الديب ويب الغرفة الحمراء | اغتصاب الاطفال – القتل البشع – دردشة

الغرفة الحمراء الديب ويب

اذا كنت تبحت عن الغرفة الحمراء المتواجدة في الديب ويب, فأنت في المكان الصحيح!

نحن في الوطن العربي من المفترض أن تكون الغرفة الحمراء ” اسطورة العصر ” وعندما تسمع لاول مرة بالغرفة الحمراء قد يبدو لك الامر مبالغ فيه وان ما يقال عنها مجرد اكاذيب. فتريد التأكد بنفسك لدى تقوم بعمل بحت في محكرات البحت ” جوجل ” او ” يوتوب ” عن ” الغرفة الحمراء ” . ما يخبرونك به او ما يصفونه لك في كل الفيديوهات ما هو الى 5% من الباشعة التي تتصف بها الغرف الحمراء.

روابط الدخول الى الغرفة الحمراء في الديب ويب

دعني اكون واضح معك من البداية, حتى وان كنت تحب افلام الرعب وافلام القتل والاكشن! فمشاهدتك لطفل وهو يتم قتله بشكل مباشر على بث حي. امر مختلف كليا عما تشاهده في الافلام. الفرق بين الافلام ومقاطع الفيديو لتعديب الاشخاص انها فيديوهات قديمة , وانك في صميم قلبك تعلم انه مجرد تمثيل في حالة كان فيلم. لكن مشاهدتك لطفل في غرفة حمراء في دولة, يتم تعديبه وان حياة طفل لم يتعلم الكلام حتى الان, سوف يقتل في اقل من 3 ساعات.

طلبي المتواضع إليكم ، إذا كنت مبتدئًا في الغرفة الحمراء أكثر من دون زيارة مباشرة في الغرفة الحمراء ، فيرجى قراءة جميع النقاط الواردة أدناه ، لأن هذه النقاط يمكن أن تعطيك فكرة كاملة عن الغرفة الحمراء ، وما الذي يمكنك العثور عليه على الغرفة الحمراء الغرفة ، كيف يمكنك أن تجعل آمنة في الغرفة الحمراء وغيرها.

ما سوف نتطرق اليه في هذا المقال ( ان استطعت اكماله طبعا 😉 )

  • ما هي الغرفة الحمراء
  • ما هو متاح على الغرفة الحمراء
  • كيفية الانضمام إلى الغرفة الحمراء؟
  • خطط أسعار الغرفة الحمراء وطرق الدفع
  • هل الالدخول الى الغرفة الحمراء غير قانوني؟
  • لماذا تعتبر الغرفة الحمراء غير موجودة؟
  • إخلاء المسؤولية
  • روابط الويب العميقة للوصول إلى الغرفة الحمراء

ماهي الغرفة الحمراء في الديب ويب

تنبيه الدخول الى الغرفة الحمراء في الديب ويب

الترجمة باختصار:
مرحبا بك
انت هنا لانك تحب الانشطة التي نقوم بها.
ننبهك ان ما نقدمه هنا ليس للمزاح وانك فعلا شخص جاد بخصوص ما نقدمه من انشطة.
من يريدون الانظمام الينا سيتمكنون من الدخول الى غرف خاصة وسوف يتم تنبهم عن طريق العناوين التي تم تقديمها.
لكي تنظم اليا انت تعلم ان الامر يكلفك مبالغ ضخمة, لدى في حالة كنت غير متردد يمكنك اتباع الخطوات التالية.
1- ارسل لنا البتكوين الى العنوان التالي
2- ارسل لنا عنوان الذي تريد الدخول به الى الخرفة الحمراء
3- عندما تقوم بكل ما نطلبه منك بشكل صحيح سوف تتوصل برسالة بها معلومات الدخول الى الغرفة الحمراء.
تنبيه للمرة الاخيرة: يجب ان ترسل البتكوين والعنوان المراد الدخول به ولا تقم بارفاق اي معلومات اخرى , في حالة تم ارفاق معلومات او رسالة معينة سيتم اقصائك ولن تتمكن من المشاركة مرة اخرى. نحن نبحت فقط عن من هم جاديين في ما يتعلق بالانشطة التي نقوم بها.

