اين تباع بطاقات جوجل بلاي في قطر ؟

اين تباع بطاقات جوجل بلاي في قطر
اين تباع بطاقات جوجل بلاي في قطر

هل كنت تعلم ان بطاقات جوجل بلاي تعطى مجانا للمستخدمين وانه ممنوع ان يتم بيعها ؟

1- جوجل تمنع بيع بطاقات جوجل بلاي في قطر
2- طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا في قطر

بطاقات جوجل بلاي من بين اكثر الاشياء التي يتم البحت عنها في دولة قطر والسبب يرجع الى ان العديد من الاشخاص يحتاجونها في شحن العابهم .. غالبا من يقوم بالبحت عن بطاقات جوجل لديهم حسابات في لعبة ببجي او فري فاير او فورت نايت وسنهم اقل من 18 سنة .. لان ليس لديهم بطاقات مصرفية لكي يقومو بشحن حساباتهم .. بطاقات جوجل بلاي تكون الحل الوحيد بالنسبة لهم من اجل شحن الحسابات ..

اليوم سوف اشرح لكم خطوات الحصول على بطاقات جوجل بلاي في قطر كما انني سوف نجيب على سؤال اين تباع بطاقات جوجل بلاي في قطر ؟

شاهد أيضا : 19 طريقة سهلة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا
شاهد ايضا : أين تباع بطاقات جوجل بلاي في تونس

جوجل تمنع بيع بطاقات جوجل بلاي في قطر

الدول العربية الوحيدة التي يمكنها شراء بطاقات جوجل بلاي من المتجر الحقيقي هي, المملكة العربية السعودية, الإمارات العربية المتحدة اما بالنسبة لباقي الدول العربية فقد تم منع بيعها او الاتجار فيها ..

سبب منع بيع بطاقات جوجل بلاي في قطر هو سوء استخدام بطاقات جوجل بلاي .. بطاقات جوجل بلاي لا يجب ان يتم الاتجار بها لب يجب اعطائها للمستخدمين مجانا على شكل هدايا لهدى السبب يطلق عليها اسم ” google play card gifts ” هذه البطاقات يجب ان تعطى للمستخدمين مجانا ولا يجب ان يتم بيعها على شكل منتوج .. كل الدول التي تقوم ببيعها يتم حظرها ومنع مستخدميها من بيع البطاقات ..

عندما تقوم مثلا بشراء هاتف انرويد اخر اصدار الشركة يجب ان تقدم لك بطاقات جوجل بلاي مجانا كهدية لانك قمت بشراء المنتوج .. شركة جوجل تقوم باعطاء البطاقات مجانا لشركات وبخصومات جد كبيرة مثلا بطاقات جوجل بلاي قيمتها 50 دولار قد تحصل عليها الشركات بسر 20 دولار شريطة ان تقوم بتقديمها للمستخدمين على شكل هدايا وتشجيعات على شرائهم بعض المنتوجات لكن الشركات ترفض ان تقوم باعطاء البطاقات مجانا للمستخدمين .. لكن بسبب جشع الشركات قامت جوجل بتعطيل هذه الخدمة في بعض الدول وابقائها في بعض الدول التي تحترم شروط استخدام بطاقات جوجل بلاي..

سؤال: في حالة كانت بطاقات جوجل بلاي ممنوعة في دولة قطر كيف يمكنني ان يحصل سكان دولة قطر على بطاقات جوجل بلاي ؟

طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا في قطر

لان دولة قطر ممنوعة من خدمة بيع بطاقات جوجل بلاي يبقى الحل الوحيد ان تقوم بالحصول على بطاقات جوجل بلاي عب المواقع المجانية التي تعطيك بطاقات مجانا فقط بقيامك ببعض المهام .. فمثلا عندما تقوم بمشاهدة عدد من الفيديوهات سوف تتمكن من الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا دون الحاجة الى شراء البطاقات .. اتبع الشرح التالي:

المواقع والتطبيقات التي شرحتها تقدم لك بطاقات جوجل بلاي مجانا وهي تحترم خدمة جوجل بلاي لانها لا تقوم ببيعها لكنها تقدمها لك مجانا بعد قيامك ببعض المهام مثلا تحميل تطبيق, قراءة مقال, مشاهدة فيديوهات, ملىء الاستمارات … بعد ان تقوم بانجاز بعض المهام سوف تتمكن من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا دون الحاجة الى شرائ البطاقات ..

الطريقة الثانية لكي تحصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا هي عن طريق موقعنا .. نحن موقع الهاكرز نقوم بنشر بطاقات جوجل بلاي بشكل اسبوعي مجانا .. كيف مجانا ؟؟ طبعا سوف يكون لك العديد من الاسئلة مثلا.

  • من أين نحصل على بطاقات جوجل بلاي ؟
  • ماذا نستفيد نحن من توزيع بطاقات جوجل بلاي مجانا ؟
  • هل استخدام بطاقات جوجل بلاي التي نوزعها امن ؟

رغم انني اجبت عن هذه الاسئلة في اكثر من موضوع سوف اجيب عن هذه الاسئلة مرة اخرى.

من اين نحصل على بطاقات جوجل بلاي ؟

نحن نشتغل في نفس المواقع التي قمنا بشرحها لكم ونحصل يوميا على ما يفوق 50 بطاقة جوجل بلاي من الاحالات .. ايضا نقوم بشراء بعض البطاقات من الموقع ونقوم بتوزيعها هنا مجانا لكي يستفيد منها بدون الحاجة الى شرائها.

ماذا نستفيد نحن من توزيع بطاقات جوجل بلاي مجانا ؟

نحن نقوم بنشر بطاقات جوجل بلاي مجانا لزوار موقعنا واعضاء موقعنا وفي نفس الوقت نحصل عل ىارباح من الاعلانات في موقعنا .. بخلاصة ان كنا نقوم بنشر بطاقات جوجل بلاي مجانا ويأتينا اكثر من 3000 زار كل يوم يبحت عن بطاقات جوجل بلاي فسون نحقق ارباح جيدية من الاعلانات على سبيل المثال ان ربحنا من الاعلانات 100 دولار كل يوم سوف نقوم ب صرف 50 دولار من الارباح في شراء بطاقات جديدة ونقوم بتوزيعها .. طبعا هناك من يحصل علىبطاقات وهناك من لا يحصل على اي شيء .. لاننا لا نستطيع تقديم بطاقات جوجل بلاي لكل شخص لانه امر مستحيل وسوف يكلفنا مبالغ اكبر من ما نحققه من الاعلانات.

هل استخدام بطاقات جوجل بلاي التي نوزعها امن ؟

البعض يعتقد ان بطاقات جوجل بلاي التي نقوم بتوزيعها مسروقة لكن في الحقيقية كل البطاقات التي نقوم بتوزيعا قانونية 100% لان موقعنا اسمه الهاكرز وغرضنا ليس الاختراق وانما توعية الناس بالطرق التي يستخدمها الهاكرز في عمليات الاختراق ..

سوف نقوم كل اسبوع توزيع بطاقات جوجل بلاي مجانا على الصفحة التالي:

مواضيع اخرى:

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
Amir

لقد حاولت الكثير من المرات الحصول على بطاقة قوقل بلاي ولاكن بدون جدوى إذا أمكنك أن تعطيني بطاقة وجزاك الله خيرا

زر الذهاب إلى الأعلى