كيف اهكر موبايل | 24 طريقة لـ اختراق الهاتف عن بعد مضمون 100%

كيف تتم عملية اختراق الهواتف النقالة ؟

اختراق الهاتف
كيفية اختراق هاتف اندرويد

 هل تعتقد ان هاتفك الجوال محمي من الاختراق ؟ هل تظن ان برامج الحماية المتواجدة في هاتفك تحميك من الاختراق ؟ ان كان جوابك نعم, فدعني اخبرك ان سوف تنصدم من الطرق التي سوف اخبرك بها في هذا المقال, وربما سوف تشعر بالرعب وقد تشك ان هاتفك الجوال الان مخترق, طبعا ان لم يكن مخترقا بالفعل! وسوف نجيب عن اهم سؤال يتم طرحه بشكل متكرر في موقعنا, هل يستطيع الهكر اختراق الجوال وسحب الصور؟

مميز: كيف اعرف ان حسابي الفيسبوك مخترق ؟

قبل ان ان نتطرق الى شرح الطرق, اخبرك أن لي تجربة كبيرة في الامن المعلوماتي وقد قضيت 4 سنوات في مجال الاختراق واعمل لدى شركات في مجال الامن المعلوماتي, وقد انشأة هذه المدونة العربية رغم انني غير متمكن من اللغة العربية, اشارك معكم اسرار وطرق خطيرة في مجال اختراق الحسابات والهواتف النقالة ولن تجد اي موقع اخرى قد تطرق لبعض الطرق السرية التي تستخدم ليس فقط في اختراق حسابات الاشخاص العاديين بل الشخصيات المهمة ايضا, وستكتشف كيف يتم اختراق حسابات واجهزة الفنانين الكبار والشخصيات السياسة.

فقرات الموضوع:

اختراق الجوال عن طريق تطبيقات التجسس
مميزات تطبيقات التجسس
طريقة استخدام تطبيقات التجسس
اختراق الهاتف عن طريق الواي فاي
اختراق الهاتف المتصل بنفس الشبكة
اختراق الهاتف عن طريق الرقم
التحايل على شركة الاتصال وسلبك رقم هاتفك
استنساخ رقم هاتفك عن طريق تقنية Clone Sim Card
برامج اختراق الجوال عن طريق الرقم
اختراق الهاتف عن طريق رسالة نصية
اختراق الهاتف عن طريق Gmail
استخدام رقم هاتفك للوصول الى حساب الجيمايل
اختراق الهاتف عن طريق imei
اختراق الهاتف عن طريق الكمبيوتر
استخدام التروجانات لاختراق الهاتف
اختراق الجوال برسالة
سؤال وجواب حول اختراق الهواتف

اختراق الجوال عن طريق تطبيقات التجسس

اختراق الجوال عن طريق تطبيقات التجسس

العديد من الاشخاص لا يعلمون انه يوجد العديد من التطبيقات التي تقوم باختراق الهواتف والتجسس عليها, وعندما اقول التجسس على اهاتف فانا اقصد فتح الكامرة , سحب الصور, معرفة مكان الشخص, التنصت على المكالمات, وكل هذه التطبيقات اغلبها من برمجة الهكرز, لكن بعض الشركات الاخرى تقوم بتقديم هذه الخدمات تحت ما يسمى بمراقبة الاطفال, لكن في الاساس التطبيقات يمكن استخدامها لتجسس ومراقبة الكبار ايضا, هذا جعل الكثيرين من الازواج يقومون بشراء هذه الخدمات لكي يتم التجسس على الطرف الاخر.

اقرأ أيضا: هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق الاتصال ؟

مميزات تطبيقات التجسس

 مميزات تطبيقات التجسس

لوحة التحكم: تمكنك لوحة التحكم, بمشاهدة جميع النشاطات التي قام بها الشخص المخترق خلال فترات محددة كما انه تخولك التحكم في عملية التجسس بشكل كامل.

Clue : من خلال هذه الخاصة يمكنك التقاط صور وفيديوهات ومقاطع صوتة لحضية لشخص, اي كانك تقوم بالتنصت ومشاهدة الشخص بعين الهاتف.