الغرفة الحمراء باختصار . “موقع ويب مباشر يبث فيديو على شبكة TOR المخفية (الديب ويب) ، والذي يعمل على بث العنف المباشر والاغتصاب والقتل وأنواع أخرى من مقاطع الفيديو” السلبية “لترفيه الآخرين”.

ترفيه الاخرين ” نعم يا صديقي يا من تقرأ هذه السطور من غرفتك المظلمة 😉 , اغتصاب الاطفال وقتل المتشردين وتعذيب النساء يبث على المباشرة, من اجل الترفيه على الاخرين. في عالما هذا يوجد امراض نفسية خطيرة مسكوت عنها. قد تكون سمعت من قبل ان شخص مجنون قام باختطاف فتاة واغتصبها تم قام بقتلها وتمزيق جسمها. انت كانسان عادي سليم قد يبدو لك الامر بشع , لم يغتصبها من الاساس ؟ ولم يقتلها ويمزق احشائها ؟ كان من الممكن ان يطلق سراحها. لكن المجنون لديه الرغبة في القتل ويجد المتعة في قيامه بالامر. الفرق الوحيد هنا ان المجنون غالبا ما يكون فقير وقيامه بالامر سوف يعرضه لسجن والاعتقال والاعدام في حالة تم القبض عليه.

الان ماذا لو كان هنالك شخص ثري ولديه نفس المرض النفسي. ” المال والسلطة ورغبته الشديدة في التعذيب ” عندما تشترك هذه الصفات في شخص ما, الغرفة الحمراء هي قناته التلفزية المفضلة, يقوم بدفع مبالغ ضخمة تصل الى فوق 30.000 دولار لمشاهدة بث حي مدته 3 ساعات لتعذيب الاطفال .

حتى الان قد لا تصدق ما اقوله, وقد لا تصدق انه يوجد نوع من البشر يفكون بهذا التفكير, لكن ما اقوله لك صحيح وحقيقي 100%

إنها ليست خدمة مجانية ، خدمة باهظة الثمن ، كما تتيح للمشاهدين في بعض الأحيان الكتابة في “دردشة الغرفة” أو “تقديم اقتراحات” حتى يتمكن بطل الرواية ” المغتصب” من تنفيذ الاوامر.

عملات البتكوين في الغرفة الحمراء

اختر مقعدك المفضل واجلب الفشار معك !

1- مقاعد الشخصيات المهمة

  • السعر: من 30.000 دولار الى 5 مليون دولار
  • مميزات المقعد: القدرة اعلى اعطاء الاوامر وتقديم اقتراحات لطرق التعذيب. يستطيع اختيار طريقة القتل!

2- مقاعد مجتمع الغرفة الحمراء

  • السعر: 5000 دولار الى 20000 دولار
  • مميزات المقعد: تستطيع التعليق في دردشة الغرفة الحمراء وتقديم اقتراحات

3- مقاعد المتفرجين

  • السعر: 1.000 دولار الى 4.000 دولار
  • مميزات المقعد: المشاهدة فقط

يعتقد ان الاسم الحقيقي ل الغرفة الحمراء “Redrum” ليس Red Room والتي إذا كانت تهجئة إلى الوراء تتحدث ” Murder “! وكلمة Murder بالانجليزية وتعني بالعربية “القاتل” او “جريمة القتل

Murder بالمقلوب تعني RedRum

عندما حاولت استكشاف احد مواقع الغرفة الحمراء سنة 2014 ، رأيت أنهم يتقاضون أكثر من 0.5 BTC (حوالي 300 دولار) للوصول لمرشح واحد. الآن 0.5 بتكوين سنة 2019 وصل الى 6000 دولار يمكنك معرفة ثمن البتكوين حاليا كل ما عليك سوى كتابة السطر التالي في محرك البحت جوجل.

