هل يمكن اختراق الفيسبوك عن طريق Termux

اختراق الفيسبوك عن طريق Termux

عمليا نعم يمكن اختراق حساب الفيسبوك عن طريق Termux ! لكن الامر ليس سهل, لكننا هنا في موقع الهاكرز نحاول دائما ان نقوم بتبسيط الشروحات لكل متبعي موقعنا. لدى في حالة كانت هذه اول مرة تدخل الى موقعنا فنحن نرحب بك. نحن موقع عربي متكون من فريق عربي , نقوم بتقديم شروحات بالعربية حول مجال الاختراق, ولدينا اكتر من 20.000 عضو حول العالم العربي.

هذه مواضيع يجب ان تطلع عليها سوف تفيدك في حالة كنت مهتم بمجال اختراق حسابات الفيسبوك.

نعود الان الى موضوعنا الاساسي. كيف يتم اختراق الفيسبوك عن طريق Termux ؟

اختراق الفيسبوك عن طريق Termux

في البداية يجب ان نتعرف على ادات Termux. ادات ترموكس هي ادات تم برمجتها من اجل اختبار الاختراق عن طريق الهاتف فقط. لاننا نعلم ان الحاوسيب هي الافضل في مجال الاختراق, طور المبرمجون هذه الادات التي تشتغل على هواتف الاندرويد, الغرض من هذه الادات اختبار الاختراق. لكن العديد من الاشخاص يستخدمونها في الاختراق المباشر, لدى تم تحريف مجال عمل التطبيق من ” مجال الامن المعلوماتي” الى ” الاختراق المباشر.

تطبيق الترموكس يستخدم في العديد من المهام. من بينها, اختراق شبكات الواي فاي, اختراق المواقع, اختراق الاجهزة, التجسس على الاجهزة. لكن رغم كل هذه المميزات التي يقدمها هذا التطبيق الى ان قدرته على الاختراق تبقى محدودة مقارنة مع الحواسيب.

في حالة كان لديك اي مشكل او لم تفهم شيء في الفيديو يمكنك ترك تعليقك هنا وسيتم الاجابة عنك في اقرب وقت 😉

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
Michealpoles

بدي طريقه واحده لي اختراق فيس بوك فعاله اقوة طريقه

ضيف
Samimotahhir

خويا كول ليا كيفاش نحل برنامج نجرات عندي في التلفون راه مبغاش يتحل

زر الذهاب إلى الأعلى