طريقة ازالة وتطير حسابات الفيس بوك بطريقة جديدة 100%

طريقة وازالة تطير حسابات الفيس بوك بطريقة جديدة 2019

مرحبا بكم متتبعي مدونة الهكارز, اليوم جايب لكم طريقة ازالة اي حساب فيسبوك بطريقة جديدة الطريقة حتى الان لم يقم بالتطرق اليها الى شخص في العالم العربي وتستخدم فقط من طرف كبار الهاكرز في اسقاط اقوى الحسابات. بعد ان تطرقنا في موضوع سابق الى ” كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص اخر ” قررنا شرح طريقة اخرى فتاكة!!

الموضوع السابق:

عناصر الموضوع:

طريقة1: ازالة حسابات الفيسبوك عن طريق التبليغ (برنامج)
طريقة2: ازالة حسابات الفيسبوك عن طريق الهوية المزورة

هل سمعت من قبل ان حساب فنان مشهور قد تم اختراقه او حدفه ؟ هل سمعت من قبل ان حساب فيسبوك شخص لديه ملايين المتابعين قد تم حذف حسابه سواء على الانستقرام او الفيسبوك او تويتر. كيف يتم اختراق حسابات اليوتيوب للمشاهير ؟؟

اليوم سوف اجيب عن هذا السؤال وسوف تتعرفون على الطريقة الخطيرة التي يتمكن الاشخاص من القيام بها لاازالة وتطير اقوى حسابات الفيسبوك.

طريقة ازالة حسابات الفيسبوك عن طريق التبليغ (برنامج)

طريقة وازالة تطير حسابات الفيس بوك بطريقة جديدة 2019

لكي تقوم باغلاق حساب فيسبوك به ملايين المتتبيعن يتطلب الامر ان تقوم بالعديد من البلاغات من خلال العديد من الحسابات فمثلا ان كنت تريد حذف حساب فيسبوك لشخص لديه 1 مليون متابع يتطلب منك الامر ان تقوم بالتبليغ عن الحساب من طرف على الاقل 500 حساب فيسبوك. 500 حساب فيسبوك ؟؟ كيف سوف احصل على هذا الكم الهائل من حسابات الفيسبوك.

الهاكرز لديهم تقنيات خطيرة في اختراق حسابات الفيسبوك , فمثلا يوجد بعض الطرق التي تمكنك من اختراق ازيد من 100 حساب فيسبوك في يوم واحد. عندما يقوم الشخص باختراق حسابات الفيسبوك, يقوم باستخدامها في عمليات التبليغ , يستطيع من خلال الاكسس توكن الخاص بها ان يقوم بالعديد من عمليات التبليغ بضغطة زر واحدة فقط.

1- اختراق اكبر عدد من حسابات الفيسبوك باستخدام الطرق التالية:

2- استخدام الاكسس توكن في الحسابات ودمجها مع برنامج يمكنك من القيام بالعديد من البلاغات بضغطة زر واحدة.

3- القيام بعملية تبليغ على الحسابات.

طريقة وازالة تطير حسابات الفيس بوك بطريقة جديدة 2019

هذه الطريقة استخدمها شخصيا في عمليات التبليغ, لدي اكتر من 150الف حساب فيسبوك جاهز للقيام باي عملية تبليغ واستطيع من خلال البرنامج ان اقوم باغلاق اي حساب فيسبوك خلال يوم واحد فقط حتى وان كان حساب فيسبوك قديم وبه ملايين المتتبيع. لكنني طبعا لا استخدم البرنامج بشكل عشوائي واغلاق اي حساب. استخدمها فقط عند الضرورة.

طريقة وازالة تطير حسابات الفيس بوك بطريقة جديدة

هذه الطريقة ايضا تعتبر من بين اقوى الطرق الممكنة لازالة وتطير حسابات الفيس بوك. والطريقة تعمل منذ سنة 2014 وسوف تعمل الى سنة 2025. لان الطريقة جد خطيرة والقليل من يستطيع اتقان الطريقة واحترافها.

الفيسبوك الان دائما ما تطلب من الاشخاص ان يقومو بتفعيل حسابات الفيسبوك الاخصة بهم ببطاقة هوية. لان تقريبا حتى الان 20% من حسابات الفيسبوك المتواجدة في العالم غير مفعلة ببطاقة هوية. في حالة قمت بانشاء حساب جديد في الفيسبوك فهناك احتمال بنسبة 80% ان الفيسبوك سوف يطالبك ببطاقة هوية وفي حالة لم تقم بارسالها فسيتم اغلاق حسابك.

موضوع مهم: حل مشكل تأكيد هوية الفيسبوك نهائيا

الهكرز يستغلون هذه النقطة او يمكن ان نقول عليها الثغرة. يقومون اولا بجمع المعلومات عن الشخص المراد اغلاق حسابه. لنفترض ان هناك شخص لا تعرفه. تقوم بارسال طلب الصداقة اليها وتسأله بعض الاسئلة العادية مثلا اسمك, النسب الخاص بك , المدينة المزداد بها, تاريخ الازدياد, يمكن طرح هذه الاسئلة بشكل عادي في هذه الايام. بعد ان يقوم الشخص بجمع المعلومات يقوم بتصميم هوية مزورة تبدو حقيقية عن طريق الفوتوشوب او برامج صنع هوية مزورة. اليك المثال التالي:

طريقة وازالة تطير حسابات الفيس بوك بطريقة جديدة 2019

اخبرني! هل تستطيع ان تقوم بالتفرقة بين الحقيقة والمزورة ؟ طبعا لا ايضا ادارة الفيسبوك لا تستطيع التفرقة بين الحقيقة والمزورة , كما ان الفيسبوك تتوصل كل يوم بملايين البطاقات المزورة ولا يمكن ان تقوم بالتحقق من كل الحسابات.

سوف تتضح لك الان الطريقة. اولا يقوم الهكر بجمع المعلومات عن الشخص المراد اختراقه, يحصل على صورة من حسابه الفيسبوك, يقوم بصناعة هوية مزورة له, تم يقوم بانشاء حساب فيسبوك ويقوم بتفعيل الحساب بالهوية المزورة. بعدها يجب ان يقوم بالتبليغ عن الحساب عن طريق الموضوع السابق.

حسابك الجديد الان مأكد بهوية مزورة باسمه ونسبه وصورته الشخصية اما حسابه على الفيسبوك غالبا ليس مفعل. هناك نسبة 95% انا سوف تقوم باغلاق حسابه للابد ولن يتمكن بعد الان من استرجاع الحساب.

في حالة لم تفهم احد الطرق يمكنك ترك تعليق في الاسل وسوف نحاول اننساعدك في اقرب وقت ممكن . تحياتي 😉

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

6 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
علاء غبن

ان اريد تطير حساب شخص يسب ويشتم هلي

ضيف
علاء غبن

اريد تطير حساب شخص يسب ويشتم هلي على الفيس بوك

ضيف
علاء غبن

اريد تطير حساب شخص يسب ويشتم هلي على ق

ضيف
no name

البرنامج لو سمحت ؟

ضيف
abdo

اتمنى مساعدتي
لدي 2 من اصدقائي ياذونني بالصور التي تم تصويرها لي من المدرسة ةيقومون بوضعها ستوري
وفيديوهات تتسب في تشويه سمعتي
اتمنى التواصل معي

ضيف
Abdouremix

Ben page de garde à tous

زر الذهاب إلى الأعلى