اوامر termux اختراق الفيس بوك

اوامر termux اختراق الفيس بوك

اختراق فيسبوك عن طريق Termux
سكربت اختراق الفيس بوك termux

كيف يتم اختراق فيسبوك عن طريق Termux ؟ في هذا الموضوع سوف نقدم لكم أحد الادوات التي يمكن من خلالها اختراق حسابات الفيسبوك. بعد توصلنا بالعديد من التساؤلات عن Termux في صفحتنا المتخصص في اختراق الحسابات. قررنا نحن فريق الموقع ان نقوم بكتابة مقال حول هذه الادات ونشرح بعض النقاط المهمة حول هذا البرنامج الذي يعمل على اجهزة الاندرويد فقط. وسيكون القمقال مقسم الى أقسام لكي نتطرق الى جميع جوانب التطبيق.
ماهو Termux ؟
شرح برنامج termux 
ما هي استخدامات Termux ؟
كيف يتم اختراق الفيسبوك عن طريق Termux ؟
كيف احمي نفسي من Termux ؟
اوامر termux للاختراق
جميع اوامر termux
ما هي ادوات termux
سكربت اختراق الفيس بوك
كيف تعمل اداة اختراق الفيس بوك termux
شرح برنامج termux

ماهو Termux

 Termux هو تطبيق مجاني التحميل ومفتوح المصدر يمكن التعديل عليه وتثبيت اضافات عليه يقوم بمحاكاة واجهة الأوامر المستَخدمة في نظام تشغيل Linux. ونظام Linux نظام امن معلوماتي متطور خاص بالحماية والاختراق. وعن طريق القيام بذلك، يمكنك إدخال واعطاء الأوامر المعتادة والعمل بشكل عادي من خلال هاتفك الاندرويد.

يحتوي التطبيق على العديد من تحديثات  Android Terminal Emulator ، مثل إمكانية تنزيل مكتبة ضخمة من باقات Linux لتثبيت البرامج مباشرة من الجهاز، والتي تستخدم في الامن المعلوماتي او الاختراق مثلا ” اختراق الواي فاي ” بالإضافة إلى بعض الاوامر التي تم تحديثها لتجعل توليفات مع اوامر التحكم بالصوت وأزرار الغلق/الفتح. 

بامكانه التعامل مع البيانات والباقات كما يتم التعامل بها عبر الحاسوب أي يعطيك شعور انك تستطيع اختراق الاجهزة فقط عن طريق الهاتف.

 ماهي استخدامات Termux

يتم استخدام Termux كأي وسيلة اختراق او فحص ثغرات كباقي الانظمة المتخصصة في الاختراق, لكن هذا التطبيق يمكن استخدامه بشكل محمول في الهاتف, كما انه يمكن تنزيل عليه العديد من الادوات التي ستمكنك من اختراق الحسابات والشبكات والانظمة.
يستخدم تطبيق Termux في:

  1. اختراق الانظمة
  2. اختراق وتهكير شبكات الواي فاي
  3. فحص الانظمة
  4. القيام بهجمات على الهواتف والانظمة
  5. اختراق الحسابات عن طريق ارسال برمجيات خبيثة لهواتف الضحايا

  كيف يتم اختراق الفيسبوك عن طريق Termux

تتم عملية اختراق الفيسبوك عن طريق Termux عبر طريقتين

  1. يقوم المخترق بانشاء نقطة واي فاي مزيفة في هاتفه وترك الواي فاي بدون كود, عندما يقوم الضحية بالاتصال بشبكة الواي فاي المزيفة , يتم اصدياد البيانات التي يتم ارسالها من هاتف الضحية الى هاتف المخترق, وتمر كل البينات عبر تطبيق Termux ليتم فك تشفيرها واظهار البيانات على شكل معطيات عادية [ اسم المستخدم وكلمة السر ] ونتكلم هنا عن كافة البيانات أي انهم سيتمكن من اختراق انستقرام وتهكير واتس اب وكل مواقع التواصل الاجتماعية.
  2. الاسلوب التاني, ويتم عن طريق انشاء برمجيات خبيثة تروجانت وارسالها الى الضحية اما  عن طريق البلوتوت او الماسنجر او واتساب ولكي لا يكتشف الضحية الامر يتم دمج البرمجيات اما مع ملف او فيديو , لكن اغلب الهكرز يقومون بدمج البرمجيات الخبيثة ب الصور لانه من الصعب اكتشافها وقد تكلمنا في موضوع سابق حول ” اختراق فيسبوك عن طريق الصور

كيف اتجنب ان يتم اختراق فيسبوك عن طريق Termux

كما تكلمنا في الموضوع السابق, اختراق وتهكير الفيسبوك في 13 طريقة , تكلما عن أن افضل طريقة لحماية نفسك من ان يتم اختراق فيسبوك هو ان تقوم بتعلم جميع اساليب الهكرز لكي تكون لك دراية بطرقهم وبالتالي تجنب ان تكون ضحية لشخص ما. وكما أقول دائما أن أفضل وأقوى انتي فايروس هو عقلك!

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى