كيفية الدخول الى الانترنت المظلم من الكمبيوتر و الاندرويد

كيفية الدخول الى الانترنت المظلم

سوف اقدم لك البرامج والادوات التي ستمكنك من الدخول الى الانترنت المظلم من الكمبيوتر او الاندرويد بشكل أمن. تابع الشرح معي.

ماسوف نقوم بشرحه

مواضيع اخرى مقترحة لك

ماهو الانترنت المظلم ؟

ماهو الديب ويب

الانترنت المظلم بالانجليزية Dark internet او باختصار Dark net يطلق على كل المواقع التي تم حجبها من محركات البحت مثل جوجل و غيرها من محركات البحت. تقريبا تم حجب 85% من الانترنت المظلم طرف الدول. أي اننا ما نعرفه عن الانترنت سوى 15% اما باقي الانترنت فهو يشكل 85%. الانترنت المظلم يضم العديد من المواقع التي تقوم باعمال غير شرعية, مثل بيع المخدرات, بيع الاسلحة, تعليم القرصنة الغير اخلاقية.

باختصار الانترنت المظلم هو كل المواقع والمحتوى الذي تم حجبه من طرف الدول كي لا يتمكن المواطنون العادييون من الوصول اليه, هذا الجزء يشكل 85% من ما نعرفه عن الانترنت.

ما الفرق بين الديب ويب و الانترنت المظلم ؟

الانترنت المظلم

هنا خلط كبير بين مفهوم deep web و Dark net يعتبر الدارك نيت جزء من الديب ويب, و الدارك نيت يعتبر اسوء جزء موجود في الديب ويب بحيت يتواجد به العديد من انشطة الاجرامية الخطيرة, التي لم تتمكن الدول من ايقاف هذه النشاطات حتى بعد العديد من التحريات.

كمثال بسيط للتحديد الفرق بين الديب ويب والانترنت المظلم. في الديب ويب قد تجد مواقع عادية كـ مواقع صحافة تكشف فساد الدول وبعض مواقع بيع المخدرات والاسلحة. لكن في الانترنت المظلم ستجد العديد من المواقع التي تختص في تعذيب البشر, اغتصاب الاطفال, قتلة مؤجورين, مواقع بيع النساء, والعديد من الانشطة التي لا يقبلها العقل السليم.

لم الانترنت المظلم مخفي ومحظور ؟

 لم روابط اخطر مواقع الديب ويب خفية ؟

بمجرد ان تطلع على تعريف الانترنت المظلم سوف تتعرف على السبب في اخفاء الانترنت المظلم. الانترنت المظلم يضم ملايين المواقع التي تقوم بادارة انشطة غير معروفة مثل الاتجار بالمخدرات وبيع الاسلحة الغير مرخصة. هذه الاسلحة غالبا ما يتم استخدامها في اعمال اجرامية.

ايضا من بين الاسباب التي جعلت الدول تقوم بحجب هذه المواقع انها هناك مواقع اخبارية في الانترنت المظلم تقوم بنشر حقائق واسرار عن بعض الشخصيات المهمة لبعض الدول, لدى من المستحيل ان تسمح الدول ان يطلع عامية الناس عن الحقائق السرية.

السبب الاخر الذي يجعل اخفاء محتوى الانترنت المظلم هو وجود محتوى غير ملائم لجميع الاعمار. مثلا ان قمت بالبحت في جوجل عن ” طريقة الانتحار ” ستجد العديد من المواقع التي تنهيك عن الانتحار وسوف تجد فيديوهات تجلعك تغير رئيك, لكن في الانترنت المظلم ان قمت بالبحت عن طريقة الانتحار ستجد العديد من الشروحات تريك كيفية الانتحار وفيديوها تعليمية تشجع الناس على الاقدام على الانتحار.

السبب الاخير وهو فيديوهات وصور دموية لاشخاص حقيقيين. في الانترنت العادي من المستحيل ان تجد صور او فيديوهات في اليوتيوب لاشخاص يتم تعذيبهم او قطع رأس شخص ما كل ما ستجده سيتم حذفه يمجرد ان يتم التبليغ عن الفيديو. في الانترنت المظلم لا يتم مسح اي فيديو حتى انه يوجد مواقع متخصصة لتعذيب الاطفال.

ماذا يوجد داخل الانترنت المظلم ؟

كما قلنا في السابق فالانترنت المظلم حر ويمكن ان تجد فيه أي شيء يخطر لك على البال سوف اقدم لك بعض الاشياء التي من الممكن ان تجدها في الانترنت المظلم.

  1. مواقع اباحة
  2. مواقع بيع الاسلحة
  3. مواقع بيع المخدرات
  4. مواقع بيع ادوات عبدة الشياطين
  5. بيع الحيوانات المعرضة للانقراض
  6. بيع النساء والعبيد
  7. بيع الاعضاء البشرية
  8. مواقع تعليم القرصنة
  9. مواقع تعذيب المتشردين
  10. مواقع نشر اسرار الدول
  11. مواقع القتلة المؤجورين
  12. مواقع الغرفة الحمراء
  13. متاجر هياكل عظمية

اليك بعض الصور لبعض المواقع.

موقع سوق الاسلحة ARMORY
موقع بيع المخدرات

مخدر الزومبي

https://www.youtube.com/watch?v=k8Pr16_U_DY

لم يدخل الناس الى الانترنت المظلم ؟

العديد من الاسباب التي تجعل من اي شخص يريد الدخول الى الديب ويب وتصفح الانترنت المظلم من بينها ما يلي.

  1. الفضول: بسبب انتشار القصص عن الديب ويب الكل اصبح لديه فضول في الاطلاع على محتوى الديب ويب, لكن المشكل ان معظم من يدخلون الى الديب ويب لا يقومون بتحصين انفسهم واخفاء هويتهم وقد يسبب هذا العديد من المشاكل
  2. تحميل الكتب المحظورة : العديد من الكتب المحظورة التي تمنع الدول بيعها موجودة في الانترنت المظلم, بعض الكتب تتكلم عن اسرار الدول وكيف يتحكم الحكام في قرارات الشعوب, لقد تكلمت عن هذا في موضوع ” غرائب الديب ويب
  3. تحميل البرامج المقرصنة: من يتعلمون القرصنة قد يجدون صعوبة في ايجاد بعض الادوات لدى يلجؤون دائما الى الديب ويب لكي يحصلو على كل الادوات ويتم دفع المبالغ عن طريق البتكوين.
  4. تعلم القرصنة والاختراق: في الانترنت العادي لن تجد اي موقع يعلمك القرصنة الغير الاخلاقية, لان تعليم القرصنة الغير الاخلاقية قد يعرض موقعك الى الحظر من طرف محكرات البحت وقد تفقد العديد من الزيارات ويختفي موقعك. لكن في الديب ويب ستجد العديد من المواقع التي تقوم بشرح القرصنة بشكل مفصل حتى المبتدئين يمكنهم التعلم.
  5. الاطلاع على مواقع جرائد الكترونية تنشر اخبار سرية: في الديب ويب يوجد العديد من الجرائد الاكترونية التي تنشر اخبار يومية عادية بالاضافة الى بعض المقالات السرية عن بعض حكام الدول, الجرائد العادية لديها حدود في ما يتعلق بالتكلم عن اسرار الدول وكشف الحقائق, لكن في الديب ويب كل شيء مسموح به.
  6. مواقع الاباحة: جزء كبير من من يقومون بتصفح الديب ويب يبحثون عن مواقع الاباحة, نحن هنا لا نتكلم عن الاباحة العادية بل نتكلم عن الشدود الجنسي والامراض النفسية, مثلا اغتصاب الاطفال تعذيب النساء عبر الجنس وغيرها من الممارسات الشادة.
  7. شراء الممنوعات: في الديب ويب يوجد العديد من المواقع التي تقوم ببيع المخدرات حسب الطلب, ايضا سوف تجد العديد من المواقع التي تبيع الاسلحة واخطر السموم الفتاكة.

كيفية الدخول الى الانترنت المظلم ؟

من اجل ان نقوم بالدخول الى الانترنت المظلم يجب اولا ان نقوم باخفاء هويتنا عبر استخدام بعض التطبيقات ان كنت ستدخل من الهاتف , اما في حالة كنت سوف تدخل من الكمبيوتر فسجب ان نستخدم بعض البرامج. لا تقلق سوف نقوم بشرح كل طريقة على حدى حتى تتمكن من الدخول الى الانترنت المظلم بشكل أمن.

ما سوف نحتاج اليه لكي نقوم بالدخول الى الانترنت المظلم.

  • متصفح يقوم باخفاء هويتنا ” متصفح الانترنت المظلم “
  • احد البرامج التي تقوم بتغيير الاي بي الاخاص بنا

كيفية الدخول الى الانترنت المظلم من الاندرويد ؟

كيفية الدخول الى الانترنت المظلم من الكمبيوتر ؟

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
مجهول

والله كفووو

زر الذهاب إلى الأعلى