ماهو الديب ويب ؟ مواقع جرائم تسريبات بيع النساء

الديب ويب و الانترنت المظلم جرائم, قصص, تجربتي لدخول +18

الديب ويب

        ماهو “الديب ويب” وماهو “الانترنت المظلم” كيف يمكن لأي شخص الدخول اليه؟ ما نوع الجرائم التي تتواجد في الدارك ويب؟ مواقع الديب ويب ؟ قصص جرائم واغتصاب وقتل بالبث الحي والعديد من الاشخاص يستمتعون بمشاهدة الجرام

كما تعودتم في مدونتا “هكر واختراق” اننا نقدم لكم دائما جديد المواضيع المتعلقة بالهكر والاختراق, من بين المواضيع التي نالت اعجابكم “هكر فيسبوك 13 طريقة” و موضوع “هكر واتس اب 7 طرق” اليوم سوف نقدم لكم موضوع شامل حول “الديب ويب”

سوف نتطرق في هذا المقال ان شاء الله الى ما يلي:

ماهو الديب ويب ؟ 
جرائم الديب ويب
الغرف الحمراء الدموية في الديب ويب
بيع وشراء النساء 
قصص الديب ويب
أشهر القتلة في الديب ويب  
تجربتي مع الديب ويب
مخاطر الديب ويب 
روابط اخطر مواقع الديب ويب
روابط مواقع الديب ويب العربية
الربح من الديب ويب  
كيفية الدخول الى الانترنت المظلم 
بعض الاسئلة حول الديب ويب والانترنت المظلم

بالنسبة لعشاق الفيديوهات الوثائقية هذا الفيديو سوف يعطيك فكرة قوية عن الديب ويب. انصحك بمشاهدة الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=rQCw5guALVE

في هذا المقال ان شاء الله سوف نكشف الوجه الاخر للأنترنت, سوف نكشف لكم أحد الاسرار التي لا يعلمها عامة الناس حول الجزء الاخر من الانترنت, او ان صح التعبير الجزء الكامل فهو يشكل مابين 80% الى 75% من الانترنت التي يعرفه عامة الناس. لم تفهم ؟

الانترنت المظلم

لنوضح لك أخي , ان سألت أي شخص مالذي تعلمه عن الانترنت؟ سيقول لك [ فيسبوك, انستغرام, يوتوب, جوجل, مواقع التسوق,,,] الاشياء التي يستخدمها عامة الناس التي شكلت لهم صورة عامة عن ماهية الانترنت لكن في الحقيقة كل هذه المواقع هي فقط ما تستيطع الدول السماح بالوصول اليه لعامة الناس أي ان الدول تتحكم بما يصل اليك وهذه المواقع فيسبوك يوتوب,,,, هي الجزء المسموح لك بالتعاطي له وهو يشكل فقط مابين 15%-20% من اجمالي الانترنت ان لم نقل أقل من ذلك.

    ولكي نشرح الفكرة أفضل تخيل أنك في متجر كبيييير خاص بالكتب مثلا يوجد حوالي 10.000 كتاب ماهو مسموح لك بالاطلاع عليه هو فقط حوالي 200 كتاب أما باقي الكتب فهي محرمة دوليا وتم منعها في معض الدول التي تستخدم الانترنت حتى انه تم اخفاء وجودها حتى انك لن تدرك بوجود هذا الجزء الا وان اخبرك بها شخص ما او شاهدة احد الفيديوات التي تتكلم عن الديب ويب.

    ماهو الديب ويب؟

    ماهو الديب ويب

              في الحقيقة هنالك خلط في الامر عند عامية الناس بخصوص الفرق بين “الديب ويب” و “الانترنت المظلم” , لأن الانترنت المظلم هو جزء من الديب ويب , لنقل ان الانترنت المظلم هو مستوى من مستويات الديب ويب , او يمكن القول انه اكتر الاماكن رعبا في الديب ويب بشكل كامل , تخيل انك في لعبة بلايستيشن صعبة بمجرد دخولك الى اللعبة فانت في الديب ويب ستجد تجار مخدرات, تجار اسلحة, تبيض اموال, منتوجات مسروقة, لكن كلما اقتربت من نهاية اللعبة أي اصعب مستوى واخر مستوى ستجد مستوى اخر من الرعب والمخاطر, في  الديب ويب الانترنت المظلم هو أسوء مكان يمكنك تخيله فهناك تتم ابشع جرائم القتل في العالم وكمجرد مثال صغير قد تجد ” مغتصب 40 سنة يغتصب طفلة عمرها 5 سنوات تم يقوم بتقطيعها بابشع الطرق ويعرض ذلك في بث مباشر” وهناك الالف من الاشخاص يشاهدون ويستمتنعون بالامر كما لو انه عرض سنمائي عادي او مشهد عادي في السيرك.
    ماهي عملة الديب ويب؟

