19 طريقة سهلة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا

مرحبا اخوتي معكم عثمان أحد مدراء موقع الهاكرز .. اليوم سوف نقوم بشرح كل طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا. الشرح تم بعد تلقينا بالعديد من التعليقات حول الطرق التي يستخدمها موقعنا في الحصول على الاف بطاقات جوجل بلاي مجانا .. لقد شاركنا معكم حتى الان ومنذ انشاء موقعنا اكثر من 600 بطاقة جوجل بلاي مجانا برصيد يفوق 1800 دولار امريكي. سوف اشرح لكم كل الطرق التي استخدمها للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا دون دفع اي سنتيم واحد ..

تذكير: ما سوف نقوم بشرحه لك الان تمكن من خلاله العديد من الاشخاص من مصر🇪🇬 والجزائر🇩🇿, تونس🇹🇳, المغرب🇲🇦, ليبيا🇱🇾 .. تمكنو من تحقيق الاف بطاقات جوجل بلاي مجانا عبر تطبيق مانقوم بشرحه في هذا المقال .. البعض منهم اصبح جمع بطاقات جوجل وبيعها لاشخاص اخرين عمل قار لهم يحققون منه مبالغ مهمة كل شهر !

اولا يجب ان نشرح للمبتدئين ما معنى ” بطاقات جوجل بلاي “

المحتويات عرض

ماهي بطاقات جوجل بلاي ؟

بطاقات جوجل بلاي عبارة عن بطاقات هدايا تقوم المحلات والشركات بشرائها من المزود الاساسي google play تشتريها او تحصل عليها هذه الشركات باثمنة جد منخفضة وتقوم باعطائها على شكل هدايا لمستخدميها مجانا .. مثلا شركة بيع الهواتف عندما تشتري منها اكثر من 3 هواتف قد تحصل على بطاقة جوجل بلاي $10 مجانا كهدية .. ويمكن استخدام هذه البطاقات في شحن او شراء تطبيقات في متجر Play Store. غالبا ما يتم استخدام هذه التطبيقات في شحن الرصيد في الالعاب مثلا لعبة فري فاير او لعبة ببجي.

في دولة مصر, تونس, المغرب, قطر من يستخدمون بعض التطبيقات مثل فري فاير او ببجي سنهم تحت 18 سنة ولا يتوفرون على بطاقات بنكية لكي يقومو بشحن حساباتهم لدى يقومون بستخدم بطاقات جوجل بلاي كوسيلة للحصول على رصيد وشحن حساباتهم في الالعاب. يمكن لشخص ان يحصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا من العديد من المواقع كل ماعليه سوى ان ينفذ بعض الخطوات لكي يحصل على بطاقة جوجل بلاي مجانا .. مثلا موقعنا الهاكرز لدينا طرقنا الخاصة للحصول على بطاقات جوجل بحيت نستطيع ربح ازيد من 50 بطاقة جوجل بلاي $10 مجانا كل يوم وسوف اشرح لكم بعض الطرق التي نستخدمها.

ماهي استخدامات بطاقات جوجل بلاي

لبطاقة جوجل بلاي العديد من الاستخدامات ونذكر منها مايلي:

1- شحن العابك في اي لعبة متواجدة على متجر Play store مثلا العاب فري فاير, ببجي ,,, وغيرها من الالعاب.

2- شراء التطبيقات المدفوعة: في متجر بلاي ستور يوجد العديد من التطبيقات التي تطلب منك دفع مبلغ معين حتى تتمكن من تحميلها.. عن طريق بطاقات جوجل بلاي يمكنك الحصول على اي تطبيق مدفوع مجانا.

3- شراء الكتب والافلام المتاحة عبر تطبيق جوجل بلاي.. يمكن عن طريق بطاقات جوجل بلاي ان تقوم بشراء اي شيء متواجد في متجر Play Store.

مميزات بطاقات جوجل بلاي

قد تطرح سؤال.. مادام يمكن شراء رصيد في لعبة معينة عن بطاقة مصرفية, لم سوف استخدم بطاقات جوجل بلاي ؟ .. هل هناك شيء مميز في بطاقات جوجل بلاي ؟ نعم يوجد العديد من الاشياء التي تميز استخدام بطاقات جوجل بلاي عن استخدام البطاقة المصرفية.

1- بطاقات جوجل بلاي يمكن الحصول عليها مجانا من العديد من المواقع .. كل موقع يطلب منك شيء مختلف لكي تحصل على البطاقة مجانا .. مثلا سوف يطلب منك الموقع تحميل بعض التطبيقات,, عندما تقوم بتحميل التطبيقات الموقع سوف يحصل على مبلغ معين قد يصل الى 20 دولار عن طريق عروض CPA سوف يقوم باستخدام 10 دولار لشراء بطاقة وبعطيها لك مجانا يعني انت استفد 10 دولار على شكل بطاقة والموقع حصل على 10 دولار من تحميلك لتطبيقات .. الكل يستفيد!

2- بطاقات جوجل بلاي غالبا ما يكون ثمنها منخفض جدا مثلا سوف تجد بطاقة جوجل بلاي بها رصيد 50 دولار تباع ب 40 دولار .. الرصيد في البطاقة لا يستخدم في شراء أي شيء سوى التطبيقات والشحن في تطبيقات play store .. مثلا في الدول العربية الشركات لا تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا يفضلون ان يقومو ببيعها بنصف الثمن رغم انهم حصلو عليها مجانا .. فسوف تجد بطاقة جوجل بلاي $10 بها رصيد تباع بـ 6 دولار فقط وبكميات جد كبيرة.

3- اكواد بطاقات جوجل بلاي لا تنتهي مدة صلاحياتها بحيت يمكن ان تشتريها وتحتفض بها لفترة طويلة 5 سنوات وسوف تبقى جاهزة للاستخدام.

4- يوجد العديد من المواقع التي تقوم بنشر بطاقات جوجل بلاي و اكواد جوجل بلاي مجانا كل اسبوع بدون مقابل .. ما تستفيده هذه المواقع هو الربح من الزيارات التي تتم الى الموقع. تمام مثل موقعنا! سوف اقدم لك قائمة كبيرة بالمواقع التي يمكن استخدامها.

خلاصة: يمكن الحصول على بطاقات جوجل بلاي عن طريق شرائها مباشرة من الموقع الرسمي او يمكن الحصول عليها مجانا من المواقع والتطبيقات والشركات ..

كيفية استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي

  1. افتح تطبيق متجر Google Play .
  2. انقر على القائمة تم استرداد القيمة.
  3. أدخل الشفرة.
  4. انقر على استرداد القيمة.

في حالة كان التطبيق بالانجليزي:

  1. Open the Google Play Store app .
  2. Tap Menu Redeem.
  3. Enter your code.
  4. Tap Redeem.

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج

اليك صورة بعدد البطاقات التي نحصل عليها بشكل أسبوعي مجانا باستخدام المواقع التي نشرحها في موقعنا وبدون اي برامج ، هذه البطاقات جزء كبير منها نقدمه هدايا على موقعنا بشكل اسبوعي ما يمكنك من ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط ، بكل في حالة كنت تريد تعلم الطريقة بنفسك كل ما اطلبه منك سوى اتباع الخطوات التالية في هذا المقال.

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا ( تجديد كل اسبوع )

اكواد بطاقات جوجل بلاي $10 و اكواد بطاقات جوجل بلاي 25$ مجانا

No.الكود
1V88M-W4VJ-5MDV-9WBF-NBGH
2JB6Z-YNQD-4PBE-FP8Z-GQDV
3HFJ6-PVZE-M7VR-RPXC-DURM
4EBYX-J3CW-SH8P-78SZ-573Y
579M3-F3Q3-BMRQ-4F3F-WFA8
6UDK5-7FG6-HHBF-6DY6-CZ3A
739B4-NTDS-3CBL-GHZU-86EC
8MPXV-2YJ2-MRGJ-RMT8-726Z
9R2PU-FZX2-DM36-VC69-F8AA
1074NN-NJ4F-LPFT-WS5H-S7CC

في حالة لم تجد أي كود يعمل هاذا يعني انه قد تم استخدامها كلها .. يمكن الدخول الى الصفحة التالية بها اكثر من 100 كود. تجديد كل اسبوع ومساباقات على بطاقات رصيد 50 دولار كل شهر!

عندما نحصل على بطاقات جوجل بلاي نقوم بسحب الاكواد منها ونشرها على موقعنا كي يستفيد منها متتبعي موقعنا مجانا .. ماذا نستفيد نحن من نشر بطاقات جوجل بلاي مجانا ؟ نحن نستفيد من الزيارات على موقعنا, فمثلا ان كنا نربح في اليوم 50 دولار سوف نقوم بصرف 30 دولار ونشتري بطاقات ونقوم بنشرها هنا مجانا كي يأتينا زوار اخرين يبحثون عن اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا .. الكل يستفيد انتم تستفيدون من بطاقات جوجل مجانية ونحن من الربح من الاعلانات.

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا

مواقع الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

كما قلت في السابق يوجد العديد من المواقع التي تقوم باعطائك بطاقات جوجل مجانية .. كل ما عليك سوى تنفيد بعض المهام البسيطة كـ تحميل تطبيق, كتابة استمارة, مشاهدة فيديو … بقيامك بهذه المهام تحصل على نقاط تستطيع تحويلها الى بطاقات جوجل بلاي واستخدامها في اي شيء تريده.

أفضل موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون منازع

أفضل موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون منازع
أفضل موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون منازع

هذا الموقع يستخدم أغلب محترفي الالعاب مثل ببجي و فري فاير و فورت نايت .. لكن لا احد يشارككم الموقع .. لان الموقع يمكنك من الحصول على مئات بطاقات جوجل مجانا عبر العديد من المهام .. يمكن من خلال المهام ان تحصل على نقاط كافية يوميا لتحصل على اكثر من بطاقة جوجل 10$ يوميا!

لقد تكلمت عن الموقع في موضوع سابق تحت عنوان تهكير لعبة فورت نايت .. وتمكن المسجلون في الموقع من الحصول على في بوكس في اللعبة عن طريق تطبيق الشرح بالتفصيل.

1- نقوم بالتسجيل في الموقع عبر رابط موقعنا للحصول على 100 نقطة مجانية

2- في حالة لم تكن تريد التسجيل عبر موقعنا يمكنك الدخول والتسجيل من الموقع مباشرة عبر رابط ebonus.gg لكنك لن تحصل على 100 نقطة!

3- نقوم بالضغط على الزر الموضح في الصورة [ Sign UP ]

أفضل موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون منازع
أفضل موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون منازع

4- سوف تظهر لصفحة لكتابة المعلومات الخاصة بك. يمكنك التسجيل عبر الضغط على زر الفيسبوك لتختصر الوقت.

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها للحصول على نقاط اكثر في هذا الموقع من بينها ما يلي:

  • اتمام المهام اليومية [ تحميل تطبيق,,,, ]
  • مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب
  • مشاهدة البث الحي لاشخاص يقومون باللعب
  • استخدام تطبيقات الموقع
  • دعوة اصدقائك عبر رابط الاحالة الخاص بك.

1- موقع Featurepoints للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

أفضل موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون منازع
أفضل موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون منازع

الموقع يمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي ورصيد في حساب الباي باي فقط من القيام ببعض المهام مثلا. تحميل تطبيقات على هاتفك, مشاركة الرابط مع اصدقائك, مسابقات, اتمام الاستمارات, اتمام العروض.

مع هاذا الموقع يمكنك وبسهولة الحصول على بطاقات جوجل بلاي عن طريق جمع النقاط في الموقع عبر تنزيل التطبيقات المجانية واتشغيلها لفترة على الهاتف الخاص بك .. الموقع يحصل على اموال عن كل تنزيل لتطبيقات التي تقوم بتحميلها على هاتفك.. ويعطيك بطاقات جوجل في المقابل.