معرفة ثمن البتكوين بالدولار : btc to usd

عملة الديب ويب

معرفة ثمن البتكوين بالدرهم المغربية : btc to mad

معرفة ثمن البتكوين بالعملة المصرية: btc to egp

معرفة ثمن ابتكوين بالعملة الجزائرية: btc to dinar algerian

ما هو متاح على الغرفة الحمراء في الديب ويب؟

على نطاق واسع ، يمكن تصنيف الغرفة الحمراء على أنها “بوابة فيديو” مثل اليوتيوب . لذلك يمكنك أن تتوقع كل وأي نوع من مقاطع الفيديو التي تتعلق بإحداث الألم للآخرين.

يوتيوب بنكهة التعذيب والقتل والمشاهدة ليست مجانية.

عندما كنت صغير, كنت دائما اسمع بقصص , عصابات تقوم باختطاف الاطفال, عصابات تقوم باختطاف النساء , عصابات تقوم باختطاف المتشردين, عصابات تقوم باختطاف بنية سرقة الاعضاء مثل الكلية او القلب,,, اليوم سوف تكتشف ماذا يفعلون بالاطفال!

1). المواد الإباحية للأطفال

تعذيب الاطفال في الديب ويب والغرفة الحمراء

ذوي التفكير الطبيعي لن يوافقوا على ذلك ، وهذا هو السبب في حظر المواد الإباحية عن الأطفال, ومن المستحيل ان تجد موقع يقدم فيديوهات عن اباحة الاطفال, لان الامر يعتبر جريمة خطيرة وعقوبتها الاعدام, تخيل رجل بسن 54 سنة يمارس الجنس مع طفل سواء بنت او ولد سنه 3 سنوات! مجرد التفكير الامر يشعرك بالسوء والاشمئزاز. لكن في الغرفة الحمراء كل شيء ممكن. حتى في الديب ويب يوجد العديد من الاشخاص ضد فكرة الترويج لاباحة الاطفال لكن لا يوجد شيء يمكنهم القيام به. الديب ويب عالم مفتوح!

تشمل المواد الإباحية للأطفال:

  • التعذيب: الإيذاء الجسدي للطفل ، وأخذ الملذات السادية من آلامه.
  • الاغتصاب: الاعتداء الجنسي على الطفل ، بغض النظر عن جنسه( ذكر او انثى).
  • التعذيب النفسي: إنه نوع خاص من المواد الإباحية حيث لا يتم فعل أي شيء مع الطفل ، فالضحية مرتبطة فقط بسرير أو كرسي ، بدون ملابس ويتم بث فيديو الى الجمهور.

2). قتل

كما تقول الأسطورة ، يمكنك إما مشاهدة شخص عشوائي يقتل شخصًا عشوائيًا ، أو يمكنك أن تدفع للمسؤولين مبلغًا محددًا لقتل شخص معين أو تعذيبه.

يتم بث الفعل في الغرفة الحمراء ، ويعتقد أن القاتل يأخذ أوامر منك فيما يتعلق بالخطوات التي يجب القيام بها بعد ذلك.

يمكنك أيضًا الاختيار من بين ” فئات ” مثل ” الموت البطيء ” و ” تقطيع العنق ” وجميع الطرق الأخرى غير المتوقعة لقتل شخص ما.

3). اغتصاب

كما لو أن المواد الإباحية عن الأطفال والقتل لم تكن كافية ” الاغتصاب ” يبدو أنها ” سلعة ” متاحة بالإضافة إلى “طلب” على شبكة Red room العميقة أيضًا.

لا يقتصر الاغتصاب على الغرفة الحمراء على نوع الجنس ، حيث يمكن أن يتعرض كل من الرجل والمرأة للإيذاء وتسجيل الفيديو لتسلية المشاهد.

مرة أخرى ، يصنف الاغتصاب أيضًا تصنيفًا مختلفًا ، حيث يمكنك أن تتخيل طرقًا لإحداث الألم الجنسي لشخص ما ، فكل شيء تقريبًا يمر في أدمغتك الآن ممكن ومتوفر في الغرفة الحمراء.

