هل يمكن هكر الفيس بوك عن طريق الدردشة فقط ؟

هكر الفيس بوك عن طريق الدردشة

هكر الفيس بوك عن طريق الدردشة

رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة, هل  تعتقد انه لا يمكن هكر الفيس بوك عن طريق الدردشة ؟ ان كنت تطرح هذا السؤال فهذا يعني انك جديد في عالم الاهكر والاختراق. وهذا في الاساس سبب انشاء موقعنا ان نقوم بتعليم كل الطرق الممكنة لاختراقق الحسابات الفيسبوك فقد تكلمنا في السابق في مواضيع مفصلة حول طرق متطورة وغير معروفة لاختراق حسابات الفيسبوك مثلا ” طريقة اختراق حسابات الفيسبوك عن طريق طلب الصداقة ” وتطرقنا ايضا الى موضوع اختراق فيسبوك عن طريق الصور والعديد من الشروحات التي جعلتنا اول موقع عربي مختص في شرح كل طرق الاختراق. وكل هذا كي نقوم بتوعية العالم العربي حول اساليب الاختراق لانه يوجد محتوى قليل في الانترنت يقوم ” بتعليم الهكر والاختراق خطوة بخطوة “.
كلمات بحت سوف نقوم بالتطرق اليها في هذا الموضوع :
طريقة اختراق الفيس بوك عن طريق كود صغير جرب الان

كيف يتم اختراق الفيسبوك عن طريق طريق الدردشة ؟

تتم عملية اختراق حسابات الفيسبوك عن طريق الدردشة باستخدام طرق ملتوية غير مباشرة لكن الهدف واحد وهو الوصول الى باسور الضحية, ومن بين الطرق التي يستخدمها الهكرز للاختراق الفيسبوك عن طريق طلب الصداقة ما يلي:

استخدام الصفحات المزورة 

يقوم الهكر في البداية بالدردشة مع الضحية ومعرفة اهتماماته لكي يقوم باستخدامها ضده ليجد طريقة للايقاع بالشخص فمثلا يسأله عن لعبة يقوم بلعبها مثلا لعبة كاندي كراش او ببجي فيخبره انه وجد موقع يقوم باعطاه نقاط او مجوهرات او أي شيء قد يثير اهتمام الضحية تم يرسل له الصفحة المزورة الخاصة بالفيسبوك ويطلب منه ان يقوم بالتسجيل الدخول في الصفحة وهذه الطريقة تعمل مع الاشخاص الذي ليس لديهم دراية  بقصص الصفحات المزورة . وقد قمت بالتطرق في مواضع سابقة لكيفية الحصول على صفحات مزورة جاهزة ” مواقع الصفحات المزورة موقع الصفحات المزورة الجاهزة Waspami

ارسال تروجانت خبيثة عبر الدردشة

عندما يكون الضحية لديه معرفة بوجود صفحات مزورة اي انه لن يقع ضحية الصفحات المزورة هنا الهكر يقوم باللجوء الى طريقة اخرى اكتر تطورا لكنها صعبة, يقوم الهكر باباع نفس الاستراتيجية السابقة بمعرفة اهتمام الشخص عن طريق الدردشة فقط تم يقوم ببرمجة تورجانت او انشاء واحد جاهز عبر البرامج التي تقدم هذه الخدمة, بعدها مباشرة يقوم بدمج التروجان بصورة وهمية ويخبر الضحية ان هذا البرامج قادر على تهكير اللعبة X وانه بامكانه ان يزيد رصيدك من العملات او الذهب في اللعبة. طبعا أي شيء مجاني فهو مقبول لدى غالبا ما يقبل اي برنامج مجاني حتى وان كان خبيت.

 استخدام الهندسة الاجتماعية

الهندسة الاجتماعية وهي اخطر طريقة يمكن ان يصل اليها الهكرز, عبر الدردشة فقط والتعرف على الضحية يمكنه معرفة الكثير وقد يصل الى وسيلة لاختراق الضحية بدون استخدام اي برامج او اي شي, بامكانه معرفة كلمة السر. كيف ؟ شاهد الفيديو التالي وستتوضح لك فكرة كيفية عمل الهندسة العكسية.

اليك مثال بسيط جد جد جد مبتدىء في عالم الهندسة الاجتماعية, من خلال الدردشة مع الضحية يمكنك اذطرح بعض الاسئلة لمعرفة بعض المعلومات مثلا ” ما اسم اول مدرسة قمت بالتسجيل فيها ؟ ” ما اسم والدتك ؟ ” طبعا السؤال لن يكون مباشرة كي لا تشك بل فقط بطرق ملتوية حتى يجمع عنك المعلومات الكافية ليستخدمها في اختراق الايمايل الخاص بك الذي غالبا ما يكون سؤال الامن الخاص به احد الاسئلة التي يطرحها عليك ويقوم باستخدامها لاختراق الايمايل الخاص بك بعدها استخدام الايمايل لاختراق الحسابات المرتبة به.

مواضيع اخرى قد تهمك :

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
HACKER

مرحبا ممكن تساعدوني اني اهكر فيس بوك https://www.facebook.com/zaid.almajali.796Mr.noivo?__tn__=%2Cd-%5D-R&eid=ARCZbovTphEwynrn4bd9qRWQUI3llnpjl7umo8zFPgyzqak873sEkyEW4oBMPxDiq6WuCsk_-MQLvWxR&hc_location=friend_browser&fref=pymk بس بدي الباسورد الرجاء رد في اقرب وقت

زر الذهاب إلى الأعلى