اتصالات: تمكنك خاصة اتصالات من الاطلاع على اخر المكالمات التي تم اجرائها عبر الهاتف, ويمكنك معرفة تفاصيل عديدة مثلا من اتصل, رقم الهاتف, مدة الاتصال , وقت الاتصال

جهات الاتصال: هنا يستطيع الشخص الاطلاع على جهات الاتصال في الهاتف ومعرفة جهات الاتصال التي تم حذفها بالتاريخ والارقام وبشكل مفصل , كما انه يمكنك اضافة وحذف جهات الاتصال

الرسائل : تستطيع من خلال هذه الخاصية ان تطلع على الرسائل التي تم ارسالها وتلقيها, وحتى ارسائل رسائل من هاتف الضحية, ايضا يمكنك الاطلاع على الرسائل التي حدفها من الهاتف, حتى وان تم تغيير بطاقة الهاتف

تطبيقات التواصل الاجتماعي: يمكنك من خلال هذه الخاصة ان تقوم بالاطلاع على كل حسابات التواصل الاجتماعية, التجسس والمراقبة, والتحكم بشكل كامل في كل شيء, منبين مواقع التواصل الاجتماعية, واتساب, فيسبوك, سناب شات, سكايب, ماسنجر, انستقرام, تويتر, والعديد من مواقع التواصل الاجتماعية.

المواقع: يمكنك التطبيق من معرفة مكا الضحية, والامكان التي قام بزيارتها خلال اي وقت, كما انك تستطيع تعقب الشخص وتحديد مكانه.

السياج الخغرافي: تستطيع الاطلاع على السجل الجغرافي, ونقصد هنا انك تستطيع ان تقوم بمعرفة الامكان التي قام بزيارتها وكم قصى من الوقت في المكان , ويمكنك معرفة العديد من المعلمات بشكل مفصل مثلا كل الاماكن التي قام بزيارتها خلال اخر اسبوع.

اخذ لقطات من الشاشة: كما هو موضح من الاسم انك تستطيع اخد لقطات من الشاشة اما صور او فيديو بشكل مباشرة وسهل

سجل المتصفح: تمكنك هذه الخاصة من الاطلاع على المواقع التي قام بزيارتها وكل التفاصيل كما لو انك تقوم بتفقد هاتفك, كما انه يمكنك معرفة كلمات السر التي تم ادخالها في المتصفح.

الصور: يمكنك الاطلاع على صور الشخص والتعديل على الصور وحذف واضافة صور اخرى, كما انك سمكنك معرفة الصور التي تم حذفها من الهاتف.

معاينة الفيديو: يمكنك من خلال هذه الخاصة ان تقوم بفتح كامرة الهاتف وتسجيل فيديو, او يمكنك سحب فيديو من هاتف الشخص المخترق.

أصوات: تسطيع من خلال هذه الخاصية, ان تقوم بفتح مايك الهاتف, والتنصت على كل الاصوات بجانب الهاتف, ايضا ستتمكن من تسجيل الاصوات وحذف المقاطع الصوتية من الهاتف, كل هذا دون معرفة الشخص.

الوثائق: تستطيع التحكم في كل الوثائق والملفات في الهاتف, والتعديل عليها او حذفها من الهاتف او اضافة ملفات اخرى.

التقويمات: تسطيع من خلال هذه الخاصية ان تقوم بالاطلاع على الجدول الزمني لشخص ومعرفة ما قد تم اضافته في الجدول الزمني من مواعيد ومناسبات وكل شيء.

WIFI: تستطيع من خلال هذه الخاصة معرفة نقاط الاتصال وكلمات السر اخاصة بالواي فاي, كما انه يتيح لك التحكم بشكل كامل باتصال الشخص بشبكة الواي فاي مثلا تحديد حدود لمجال التحميل.

شاهد ايضا: كيف يتم  اختراق كلمة سر الواي فاي

رصد لوحة المفاتيح: من خلال هذه الخاصيو تستطيع تسجيل كل الكلمات التي تم كتابتها في هاتف, سواء كان دردشة او كلمات بحت في جوجل كما انك تستطيع ان تضع منبه معين, فمثلا ان تضع المنبه على كلمة ” هلا “ وبمجرد ان يقوم الشخص بكتابة كلمة ” هلا “ سيتم اخبارك وتنبيهك ان الشخص قام بكتابة كلمة ” هلا “
التطبيقات: يمكنك معرفة كل التطبيقات التي تم تنزيلها على الهاتف والتحكم فيها, ايضا يمكنك معرفة التطبيقات التي تم مسحها خلال فترة معينة, تستطيع ايضا ان تقوم بحذف او تنزيل تطبيق معين على هاتف الشخص.

والعديد من المزايا التي تتيح لك التحكم بشكل كامل في هاتف الشخص ادعكم لتعرف عليها بانفسكم.

