قصص واقعية عن الانترنت المظلم 2019 ( الديب ويب ) [34 قصة ]

قصص الديب ويب

مرحبا بكم متتبعي موقعنا ” الهكرز ” . ان كنت احد الزوار الجديد لموقعنا فنحن نرحب بك بيننا 🙂 . اما اذا كنت احد متتبعي موقعنا القدماء , اجلب الفشار معك واستمتع بالقصص الخطيرة. قصص سوف تسمعها لاول مرة. اشخاص قامو بتجربة الدخول الى الديب ويب وحدث لهم امور غريبة جدا!

هذا ليس اول موضوع نتكلم فيه عن الديب ويب. لقد تطرقنا للعديد من المواضيع عن الديب ويب من بينها ما يلي :

القصص التي سوف اخبركم بها قمت بتجميعها شخصيا من العديد من المواقع الانجليزية والعربية وجمعتها لكم. واعذروني بسبب الاخطاء الاملائية فانا درست بدولة اجنبية ولم اتعلم اللغة العربية منذ الصغر , تعلمتها فقط من الانترنت 🙂

قصص الديب ويب

1- قصة ” تجربة مواقع التحديات في الديب ويب “
2- قصة ” رسالة .. كيف كانت وجبة الغداء ؟ “
3- قصة ” اتصال هاتفي من مجهول بعد دخولي لديب ويب “
4- قصة ” ارسل لي صورة … لرأس رجل صيني مقطوع “
5- قصة ” قاتل مأجور يتجول بين عامية الناس “
6- قصة ” بسبب الديب ويب انا اتعالج في مصحى عقلي”

سيتم اضافة قصص جديدة كل فترة!! في حالة كانت لديك قصة معينة وتريد مشاركتنا بها اكتب تعليق في الاسفل وسيتم اضافة القصة في الموضوع مرفوقة باسمك!! اشرك معنا قصتك وخلد اسمك في موقع الهكرز!

1- قصة تجربة مواقع التحديات في الديب ويب

قصص عن الانترنت المظلم

دخلت الى موقع الديب ويب اول مرة سنة 2012 . كنت احب تجربة العاب التحديات, الالعاب التي بها تحديات صعبة وتحصل على نقاط في اللعبة, وبالصدفة وانا كنت ابحت في احد المنتديات العربية, تعرفت على شخص من المغرب كان سنه 24 سنة, اخبرني ان يوجد موقع موجود في الديب ويب , به العديد من الالعاب الخاصة بالتحديات , العاب مثل ” الحوت الازرق الحقيقة ” اعجبنتي الفكرة , فانا احب جميع انواع العاب التحدي حتى وان كانت بها المخاطر. رجعت الى المنزل وفتحت الحاسوب وبدأت البحت عن ماهو الديب ويب وكيف ادخل اليه, وجدت العديد من الشروحات الاجنبية ولم اجد اي شرح وقتها يتكلم عن الديب ويب بالعربية, بعد بحث دائم 3 ساعات اخيرا تمكنت من فهم طريقة الدخول الى الديب ويب. كان وقتها 2 الليل وهدا افضل وقت لي لكي العاب العاب التحديات. دخلت الى الديب ويب ودخلت الى احد مواقع العاب التحديات, تسجلت في احد المواقع بمعلومات مزيفة كي لا اعرض نفسي للخطر وطلب مني ان اكتب اسم الدولة والمدينة , قلت اسم المدينة والدولة عادي لكنني لن اكتب اي معلومات تخصني , بدأت التحدي الاول كان ” اخرج الى الشارع وسجل فيديو لك وانت تصفع شخص عشوائي تم تهرب ” التحدي بدى لي كانه مبالغ به بالاخص انه اول تحدي لي, اتصلت بصديق لي وشرحت له الامر ووافق على الامر , في الصباح التقيت بصديقي وقام بالتمثيل معي كانه شخص عشوائي وانني اقوم بصفع شخص ما, رجعت الى المنزل بعد نهاية اليوم كان وقتها التوقيت 12 منتصف الليل وقمت برفع الفيديو الى الموقع, خلال ساعة تقريبا بالضبط تمت مراجعة الفيديو وقبول التحدي, وصلتني رسالة بها ” لقد اجتزت اول تحدي ” والتحدي رقم 2 ” ارجع الى نفس المكان ” اسم المكان ” الذي صورت فيه الفيديو وانت تضرب الشخص ” ستجد صخرة وتحتها ورقة مكتوب بها التحدي رقم 3 “مدة انجاز التحدي 12 ساعة”. في هذه اللحضة احسست برعب . كيف ؟؟ كيف ؟؟ كيف عرف اسم المكان ؟ كيف استطاع صاحب الموقع معرفة المكان الذي كنت فيه والذي صورت الفيديو فيه ؟؟ ماذا يوجد في الورقة ؟؟ من وضع الورقة هناك ؟؟ هل من وراء الموقع عصابة اجرامية ؟؟ هل تم تعقبي ؟؟ هل تم كشف هويتي ؟ هل يتم مراقبتي الان. اكثر من سنة وانا افكر في الموضوع وعندما اجد اي شخص خبير في الحواسيب اخبره بقصتي لكي افهم ماذا حدث ذلك اليوم. وحتى حدود الساعة لم افهم مالذي حدث!! وكيف!

2- قصة ” رسالة .. كيف كانت وجبة الغداء ؟ “

قصص واقعية عن الانترنت المظلم

دخلت الى الديب ويب لاول مرة من باب الفضول , وجلست اتصفح مواقع بيع الاسلحة , مواقع بيع المخدرات, مواقع القتلة المأجورين ,, الماوقع كانت عادية ومملة وبدأت الاطلاع على بعض مواقع صناعة السموم,, احسست بالملل تركت الحاسوب وخرجت اشتري شيء للغداء , دخلت محل بيع الهومبرغر وجلست عادي اكل , بعد ان انتهيت من وجبتي عدت الى المنزل كالعادة حاسوبي يبقى مفتوح دائما, لكن هذه المرة تركت متصفح تور مفتوح وهو بوابة الديب ويب, رجعت الى الموقع الذي كنت فيه اخر مرة قبل خروجي, فكانت الصدمة وجدت رسالة بالانجليزي معناها ” كيف كانت وجبة الغداء ؟” وصورة مرفوقة مع الرسالة بها صورة قديمة للمكان الذي اشتريت منه وجبة الغداء. !!! شعرت بالرعب واجبت الشخص ” من انت ؟؟ ” كيف تعرفت على مكان ؟ ارجوك اخبرني ؟؟ من انت ؟؟ ” فاجابني بالانجليزي ” i’m just playing with you bro. just calm down ” ومعناها ” انا اتلاعب بك فقط يا صديقي اهدىء ” واجبت الشخص ” اخبرني من انت ؟؟ وكيف تعرفت على المكان الذي اكلت فيه ؟ اخبرني انني عندما كنت اتصفح موقع السموم استطاع هذا الشخص ان يقوم بتنزيل تروجانت الى حاسوبي ويمكنه التروجانت من اختراق الحاسوب والتجسس عليه. تم قام هذا الشخص بنقل التروجانت الى هاتفي الذي كان متصل بالحاسوب وبعد ان خرجت التروجانت كان في هاتفي, اي انه تمكن من اختراق الهاتف الخاص بي. ويستطيع هذا الشخص ان يقوم بمعرفة اين يوجد الهاتف. بعد ان استطاع تحديد مكان الهاتف من خلال جوجل ماب قام بالبحت عن بعض الصور القديمة للمكان الذي تبين له انه مطعم فقام بمراسلتي باحد الصور القديمة للمكان . بعد ان اوضح لي انه فقط كان يريد التلاعب بي ولا ينوي القيام باي شيء ارتحت واخبرته انني شعرت بالرعب عندما تعرف على المكان الذي كنت فيه. اغلقت المتصفح وقمت بفرمتة لحاسوبي والهاتف ايضا وكانت تلك اخر مرة افكر في الدخول الى الديب ويب.

