اختراق فيسبوك عن طريق طلب الصداقة

اختراق فيسبوك عن طريق طلب الصداقة

هل يمكن اختراق فيسبوك عن طريق طلب الصداقة ؟ هذا السؤال سوف نجيب عليه وسوف تنصدم من الاجابة. هذه الطريقة ظهرت في الاونة الاخيرة عندما انتشرت ظاهرة غريبة في الفيسبوك وهي انك تتلقى طلبات صداقة من اشخاص غريبيين غالبا ما يكون الاسم اجنبي وحساب الفيسبوك يكون حديث الانشاء مثلا تم انشاء الحساب فقط في اخر 24 ساعة او في اخر دقائق او ساعات , صورة الحساب فتاة شبه عارية جميلة ونص تعريفي بالانجليزية ترجمته ” مرحبا انا ***** ان كنت تريد الدردشة معي في امور خاصة مثيرة تواصل معي عبر الرابط التالي ******** تجد الرابط مدرج مع التعليق. ” ان صادفت احد هذه الحسابات في حياتك فاعلم انك هدف للهكرز وشخص ما يحاول الايقاع بك 😉

موضوع مهم انصحك بالاطلاع عليه اولا ستجد به ماتبحت عنه 😉

تتوصل بطلب صداقة من فتاة لديها صورة مغرية او شبه عارية في الفيسبوك ط وبمجرد ان تقبل طلب الصداقة تقوم بارسال رابط اليك هذا الرابط وبمجرد ان تقوم بالدخول اليه يتم اختراق حسابك, واحيانا بمجرد قبول طلب الصداقة يتم تسجيل الخروج من حسابك فلا تعلم مالذي يحدث. سوف اشرح لك التقنية المستخدمة هنا كل ما اطلبه منك سوى التركيز .

كيف يتم اختراق فيسبوك عن طريق طلب الصداقة ؟

الهكرز دائما ما يطورون قدراتهم ويبتكرون طرق جديدة للايقاع بضحايا جديد, ومن بين الطرق الذكية التي تستخدم في اختراق حسابات الفيسبوك هي طريقة ” ارسال طلب الصداقة الملغم ” كيف ذلك ؟

يقوم الهكر ببرمجة برنامج الهدف من هذاالبرنامج انه يقوم بانشاء العديد من حسابات الفيسبوك في وقت قياسي, وكل حساب فيسبوك يضع فيه صورة فتاة ( صورة مغرية – شبه عارية – فتاة جميلة ) بعد ان يقوم بانشاء هذه الحسابات يقوم بوضع رابط ملغم في التعليق على الصورة . تم بعدها يقوم بارسال العديدي من طلبات الصداقة لعدد غير محدود من الاشخاص غالبا ما يرسلون طلبات الصداقة للاشخاص المهتمين بربط علاقات جديدة.

ماذا يحدث بعد ان تقوم بقبول طلب الصداقة ؟

بعد ان تقوم بقبول طلب الصداقة الهكر يمكنه ان يغلق حسابك بشكل كامل او يقوم بسرقته منك عن طريق الطرق التالية:

اختراق فيسبوك عن طريق طلب الصداقة

1- اغلاق حسابك عن طريق التبليغ: ان كنت احد متتبعي مقعنا القدماء 😉 فانت تعلم كيف تشتغل الطريقة ولقد شرحتها في السابق تحت عنوان ” كيفية اغلاق اي حساب فيسبوك نهائيا لشخص اخر ” بمجرد ان يصبح الهكر صديقك يمكنه ان يقوم باغلاق حسابك عن طريق التبليغ ويوجد العديد من الطرق الممكنة للقيام بذلك ولقد تطرقنا اليها بالتفصيل كل ما عليك سوى الاطلاع على الموضوع السابق.

تهكير فيس بوك عن طريق رابط

2- سرقة حسابك عن طريق الرابط الملغم: هذه الطريقة يكون ضحية لها العديد من الاشخاص حتى قبل ان يقومو بقبول طلب الصداقة من الحساب الملغم, لان الهكر يقوم بوضع الرابط الملغم بجانب الصورة بحيت حتى في حالة لم تقم بقبول طلب الصداقة فهناك احتمال ان تقوم بتفقد حساب الشخص وقد تضغط على الرابط من باب الفضول. الحالة الثانية وهي بعد قبولك لطلب الصداقة سوف يحاول الهكر ان يقوم باستدراجك عبر ” الهندسة الاجتماعية ” والايقاع بك لتدخل الى الرابط الملغم. شرحنا في السابق كيف تتم عملية تهكير فيسبوك عن طريق الرابط .

نجرات

3-استخدام التروجانات للاسقاع بك: الطريقة الاكتر احترافية بالنسبة لي والتي تتطلب قدرات كبيرة في مجال الاختراق هي طريقة الاختراق عن طريق التروجانت ولقد شرحت في العديد من الماوضيع كيفية استخدام التروجانات يمكنك الاطلاع على المواضيع التي شرحت فيها احد هده التروجانات وهي النجرات.

اختراق فيسبوك عن طريق الصور الملغمة

4- استخدام الصور الملغمة: يمكن للهكر ان يقوم باستدراجهك عن طريق الكلام المعسول 😉 ويجعلك تظن انك تتكلم مع فتاة لكن في الواقع هو مجرد شخص يريد ان يسرق حسابك على الفيسبوك ويخبرك ان يريد ان يرسل لك صور له وهي عارية , والصور غالبا لا يتم ارسالها عبر الفيسبوك لان الصور ملغمة والفيسبوك تفحص الصور قبل ان تتلقاها لدى يخبرك انه يوجد موقع ما سوف يرسل لك الصور فيه هنا انت ستقع ضحية الامر وسوف يرسل لك الصور. وقد تكلمت ايضا في موضوع سابق عن الاخترا عبر الصور الملغمة .

موضوع : اختراق الفيسبوك عن طريق الصور الملغمة

كيف احمي نفسي من ان اكون ضحية اختراق فيسبوك عن طريق طلب الصداقة ؟

بعد ان تعرفت على الطريقة التي يستخدمها الهكرز في اختراق حسابات الفيسبوك عن طريق طلب الصداقة, فلابد ان تطرح سؤال كيف احمي نفسي من اكون ضحية هذه الطريقة.

1- تعلم كل الطرق الممكنة التي يستخدمها الهكرز في اختراق حسابات الفيسبوك او فقط قم بالاطلاع عليها حتى تكون لديك دراية حول الطرق وبالتالي عندما يقوم شخص ما بتجربة احد هذه الطرق عليك ستكون على دراية مسبقة بالطريقة وتقوم بايقافه قبل فوات الاوان.

2- عدم قبول اي طلببات صداقة من الحسابات الجديدة وكمثال بسيط حساب اجنبي لفتاة لديها صورة مغرية في الفيسبوك.

3- لا تدخل الى الروابط التي يتم ارسالها اليك في حسابك على الفيسبوك.

في حالة كنت صادفة احد هذه الطرق في السابق شاركنا بتجربتك مذا فعلت ؟ وهل كنت تعلم انهم مجرد هكرز؟ ولا تنسى مشاركة الموضوع مع اقاربك حتى لا يقع احد ضحية الهكرز في المستقبل!

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

9 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
شهاب الحياة

خلال اسبوع واحد تم تعطيل اربعه حسابات لي بعد ان قام بإقفالها وطلب ارسال صورة يظهر فيها وجهي بوضوح ولقد ارسلت لهم الصوره وعلى الفور تم تعطيل حسابي نهائيا

ضيف
Htts

أهلا هل يمكنني تواصل معك

ضيف
mostafa

اخي الفاضل هناك شخص يهددني ويبتزني ولا اعرف كيف اتصرف معه ارجو مساعدتك ضروري تواصل معي وارسل لي رقمك الواتساب واثبت لحضرتك صحعه كلامي ارجو المساعده ضروري للشرف

ضيف
فارس

مرحبا انا مبتدئ بالهكر ممكن تشرحلي الطرق الفيني اهكر منها حساب فيسبوك عن طريق الجوال .. واذا فيني اسرقلو صفحتو عن طريق التبليغ

ضيف
yassine

كيف أشغل الروت في هاتفي

ضيف
abdo

اخي . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى التواصل معكم في مهمة لاختراق 2 من حسابات صديقي يستعملهم في السخرية مني وتدمير حياتي الدراسية
اتمنى التواصل معي

ضيف
Koko

شكرا على مواضيعك المفيدة … أخي احتاج حساب انستغرام فيه متابعيين على الأقل 10kمحتاجه ضروري أرسله لي في انستغرام تاعي kamel_pianiste

ضيف
Ahzan

مرحبا
كيف يمكنني التواصل معك رجاءا

زر الذهاب إلى الأعلى