    جرائم الديب ويب

    جرائم الديب ويب

              جميع الدول في العالم تحرم التشهير بالاجرام في الانترنت الذي نعرفه بحيت انه من المستحيل ان تجد صفحة في الفيسبوك مثلا مختصة ببيع المخدرات او بيع الاسلحة بدون رخصة لأن دول العالم تعتبر هذه الامور ضد القانون لدى تم سن مجموعة من القوانين لكي يتم منع الترويج لأي نوع من الجرائم عبر الانترنت. هنا يأتي دور الديب ويب , الديب ويب مكان حر لا قيود فيه أي يمكنك ان تجد فيه أي شيء يمكنك تخيله سيارات مسروقة, اسلحة غير مرخصة, متاجر مخصصة لبيع المخدرات, مواقع مخصصة لبيع النساء او العبيد,,, بدون قيود كأنك دخلت الى عالم حر حيت لا يوجد قوانين.

    الديب ويب الغرفه الحمراء 

    الغرفة الحمراء او RED ROOM هو مكان او غرفة حمراء حيت يتم جلب احد الضحايا غالبا ما يكون متشرد او شخص تم اختطافه, يتم تعذيبه بدون سبب داخل الغرفة الحمراء بابشع الطرق والادوات, ويكون هنالك بث حي للغرفة الحمراء في الديب ويب , ولا يتمكن سوى من لديهم المال من مشاهدة التعذيب وحتى الشخصيات المهمة في الغرفة الحمراء لديها امكانية اختيار وسيلة التعذيب, تخيل ان هناك بث حي لغرفة بها شخصين شخص مكبل وسيتم تعديبه وشخص المعذب وكمرة متصلة بالانترنت ومن يشاهدون البث الحي لديهم امكانية اختيار وسيلة التعذيب .

    الفرق هنا بين الديب ويب والانترنت المظلم هو في درجة الجرائم ويمكننا ان نقسمها الى قسمين. 

    بيع النساء في الديب ويب

    أحد اكثر الاشياء التي جعلت الديب ويب يكتسب شهرة هو مجال بيع النساء , بحيت يتم اختطاف الكثير من النساء من الدول الفقيرة التي لا يهتم فيها النالس الى حالات اختطاف النساء, تم يتم تهريب النساء بطرق سرية لدول اخرى ويتم بيع  النساء في مزادات علنية, وقد تمكنت العديد من النساء الهروب من سجون الديب ويب ليقومو بتسريب معلومات عن الديب ويب وكيف تم اختطافهم وبيعهم في اسواق الديب ويب . مثلا هناك فتاة سنها 27 سنة قررت اني تحكي قصة اختطافها وهي بسن 15 سنة وتهريبها الى الصين وتمت المتاجرة بها لمنازل الدعارة بعد ان تم بيعها عبر الديب لمليونير لديه العديد من المنازل في الجبال , قام هذا المليونير بشراء العديد من النساء لكي يستخدمهم كادوات جنسية خاصة بها لاشباع رغباته وممارسة الجنس معه بطرق جد غريبة , كما ان الفتاة قامت باخبار الشرطة ان الشخص لا يتاجر في النساء فقط بل يقوم بشراء الاطفال لكي يمارس عليهم الجنس. واتضح ان هذا الشخص مريض نفسي وتم اعتقاله وكانت قصة الفتاة موضوع العديد من الدول سنة 2001.

    اشهر قاتل في الديب ويب

    انتشرت مجموعة من الفيديوهات التي تروج لاشخاص على اساس انهم اشهر قتلة الديب ويب, لكن للاسف من المستحيل ان يتم تسريب فيدوهات لاشخاص يعملون في الديب ويب كقتلة مشهورين,يوجد العديد من القتلة المشهورين في الديب ويب بحيت يقومون بعمليات القتل مقابل مبالغ ضخمة جدا, 

    قاتل مشهور في الديب ويب 

    الديب ويب = جرائم عادية : بيع مخدرات, بيع اسلحة, بيع السيارات المسروقة,,,


    الانترنت المظلم =الجرائم البشعة : تصوير جريمة قتل, اغتصاب اطفال, قتل متشردين بالمباشر, تعذيب وتمزيق البشر

    كما ترى كلما تعمقت في الديب ويب نحو الانترنت المظلم ستجد أشياء لا يمكن تصورها والاكثر غرابة ان هناك اشخاص يدفعون المال من أجل مشاهدة فيديوهات وبث حي لتعذيب الاشخاص. بالاضافة الى تواجد متاجر واسواق لا تخطر على البال.

    المتاجرة في أعضاء البشر

    ربما قد سمعت من قبل بعصابات مختصة باختطاف الاطفال من اجل انتزاع الاعضاء الخاصة بهم وبيعها في السوق السوداء, الديب ويب من بين الاشياء التي تستخدمها العصابات لتجار الاعضاء بحيت أغلب تجارة الاعضاء تتم في الديب ويب ويتم دفع المال من خلال عملة البتكوين.