طريقة استخدام تطبيقات التجسس

بعد ان تعرفنا على مميزات تطبيقات التجسس وانا متأكد من انك قد تنصدم من معرفة كل هذه المعلومات التي يمكن لشخص معرفتها عن الشخص بمجرد ان يقوم بتنزيل تطبيق في هاتف الشخص, كل هذه التطبيقات والمميزات كانت تشتغل منذ انطلاق الهواتف الذكية لكن الوصول اليها كان فقط من نصيب الهكرز والمخترقين, ولم يكن اي شركات وقتها تقوم بتقديم هذه الخدمات , لكن الان يستطيع الشخص ان يقوم بتنزيل هذه التطبيقات بالمجان, من مواقع مختصة بالاختراق والتهكير, او ان يستخدم الطريقة السليمة الخالية من اي مخاطر او برامج ضارة قد تضر بهاتفك, هذه الشركات التي سوف اتكلم عنها تقدم هذه الخدمات من اجل مراقبة الاباء لاطفالهم , لكن كما قلت يستخدمها الاشخاص في مراقبة الاطراف الاخرى زوج زوجة, صديق صديقة, اقارب, اشخاص من العائلة.

  1. اسعار الخدمة: يمكنك معرفة اسعار الخدمة عن طريق الروابط التالية:
  2. الخدمة العادية: 20 دولار ,رابط الخدمة
  3. الخدمة المميزة 25 دولار, رابط الخدمة
  4. الخدمة الذهبية: 30 دولار, رابط الخدمة
اختراق الهاتف عن بعد

تحميل برنامج اختراق الجوال وسحب الصور

STANDARDPREMIUMGOLD

  1. التسجيل: نقوم اولا بانشاء حساب في الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق بعد شراء الخدمة
  2. اختيار نوع الهاتف: يجب ان تختار نوع الهاتف المراد مراقبته هل اندرويد ام ايفون ام حاسوب
  3. دفع رسوم الاشتراك: يجب ان تدفع رسوم الاشتراك الشهرية, او يمكنك ان تقوم بتجربة التطبيق لفترة قصيرة حتى يتبين لك هل يستحق الاشتراك ام لا.
  4. تنزيل التطبيق على هاتف الشخص: الان مرحلة تنزيل التطبيق على هاتف الشخص, كل ماعليك ان تقوم بتنزيل التطبيق واخفائه لكي لا يتم اكتشاف التطبيق.
  5. الدخول الى الموقع: الدخول الى الموقع الرسمي وادخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بالتسجيل بها, لتتمكن من التحكم في هاتف الشخص واظهار كل المزايا التي تطرقنا اليها في الاعلى.
  6. الاطلاع على كل شيء يتعلق بشخص: الان كل ما عيك هو اختيار ماتريد مراقبته عن طري قلوحة التحكم.

في حالة واجهتك اي مشكل في التعامل مع التطبيق او لم تكن متمكن من اللغة الانجليزية اترك تعليق اسفل الموضوع وسوف نشرح لك التفاصيل في سرية تامة!

اختراق الهاتف عن طريق الواي فاي

اختراق الهاتف عن طريق الواي فاي

اختراق الجوال عن طريق النت, هل تعلم انك مهدد بالاختراق عندما تقوم بالاتصال بشبكات واي فاي غير معروفة ؟ العديد من الهكرز يقومون باستخدام شبكات الواي فاي كطعم من اجل اختراق الاجهزة والهواتف الذكية, ومعظم الناس لا يعلمون انه يمجرد ان تقوم بالاتصال بشبكة واي فاي ملغمة, فانت اصبحت ضحية للمخترق, يستطيع المخترق ان يقوم بالتجسس على المواقع التي تقوم بزيارتها والكلمات التي تقوم بكتابتها على هاتفك, كما انه بامكانه وبكل بساطة ان يقوم باختراق حساباتك الفيسبوك, انستقرام, سناب شات وكل الحسابات.

وتمم العملية عن طريق استخدام انظمة تشغيل مخصصة بالامن المعلوماتي ك نظام kali linux, وغيرها من الانظمة التي تتطلب منك ان تكون لديك دراية بالبرمجة.

