجاع كلمة السر نختار عن طريق رقم الهاتف

كيف تتم عملية اختراق الماسنجر

4- سوف يتوصل الشخص برسالة بها كود متكون من 6 ارقام على هذا الشكل

تحميل برنامج اختراق الماسنجر للاندرويد

5- قم بادخال الكود المرسل في الخانة التي سوف تظهر لك

اختراق حساب ماسنجر

6- سوف تتمكن بعدها من تغيير كلمة السر الاخصة بالحساب وبالتالي الدخول ماسنجر الشخص.

اختراق الماسنجر عن طريق كود المتصفح

1- نتوجه الى متصفح جوجل كروم

برنامج اختراق الماسنجر عربي

2- من اعلى القائمة نختار Settings

برنامج تجسس على ماسنجر صديقك

3- نقوم بالضغط على Passwords

هل يمكن التجسس على مكالمات الماسنجر

4- سيظهر لك قائمة بالمواقع التي تم التسجيل فيها نختار الفيسبوك ونظغط على العين في الجانب وسيظهر لك كلمات السر.

تغيير كود صفحة الدخول

نتوجه الى صفحة الدخول العادية للفيسبوك facebook.com

اكواد اختراق الماسنجر

كما هو موضع في الصورة نقوم بتحديد كلمة السر ونظضغط بالفأرة يمين تم نختار اخر شيء في القائمة Inspect Element

برنامج اختراق ماسنجر فيس بوك

ستظهر لك صفحة بها العديد من الاكواد الخاصة بالمتصفح نختار الكود الموضح في الصورة

تنزيل برنامج تجسس على الماسنجر

نقوم بتغيير Password الى Text

تجسس على ماسنجر الاصدقاء

ستتمكن من كشف كلمة السر المحجوبة

تجسس على الماسنجر بدون برنامج

اختراق الماسنجر الاصدقاء

احد الخدع المنشرة في الفيس بوك, هي اختراق الماسنجر الاصدقاء, بحيت يقوم الشخص بارسال رابط خدعة الي صديقه وبمجرد ان يقوم الشخص بفتح الرابط يجد الشخص نفسه في موقع خاص بالفيسبوك وبه كل رسائل الفيس بوك التي يتوصل بها, هنا ينخدع الصديق فيظن ان حساب الماسنجر الخاص به قد تم اختراقه. لكن في الاساس ما قد شاهده الشخص في الرابط ما هو الى نسخة ويب خاصة بالمطورين, وتستخدم فقط مع الاشخاص الذين لديهم انترنت ضعيف وتتم هذه الخدعة عن طريق رابط mbasic.facebook.com ويمكنك ان تجربها بنفسك عبر الخطوات التالية:

  1. الحصول على ID الشخص الذي تريد ان تقوم بخداعه: لكي تحصل على الايدي توجه الى صفحة الفيسبوك الخاص بصديقك وغالبا ما يكون على هذا الشكل facebook.com/lspadnna
  2. ما تمت الاشارة اليه بالخط العريض هو رقم ID او اليوزر نيم الخاص بالشخص يكون غالبا عبارة ان ارقام او كلمات. نقوم بنسخ الكود ونقوم بجلب كود شخص اخر مثلا فتاة تظن انه يقوم بالتواصل معها
  3. لنفترض ان الكود الخاص بالشخص الثاني بهدا الشكل facebook.com/kadrima
  4.  الان لدينا 2 اكواد او 2 يوزر نايم الاول Ispadnna والثاني Kadrima
  5. نقوم الان بوضع الاكواد في الرابط التالي: 
  6. https://mbasic.facebook.com/messages/read/?tid=cid.c.100008235340894%3A100013194072682&refid=11#fua
  7. قم بتغيير  الاكواد كما هو موضح : نغير 100008235340894 ب lspadnna ونقوم بتغيير 100013194072682 ب kadrima ليصبح لدينا الرابط على هذا الشكل.
  8. https://mbasic.facebook.com/messages/read/?tid=cid.c. lspadnna %3A kadrima &refid=11#fua
  9. الان ندخل الى الرابط. ستجد كل الرسائل التي تم ارسالها من الشخص رقم واحد الى الشخص رقم 2.
  10. عندما تقوم باعداد الرابط الان تقوم بارساله الى صديقك, بمجرد ان يفتح الشخص الرابط سيجد نفسه يرى كل الرسائل التي كان يرسلها الى هذا الشخص وسيندهش مما سوف يراه, لكن في الحقيقة ما يراه امر خاص ولا يمكن ان يراه اي شخص اخرى.

خدع تحميل برنامج اختراق و التجسس على الماسنجر

برنامج اختراق ماسنجر فيس بوك

هذه الخدعة رغم انها فعالة جدا ويستخدمها معظم الهكرز المحترفين في اختراق حسابات الماسنجر, الى انها تبقى ايضا مكشوفة فكم من برنامج منتشر في الانترنت تحت اسم ” تحميل برنامج اختراق الماسنجر عربي , تحميل برنامج اختراق ماسنجر فيس بوك , تحميل برنامج التجسس على الماسنجر مجانا, تحميل برنامج التجسس على الفيس بوك للاندرويد , تحميل تطبيق اختراق الماسنجر ” كل هذه البرامج صنعة فقط من اجل خداع الشخص الذي يريد استخدام هذه البرامج من اجل ادية الناس, وهنا ينطبق مثل ” من حفرة حفرة لاخيه وقع فيها ” , كل هذه البرامج المنتشرة في الويب صنعة لسببين لا ثالث لهما, السبب الاول, الربح من سداجة من يقوم بتحميل هذه البرامج, لانه يمكن لصانع هذه البرامج ان يدمج البرامج باعلانات ستشكل له مدخول مهم, والسبب التاني هو اختراق الشخص بعينه, فبدل ان يقوم الشخص بتحميل البرنامج واختراق شخص اخر يتم اختراقه وتلقينه درس مهم في عالم الاختراق. لدى يا صديقي يجب ان تحذر من ان تقوم بتنزيل البرامج التي توهمك باختراق حسابات الماسنجر او التجسس عليها, ولا تقم بتحميل اي شيء الى بعد ان تقوم بالتأكد من امان الموقع ومصدر المعلومات.

في النهاية, ها قد قمنا بالتطرق الى كل الطرق الممكنة التي يستخدمها الهكرز في عمليات اختراق حسابات الماسنجر, لا تنسى ان تقوم بمشاركة الموضوع مع اصدقائك على الفيس بوك والماسنجر, وتحذرهم من الطرق التي شرحناها لكم. بالتوفيق الى موضوع اخر ان شاء الله.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
Ahmed abdelsalam

ارجوا التواصل

ضيف
Ahmed abdelsalam

ارجو التواصل للأهميه

ضيف
Omar

اريد التواصل معكم ارجوا منكم مراسلتي عبر ايميلي

زر الذهاب إلى الأعلى