كل يوم يمكنك تحميل تطبيقات جديدة, يس التطبيقات فقط بل الكتب, البرامج, موسيقى, العاب,,, سوف تتمكن ايضا من ربح النقاط من مشاهدة الفيديوهات في الموقع.. وتعتبر اسهل طريقة هي مشاهدة الفيديوهات والحصول على نقاط مجانية .. يوجد بعض السكربتات التي يمكن تركيبها لمشاهدة الفيديوهات بشكل تلقائي ولحصول على الالف النقاط يوميا.. سوف اشرح الطريقة فيما بعد.

بعد ان تحصل على النقاط الكافية, يمكنك استبدالها ببطاقات جوجل بلاي او رصيد على الباي بال .. افضل اختيار هو ان تقوم بتحويلها الى بطاقات جوجل بلاي 10$ واستخدامها في احد الالعاب.

الموقع ايضا يوفر لك طريقة اخرى لكسب المزيد من النقاط .. عن طريق دعوة اصدقائك عبر رابط الاحالة يمكن ان تحصل على نقاط فوق 5000 نقطة يوميا وهذا يعتمد على قدرتك في اقناع اصدقائك بالالتحاق والتسجيل في الموقع.

هذا الموقع سحبنا منه ازيد من 140 بطاقة جوجل بلاي و اكثر من 560 دولار باي بال.

1- نقوم بالتسجيل في الموقع عبر الرابط الرسمي للموقع.

في حالة كنت تريد ان تتسجل عن طريق موقعنا فالكود الخاص بنا هو : googleplay شكرا لك ومردودة 😉 ان شاء الله

2- نقوم بالضغط على زر Sign Up Or Log in للحصول على 50 نقطة مجانية كهدية عند التسجيل. (اتبع نفس الخطوات من الهاتف او الحاسوب )

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا

3- سوف تنتقل الى صفحة التسجيل في الموقع نقوم بكتابة الايميل الخاص بنا المراد التسجيل به.

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا
  • نكتب الايميل الخاص بنا
  • نقوم بالضغط على زر I’m not robot
  • نضغط على Continue او يمكنك التسجيل عبر الفيسبوك.
بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا

كما هو موضح في الصورة يمكنك ربح 3000 نقطة من اتمام الاستمارات فقط أي 20 دقيقة للحصول على 3000 نقطة وكل 1000 نقطة يعادله 1 دولار .. في الغالي انا يوميا استطيع الحصول على اكثر من 9000 نقطة خلال 4 ساعات يعني 9 دولار يوميا ” الموقع يمكن استخدامه للعمل ايضا لانه مبغ 9 دولار يوميا ” افضل من راتب موضف حوكمي في بعض الدول كمصر الجزائر المغرب تونس …

اليك اثباتات الدفع للمبالغ المحصل عليها من الموقع اكثر من 300 دولار خلال فترة قصيرة يمكن 15 يوم..

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا

اخدنا نصف المبلغ واشترينا بطاقات جوجل بلاي وقمنا بتنزيلها على موقعنا مجانا .. كما قلت نستفيد وتستفيدون!

2- موقع payprizes للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا

يمكن ربح بطاقات جوجل بلاي في هذا الموقع عن طريق جمع النقاط .. تستطيع ربح كل يوم النقاط فقط عن طريق التسجيل الدخول في الموقع بالاضافة الى اكمال العروض وتحميل التطبيقات على هاتفك .. سوف تتمكن من الحصول على بطاقات جوجل بلاي 5 دولار مجانا كل يوم ان استطعت اتمام كل المهام في الموقع.

1- نقوم بالتسجيل في الموقع عن طريق الضغط على الزر التالي.

سوف تحصل على 50 نقطة مجانية عن طريق التسجيل من رابط موقعنا.