كيف تتم العملية ؟

  1. يقوم الهكر في البداية بانشاء نقطة واي فاي مجانية عبر احد الانظمة التي ذكرناها.
  2. يقوم بالتوجه الى اماكن عمومية مثلا مقاهي, نادي, جامعة, مدرسة,,,
  3. يقوم بانتظار احد الضحايا ان يقوم بالاتصال بشبكة الواي فاي المجانية.
  4. بعد يقوم الضحية بالاتصال سيتمكن الهكر من مراقبة حركة مرور البيانات التي تتم بين حهاز الضحية و نقطة الواي فاي.
  5. البيانات تكون مشفرة, لدى يقوم الهكر بفك تشفير ابيانات ليحصل على معلومات عن النشاط الذي يقوم به الضحية.
  6. سيتمكن الهكر من معرفة المواقع التي يزورها الشخص, الكلمات التي يقوم بكتابتها وكل شيء

اختراق الهاتف المتصل بنفس الشبكة

اختراق الجوال عن طريق الوايرلس, يمكن ايضا ان تتم عملية اختراقك من خلال الشبكة الخاص بك في المنزل, ان تمكن الهكر من اختراق الشبكة الخالصة بك فهو ايضا يستطيع ان يقوم بتطبيق نفس الطريقة السابقة في اختراق هاتفك الجوال, وذلك عن طريق اختراق الروتور.

كيف اقوم بحماية نفسي ؟

كما هو واضح في هذه الطريقة, ان الهكر يقوم باستخدام شبكة الواي فاي كطعم من اجل ان يقوم باختراق الاجهزة, لدى انت كشخص فلابد ان تقوم بتجنب الاتصال بأي شبكة واي فاي مجانية, وتذكر دائما انه لا يوجد شخص سيترك الواي فاي بالمجان بدون ان يقوم باستغلالك, فاغلب الهكر زيقومون باستخدام هذه الطريقة من اجل استطياد الحسابات البنكية.

اختراق الهاتف عن طريق الرقم

هكر الموبايل عن طريق الرقم

يمكن للهكرز ان يقومون باختراق الهواتف الجوالة عن طريق الرقم, لان رقم الهاتف يستخدم في تفعيل اغلب الحسابات, البنكية وحسابات التواصل الاجتماعية, وتمكنك من الوصول الى رقم هاتف شخص معين يعني انك اخترقت باقي الحسابات. سوف احاول ان اتطرق الى كل  الطرق التي يستخدمها الهكر في عملية اختراق الهواتف عن طريق رقم الهاتف. من بين الطرق التي يتم استخدامها الطرق البسيطة والعادية وطرق اخرى ذكية تتطلب مستوى عالي من الهندسة الاجتماعية, وطرق اخرى معقدة تتطلب ان تكون لديك خبرة في مجال البرمجيات. خلاصة الامر ان تمكن الهكر من الوصول الى رقم هاتفك سواء باستخدام طرق بسيطة او معقدة فسوف يتمكن من اختراق هاتفك.

هكر الموبايل عن طريق الرقم بشكل مباشر يعتبر من المستحيلات لكن يمكن ان يتم الامر بستخدام طرق غير مباشرة. اي فيديو في اليوتوب يوهمك انه يوجد برنامج يمكنك من هكر الموبايل عن طريق الرقم فاعلم انه يحاول الاحتيال عليك. كما قلت هكر الموبايل عن طريق الرقم مستحيل يتطلب امكانيات تتوفر فقط لدى الحكومات والدول المتقدمة فقط ولا يمكن ان تجد شخص لديه هذه الطريقة بشكل مباشر. اليك الطرق الممكنة في اختراق الهاتف عن طريق الرقم.

التحايل على شركة الاتصال وسلبك رقم هاتفك

تطرقنا في موضوع سابق تحت عنواناختراق الفيسبوك عن طريق رقم الهاتف انه يمكن لاي شخص سواء كان هكر او شخص عادي ان يتمكن من السيطرة على رقم هاتفك بمجرد ان يعرف الاجراء التي تتبعها شركات الاتصال في تأكيد هوية الشخص ومالك رقم الهاتف. فمثلا سوف يتوجه الشخص الى شركة الاتصال ويخبرهم انه قد اضاع هاتفه النقال ويريد استرجاع رقم الهاتف لانه به حهات اتصال مهمة. اول اجراء امني سيطلب من الشخص ان يقوم بادلاء وثائق  الهوية لكي يتأكد العميل ان رقم اللهاتف مرتبط بالهوية التي سوف يقدمها الشخص. هنا عمل الهكر ان يقوم بتزييف بطاقة الهوية او يقوم بالحصول عليها من طرفك عبر ” الهندسة الاجتماعية “ او بكل بساطة ان كان شخص مقرب منك فيمكنه ان يقوم بالتقاط صور لبطاقتك الشخصية ويقدمها للعميل.