    بيع جميع انواع المخدرات

    كل المخدرات التي سمعت بها والتي لم تسمع بها من قبل فهي تتم من خلال الديب ويب. قد تكون سمعت ب مخدر الزومبي , او بالموسيقة المهلوسة , وانواع اخرى خطيرة للمخدرات يتم بيعها فقط من خلال الديب ويب.

    كل تجار المخدرات الكبار يقومون بستخدام الديب ويب لتواصل مع افراد اخرين مهتمين بشراء المخدرات بكمية كبيرة لهذا لا يتم اكتشاف تجار المخدرات لانهم يستخدمون طرق خفية من خلال الديب ويب.

    الاستغلال الاباحي للاطفال:

    من بين الامور الشائعة في الديب ويب هي المواقع الاباحية الخاصة بالاطفال, ليس فقط اللاباحة وانما التعذيب الجسدي والاذلال وتتم هناك مماريات غير عادية على الاطفال تحت رغبة المشاهدين. يتم استغلال اطفال من سن 3 سنوات الى 14 سنة في عمليات اباحية شنيعة.

    الجماعات الارهابية

    هل طرحت من قبل سؤال لم لا يتم اكتشاف العمليات الارهابية من طرف الدول ؟ لانه وببساطة اغلب العمليات الارهابية الناجحة تمت من خلال الديب ويب بحيت تتواجد هناك مجموعة من غرف دردشة لجماعات ارهابية ولا يمكن لدول تعقب او التجسس عليها لانها ليست في نطاق سيطرتها.

    مواقع التواصل الاجتماعية

    في الديب ويب ايضا يوجد مواقع تواصل اجتماعية غير خاضعة لاي قوانين مثل الفيسبوك بحيت يمكن للاشخاص التواصل فيما بينهم من خلال مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعية الفرق الوحيد هنا انه غير قابلة لتجسس بالاضافة الى السرية التامة وانعدام أي قوانين

    بيع وشراء البرمجيات الخبيثة

    ان كنا نتكلم عن الهكرز والاختراق فالديب ويب هو المكان الذي يضم اكبر تجمعات للهكرز ويقوم الهكرز هنا ببرمجة برمجيات خبيثة وبيعها للاستخدام ضد الدول او ضد الافراد والشركات وكمثال بسيط كلنا نتذكر الفيروس  Wannacry الذي انتشر ويقوم بتشفير كل معليومات حسابك ويطالبك بدفع مبلغ معين كي لا يتم حدف الملفات الخاصة بك.

    الاتجار بالاسلحة

    جميع الاسلحة التي تخطر على بالك سواء التي تستخدم استخدام شخصي او استخدام حربي تتم المتاجرة بها من خلال الديب ويب والمبالغ التي تتم بها هذه الصفقات هيا مبالغ جد جد ضخمة.

    تعيين قاتل مؤجور

    يتم من خلال الديب ويب تعيين قتلة مؤجورين للقيام بعمليات اغتيال سياسيين او افراد او ضد عصابات ويتم الدفع بالبتكوين لكي لا يتم كشف هوية أحد الطرفين.

    قصص الديب ويب

    قصص الديب ويب

    عندما نتكلم عن الديب ويب فلابد ان نتكلم عن بعض التجارب لاشخاص قامو بالدخول الى الديب ويب البعض منها يبدو منطقي والبعض منها مبالغ به لكن في عالم الديب ويب كل شيء ممكن. البعض قام فقد بالدخول الى الديب ويب من باب الفضول فتم استهدافه من طرف بعض الهكر وتم اختراق حاسوبه واستخدامه في جرائم الكترونية, البعض الاخر يقول انه عند الدخول تواصل معه هكر وقام بتهديده بكشف معلومات الشخصية مقابل المال, البعض الاخر يسكن ببعض الدول التي تمنع على اي شخص الدخول الى الديب وبعد دخوله تم اعتقاله لانه في بعض الدول الدخول الى الويب قد يعرضك لمخاطر السجن. لدى في ضل عدم معرفتك بالحماية فانصحك بعدم الدخول الى الديب حتى من باب الفضول , ويجب ان تأخد القصص التي تحكى عن الديب ويب كمثال وسبب قوي لعدم دخولك له تجنبا لأي مشاكل. اليك الان تجربتي في دخول الديب ويب.