4). التعذيب العام

ليس الأمر كذلك بحيث يمكن فقط بث الجرائم التي “تم تصنيفها” في الغرفة الحمراء ، وهناك أيضًا فيديوهات عن التعذيب العام.
على سبيل المثال ، سحب الأظافر ، تشريح اللسان ، إزالة العينين ، أي شيء وكل شيء يقع تحت فئة “مؤلمة للغاية”.

5). دردشة

بعض غرف Red تسهل أيضًا خيار “الدردشة”. بمعنى أنه في حالة عدم اهتمامك بمقاطع الفيديو ، يمكنك الاتصال بالأشخاص “المتشابهين في التفكير” هناك دون الكشف عن هويتك.

بالنظر إلى أنه من الصعب للغاية العثور على هؤلاء الأشخاص “المتشابهين في التفكير” في العالم الواقعي وحدك ، فهي بمثابة شبكة اجتماعية للأشخاص الذين يندرجون تحت مختلف الفئات “السادية”.

هناك العديد من الحزم والخطط التي تفصل “مراقبي الفيديو” عن “مستخدمي الدردشة” وهكذا ، تختلف خطط التسعير كذلك بالنسبة لاستخدامات مختلفة.

كيفية الانضمام إلى الغرفة الحمراء؟

الدخول الى الغرفة الحمراء الديب ويب

Red Room ليس شيئًا يمكنك تصفحه عبر الإنترنت العادي كما تعلم.

إنه متوفر حصريًا على “شبكة الويب العميقة” ويمكن الوصول إليه بمساعدة متصفح TOR فقط. TOR هو متصفح مجهول مصمم للحفاظ على أنشطتك خاصة ومجهولة الهوية. يستخدم Tor في الاساس من طرف الصحافيين المتواجدين في دول تعاني من الحرب, كي يقومو بارسال تقرارري من الانترنت دون ان تتمكن الحكومات من تعقبهم.

تخيل ان الديب ويب هو برميل مياه في اسفلقاع البرميل يوجد الانترنت المظلم في هذا الجزء المظلم يوجد مواقع الغرفة الحمراء التي لا انصحك بالدخول اليها عن طريق متصفح عادي, لان هذه الماوقع تدخل اليها ايضا منظامت حكومية لمحاربة الاجرام والقتل, ويتم التدقيق في كل المستخدمين, ولان اغلب المستخدين يجيدون جيدا طرق اخفاء هويتهم باستخدام تقنيات متنوعة . انت كشخص عادي لا تستسخدم اي وسيلة حماية لمنع كشف هويتك قد تكون معرض للخطر.

يجعل TOR عنوان IP الخاص بك غير قابل للتعقب ، على الرغم من أن استخدام VPN أثناء تصفح الويب Red Room يُنصح باستخدام طبقة أمان إضافية. لمزيد من الأمان أو عدم الكشف عن هويتك ، يجب استخدام برامج قوية .

ملاحظة: إذا كنت مبتدئًا على الويب العميق ولا تعرف كيفية الوصول إلى الويب العميقة ، فأنت بحاجة إلى مراجعة دليل خطوة بخطوة أدناه ، حيث أقوم بتحديد كل نقطة صغيرة أو كبيرة يمكن أن تساعدك في ضبط متابعة شبكة الوصول العميقة المؤمنة على الويب الخاصة بك وأيضًا كيف يمكنك الوصول إلى الويب المظلم في Android.

لقطة الشاشة أدناه هي مثال على ما قد تتوقعه في أي من صفحات الويب العميقة في Red room. قد يكون هناك زر ” انضمام ” في جميع غرف Red ، على أي حال ، سأضغط على “الانضمام” الآن لتأخد فكرة اكثر.

في الصفحة التالية ، ستجد المقاعد التي شرحتها في الاعلى ، هناك خطة “المتفرج” التي تتيح لي مجرد “المشاهدة” ، أو أن هناك خطة “قائد” أغلى والتي تسمح لي بإدارة الشخص في الفيديو مع ما يجب القيام به بعد ذلك.

اسعار المتفرجين على الغرفة الحمراي في الديب ويب

لذلك ، انقر فوق الخيار Spectator ، والصفحة التالية التي تظهر لك هي “المدفوعات”. لقد عرضت على عنوان Bitcoin ، والمبلغ الدقيق الذي أحتاج إلى دفعه.