استنساخ رقم هاتفك عن طريق تقنية Clone Sim Card

هل تعلم انه يمكن نسخة بطاقة هاتفك ؟ اي انه يمكن ان يشتغل رقم الهاتف الخاص بك في شريحتين منفصلتين ؟ أي ان رقم الهاتف الخاص بك يمكن ان يشتغل في هاتفين منفصلين ؟ الطريقة تستخدم من طرف الهكرز المحترفين عندما يتعلق الامر باختراق هاتف شخص مهم او شخص دو شعبية كبيرة مثلا فنان, سياسي,,,, لان الطريقة تتطلب ادوات وخبرة كبيرة في مجال البرمجة, وكل ما يتطلبه الامر هو ان يتم نسخ الشريحة المتواجدة في اي رقم وتنزيل البيانات في بطاقة اخرى فارغة تسمى host لكي يتمكن الهكر من التجسس على رقم الهاتف من يتصل وكل شيء, ومن خلال تمكنه من التحكم بالرقم فيسمكنه سحب الصور والتلاعب بالحسابات كما يريد.

برامج اختراق الجوال عن طريق الرقم

قد تكون لاحظت وجود العديد من البرامج في اليوتوب التي تخبرك ان تستطيع اختراق , وبمجرد ان تقوم ب تحميل برنامج اختراق الجوال عن طريق الرقم, تكتشف ان البرنامج لا يعمل, او ان البرنامج جعل من هاتف بطييء نوعا ما. اعلم حينها انه قد تم اختراق هاتفك المحمول, لان ماقمت بتحميله على حاسوبك او هاتف ليس برنامج بل سرفر والغرض منه هو اختراقك انت شخصيا, لتكون ضحية مقولة ” من حفر حفرة لاخيه وقع فيها ” العديد من البرامج المنتشرة التي توهمك انه يمكنك اختراق الهاتف عن طريق رقم الهاتف فقط كلها ملغمة والغرض منها هو اصطياد اكبر عدد من الضحايا.

اختراق الهاتف عن طريق رسالة نصية

اختراق الجوال برسالة, يستطيع الهكرز ان يقومو باختراق اي هاتف عن طريق رسالة نصية, لكن الامر ليس بهذه البساطة, يتطلب الامر معرفة واسعة عن مجال الهندسة الاجتماعية, وما اقصده بالهندسة الاجتماعية هيا قدرة الهكر على ان يقوم بجمع العديد من المعلومات عن الضحية المراد اختراقها, تم يقوم باستخدام هذه المعلومات في اختراق الضحية فقط عن طريق التلاعب بالشخص عبر الرسائل, لكي يتمكن في النهاية من اختراق الجوال برسالة فقط. ولكي اعطيك مثال بسيط عن الطريقة التي يمكن ان يقوم بها الهكر من اجل اختراق الشخص عن طريق الرسائل فقط.

كيف تتم العملية [ مجرد مثال ] ؟

  1. الهكر لديه معرفة سابقة بالضحية, يقوم بانشاء رقم مزيف في بلد امريكا.
  2. يقوم الهكر بمراسلة الضحية باستخدام الرقم الامريكي ويخبره ان حسابه البنكي به معض المشاكل
  3. الضحية بمجرد ان يرى ان الرقم اجنبي يظن ان الامر جدي وليس خدعة
  4. باستخدام الهندسة الاجتماعية, سيتمكن الهكر من اقناع الضحية ان يقوم بارسال مثلا وثائق الهوية, او بعض المعلومات الحساسة.
  5. يقوم الهكر باستخدام بطاقة الهوية في مراسلة ادارة الجيمايل ويخبرهم انه قد تم اختراق حساب الجيمايل الخاص به
  6. بعد ان يتمكن الهكر من السيطرة على حساب الجمايل, ونحن نعلم ان حسابات الجمايل مربوطة بالهواتف, أي ان الهكر سيتمكن من الدخول الى خدمة google image او خدمة play store وحتى ان كان هاتف الايفون سيتمكن من الدخول الى السحابة الايفون ويمكن ان يقوم بتنزي برامج التجسس  على هاتف الضحيةبكل سهولة.

كيف اقوم بحماية نفسي ؟

بمجرد انك علمت الان بوجود هذه الطريقة فأنت محمي بنسبة 90% من اي عملية نصب مشابهة عبر الرسائل, كل ما عليك سوى الحذر وان لا تقدم اي معلومات حساسة او وثائق حساسة عندما يتم مطالبتك عبر السائل او الجيمايل او اي كان, واعلم دائما انا اغلب المواقع التي بها ملايين المستخدمين لا يطلبون معلومات حساسة عبر الاهاتف او الرسائل. لدى كل ما عليك سوى اخد الحيطة وعدم تقديم اي معلومات لاي كان.

اختراق الهاتف عن طريق Gmail

اختراق الهاتف عن طريق Gmail

اختراق الهاتف عن طريق الايمايل , هل تعلم انه ان تمكن الشخص من اختراق حسابك الجيمايل يستطيع وبكل سهولة ان يقوم باختراق هاتفك المتصل بنفس حساب الجيمايل ؟ وانا اتكلم هنا عن هواتف الاندرويد, ولانه كما هو معروف عندما تقوم بشراء هاتف جديد تقوم بادخال حساب الجيمايل الذي يربط لك جميع الحسابات من بينها Google play , google image gmail و حتى find my phone اي ان الهكر من خلال حساب الجيمايل الخاص بك اصبح الحق في الدخول الى هاتف والتحكم في العديد من الخصائص المهمة حتى انه يمكن ان يقوم بحذف كل البيانات المتواجدة في هاتفك فقط عبر ضغطة زر واحدة ان تمكن من الحصول على الايمايل الخاص بك. اما بخصوص الطرق التي تستخدم في عملية اختراق Gmail , يوجد العديد من الطرق والتي سوف اقوم بالتطرق اليها بشكل مفصل. واجيب عن احد الاسئلة التي يتم طرحها بشكل متككر هل يوجد برنامج اختراق الجوال عن طريق الايمايل ؟

استخدام رقم هاتفك للوصول الى حساب الجيمايل

في الطرق السابقة التي تكلمنا عن طرق اختراق الهاتف عن طريق رقم الهاتف شرحنا انه يوجد العديد من الطرق التي تمكن الهكرز من اختراق رقم هاتفك, هذه الطرق يمكن استخدامها ايضا في عملية اختراق حساب Gmail فكل ما على الهكر هو ان يجد النقطة الضعيفة والوسيلة السهلة التي يمكنه ان يحصل على حسابك الجيمايل, مثلا استخدام الصفحات المزورة.

في موضوع سابق تطرقنا الى طريقة اختراق حسابات الفيس بوك عن طريق الصفحات المزورة , يمكن ان يقوم الهكر باستخدام نفس الطريقة للاختراق حساب الجيمايل وكل ما عليه سوى ان يعرف معلومة بسيطة عن الضحية, لنفترض على سبيل المثال ان الضحية يحب لعب لعبة ببجي او كلاش اوف كلانس , هنا الهكر كل ما عليه سوى ان يقوم بتصميم صفحة مزورة خاصة باللعبة مثلا, ” احصل على نقاط شحن مجانية في لعبة ببجي ” هذا الامر يطلق عليه استخدام ” الهندسة الاجتماعية “ , اي انه تم استغلال معلومة عن الضحية وصناعة وسيلة للاختراق, هنا كل ما على الشخص هو ارسال الرسالة او الصفحة الى الضحية وهناك احتمال كبير ان يقع الشخص ضحية الصفحة المزورة.

اختراق الهاتف عن طريق imei

اختراق الجوال عن طريق الرقم التسلسلي, هل تعلم انه تم اكتشاف ثغرة خطيرة في السابق سنة 2013 تمكن الهكرز من اختراق حسابات واتس اب عن طريق imei فقط من خلال معرفة هذا الرقم المميز المتواجد في كل هاتف تتمكن من اختراق اي واتس اب, ماهو imei وكيف احصل عليه ؟ شاهد الفيديو التالي:

طريقة اختراق الجوال عن طريق الرقم التسلسلي

ما هو موضح imei هو عنوان هاتفك, كما للمنازل رقم وعنوان, للهواتف ايضا رقم وعنوان, وهو الرقم الذي تستخدمه الحكومات في تعقب هاتف معين, لانه من الصعب تغيير هذا الرقم, لانه عندما تم تصنيع الهاتف وضع هذا الرمز كي يحدد هوية الهاتف, وتستخدمه الشركات ايضا في تعقب الهواتف المسروقة, ويستخدم ايضا في عقود الضمان. من خلال هذا الكود يتمكن الهكر من

اختراق الجوال عن طريق الاي بي و imei لكن الطريقة ليست سهلة تتطلب العديد من التجارب في مجال الاختراق, لكنها تبقى ايضا وسيلة يجب على كل شخص ان يعلم بوجودها, حتى لا يكون ضحية للاختراق.

اختراق الهاتف عن طريق الكمبيوتر

اختراق الهاتف عن طريق الكمبيوتر

كلنا نعلم ان افضل وسيلة يتم استخدامها فيعمليات الاختراق هي الطرق التي تستخدم من الكمبيوتر, اما الطرق التي تستخدم في الهاتف تكون جد محدودة نظرا لان امكانيات الهاتف في تنفيذ عمليات الاختراق محدودة جدا, اما بالنسبة للحاسوب فالطرق جد متنوعة, بمجرد ان تذكر لي اختراق هاتف بستخدام الهاتف استطيع التفكير في اكثر من 30 طريقة للاختراق عبر الكمبيوتر’ وسوف نقوم بالتطرق الى بعض الطرق التي اعرفها, وبعض الطرق الاخرى لا يمكنني التطرق اليها, لانها تعتبر ” هكر غير اخلاقي ” وقد يتم اغلاق موقعنا في حالة قمنا بالتطرق لاحد الطرق, اما بالنسبة لطرق الاخرى فهي عادية ويمكن استخدامها من طرف اي شخص مبتدىء في مجال الاختراق.سوف نتطرق الى موضوع مفصل ان شاء الله في القريب العاجل تحت عنوان برنامج اختراق الجوال عن طريق الكمبيوتر الذي يستخدمه اغلب الهكرز في اختراق الهواتف.

استخدام التروجانات لاختراق الهاتف

عندما نتكلم عن افضل طريقة اختراق الهاتف عن بعد فان التروجانات هي الافضل, هل تعلم انه يوجد برامج مختصة في اختراق الهواتف ؟ تمكنك هذه البرامج من توليد تروجانات خبيثة يقوم الهكر بارسالها الى الضحية على اساس انها تطبيق معين او صورة او ملف او اي شيء ويمكن ارسال هذه التروجانات الخبيثة عبر الواتس اب او الايمايل او البلوتوت, بمجرد ان يحصل الضحية على التروجانت المتخفي تحت التطبيق, وبمجرد ان يقوم بتنزيل التطبيق عل هاتف يعطي كل الصلاحيات لتروجانت والمخترق لكي يتمكن من الوصول الى كل الخيارات المتواجدة في الهاتف من بينها اختراق الهاتف وفتح الكاميرا
قراءة الرسائل, التصنت على المكالمات وسحب الصور,,,,

سؤال وجواب حول اختراق الهواتف

هل يمكن اختراق الايفون عن طريق رقم الجوال ؟ ان كنت تقصد ان يخترقك شخص معين فقط من خلال معرفة رقم هاتفك. فلا تقلق لا يمكن ان تتم عملية اختراقك فقط من خلال الرقم، لكن في حالة قام الشخص او الهكر بالحصول على هاتفك لمدة 10 دقائق فقط بامكانه ان يقوم بزرع بعض التطبيقات الضارة على هاتفك وسوف يتمكن من خلالها التجسس عليك والاطلاع على كل شيء.

هل يمكن اختراق الجوال وفتح الكاميرا ؟ نعم,  يمكن فتح الكاميرا في حالة قام المخترق باختراق هاتفك, ويستطيع ايضا فتح المايكرفون والتجسس على هاتفك بكل سهولة, لكنه لا يستطيع فعل ذلك ان كان الهاتف غير متصل بالانترنت.

هل يوجد برنامج اختراق الجوال اندرويد ؟ يوجد العديد من البرامج التي تمكنك من اختراق الجوال اندرويد , لكن اغلب الهكرز يستخدمون التطبيقات بسبب سهولتها والتحكم فيها من اي مكان عكس البرامج التي تعمل في الحاسوب التي تتطلب ان يكون حاسوبك معك اينما ذهبت

هل يوجد برنامج اختراق الجوال عن طريق الايمايل ؟ لا, يوجد برنامج يمكنك من اختراق الجواي بمجرد كابة الايمايل لكن يوجد العديد من الطرق الغير مباشرة في اختراق الايمايل ما يسمحك لك بالوصول الى الجوال عن الايمايل المخترق.

هل يمكن اختراق هاتف اندرويد على نفس الشبكة ؟ نعم, يمكن اختراق اي هاتف اندرويج متواجد في الشبكة لكن اولا يجب ان تقوم باختراق الورتر وتقوم بانشاء نقطة دخول مشابقة لشبكة التي يقوم الشخصبالاتصال بها, بعدها يقوم الهكر بشن هجمات على الروتور الحقيقيي , ليجع الشخص يتصل من نقطته الوهمية,حينها سيتمكن من التجسس على هاتق الشخص.