    تجربتي مع الديب ويب

    تجربتي مع الديب ويب

                أول مرة سمعت بالديب ويب والانترنت المظلم كان سنة 2009 أي قبل الضجة الاعلامية التي طرحت في السنوات الاخيرة في الانترنت. تعرفت على الديب ويب من خلال دردشتي مع اصدقائي الهكرز عندما سمعت اول كنت مبتدىء حينها في الامن المعلوماتي وهذا لم يمنع فضولي من الدخول اليه رغم كل المخاطر التي اعلم انني معرض لها , لدى قمت باتخاد الاحتياطات وفتحت حاسوب وهمي RDP  في بلد اخر وقمت بالدخول عن طريقه عن طرق متصفح Tor في البداية وجدت الان الديب عادي بشكل كبير ولم اجد ماكنت اتوقعه في مخيلتي , بكن بعض تصف بعض من المواقع وجدت نفسي داخل مواقع خاصة بالاسلحة والمخدرات ومن بابا الفضول طبعا D:  دخلت الى قسم  Adult لكي اجد نفسي امام مواقع دعارة حسب الطلب , أي يمكنك طلب أي فتاة بالمواصفات التي تريدها مثلا “فتاة سنها 12 سنة شقراء لكي امارس التعذيب الجنسي عليها ” السادية” ” ويمكن لهذه المواقع ان تنفذ طلبك أي كنت مثلا ان كنت في الصين سيقومون بارسال الفتاة لك من أي بلد تريده لكن طبعا المبلغ الذي تدفع يكون خيالي مثلا 30.000 دولار او اكتر. لكن قبل تنفيد العملية يتم اولا التأكد من هويتك أي انك لا تعمل في الشرطة او المباحت الفدرالية. أيضا خلال تجربتي دخلت الى بعض مواقع التواصل الاجتماعية هناك لاجد نفسي وسط غرف دردشة مع أشخاص مجهولين لا احد يكشف هويته وكل شخص لديه اسم او رمز خاص به يتحدثون غالبا عن السياية ومواضيع الساعة او يتم مناقشة خطط او فقط مجرد دردشة. أيضا من باب الفضول دخلت الى بعض مواقع الخاصة ب بيع الاسلحة ووجدت العديد من الاسلحة الغير مرخصة للبيع مقابل ثمن بخص. طرحت سؤال على نفسي لنفترض اننيقمت بشراء سلاح من الديب ويب كيف يمكنه شحنه الى باب منزلي ؟ لدى قمت بتفقد التعليقات ربما اجد شخص قد طرح نفس  السؤال ووجدت انه من بين طرق تسلم البضاعة في الديب ويب تكون على الشكل التالي سواء كان مخدرات او اسلحة او أي شي , يتم الاتفاق بين البائع والمشتري على مكان سيضع البائع مثلا السلاح في بمنى مهجور تم يقوم بارسال الاحداثيات الى المشترى لكي يذهب ويحصل عليه او في مكان عمومي ويتم غالبا الدفع نقدا أي كاش او عن طريق عملة البتكوين. الطريقة التانية وهي ان يقوم مثلا الهكر بتغليف المسدس بعازل تم يقوم بوضعه في تلفاز صغير تم يقوم بشحنه اليك على اساس انه تلفاز في حالة اكتشاف المسدس فأنت في خطر لكن غالبا الطرق التي يستخدمونها تكون ذكية جدا.

    الفيديو التالي لامريكي جرب الدخول لديب ويب لاول مرة 

    مخاطر الديب ويب

    مخاطر الديب ويب

    كما قلنا فالديب ويب لا يخلو من القصص المرعبة لاشخاص قامو بالدخول ليه من باب الفضول فقط لينتهي المطاف بهم في السجن او ضحية ابتزاز او تم تعرضهم للاختراق لدى سوف نقدم لكم بعض المخاطر التي قد تتعرض لها عند دخولك للديب ويب.

    1. في ظل غياب الوعي بالامن المعلوماتي فانت معرض للاختراق في الديب ويب بنسبة كبيرة, حتى أقوى الانتي فيروسات قد لا تصمد صد الفيروسات المنتشرة في البرامج والمواقع, مثلا عندما تدخل الى جوجلفغالبا كل المواقع التي تظهر لك هي مواقع تم فحصها من جوجل والتأكد من سلامتها , لكن في الديب ويب لا يوجد أي محرك بحت يحميك لدى انت معرض للاختراق في أي وقت في ظل غياب الوعي المعلوماتي بالحماية.
    2. بمجرد تصفحك لبعض المواقع فانت معرض للاختراق والابتزاز فقد يتم تنزيل برنامج خبيث على حاسوبك والتجسس عليك وابتزازك مقابل المال او يتم نشر فيديو لك وانت في وضعية مخلة او نشر صور لك او أي شيء يمكن الهكر من ابتزازك لارسال المال له.
    3. قد تتعرض ايضا للاختراق ويستخدم حاسوبك كمنفد للهجمات رما قد تتورط في جريمة الكترونية قد تودي بك الى السجن , فمثلا قد يقوم احد الهكرز باختراقك واستخدام حسابك في شن هجمات او سرقة بيانات حساسة من الابناك او ابتزاز شخص من خلال IP الخاص بك وعند تدخل الامن المعلوماتي ستكون انت الضحية.
    4. مخاطر نفسية, كما قلنا في السابق قذمشاهدتك لبعض الجرائم قد تودي بك لمشاكل نفسية خطيرة قد ترافقك طيلة حياتك , البعض من هول مشاهدة التعذيب للاطفال والنساء في الديب ويب يقوم بالانتحار لعدم مقدرته على نسيان المشاهد التي ترسخت في مخيلته فما تراه ليس مجرد فلم رعب وانما شخص حقيقي يتم تعذيبه بابشع الطرق في مكان ما في هذا العالم.

    الأن بعض تعرفك على جزء من المخاطر التي انت معرض لها عند دخولك ل الديب ويب ان لازلت مصر على الدخول فلابد انك تطرح سؤال , كيفية الدخول الى الانترنت المظلم الديب ويب ؟

    كيفية الدخول الى الديب ويب

    الدخول الى الديب ويب

     اخي بناء عن طلبات المتتبعين تم حذف طريقة الدخول , والسبب راجع الى ان أغلب من يرديون الدخول الى الديب ويب ليست لديهم دراية بالحماية لدى قررت عدم شرح طريقة الدخول بالاخص ان هنالك من سنهم بين 13-18 يتابعون مدونتي ايضا ولا اريد أن يكون الشرح سبب في المشاكل لبعض المتتبعين لدى قررت حذف طريقة الشرح لكنك ان كنت مصر على الدخول يمكنك البحت في اليوتوب حول طريقة الدخول عن طريق الحاسوب الوهمي وانصحك الا تجرب الدخول من حاسوبك او هاتفك لان الموضوع جدي وقد تتسبب لنفسك ببعض بماشكل خطيرة.

    الأن بعد ان شرحنا أهم النقاط حول الديب ويب والانترنت المظلم , واتمنى ان يكون الشرح كان وافي , في حالة لم تفهم نقطة معينة او كان لديك سؤال معين يمكنك كتابته في التعليقات ,, ولا تنسى التوجه الى الصفحة الرئيسية للموقع قد تجد مواضيع اخرى متعلقة بنفس الموضوع هكر واختراق

    روابط اخطر مواقع الديب ويب

    اقرأ أيضا: روابط اخطر مواقع الديب ويب

    بعد ان تعرفنا على الديب ويب الان يجب ان نتكلم عن اخطر مواقع الديب ويب التي بسببه اكتسب الدي ويب شهرة كبيرة , ولكي نجيب عن احد التساؤلات هل يمكن دخول مواقع الديب ويب بمجرد الدخول الى الروابط عبر المتصفحات العادية ؟ الجواب هو لا, لا يمكن دخول هذه المواقع سوى عبر الدخول الى الديب ويب كما شرحنا بعدها ستتمكن من دخول هذه المواقع واكتشافها, رغم اننا لا ننصح بالقيام بهذا الامر. اذا ما هي اشهر مواقع الديب ويب ؟

    1. موقع AlphaBay : الموقع يصنف اول موقع في الديب والسبب يرجع الى كون ان هذا الموقع يقدم لك خدمة شراء اي شي من الديب , ماذا اي شيء ؟ نعم اخي اي شيء يمكنك ان تتصوره في بالك, بطاقات مزيفة, اسلحة, مخدرات, سموم, فيروسات , قطع من البشر, عظام ديناصورات المهربة, قطع من الذب الغير المرخص, بيع الملابس المسروقة من المشاهير, بيع الادوات الممنوعة التي يستخدمها الهكرز في القيام بعمليات التخريب, بيع المنتوجات العسكرية التي تم تهريبها او تسريبها , هواتف جد متطورة متخصصة في الاختراق, والعديد من الاشياء حتى انه يتمكن البعض من القيام بطلبات لاشياء غريبة, والكل يقدم عروض مغرية بمبالغ جد ضخمة.
    2.  موقع The Hidden Wiki : الموقع متخصص في تقديم معلومات عن كل ما هو ممنوع, فمثلا ان قمت بالبحت في جوجل عن طريقة تربية الكلاب ههههه مثلا!  فستجد العديد من المواضيع التي تشرح لك كيفية تريبية الكلاب لكن ماذا ان قمت بالبحت عن طريقة الانتحار ؟ هل ستظن انك ستجد طرق تشرح لك طريقة الانتحار ؟ طبعا لا لن تجد اي شرح يشرح لك الطريقة لانها ممنوع في عالم الانترنت الذي نعرفه ان يقوم شخص بشرح الطريقة, لكن في الديب ويب كل ما هو ممنوع مرغوب به, ان قمت بالبحت عن طريقة اغتصاب فتاة ؟ طريقة اختطاف فتاة, او اي شيء من هذا القبيل ستجد ملاييين المواضيع التي تشرح لك كيفية والطريقة بالتفصيل. وهذا ما يميز موقع الديب ويب عن الانترنت الذي نعرف فهو يتوفر على كا مل هو ممنوع.
    3. موقع Silk Road : الموقع بشكل مختصر متخصص في بيع وشراء حميع انواع المخدرات, ان قمت بالبحت في انترنت اليوم عن سوق لبيع المخدرات فلن تجد اي موقع يقدم هذه الخدمات لكن في الديب ويب يوجد الملايين من المواقع التي تقدم لك خدمة بيع المخدرات ونحن لا نتكلم هنا عن نوع واحد او نوعين نحن نتكلم عن جميع انواع المخدرات, التي لم تسمع  بها عن قبل, حتى انه يوجد مختبرات خاصة تقوم بختراع تركيبات جديدة لمخدرات جديدة لها تأثيرات مهلوسة اكتر من المخدرات العادية, مثلا مخدر الزومبي ومخدرات القوة ومخدرات المنشطات, يوجد سوق كامل متخصص بالمخدرات فقط.
    4. موقع Grams : الموقع عبارة عن محرك بحت لديب ويب, وهو شبيه لمحرك البحت جوجل, فعندما يكون لديك مشكل او سؤال تقوم بطرحه في محرك البحت جوجل فتجد العديد من الفيديوهات والمقالات التي ستقدم لك حلول للمشكل الخاص بك, لكن موقع جرام موقع متخصص في عالم الديب ويب حتى انه لا يغطي كافة محتويات الديب بل فقط جزء بسيط, وعندما تقوم مثلا بعمليات بحت عن ” طريقة قتل شخص معين ؟ ” ستجد العديد من المقالات التي تشرح لك الطريقة الاسلحة التي تريد استخدامها بالاضافة الى انه سيظهر لك عملاء خاصين بتنفيد عمليات القتل نيابة عنك وتكون المبالغ التي يجب ان يتم دفعا تتارواح بين 500الف دولار الى ازيد من 10 مليون دولار 
    5. منتدى The Hub : اكبر تجمع للهكرز والمجرمين وتجار المخدرات, نحن لدينا الفيسبوك والانستقرام والمنتديات العادية, لكن الديب ويب لديه The Hub , حيت يتم نشر كل ما هو ممنوع ويوجد مجموعات متخصصة في نقاش طرق الاختراق وطرق التخريب, وكل شخص لديه هويتة مزيفة اي لا شخص يستخدم هويته الحقيقي في عالم الديب ويب, ويتم مناقشة مواضيع سياسة علمية وكل انواع المواضيع التي قد تطرح على بالك لكن الفرق الوحيد ان في هذا المنتدى لا توجد قوانين او اي شيء قد يمنعك انت وبمادئك.
    6. سوق Dream Market : سوق دريم ماركت هو سوق متخصص في تنفيد الطلبات , وغالبا ما يكون السوق يعرض خدمات وهمية على سبيل المثال, ستجد عروض بمبالغ ضخمة تصل الى ملايين الدولارات لشخص يستطيع ان يقوم بتدمير موقع معين , موقع سياسي او موقع حكومي, الغرض من الموقع هو تنفيد الخدمات الخاصة بالهكرز لان اغلب الطلبات تكون وهمية اي ليس لها اي علاقة بالعالم الفزيائي.
    7. سوق Cannabis : انت لديك جزار لحم في الشارع الذي تسكن فيه والديب ويب لديه جزار لحوم البشر , موقع Cannabis موقع متخصص لمن لديه الرغبة في تدوق لحم البشر, ونحن هنا نتكلم عن الاعضاء الحيوية اي مثلا القلب, الكبد, ستجد العديد من العروض مثلا, ” سوف اقوم بطبخ كبد رجل حي امام اعينك ويوف تتدوق الطعم لاول مرة فيحياتك مقابل مبلغ 5 مليون دولار. انت كشخص عادي سيبدو لك الامر مقزز ومستحيل ان تدفع مبلغ ضخم مقابل امر مقزز, لكن دعني اخبرك ان هناك اشخاص لديهم ملايين الدولارات قابلون على دفع مبالغ خيالية لتجربة اي شيء جديد, لان المال جعلهم مهوسسين بتجربة كل ما هو جديد لان الامور العادية الغالية لم تعد تثير انتباهم, فاصبحت لديهم هواية تجربة اشياء جديدة مقززة حتى وان كلفهم الامر اموال جد ضخمة فلا بأس بذلك.
    8. موقع TorBroker : الموقع المتخصص في المتاجرة في العملات الرقمية في الديب ويب , كما نعلم فان عملة الديب ويب الاساسية هي البتكوين, وعندما تتم عملية كبيرة في الديب , قد يريد الشخص ان يقوم بتصريف عملته البتكوين الى اوراق مالية عادية, هنا يقوم بستخدام الموقع ليبحت عن اشخاص تريد شراء عملة البتكوين فتتم عملية التبادل , كما انه يعتبر سوق مالي كبير مثل البورصات, واغلب المبالغ الضخمة الخاصة بالتكوين تتم من خلال هذا الموقع ما جعله الموقع رقم واحد في التعاملات المالية في الديب ويب.
    9. سوق 12Chan : هو سوق متخصص في بيع الحيوانات , كما قلت في الديب ويب كل ما هو ممنوع مرغوب به, كلا نعلم ان هناك اشخاص مهووسين بشراء الحيوانات, رغم ان هذه الحيوانات قد تكون معرضة للانقراض ما يجعل الاشخاص في خطر ان تمت عملية قنصها او قتلها, هذا الموقع يقدم عروض مغرية لبعض الحيوانات الممنوع تربيتها او اخدها من بلد وترحيلها من بلد اخر, فمثلا النمر ممنوع من ان يغادر الهند لكن رغم ذلك قد تجد سعودي او امراراتي لديه نمر رغم انه معرض للانقراض, ايضا قد تجد بعض الاشخاص لديهم حديقة متكاملة من الحيوانات التي يستحيل ان يتم شرائها في الاسواق العادية لكنها معروضة للبيع في الديب ويب.

    مواقع الديب ويب العربية

     طرح احد متتبعي مدونتنا الكريم سؤال هل توجد مواقع الديب العربية ؟ التي تقوم بتقديم خدمات بالعربية؟ جوابي نعم توجد العديد من الموقع العربية داخل الديب ويب والتي تقوم بتقديم خدمات مشابهة للخدمات الاخرى التي قمنا بالتطرق اليها, لكن هذه المواقع غير معروفة او من المستحيل ان تدخل اليها الى بدفع مبالغ مالية كبيرة, وفي احد التصريحات يقال ان المواقع العربية في الديب متخصصة في بيعض النساء العربيات, والاتجار في الجنس, بحيت يستخدمه كل من لديه اموال في شراء نساء مقابل الجنس, ويتم دفع المبالغ عبر البتكوين, وقصة احد الضحايا فتاة في عمر 19 تقول انه تم اختطافها من البرازيل وهي بسن 13 سنة وتعليمها ممارسة الجنس بشكل احترافي ويتم ارسالها الى دول متعددة لمقابلة اشخاص من اجل ممارسة الجنس, تقول هذه الفتاة انها كان يتم استخدامها في ممارسة الجنس وكانت هنالك طلبات عليها من دول عربية خليجية, يتم طلبها من طرف اشخاص اعمارهم بين 35 و 45 لممارسة الجنس رغم انها سنها لم يتعدى 14 سنة, وكانت تسافر دائما من دولة لدولة اخرى حسب الزبون والمبلغ, وكان لديها اسماء مستعارة ووثائق هوية مزيفة على اساس انها في سن 18 سنة, كما انها قالت ان اغلب الممارسات كانت تتم في الفنادق وقد دكرت انه 4 دول عربية خليجية كانت ترتاد اليها بشكل مستمر.

    الربح من الديب ويب

    الربح من الديب ويب احد التساؤلات التي قد تطرحها , وهي كم ارباح التي يحققها الديب ويب , وكم تقدر المبالغ التي يتم التعامل بها في الديب ويب, ولكي نقوم بالاجابة عن هذا السؤال, لنفترض ان المبلغ الي يتم ترويجه في العالم الذي نعرف يقدر ب 500 مليار دولار , ادا في حالة الديب ويب فالمبالغ التي يتم ربحها والتداول بها هي ضعف 500×100 مليار اي 50.000 مليار , لان اغلب التجارات التي يتم الاتجار بها تدر مبالغ خيالية , تجارة الاسلحة فقط تكلف ملايير الدولار , تجارة الجنس ايضا تعتبر احد اكبر المداخيل للديب ويب, وايضا تجارة المخدرات, بالاضافة الى اضياء اخرى قد لا تخطر لك على البال, فالمبالغ التي يتم التعامل بها في الديب ويب تشكل 99%  من التجارة في الانترنت و حصة الانترنت الذي نعرفه هي 1% ويمكنك ان تتخيل مقدار الارباح الذي يحققونه التجار في الدارك ويب.

    بعض الاسئلة حول الديب ويب

    تعلم الديب ويب

    هل فعلا يوجد اشخاص يستخدمون الجن في الديب ويب ؟
    جواب: كما قلنا سابق فالديب ويب غامض ويمكن توقع أي شيء , يوجد مواقع تقوم ببيع كتب خاصة بالسحر ومواقع اخرى تعليق السحر والشعوذة , أي انه من الممكن ان يتواجد اشخاص يتعاملون بالجن في الديب ويب.

    هل ما يتم كتابته عن الانترنت الملظلم ويكيبيديا صحيح ؟
    جواب: موقع ويكيبيديا هو موقع عام أي شخص يمكنه أي يقوم بالكتابة والتعديل فيه والمعلومات التي تم طرحها في هي معلومات تقنية أي انك لن تجد قصص هناك لاشخاص او تجارب بل ستجد معلومات سطحية تقنية.

    هل يجب ان اكون محترف لكي ادخل الديب ويب ؟
    الجواب: لا يتطلب الامر ان تكون محترف امن معلوماتي لدخول الى الديب ويب ان كنت هذا ما تقصده لكن لحماية نفسك من الديب ويب يجب ان تكون لديك دراية بالامن المعلوماتي.

    ماهو أفضل متصفح الانترنت المظلم ؟
    جواب: يوجد العديد من المتصفحات الخاصة بالديب ويب كما نعلم في الانترنت العادي يوجد جوجل في الديب ويب يوجد العديد من المتصفحات اشهرها متصفح Tor

    هل مقاطع الفيديو المتواجدة في يوتيوب كلها حقيقية بخصوص الديب ويب ؟
    جواب: يمكنني القول ان 90% من الفيديوهات المتواجدة عن الذيب ويب والصناديق كلها من اجل الحصول على الزيرات , لانك لو قراءة المقال ستجد انه من غير الممكن لأي شخص ان يغامر ويشتري من الديب ويب تم يقوم بالتشهير بنفسه عبر فيديو في اليوتوب.

    هل الديب ويب في مصر متاح ؟
    جواب: نعم الديب ويب في مصر متاح لكن ليس قانوني ويمكن استخدام متصفح Tor من اجل الولوج الى الديب ويب , رغم انني لا انصح بذلك.

    ما قصة الديب ويب و الغرفة الحمراء ؟
    جواب: اطلق اسم الغرفة الحمراء على البث المباشر الذي يتم في الديب ويب من اجل تعذيب شخص او اغتصاب شخص بالمباشر واللون الاحمر يشير الى الدماء والتعذيب والغرفة تشير الى ان الشخص متواجد في مكان معزول عن العالم.

    هل يمكن فتح الديب ويب من الاندرويد android  ؟
    جواب: نعم يمكن فتح الديب ويب من الهاتف لكن الهاتف له امكانيات دفاعية اقل مقارنة مع الحاسوب لدى يفضل استخدام الحاسوب لتقليل المخاطر

    ما قصة موقع  الديب ويب.com هل فعلا يوجد موقع بهذا الاسم ؟
    جواب: موقع “www.الديب ويب.com” هو مجرد موقع عادي قام مغربي بانشائه من اجل توعية الناس بمخاطر الديب ويب وتم اقفاله لاحقا لانه لم يعد يأتي بأي زوار

    ماهي اخطر مواقع الديب ويب ؟
    جواب: أخطر مواقع الديب ويب هي المواقع التي تقدم لك خدمة الغرفة الحمراء, أي انك تدفع المال مقابل ان يتم تعذيب شخص معين بالطريقة التي تريد أنت.

    هل يوجد روابط بالديب ويب ؟
    جواب: لا يوجد أي شيء اسمه روابط ديب ويب هنا كل ما عليك هو تنزيل متصفح تور والدخول الى الديب ويب من خلاله.

    هل يوجد أي افلام خاصة بالديب ويب ؟ فيلم
    جواب: نعم يوجد العديد من الافلام التي تحكي عن قصص بالديب ويب
    Deep web 2015 و Unfriended: Dark web 2018 و DARKNET 2018

    هل يوجد مواقع تقدم كتب pdf عن الديب ويب ؟
    جواب: نعم يوجد العديد من كتب pdf التي تتكلم عن الديب ويب

    هل فعلا يتم ادارة الانترنت المظلم من طرف الجن ؟
    جواب: الانترنت المظلم الجن يقول البعض ان ” الانترنت المظلم صفقات مع الجن ” كما قلت سابقا الانترنت المظلم غامض ولا أحد يستطيع معرفة اسراره لكن ادارته من طرف الجن أمر مبالغ به نوعا ما.

    هل الانترنت المظلم ام الانترنت الخفي ؟
    جواب : نفس المعنى وانما فقط تغيير في المصطلحات

    هل الانترنت المظلم في السعودية ممنوع ؟
    جواب: في السعودية كل المواقع المشبوهة يتم منعها لدى انا متأكد من انه ممنوع , واتمنى ان كان هناك شخص سعودي يأكد لنا المعلومة.

    هل يوجد أي دورة احتراق الانترنت الخفي deep web ؟
    جواب: الديب ويب ليس مجال يمكن تعلمه بل هو شبكة انترنت كالتي نعلم لكنها غير خاضة للقوانين لدى لا يوجد شيء اسمه دورة احتراف الانترنت الخفي , لكن يمكنك احتراف مجال الحماية كي تتعرف على طرق حماية نفسك من الاختراق.

    يمكنك أيضا طرح سؤال بخصوص الديب وسيتم الاجابة عنك في أقرب وقت

    الهكر المحترف

    "مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

    دروس أخرى عن الاختراق

    Subscribe
    نبّهني عن

    4 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
    Inline Feedbacks
    View all comments
    ضيف
    مجهول

    انا عمري 14 سنة دخلت موقع غرفة حمراء و رأيت ما لم ينبغي ان اره

    ضيف
    Ahmed Salem

    اخي عمري ١٦ سنة و دخلت موقع الديب ويب واقسم بي الله صرت قريب من الانتحار تقريبا

    ضيف
    Ahmed Salem

    صرت قريب من الانتحار بسبب الاشيآء الي اشوفها

    زر الذهاب إلى الأعلى