طريقة الدخول الى الديب ويب

بمجرد إتمام عملية الدفع ، يتم منحنا إمكانية الوصول إلى شبكة Red Room العميقة ويمكننا المتابعة من هناك.

في الأساس ، لدى كل نظام أساسي آخر لـ Red room عنوان Bitcoin مدرج في صفحته الرئيسية ، وتحتاج إلى إجراء الدفع على العنوان والانتظار للحصول على مزيد من الإرشادات.

خطط أسعار الغرفة الحمراء وطرق الدفع

تقبل الغرف الحمراء بيتكوين فقط كطريقة للدفع. هذا هو الحل الوحيد والسيلة الوحيدة لتمكن من الانظمام الى الغرفة الحمراء هي العملة المشفرة الرائدة في السوق السوداء ، لا يمكن تعقبها ومعرفة صاحبها.

لذلك يمكنك إجراء الدفعات دون المخاطرة بهويتك أو خصوصيتك ، وفي الوقت نفسه ، يمكن للمسؤولين في الغرف الحمراء قبول المدفوعات دون قلق بشأن مشكلات تطبيق القانون.

تختلف الحزم استنادًا إلى الأنظمة الأساسية الفردية ، وتحتوي بعض الأنظمة الأساسية على حزمة واحدة للجميع ، في حين أن البعض الآخر كما هو موضح في الخطوات أعلاه قد يحتوي على حزم مختلفة بمستويات وصول مختلفة.

هل الدخول إلى الغرف الحمراء غير قانوني؟

الدخول الى الغرف الحمراء في الديب ويب

الدفع مقابل مشاهدة جريم قتل هو غير قانوني في اي دولة!

لاحظ أنه إذا لم تتخذ التدابير الأمنية ، أو حتى إذا كنت قد ألقي القبض عليك ، فستتم محاسبتك على أنك “شريك في الجريمة” نظرًا لأنك لم تقم فقط بالإبلاغ عن الجريمة ، بل قمت ايضا بالتشجيع عبر شراء المقعد في الغرفة الحمراء.

طبعا انت لست غبي كي تشتري المقعد 😀

لماذا تعتبر الغرفة الحمراء غير موجودة ولا تتكلم عنها الدول ووسائل الاعلام؟

غالبية مستخدمي الإنترنت لا يؤمنون بوجود غرف Red Rooms ، وهذا هو السبب في أنني أظهرت الخطوات الدقيقة للانضمام إليهم في القسم أعلاه لإزالة الغموض عن الأسطورة.

السبب في تعتيم الحقائق عن الديب ويب والغرف الحمراء.

  • إنه متاح فقط على ” شبكة الويب العميقة ” ، ومعظم مستخدمي الإنترنت لا يعرفون ما هو موجود في المقام الأول ، وأولئك الذين يعرفون ، لا يجرؤون على الدخول في الجوانب “الأعمق” على الشبكة العميقة مثل الغرف الحمراء .
  • لا يستطيع الجميع تحمل تكلفة الغرف الحمراء.
  • أولئك الذين يستطيعون تحمل التكاليف ، وليسوا مراهقين ينشرون لقطات شاشة على الإنترنت ، فهم أشخاص جادون وثريون مالياً وغالبًا ما يكونون من ذوي التعليم العالي ، ويعرفون كيفية الحفاظ على سرية موقع Red room على الويب.
  • إنه غير قانوني ، لذلك من الواضح أنه لا يمكن لأحد نشر دليل على نفسه وتجريمه على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • الأشخاص الذين “يفضلون” التواجد في الغرفة الحمراء ، ليسوا مستقرين عقليا ، فقط تلك الطبقات من الناس “يمكنهم” الاستمتاع “بالتعذيب الذي يتعرض له الآخرون” و “الدفع” لمشاهدته أو السيطرة عليه ، وبالتالي فإن فرص معظم الأعضاء لا حتى يكون لديك ملف تعريف اجتماعي أو “حياة طبيعية” كما نعرفها.

الغرفة الحمراء: إخلاء المسؤولية

الغرف الحمراء اخلاء المسؤولية

لا أنا ولا أي من مواقع الويب أو المنصات الخاصة بي تشجع الوصول إلى الغرفة الحمراء بأي شكل من الأشكال. إنه مجرد دليل تعليمي لإطلاع الزائرين على الحقائق المتعلقة بالغرفة الحمراء.

إذا تابعت “ريد روومز” وأصبحت عضوًا هناك ، سيكون تحت مسؤولياتكالاخصة تمامًا ، ونحن لسنا مسؤولين عن أفعالك هناك.

روابط الويب العميقة للوصول إلى الغرفة الحمراء

  • http://zaoklnavsgzaxhf4.onion/
  • http://redroomfing27toi.onion/
  • http://syst3k2e5lysrei4.onion/

ومن الأمثلة الحقيقية على الحياة الحمراء للغرفة الحمراء حالة بيتر سكولي ، الذي قام بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت حيث دفع الناس خمسة أرقام لمشاهدته وهو يعذب طفلاً.

على الرغم من أنه لم يكن موجودًا على شبكة TOR ، وتم بثه بدلاً من ذلك على clearnet ، إلا أن هذه حالة كلاسيكية لما يمكن أن تتوقعه بالضبط على Red Room Deep Web.

الكلمات الأخيرة

أعتقد أن هذا أوضح عددًا كبيرًا من الشكوك فيما يتعلق بوجود الغرف الحمراء ، إذا شعرت أن هناك شيئًا ما تركناه ، أو هناك شيء تريد منا إضافته ، فلا تتردد في إعلامنا بذلك. وشاركنا بتعليق كي نعرف انك استطعت اكمال الموضوع 😉 قلبك من حديد وانتظر الجديد في الحلقة القادمة!

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

20 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
المصري البرنس

🤘🤘🤘 اطلعت على الموضوع باكمله لو في مجال نضيف فيديوهات وشكرا على الموضوع
بس عايزين فيديوهات اكتر

ضيف
نرمين

اكتر شي محيرني في الغرفة الحمراء هو كيف ماقدرت الحوكمات تغلق هيك مواقع
ياريت اي واحد يشرح لي لاني مش فاهمة ليه الدول ماقدرت توقف هيك شي

ضيف
Kamal
Reply to  نرمين

لا مينفعش يا نرمي تشوفي هيك مواضيع عن الاجرام 😂😂😂

ضيف
ريان
Reply to  نرمين

الانترنت كا البحر هل استطعت ان تجد كل الاسماك النادرة بطبع لا وكذالك الانترنت

ضيف
Ahmed red room

الموضوع تحفة وصراحة صدمتني لم قلت ” يا من تقرأ هذه السطور من غرفتك المظلمة ” هههههه لاني كنت جالس على الحاسوب ومطفي المصابيح حسيت انك بتكلمني هههه

ضيف
khouloud

اهلا اسفه على الازعاج ممكن اسالك سؤال

ضيف
الجوكر

ممكن سوال

ضيف
سنفوري

اريد اصير هكر☹️🥺

ضيف
sarah

انا رح اصير مهندسه في امن المعلومات ورح ادمر غرفكم الحمراء رح اخليها سواداء كسواد حياتكم هههه انتم تشاهدون ناس يتعذبو في الدنيا وتستمتعو ونحن ان شاء الله نستمتع بعذابكم في الجحيم قريبا

ضيف
ABEN» Libya»

باذن الله اول من يخترق موقعكم ح يكون عربي وليبي بالتحديد باذن الواحد الاحد ح يكون مصيركم اسود زي سواد موقعكم ي كلاب الاموال🇱🇾🇱🇾

ضيف
Mohammed

ازاي ادخل علي الريد روم مجانا وعايز فيديو تفصيلي لكيفية دخول الديب ويب بأعلي مستوي من الأمن وشكرا.

ضيف
كريم

ممكن انضم لكم انا احب المساعدة

زر الذهاب إلى الأعلى