ماهي علامات اختراق الجوال ؟ علامات اختراق الجواي عديدة ومتنوعة, وهي مشابقة لعلامات اختراق الحاسوب وقد تطرقت في موضوع سابق تحت عنوان كيف اعرف ان تم اختراق حسابي الفيس بوك يمكنك ان ترى العلامات وتتاكد ان كان حسابك او هاتفك مخترق.

هل يمكن اختراق الجوال عن طريق  mac address ؟ نعم, يمكن اختراق الهاتف الجوال عن طريق الماك ادريس, لكن الامر يتطلب في البداية ان يتم فتح بورت في هاتف الضحية, وغالبا ما يتم فتح بورت عبر ارسال برامج او تروجانات الى هاتف الضحية على اساس انها صورة او برنامج, وبعد ان يقوم الضحية بفتح البورت, يتمكن المخترق من استهداف البورت والماك ادريس الخاص بالضحية والدخول الى ملفات هاتفه بكل سهولة.

هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط ؟ من الناحية التقنية يمكن اختراق الهاتف باستخدام رابط فقط لكن ليس بشكل مباشر يجب ان يكون الرابط تحميل مباشر لاحد الفيروسات فمثلا عندما يقوم الهاكرز بارسال روابط ملغمة الى الضحايا تكون بها ملفات تجسس بمجرد ان يضغط على الرابط يتم تحميل ملف تجسس على هاتف الضحية ويتم اختراقه. ويطلق على هذه التقنية ب ” اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم “

في النهاية, ها قد تطرقنا الى كل الطرق التي يمكن من خلالها اختراق الهواتف النقالة, ولكي اكون صريح معكم ما قمنا بالتطرق اليه ما هو سوى 5% من الطرق التي يمكن من خلالها اختراق الهواتف النقالة, يوجد اكثر من 40 طريقة اعلمها فقط لكننا لا نستطيع ان نقوم بالتطرق اليها في موقعنا خوفا من ان يتم اغلاق موقعنا بالكامل, لكننا سوف نقوم بالتطرق اليها في كتب pdf في المستقبل تحت ما يسمى بالهكر الاخلاقي.

سؤال: هل جربت احد هذه الطرق ؟ ماهي الطرق التي لم تكن تعلم بوجودها مسبقا ؟

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

21 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
اكرم

اقسم بالله ما شفت هكر زيك وياريت تعمل لنا فيديوهات لاني شرح هيك شغلات لازمها فيديوهات
كفوو والله

ضيف
هشان

موضوع رائع بس لو سمحت ممكن تشرح اكتر طريقة اختراق الهاتف عن طريق رابط لاني مافهمتها وانا مبتدىء

ضيف
YOUSEF MOHAMMED

YENFA TKLMNY DRORY KLMNY ALA ELEMEL YOUSEF MOHAMMED

ضيف
ابو الفارس

كيف طريقة اختراق الهاتف عبر الاي بي ادزس

ضيف
anass

من فضلك اشرح لنا طرق الاختراق عن طريق ss7 attack

ضيف
Atchc

يا اخي ابغاك تساعدني بشيء ممكن ؟

ضيف
عاصم محمد

لا تعمل فيدوهات لان سيتم سرقتها مشاركتها في قنوات اليوتيوب وسرقة جهدك اخي اخوك السوداني فاهم

ضيف
Mohamed shetaia

السلام عليكم عاوز اعمل لعبه الفاتحون بالمقابل اخى مع العلم انك أفضل شخص شفته ف المجال ده

ضيف
Mohamed shetaia

اريد اهكر الفاتحون صراع العروش بالمقابل اخى

ضيف
عبدالرحمن

هل استطيع ارجاع محادثات فايبر ورسابل sms المحذوفة من الهاتف ارجو الرد ضروري علي الابميل

ضيف
عبدالرحمن

هل بمكن استرجاع محادثات فاببر ورسابل sms المحذوفة من الهاتف

ضيف
خالد

اريد هكر بسرع وقت بمقابل لتهكير موقع

ضيف
w1965

اريد ان اعرف ..هل يمكن اختراق هاتف اندرويد بعيد عني بواسطة برنامج معين وما الطريقة ؟؟؟

ضيف
w1965

مرحبا
هل يمكن اختراق هاتف بعيد عن متناول اليد ..حتى لو كان البرنامج مدفوع .؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى