تعلم الهكر للفيس بوك | دروس خصيصا للمبتدئين [HACKER]

تعلم الهكر للفيس بوك

كيف تتعلم الهكر للفيس بوك

مرحبا بك يامن تبحت عن العلم 😀 .بالصدفة وانت تكتب هذه الجملة ” تعلم الهكر للفيسبوك ” في جوجل لقد دخلت الى موقعنا. موقعنا من بين الااف المواقع المتواجدة في الانترنت. في هذا الموقع ستجد كل ما سوف تحتاجه من اجل تعلم الهكر للفيس بوك.

نحن نقدم دروس من اجل تعلم طرق الهكر الفيسبوك ولقد تكلمنا حتى الان عن 24 طريقة ممكن لاختراق حسابات الفيسبوك. لا نتكلم من فراغ فلقد برهنا على قدرتنا على الاختراق وشاركنا معكم العديد من الحسابات المخترقة في مقال ” حسابات فيسبوك مجانية” ايضا شرحنا لكم كل الطرق التي يتبعها الهكرز في عمليات اختراق الحسابات. مقال ” كيف تتم عملية اختراق حسابات الفيسبوك [24 طريقة] ” .

ماهي اول خطوة من اجل تعلم الهكر للفيسبوك.

لكي تدخل هذا العالم , اولا يجب ان تتعلم الحماية, لا يمكنك الدخول الى هذا العالم وانت لا تستطيع حماية نفسك. وأفضل وسيلة لتعلم الحماية بالنسبة لي هي دراسة الطرق التي يستخدمها الهكرز في عمليات الاختراق. البعض قد يقول لك لكي تتعلم الاختراق الاخلاقي يجب ان تتعلم البرمجة اولا. نعم الكلام صحيح لكن في الحقيقة , أفضل طريقة لتعلم الاختراق هو ان تفهم كيف تتم عمليات الاختراق. وبدون ما ان تشعر سوف تصبح لك رغبة قوية في تعلم الهكر وسوف تجد نفسك محبا للمجال. وهذا سوف يكون دافع قوي لك ومحفز لتعلم البرمجة لاحقا. ماهي الطرق التي يستخدمها الهكرز في عمليات الاختراق ؟

بما انك تريد تعلم الهكر للفيسبوك سوف انصحك اولا بالاطلاع على المقالات الموجودة في قسم ” دروس تعلم الهكر للفيسبوك ” والتي شرحنا بها العديد من المواضيع عن اختراق الحسابات, ليست حسابات الفيسبوك فقط, بل ايضا حسابات الانستقرام, واتساب. بعد ان تتعلم وتفهم الطرق المتبعة في عمليات اختراق الحسابات. يجب ان تتعلم طرق اختراق الاجهزة وبعدها طرق اختراق المواقع, تم طرق اختراق الابناك . كل ما سوف تتعلمه من المقالات مجرد كلام نظري سوف يجعلك محب لمجال الاختراق. تم سوف تنتقل الى مجال التطبيق . سوف تححتاج حينها البرمجة وتعلم فنون الهندسة الاجتماعية.

دروس تعلم الهكر للفيسبوك

اضغط على كل درس لتنتقل الى الشرح!

اختراق حسابات الفيسبوك: قدمنا لكم 24 طريقة تمكن الهكرز من اختراق الفيسبوك, وشرحنا كل طريقة بموضوع مفصل لها.

اختراق حسابات الانستقرام: شرحنا لكم كل الطرقة المستخدمة في اختراق حسابات الانستقرام بما فيها حسابات المشاهير ايضا.

اختراق حسابات السناب شات: شرحنا لكم كل الطرق الممكنة [15] طريقة لاختراق حسابات السناب شات.

اختراق حسابات الواتس اب: قدمنا لكم 12 طريقة

اختراق حسابات الجيميل: شرحنا لكم 9 طرق معروفة

اختراق الهواتف: قدمنا لكم 24 طريقة ممكن لاختراق الهاتف

اختراق الاجهزة: كيف يتم اختراق الاجهزة وشرحنا لكم برنامج مستعمل في الاختراق

اختراق المواقع: شرحنا لكم كل الطرق المستخدم في عمليات اختراق المواقع.

اختراق الحسابات البنكية: شرحنا لكم طرق خطيرة سرية لاختراق احسابات البنكية لا يزال الهكرز حتى الان يستخدمونها في عمليات الاختراق.

اختراق شبكات الواي فاي: شرحنا لكم اكتر من 29 ادات تستخدم في اختراق شبكات الواي فاي.

مواضيع اخرى تطرقنا فيها الى مواضيع متنوعة.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
amine123456

دروس الهندسة الاجتماعية

ضيف
amine123456

ممكن اتعلمها

زر الذهاب إلى الأعلى