3- قصة ” اتصال هاتفي من مجهول بعد دخولي لديب ويب “

قصص واقعية عن الديب ويب

كنت ابحت في اليوتيوب عن افلام لرعب لمشاهدتها وبالصدفة ضغطت على فيديو يتكلم عن الديب ويب وفيديوهات القتل المسربة, فقلت يجب ان اقوم بتجربة الدخول الى الديب ويب من هاتفي فقط , حملت متصفح تور ودخلت احد المنتديات وانا اتصفح بشكل عادي مواضيع عادية عن الاختراق والقرصنة ,,, حتى اصبح هاتفي يرن والاسم ” مجهول” لم افكر انه يمكن ان يكون للامر علاقة بالديب ويب, فاجبت عن المكالمة وقلت ” مرحبا من معي ؟ ” لم يجب احد لمدة 20 ثانية تم انقطع الخط لم افهم أي شيء, وقلت ربما فقط احد اصدقائي يحاول التلاعب بي او ربما صديقتي تحاول ان تتلاعب بي. فاكملت تصفح المنتدى ونزلت الى التعاليق ووجدت تقريبا اخر 23 تعليق كان في اخر 50 ثانية يعني تعليق قبل 15 ثانية كانك تشاهد البث المباشر ويوجد تعليقات على البث المباشر . الكل يكتب في التعاليق بالانجليزي ” كيف تمكنت من القيام بدالك ؟ ” وتعاليق ” OMG ” وتعاليق ” سوف اتصل بالشرطة ” لم افهم شيء فانا دخلت الى الموضوع الذي اتضح انه ليس موضوع عادي فقط بل موضوع به شرح جديد لاحد تقنيات الاختراق وفي الموضوع يوجد بث حي.. بعد ان اطلعت على الموضوع باكمله والتعليقات اتضح لي ان الموضوع كان يتكلم عن ” الاتصال بالهواتف عن طريق المتصفح فقط ” عندما فهمت ان الاتصال كان من صاحب الفيديو شل تفكيري لمدة 10 ثواني ,, وخلال 20 ثانية طرحت ازيد من 50 سؤال : هل تم اختراقي ؟ هل تم كشف هويتي ؟ هل انا في خطر .,,,,,, اغلقت الهاتف والحاسوب والروتور وخرجت من المنزل وانا لم افهم ما حدت اتصلت باخي لانه يفهم جيدا في امور الحواسيب والهواتف, وشرحت له ماحدت, فاخبرني ان الديب ويب يجتمع فيه فقط كبار الهاكرز الذين يستخدمون تقنيات وطرق جد متطورة في مجال الاختراق , طرق خطيرة . فسألني هل كان الموضوع يشرح الطريقة وانه كان ينوي اثبات طريقته عبر تجربة الاتصال بمن كانو يشاهدون الفيديو . فاخبرته نعم لقد كان فقط موضوع يشرح الطريقة وان البث الحي كان فقط لكي يجرب طريقته .. فاخبرني اخي ان الموضوع امن وانني يجب ان اقوم بتغيير رقمي وان اقوم بعملية فرمتة لهاتفي وسيكون كل شيء على مايرام.

4- قصة “ارسل لي صورة … لرأس رجل صيني مقطوع “

قصص عن الديب ويب

دخلت لديب ويب اكتر من 5 مرات, فقط من اجل الفضول واتعرف على العالم الخفي, كنت ادخل المنتديات ومواقع الشات من موقع لاخر صراحة كان الامر ممتع , دخلت الى احد مواقع الدردشة كان اسمه ” جريمة حديثة ” توقعت ان الدردشة سوف تكون عن اخبار الجرائم في العالم , وجدت عدد المتصلين بغرفة الدردشة كان فوق 150 شخص الكل يستخدم اسماء مستعارة,,, خلال دقائق شخص كتب في الدردشة ,, ” صورة لكل الصحفيين والاشخاص الجديد في عالم الديب ويب ” الصورة كان حجمها كبير وكانت لدي انترنت ضعيفة, بدأت الصورة تتحمل بشكل بطيء ويظهر الجانب العلوي منها بشكل تدريجي لان الانترنت ضعيفة. وعندما وصلت الصورة لنصف اتضح ان الصور لرأء مقطوع ومفصول على جسده وورقة مكتوب بها تاريخ اليوم وعدد المتصلين بالغرفة 150 شخص. اغلقت الموقع واقفلت متصف الديب ويب. وشكرت الله ان الانترنت كانت ضعيفة لانني للم اتحمل مشاهدة شخص قد تم قطع رأسه فقط لتسلية المشاهدين وانني كنت واحد من بين الجمهور.

5- قصة ” قاتل مأجور يتجول بين عامية الناس “

قصص عن الانترنت المظلم والديب ويب

كنت ادلخ الى الديب ويب من فترة الى فترة لكي اطلع على اخر مستجدات البرامج والاعاب التي يتم تهكيرها وتسريبها .. وكان لدي العديد من الاصدقاء مجهولي الهوية في الديب ويب نتشارك فقط ما يهم البرامج ولا نتشار كالهوية او المعلومات الخاصة.. في احد الايام دخلت الى الديب ويب وارسل لي صديق خاص بي رابط احد مواقع الديب ويب.. تبين لي ان موقع الديب ويب هذا يخص احد القتلة المأجورين.. تصميم الموقع عادي وبه خانة تواصل .. اخبرت صديقي مالذي تريد مني القيام به في هذا الموقع ان ادفع له المال لكي يقتلك ؟ من باب المزاح اخبرت صديق هذا.. فقال القاتل المأجور سوف يقوم باطلاق بث حي بالفيديو له وهو في امكان عمومية .. فقلت قاتل مأجور في مكان عمومي ؟؟ فانترظت البث الحي له لكي ارى المكان الذي يتواجد به ومالذي سوف يقوم به هذا الشخص. بعد 15 دقيقة انطلق البث الحي للفيديو .. في اول دقيقة وصل عدد المشاهدين الى 3500 شخص .. واتضح لي فعلا ان الموقع حقيقي لان عدد المشاهدين وصل ل 3500 شخص خلال دقيقة بعد 5 دقائق وصل عدد المشاهدين 150الف شخص .. القاتل المأجور وضع كامرة البث الحي في جهة الصدر ودخل الى متجر به العديد من عامية الناس .. فقط اشياء عادية يدخل من مكان لمكان اخر تم يخرج وينتقل لمكان اخر .. في التعليقات الكل يسخر ويقول ” اقتل شخص ما ” . ” ادبح شخصا ما ” العديد من الماشهدين يقترحون على القاتل ان يقوم بجريمة معينة حتى يثبت لهم انه فعلا قاتل مأجور. بعد 30 دقيقة من البث الحي والامور العادية القاتل المأجور لم ينطق ولا كلمة ولم يكتب اي شيء في الدردشة… بعدها توقف واخد هاتفه وكتب في الدردشة تبرعو بما هو مجموع 15 بتكوين وسوف اقوم بقتل شخص عشوائي خلال 10 دقائق… هنا اشتعلت غرفة الدردشة الكل يقوم بالتعليق تخيل ان غرفة دشدرة بها 470الف شخص الكل يقوم بالتعليق وبجانب الدردشة هناك عداد مكتوب عليه 0/15 Bitcoin في اول دقيقة عندما قام بالكتابة في الدردشة اصبح رقم البتكوين يزيد بشكل بطيء على هذا الشكل …

0.0005454/15
0.002456781/15
0.0118787/15

ومع كل دقيقة عداد البتكوين يرتفع خلال 7 دقائق وصل عدد البتكوين الى 2.63574264/15 الكل متحمس في الدردشة وفئة قليلة من الناس تقوم بالتعليق وتقول ” توقفو عن التبرع انكم تلعبون بروح انسان” تخيل انك خلال الدقائق القليلة سوف يقوم هذا القاتل بقتل شخص ما عشوائي ومن يقومون بالتبرع للقاتل هم فقط مشاهدون للبت الحي وقتها كان ثمن البتكوين الواحد 4700 دولار اي ان حياة شخص ما سوف تقتل مقابل 70.000 دولار ما يقدر ب 70 مليون مغربية سوف يتم دفعا للقاتل من طرف اشخاص يشاهدون البث الحي . احسست بشعور سيء واحسست انني في عالم حقير لم اتوقع فيحياتي ان ارى الناس تتبرع بالمال لقتل شخص بريء. اغلقت الموقع لانني لم ارد ان اشاهد عملية القتل. وتكلمت مع صديقي واخبرته ان لا يقوم بارسال مثل هذه المواقع لي. ومن وقتها لم اعد ادخل الى الديب ويب.

6- قصة “بسبب الديب ويب انا اتعالج في مصحى عقلي”

معلومات عن الديب ويب

” سوف اكون صريح معكم , انا مارك وسني 34 سنة واتعالج الان في مصحى عقلي بسبب ادماني على الاباحة في الديب ويب .. انا كنت مدمن اباحة ادخل كل يوم الى مواقع الاباحة العادية .. وفي احد الايام سمعت ان في الديب ويب يوجد مواقع اباحية تقدم فيديوهات لاشخاص قاصرين .. قلت سوف اقوم بتجربة الامر.. سوف ادخل الى احد مواقع الديب ويب التي تقدم محتوى الاباحة واشاهد بعض الفيديوهات .. عندما دخلت وجدت العديد من المواقع مواقع ” اباحة الاطفال” اباحة الرضع” اباحة القاصرين” و ” الجنس بالعنف ” ومواقع خاصة بالسادية ” .. لكي اكون صريح معكم دخلت الى قسم ” اباحة القاصرين” كانت العناوين مغرية ” فتاة بسن 12 سنة تمارس الجنس مع شخص بالغ” امور ليست عادية لكنني متأكد 100% انك شاهدت نمودج مماثل في حياتك الواقعية مثلا شخص سنه 25 سنة ولديه صديقة سنها 14 سنة او 15 سنة… عندما دخلت الى الفيديو الاول اتضح لي ان ما اشاهده ليس تمثيل اي ان الفتاة يمارس عليها الجنس بالعنف دون رغبتها .. على العكس في الماوقع العادية كل الفيديوهات مجرد تمثيل … وانا اشاهد الفديو والفتاة يتم اغتصابها من شخص سنه فوق 30 سنة تخيل فتاة سنها 12 سنة مع شخص سنه 30 سنة .. لم يعجبني الامر لكن حب الفضول بدأت اطلع على العديد من الفديوهات ومن عنوان لعنوان كل العناوين مغرية … تحول الفضول الى ادمان مع مرور الوقت اصبحت مدمن على مواقع الاباحة الخاصة بالقاصرين .. وجدت العديد من الماوقع التي تقدم اباحة القاصرين .. على حسب ما شرحه لي احد اصدقائي انه يتم اختطاف اطفال صغار ويتم تدريبهم وتعليهم الاباحة.. طفلة في سنة 8 سنة يعلمونها ممارسة الجنس منذ الصغر .. لتكبر وتصبح محترفة في الاباحة في سن 12 او 13 تم يتم تصوير العديد من الفدييوهات لها وبيعها في الديب ويب .. لن تجد مثل هذه الفيديوها في مواقع الاباحة في المواقع العادية … تحول الفضول الى ادمان واصبح الامر يأثر على تفكيري … اصبحت منجدب اكتر للقاصرين واصبحت افكر في ممارسة الجنس مع فتاة قاصرة لان الامر يبدو ممتع اكتر من ممارسة الجنس مع فتاة بالغة. قمت باستشارة الطبيب في نيو يورك واخبرني ان الامر خطير وانه يجب ان اتوقف عن مشاهدة الفديوهات في الديب ويب لان الامر يزيد من الرغبة في تطبيق ما اقوم بمشاهدته. ومنذ دلك الوقت لم اطلع على اي فيديو جنسي لمدة 5 سنوات … اشارككم هذه التجربة فقط لكي لا تقعو ضحية للفضول .. وان الديب ويب وتجارة الجنس في الديب ويب قد تتسبب لاي شص بادمان خطير.

سيتم اضافة قصص اخرى لاحقا, قم بحفض الصفحة في متصفحك, في حالة كانت لديك قصة تريد ان تشاركها معنا اكتبها في التعليقات وسوف يتم اضافتها الى الموقوع مرفوقة باسمك! خلد اسمك في موقعنا!

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن

Next Post

اختراق الواتس اب عن طريق Gmail

الأربعاء يوليو 24 , 2019
اختراق الواتس اب عن طريق الجيميل 2019 مرحبا بكم متتبعي مدونة الهاكرز. اليوم سوف نتطرق الى موضوع مهم وهو كيفية اختراق الهاتف عن طريق Gmail فقط بدون استخدام اي برنامج . هده الطريقة ما هي الى جزء من الطرق الممكنة لاختراق الهاتف . لقد تكلمت في موضوع سابق عن كل […]