رابط دخول الديب ويب روابط مواقع الإنترنت المظلم +300 رابط

رابط دخول الديب ويب

رابط دخول الديب ويب و روابط مواقع الإنترنت المظلم

سوف اقدم لك أخطر روابط دخول الديب ويب روابط مواقع الإنترنت المظلم المتواجدة على الانترنت المظلم وسوف تجدها في الاسفل، مواقع تعليم الهكر ، مواقع القتل، اخطر موقع على الانترنت ، مواقع تعليم الاختراق في الديب ويب و مواقع اباحية للاطفال الصغار (محظور) لكن قبل ان تقوم بالاطلاع عليها المرجو اولا ان تطلع على الاقسام التالية:

  1. ماهو الديب ويب
  2. لم روابط الديب ويب خفية
  3. مخاطر الدخول الى روابط الديب ويب
  4. ماهي وسيلة الدفع في مواقع الديب ويب
  5. كيف تدخل الى روابط الديب ويب بشكل أمن
  6. روابط مواقع الديب ويب
  7. مواقع عربية في الانترنت المظلم
  8. محركات البحث في الديب ويب
  9. مواقع الربح من الديب ويب
  10. مواقع القتل في الديب ويب
  11. مواقع الغرف الحمراء
  12. افضل المواقع في الانترنت المظلم
  13. روابط مواقع القتلة المأجورين

ماهو الديب ويب ؟

روابط مواقع الإنترنت المظلم

الديب ويب او العالم الخفي هو الجانب السيء من الانترنت الذي تم حجبه من طرف الدول. تم حجب 95% من الانترنت السيء عن المستخدمين العاديين وعامية الناس. بحيت ما يمكننا الوصول اليه سوى 5% وهو ميعرف بالماوقع الشهيرة المسموح بها مثل فيسبوك, انستقرام, يوتيوب,,,, اما المواقع المتبقة تكون غالبا مواقع لانشطة مشبوهة غير مشروعة مثلا: مواقع بيع المخدرات, مواقع بيع النساء, مواقع شراء الاسلحة الغير مرخصة.

لم روابط اخطر مواقع الديب ويب خفية ؟

روابط الديب ويب

روابط اخطر مواقع الديب ويب مخفية تم حظرها دوليا من جميع محركات البحت الشهيرة Google و Yahoo و Bing بحيت انك ان قمت بالبحت في جوجل عن كلمة ” موقع شراء المخدرات ” كل النتائج التي سوف تظهر لك في جوجل سليمة 100% ستجد فقط ” اخبار, قصص , افلام وثائقية ,, ” لكن لن تجد موقع حقيقي لبيع المخدرات في جوجل. السبب وراء حجب او اخفاء هذه المواقع انها غير قانونية وتضرب في قوانين كل الدول.

ان كل المواقع المعرفة لدى عامية الناس مثل ( فيسبوك, يوتوب, انستقرام, مواقع الاخبار,,,, ) كل تلك المواقع التي تظهر لك في محركات البحت لا تشكل فقط سوى 5% من عدد المواقع المتواجدة فعليا في الانترنت. وباقي المواقع تم حجبها لانها تخالف قوانين اغلب الدول.

عندما تقوم بالبحت في محركات البحت الخاصة بالديب ويب, عن كلمة ” شراء الاسلحة ” سوف تجد العديد من المواقع التي تعرض مجموعة كبيرة من الاسلحة وغالبا من يقومون بشراء هذه الاسلحة هم الجماعات الارهابية او العصابات. ايضا عندما يقوم شخص ما بالبحت عن كلمة ” فيديوهات اغتصاب الاطفال ” سوف يجد العديد من الفديوهات والمواقع التي تتيح لك مشاهدة الفيديوهات بعد دفع مبلغ معين من المال.

مخاطر الدخول الى روابط الديب ويب

بمجرد ان نتكلم عن ” بيع المخدرات ” و ” بيع الاسلحة ” قد تدرك انه من الخطير ان تقوم بالدخول الى هذه المواقع. الدخول الى عالم الديب ويب به العديد من المخاطر التي تكلمت عنها في السابق من بينها. الدخول الى السجن, اختراق حاسوبك, ان يتم تتبع مكانك وبياناتك الشخصية, الابتزاز, ان تصبح مدمن على المحتوى الذي يقدمه الديب ويب.

1- دخولك الى احد روابط الديب ويب قد يعرضك للاعتقال

العديد من الدول قد منعت الدخول الى الديب ويب في دستورها ” بطريقة غير مباشرة ” لان الديب ويب كمان قلت انه حيت تجتمع كل الانشطة الغير المشروعة والشرطة دائما تحاول اصطيادمستخدمي الديب ويب. فمثلا شرطة القاء القبض على الارهابيين تقوم بانشاء مواقع مزيفة لتعليم صناعة المتفجرات المنزلية, او مواقع بيع الاسلحة, او مواقع بيع المخدرات, وعندما يأتي شخص ما يريد شراء سلاح معين او نوع معين من المخدرات قد يجد نفسه وقع ضحية لشرطة ويتم تعقبه والقاء القبض عليه.

2- قد تتعرض للاختراق وكشف هويتك عند الدخول الى احد روابط الدويب ويب

احد الاسباب التي تجعل موقع الديب ويب لا تظهر في محركات البحت جوجل, انها دائما ماتكون ملغمة او بها فيروسات, الديب ويب ايضا يعتبر اكبر تجمع للهكرز حول العالم وجميع المنتجات المقرصنة يتم تسريبها في الديب ويب اولا. عندما يقوم هكرز ما بايجاد ثغرة معين في الفيسبوك فهناك احتمال كبير ان يقوم بعرضها للبيع في الديب ويب. العديد من الحاوسيب اخترقت فقط عن طريق الدخول الى الديب ويب .

3- الادمان على محتوى مواقع الديب ويب

فضولك لمعرفة ما يجري في مواقع الديب ويب قد يتحول الى ادمان. العديد من الاشخاص كان لديهم فقط فضول لدخول ومعرفة ما يحدت, وبعد تصفحهم لبعض المواقع الاباحية التي تقوم بعرض مقاطع اباحية لاشخاص قاصرين اصبحو مدمنين عن هذه المواقع. تخيل فقط ان مواقع الاباحة الموجودة حاليا والمعرفة عليها اقبال خطير وادمان مجنون, فما بالك بمواقع الاباحة الموجودة في الديب ويب, يوجد اباحة مخصصة لتعذيب فقط ” السادية

ماهي وسيلة الدفع في مواقع الديب ويب

عندما نتكلم عن مواقع بيع الاسلحة والمخدرات قد تطرح سؤال كيف يتم توصيل الاغراض وكيف يتم دفع ثمن الاغراض التي يتم شرائها من الديب ويب. طبعا ان كنت تتوقع انه يتم دفع المبالغ مباشرة كاش فأنت غبي “هع” 😀 من يقومون ببيع الاسلحة محترفون في مجالهم ولا يتعاملون مع أي شخص ويقومون بالعديد من التجارب والبحث والخطوات والاجرائات ,,, حتى يتمكنو من معرفة هل الشخص حقيقي وليس احد افراد الشرطة. احد الاجرائات الامنية التي يقومون بها هي استلام الاموال عن طريق البتكوين.

البتكوين عملة الكترونية يتم التعامل بها بشكل مشفر اي انك يمكن ان ترسل الاموال وان تستقبلها بدون كشف هويتك, على عكس التعامل ببطاقة مصرفية او تحويل بنكي فأنت تحتاج هويتك لكي تتم عملية التحويل. البتكوين سعره حاليا وانا اكتب المقال 10.500 دولار بتاريخ 7/18/2019 وثمنه يرتفع لقد كان سعره في 2009 27 دولار وكان سعره عند انطلاق التعامل به 0.001 دولار.

يمكنك معرفة ثمن البتكوين بالضبط عن طريق جوجل اكتب التالي في جوجل

مواقع تعليم الهكر على الديب ويب

كيف تدخل الى روابط الديب ويب بشكل أمن

الطريقة التي سوف اشرحها لك امنة 100% وتستخدم هذه الطريقة من طرف الصحفيين في دول القمع. مثلا في دولة افغانستان يوجد العديد من الصحفيين يقومون بتوصير مقاطع فيديو لما يحدث في الدولة تم يقومون باستخدام المتصفحات الخفية لكي لا يتم كشف هويتهم من طرف الحكومة. ايضا هذه الطريقة تستخدم في حالة كان شخص ما لا يريد ان يكشف هويته ولا يريد من حكومته ان تتعقب وتطلع على ما يقوم به في حاسوبه او هاتفه.

تأكد يا صديقي اينما كنت الان فأنت مراقب وكل شيء تقوم بكتابته تتم مراقبته من طرف الدولة الخاصة بك.

فنأخد على سبيل المثال في المغرب كل ما يتم مشاركته وكتابته ونشره والترويج اليه,, يمر عبر فلترات تقوم بالتجسس عليك ومراقبة كل تحركاتك, لكن طبعا يتم هذا تحت ما يسمى بـ ” حماية الامن العام ” .

لنفترض مثلا ان هناك شخص يريد ان يقوم بشراء احد الاسلحة في المغرب, ودخل وقام بكتابة ” شراء الاسلحة” في جوجل , سيتم تعقبه من طروف الشرطة ومعرفة من هذا الشخص ويتم تعقبه وفي حالة تأكدت الشرطة ان هذا الشخص ينوي شراء الاسلحة للقيام بعمل مشبوه يتم اعتقاله وتقديمه لشرطة. وهذا هو السبب الحقيقي وراء قدرة المغرب على التصدي للارهاب.

طريقة الدخول الى الديب ويب

كما قلنا في السابق انه ليس م نالامن ان يقوم الشخص بالدخول الى روابط الديب ويب من المتصفح العادي, حتى ان معظم الروابط لن تعمل في المتصفح العادي لان شركات الاتصال تقوم بعرقلة الاتصال بهذه المواقع. سوف نقوم باستخدام متصفح اسمه Tor كي نقوم بالدخول الى الديب ويب.

روابط الديب ويب دائما ما تنتهي ب .Ionion عكس الروابط في المواقع العادية قد تنتهي ب .com او .net وغيرها من النطاقات.

لماذا نوصيك باستخدام متصفح TOR ؟

ذلك لأن متصفح Tor مصمم خصيصًا للوصول إلى روابط .ionion. السبب الرئيسي هو أنه يحافظ ويحمي هويتك. عند استخدام متصفح TOR فإنه يخفي عنوان IP الخاص بك. اسمحوا لي أن أشرح كيف يعمل تور. إذا أرسل المستخدم البيانات ، يتم تشفير البيانات أولاً. ثم يتم إرسال البيانات المشفرة إلى طبقات مختلفة من أجهزة الكمبيوتر وتصل إلى موقع الديب ويب. هذا منظم مثل البصل. يتم ذلك لأنه لا يمكن لأحد العثور على المستخدم وتتبعه مرة أخرى. هذه العملية تجعل المستخدم يبقى مجهول الهوية على شبكة الإنترنت.

الصورة التالية توضح لك كيف يعمل متصفح تور

روابط مواقع الإنترنت المظلم

بعض النصائح للبقاء مجهولا المصدر على شبكة الديب ويب ولا يتم كشفك على الاطلاق.

  • لا تثق أبدًا بأي شخص في الديب ويب
  • استخدم دائمًا TOR جنبًا إلى جنب مع VPN مدفوع لأنه يضمن عدم الكشف عن هويتك
  • استخدام هوية مختلفة تغيير اسمك ودائما استخدام اسماء مختلفة غير اسمك.

المنتجات والخدمات المتاحة في الديب ويب

تتوفر العديد من المنتجات المحظورة وغير القانونية على شبكة الإنترنت العميقة

  • جوازات سفر مزيفة ( اوراق )
  • المخدرات غير المشروعة مثلا مخدر الزومبي الشهير
  • جميع انواع أسلحة
  • قراصنة ( هاركز مختصين بمجال الاختراق )
  • برامج المقرصنة والفيروسات والبرامج الضارة
  • معلومات بطاقة الائتمان
  • الغرفة الحمراء وما إلى ذلك ،

الشبكة العميقة هي مكان للعديد من الأسواق غير القانونية. هذا هو السبب وراء عدم فهرسة محركات البحث الشائعة في صفحات الويب الخاصة بها.

روابط الديب ويب

موقع سوق الاسلحة ARMORY

موقع سوق الاسلحة ARMORY

قد تجد في امريكا متجر لبيع الاسلحة المرخصة, ايضا في بعض الدول العربية قد تجد محلات تقوم ببيع الاسلحة المرخصة. ليوجد شروط صارمة لامتلاكك لسلاح معين. ويكون السلام مرفوق بسري مخصص لك فقط اي انك السلاح الذي قمت بشرائه اشتريته بهويتك الخاصة. لكن في الديب ويب تستطيع شراء الاسلحة بدون هوية اي انها اسلحة غير مرخصة.

موقع بيع المخدرات

موقع بيع المخدرات

هل سمعت من قبل بمخدر الزومبي ؟ مخدر الزومبي يعتبر من بين اخطر المخدرات في العالم ويمكن ان يتسبب في موت الشخص . لا يمكن شراء هذا المخدر سوى عبر الانترنت.

https://www.youtube.com/watch?v=Z2U3_ldvLt8

موقع فضح الحكومات الفاسدة ProPublica

https://www.propub3r6espa33w.onion/

موقع فضح الحكومات الفاسدة ProPublica

ان كنت من عشاق السياسة وتريد الاطلاع على اخر فضائح السياسيين في دولتك يمكن الاطلاع على هذا الموقع. يتم نشر كل يوم فضائح فساد ووثائق سرية للحوكمات. ستجد اخبار مثلا. فضائح ترامب مع ممثلات الاباحة, ابناك باناما وتهريب الاموال في المغرب.

مثل هذه الاخبار التي لا تستطيع الصحافات المحلية ان تقوم بنشرها تقوم مثل هذه الماقع بنشرها بدون الخوف من اي دولة او حكومة. وتعتبر هذه الماوقع الاخبارية المتواجدة في الديب مشكل خطير بالنسبة لدول التي تمارس القمع والفساد على مواطنيها.

موقع ويكيبيديا المخفي The Hidden Wiki

موقع ويكيبيديا المخفي The Hidden Wiki

موقع ويكيبيدا المعروف لدينا يقدم معلومات عن اي شي لكنه من المستحيل ان يشرح لك كيف تقوم ب صناعة سم فتاك, او طريقة صناعة سلاح او طرق زرع المخدرات. موقع ويكيبيددا الخفي في الديب ويب يعتبر اكبر موقع للمعلومات في ما يخص المواد المحظورة في عالمنا.

موقع الفيسبوك على الديب ويب

https://www.facebookcorewwwi.onion/

موقع الفيسبوك على الديب ويب

موقع الفيسبوك ايضا يوجد على الديب ويب. كما نعرف ان الفيسبوك هدفها الاساسي هو الربح من موقعها. ومتصفحو الديب ويب رقم لا يستهان به. لدى من الضروري على شركة الفيسبوك ان تقوم باضافة موقعها الى الديب ويب حتى تتمكن من الاستفادة من متصفحي الديب ويب. الفرق الوحيد بين الفيسبوك في الديب ويب والفيسبوك العادي. ان حساب الديب ويب لا يطلب منك وضع اسمك او تفعيل حسابك على الفيسبوك بهوية . وكل مستخدمي الفيسبوك في الديب لديهم هوية مزيفة او اسم مستعار.

محرك البحت DuckDuckGo

محرك البحت DuckDuckGo

في الديب ويب كما قلت سابقا يوجد العديد من محركات البحت التي يمكن البحت فيها عن اي شيء. ويمعل بنفس طريقة جوجل كل ما عليك سوى كتابة ما تريده وستجد كل امواقع بترتيب مختلف.

الفرق الوحيد انك اذا قمت بالبحت في جوجل على ” شراء المخدرات” ستجد مواضيع و افلام وثائقية لكنك لن تجد اي موقع يبيع المخدرات فعلا. على عكس هذا المتصفح ستجد اول نتائج البحت هي مواقع تقوم ببيع الخدرات مقابل البتكوين.

أسواق الديب ويب

سوق Darknet هو السوق حيث يمكن للمرء بيع أو شراء المنتجات عبر الإنترنت. في أسواق darknet ، أصبح وضع الدفع أكثر أمانًا ووضوحًا. تحتوي الأسواق المظلمة على المزيد من المنتجات المدرجة تحت العديد من الفئات ولكل سوق منتجات فريدة فيها.

غالبًا ما تحتوي الأسواق المظلمة على المخدرات والأسلحة والاحتيال والإصدارات المقرصنة من البرامج وما إلى ذلك .

سوق Alphabay

http://pwoah7foa6au2pul.onion
هنا يمكنك شراء الأدوية والأسلحة والمواد الكيميائية ، وما إلى ذلك ، هذا هو واحد من أفضل الأسواق في الديب ويب.

http://lchudifyeqm4ldjj.onion/
Dream Market
هذا هو ثاني أكبر سوق في darknet. هنا يمكنك شراء الأدوية والمنتجات الرقمية.

http://hansamkt2rr6nfg3.onion/
سوق هانزا
وهو أيضًا سوق شعبي آخر على الويب. هنا يمكنك شراء الأدوية والأسلحة والمنتجات الرقمية والبرامج التعليمية ودليل إلخ ،

السوق الشعبية الأخرى:

http://morhx3irxknskwu5.onion
الخدمات المالية المخفية
Western Union / PayPal Transfer [ مستحسن ] و [ ليس عملية احتيال ]

http://ewad7i7uw2deouyg.onion
easyCARDS
المحترفون في سوق الاستنساخ – ارقام فيزا وهمية مشحونة ، والبطاقات المدفوعة مسبقًا ، والبطاقات المفيدة [ ليست عملية احتيال ]

http://deepmartyqzffl5n.onion
DeepMarket Warranty Marketplace

محركات البحث العميقة على شبكة الإنترنت

http://hss3uro2hsxfogfq.onion/ – محرك البحث غير الشرير – لقد قام محرك بحث Tor بتغيير اسمه إلى Not Evil Search Engine.

http://grams7enufi7jmdl.onion/ – محرك بحث غرام

دليل مواقع الويب العميقة

تتكون روابط .onion التالية من روابط ويب عميقة مختلفة. العديد من مستخدمي الويب العمق يستخدمون دليل روابط .onion.

http://zqktlwi4fecvo6ri.onion/wiki/index.php/Main_Page – روابط Wiki الخفية غير الخاضعة للرقابة

خدمة استضافة المواقع على شبكة الإنترنت

http://2222zui5d3psp4v5.onion – خدمات استضافة كولون

http://prometh5th5t5rfd.onion/ – خدمة بروميثيوس هايدن

http://hostiysldm5iocpp.onion/ – استضافة الويب العميقة

https://protonirockerxow.onion/ – Proton Mail

http://zrwxcayqc4jgggnm.onion/ – خادم Adunanza OnionMail

http://ncikv3i4qfzwy2qy.onion/ – AnonInbox

روابط غرفة الدردشة

http://r2j4xiyckibnyd45.onion/ – BoyChat

http://4fvfamdpoulu2nms.onion/ – الصفحة الرئيسية لاكي إدي

http://tt3j2x4k5ycaa5zt.onion/chat.php – الإنكار الرئيسية MyChat

روابط للمنتدى

http://rrcc5uuudhh4oz3c.onion/ – Intel Exchange

http://parazite.nn.fi/roguesci/ – منتدى المتفجرات والأسلحة

http://zw3crggtadila2sg.onion/imageboard/ – Tor Chan

أسواق المخدرات في الديب ويب

إذا كنت ترغب في شراء أي أدوية على شبكة الإنترنت العميقة أو شبكة مظلمة ، فإن مواقع متابعتها تكون أكثر فائدة ومفيدة.

http://nfi3plp7famvohxm.onion/ – المافيا هاش

http://eucannapggbtppdd.onion – EuCanna الدرجة الأولى القنب الرعاية الصحية

http://limac6qxk43s3usf.onion/ – أفضل الكوكايين البيروفي في السوق

http://doctordvoxnnammn.onion – طبيب المخدرات

http://easycoinsayj7p5l.onion/ – محفظة EasyCoin Bitcoin و BitCoin Laundry

http://jzn5w5pac26sqef4.onion/ – نشتري عملات البيتكوين

http://y3fpieiezy2sin4a.onion/ – HQER

http://qkj4drtgvpm7eecl.onion/ – CounterFeitUSD

مواقع القتلة المأجورين

http://lxhbgl43362zhmoc.onion/ – Hitman Service – Hitman / service

http://bjjkaebas6uywama.onion/ – بطاقة CuberFreak العالم – الخدمة / البطاقات / الأدوات

http://eqnbwy4b4k4lrlq5.onion/ – البطاقات / الخدمة

http://edsec5zn26zqjwry.onion/ – Edsec – Service

مواقع التورنت وتحميل الالعاب المهكرة

هنا سأوفر لك بعض الروابط المتداخلة في مواقع الويب العميقة – الأفلام والموسيقى والألعاب وروابط السيول على شبكة الويب العميقة. فيما يلي أفضل الروابط للأفلام والموسيقى وما إلى ذلك ، يمكنك الاستمتاع بأفلام ألعاب الموسيقى وكل شيء مجهول الهوية عبر الإنترنت.

روابط الموسيقى العميقة على شبكة الإنترنت

http://artifaxdeep.torpress2sarn7xw.onion/ – راديو Artifix – الأفلام / الموسيقى / الراديو

http://radiocbsi2q27tob.onion/ – الفيلم / الموسيقى / الراديو

http://663wbgqczxp445am.onion/ – فهرس – الأفلام / الموسيقى / الراديو

روابط ألعاب الويب العميقة

http://bettorzztykidrx2.onion – بيتور

http://theches3nacocgsc.onion/ – الشطرنج

http://betcoinahk4j27yb.onion/ – بيتكوين المخفية

http://5p6dpc344vsbigv7.onion/ – PHDCasino

مواقع الأسلحة – البرمجيات – القرصنة

http://blackz5jtkief7mz.onion/ – السوق السوداء

http://armoryohajjhou5m.onion/ – مستودع الأسلحة

http://6xbcodgrkz3tffpv.onion/ – لا خلفية التحقق من مخزن السلاح

http://gunsjmzh2btr7lpy.onion/ – Guns Dark Market

برامج الكمبيوتر والتكنولوجيا الجديدة

http://exoduockgfq3ikf7.onion/ – الخروج – البرامج الضارة ، التسريبات ، المآثر ، مقالب النفايات

http://atlas777hhh7mcs7.onion/ – Atlas

http://distropbucaekpgf.onion/ – DevStaff Crete Destro

http://54ogum7gwxhtgiya.onion/ – البيدق الرقمي للتسوق

القرصنة البرمجيات – المأجورون – الفيروسات – البرامج الضارة مواقع الويب ديب

http://6dvj6v5imhny3anf.onion/ – Cyber ​​Guerrilla

http://7kuslhhtlooylgu4.onion/ – Perl Script

http://encryptor3awk6px.onion/ – Encryptor Raas

السوق التجاري

Commercial Marketplace هو المكان الذي يمكنك فيه استئجار متسلل ، شراء بطاقات ، إجراء معاملة عبر الإنترنت ، إنشاء مستند مزيف وما إلى ذلك ،

http://oiiuv2gwl2jhvg3j.onion/ – BesaMafia

http://bjjkaebas6uywama.onion/ – بطاقة CuberFreak العالم

http://eqnbwy4b4k4lrlq5.onion/ – يمكنك التحقق من صلاحية بطاقتك هنا

أدوات روابط الويب العميقة

إذا كنت ترغب في شراء أي من أحدث الأدوات ، فإنني أفضل الروابط أدناه لشراء الأدوات. بسبب تقييم ومراجعة البائع عن أي منتجات قد تختلف.

http://akvilonom27p5hvb.onion/ – سوق الأدوات الإلكترونية

http://atlas777hhh7mcs7.onion/ – Atlas

http://amazonfkuuy6g3ou.onion/apple-phones.php – Deep Tech

في النهاية

الروابط التي شاركناها معكم قد تعرضك للخطر في حالة لم تستخدم الخطوات التي شرحناها في استخدام متصفح تور, في حالة قمت بالدخول الى هذه اروابط بدون اجراء الحماية فنحن غير مسؤولين عن ما قد يحدث.

    الهكر المحترف

    "مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

    دروس أخرى عن الاختراق

    Subscribe
    نبّهني عن

    12 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
    Inline Feedbacks
    View all comments
    ضيف
    شكرا

    كيف تبحث وتستخدم محركات البحث في الإنترنت المظلم ؟

    ضيف
    شكرا
    Reply to  شكرا

    زيكا

    ضيف
    من اخ الي اخيه

    صديقي لا تثق قي الاسواق داخل الديب ويب و عن تجربه شخصيه مواقع

    الخدمات المالية المخفية
    Western Union / PayPal Transfer [ مستحسن ] و [ ليس عملية احتيال ]

    easyCARDS
    المحترفون في سوق الاستنساخ – ارقام فيزا وهمية مشحونة ، والبطاقات المدفوعة مسبقًا ، والبطاقات المفيدة [ ليست عملية احتيال ]

    DeepMarket Warranty Marketplace

    ضيف
    Does_Matter

    Can I know the names Arabic websites ?

    ضيف
    موسى

    يا أخي أنا أحتاج التكلم معك… 🙏

    ضيف
    Haedr

    هاي أنا Dön وضعي مو منيح

    ضيف
    برو جيميس

    اريد الدخول الى الغرفة الحمراء

    ضيف
    319id 400

    اريد الانضمام الى فريقكم. باي شكل من الاشكال

    زر الذهاب إلى الأعلى