2- بعض الضغط على الرابط نقوم بادخال الايميل الخاص بنا في الموقع ونضغط على Get Started

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا

3- سوف تنتقل الى الصفحة الرئيسية تم نضغط على Go To Dashboard

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا

4- الان يمكنك الاشتغال في الموقع لتحصل على نقاط وبالتالي استبال النقاط بـ بطاقات جوجل بلاي

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا
  • ستجد العروض اليومية في : OFFER WALLS
  • تربح كل يوم نقاط مجانية عن طريق القرعة عبر: SPIN AND WIN
  • تحصل على نقاط كل يوم من تسجيل الدخول عبر : DAILY BONUS
  • يمكنك الحصول على نقاط مجانية اضافية عندما تضيف صديقك الى الموقع عبر : REFFER AND EARN

المميز في هذا الموقع الذي جعلني اعتبره ثاني افضل موقع يمكنك استخدامه للحصول على بطاقات جوجل مجانا ان الموقع يعطيك نقاط مجانية عند الدخول الى الموقع فقط عكس بعض المواقع التي يجب ان تقوم باتمام بعض المهام.

هذا الموقع سحبنا منه ازيد من 90 بطاقة رصيد 5 دولار و مبلغ 320 دولار على حسابات الباي بال

3- موقع gplayreward للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا

الموقع سبيه لموقع payprizes تاني افضل موقع يعطي بطاقات جوجل بلاي مجانا .. هذا الموقع ايضا يعطيك نقاط مجاني ةفقط لتسجيل في الموقع كل يوم بالاضافة الى اتمام بعض المهام اليومية.

1- التسجيل في الموقع من الرابط الرسمي.

اتبع نفس خطوات العمل في الموقع الاول لان الموقعين متشابهين بنسبة كبيرة ..

قمنا باستخراج ازيد من 15 بطاقة رصيد 5 دولار و 180 دولار في حسابنا باي بال

4- موقع swagbucks للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا

هذاالموقع حصلنا منه على ازيد من 340 بطاقة جوجل بلاي برصيد 5 دولار وسحبا ايضا منه ازيد من 2300 دولار امريكي في حسابنا على الباي بال .. وبصراحة يعتبر افضل المواقع بالنسبة ليس فقط لانه يقدم بطاقات جوجل بل ايضا يتيح لك اضافة اضافة خاصة على متصفحك للكمبيوتر سواء جوجل كروم او فاير فوكس ..

بطاقات جوجل بلاي مجانا
ارقام بطاقات جوجل بلاي مجانا

سوف تتمكن من الحصول على نقاط كل يوم فقط عن طريق البحت من خلال المتصفح .. كم من مرة تدخل الى جوجل وتبحت عن شيء معين ؟ على الاقل تقوم بالبحت عن 5 اشياء في جوجل كل يوم صور فيديوهات مواضيع … هذا الموقع يتيح لك ربح نقاط عن كل بحت تقوم به .. شريطة ان يكون عدد البحوت عادي يعني لا تنزل الاضافة وتعمل اكثر من 1000 بحت في اليوم .. انا شخصيا ابحت في جوجل اكثر من 30 مرة في اليوم ( بدون اضفة ) واحصل في اليوم الواحد على نقاط تصل الى 15الف من هذا الموقع اي مايعادل 27 دولار.

كل 700 نقطة يمكن تحويلها الى بطاقة رصيد 5 دولار..

اذا كنت الان فاتح من الحاسوب الخاص بك وتريد الحصول على الاضافة التي تمكنك من الحصول على نقاط مجانية كل عملية بحت قم بتحميل الاضافة الان. الاضافة غير متاح للهواتف فقط الحواسيب.

في حالة كنت فاح من الهاتف فقط فيمكنك ايضا ان تربح من الهاتف عن طريق اتمام المهام وتنفيذ بعض الاستمارات السهلة.

1- نقوم بالضغط على الزر التالي لتسجيل في الموقع الرسمي والحصول على 50 نقطة مجانية.

2- سوف يتم نقلك الى صفحة التسجيل تستطيع ادخال معلومات التسجيل او التسجيل عبر الفيسبوك مباشرة عبر الضغط على زر الفيسبوك.

ارقام بطاقات جوجل بلاي مجانا
ارقام بطاقات جوجل بلاي مجانا

3- سوف تحتاج الى تفعيل حسابك عبر الدخول الى الايميل الخاص بك والضغط على الرابط المتواجدة في الرسائل.

4- بعد تفعيل الحساب. الان نشرح واجهة الموقع ..

ارقام بطاقات جوجل بلاي مجانا
ارقام بطاقات جوجل بلاي مجانا

5- يوجد العديد من الطرق التي يمكن الربح المزيد من النقاط في هذا الموقع.

  • يمكنك الشراء عبر روابط الموقع وكل دولار تخسره تحصل على 1% على شكل نقاط
  • الاجابة عن الاسئلة والحصول على نقاط
  • اكتشاف محتوى الموقع والحصول على نقاط
  • البحت من خلال الموقع والحصول على نقاط
  • تعميل الالعاب ولعبها على هاتفك والحصول على نقاط

هذا الموقع يستخدمه الاف الاشخاص من المغرب وتونس ومصر والجزار لربح من الانترنت لدى يمكن اعتماده كموقع للعمل عبر الانترنت ايضا.. ادعك تكتشف الموقع.

5- موقع instagc للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

ارقام بطاقات جوجل بلاي مجانا

تنبيه: لكي تحصل على بطاقات جوجل في هذا الموقع يجب ان يكون لديك حساب باي بال مفعل!

عندما يتعلق الامر باستلام بطاقات جوجل فهذا الموقع هو الاول في السرعة.. بمجرد ان تصل لعدد النقاط الذي يمكن من خلالها تحويله الى بطاقات بضغطة زر واحدة سوف تتمكن من الحصول على بطاقتك.. عكس المواقع الاخرى التي تطلب منك انتظار وقت مابين 2 الى 5 ايام حتى تتم عملية الاستبدال.

سوف تحصل عند اول تسجيل على 10 نقاط في حالة قمت بالتسجيل من الروابط الخاصة بنا. اضغط هنا, وكل 100 نقطة تساوي 1 دولار أي انك سوف تحتاج الى 1000 نقطة لكي تتمكن من الحصول على بطاقة جوجل بلاي 10$ مجانا. من خلال استكمال مهام اليوم وتنزيل كل التطبيقات المتاحة سوف تتمكن من جمع اكثر من 5000 نقطة يوميا أي انك سوف تتمكن من جمع النقاط الكافية لشراء بطاقة جوجل بلاي 10$ خلال يومين فقط.. عدد النقاط التي يمكن الحصول عليها متعلق بالدولة التي تقطن بها فمثلا من يسكن بامريكا يستطيع الحصول على ازيد من 19الف نقطة كل يوم بينما مصر مثلا تستطيع الحصول على 3الف يوميا..

تتوفر رموز بطاقات الهدايا من Google Play بقيم 10 دولارات و 15 دولارًا و 25 دولارًا وهذا يعني أنك ستحتاج إلى ما يتراوح بين 1000 و 2500 نقطة لكسب بطاقة هدايا. علاوة على ذلك ، إذا قمت بإحالة كل من أصدقائك ، فسوف تتلقى 110 نقاط إضافية تجعلك تحصل على 1/10 من النقاط المطلوبة للحصول على بطاقة هدايا من Google Play بقيمة 10 دولارات.

عند دعوة احد اصدقائك الذي يمتلك حساب باي بال مفعل سوف تتمكن منالحصول على 110 نقطة اضافية الى حسابك .. في حالة قمت بدعوة 10 اصدقاء يعني 1100 نقطة. أي انك بدعوة 10 اصدقاء سوف تتمكن من الحصول على بطاقة جوجل بلاي 10$ .. سوف اشرح لكم طرق دعوة اكثر من 1000 شخص دون الحاجة الى ان يكونو من اصدقائك 😉 ( لقد تمكنت من دعوة اكثر من 23الف شخص حتى الان منذ سنة 2015 )

6- موقع OpinionRewards للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

6- موقع OpinionRewards للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا
6- موقع OpinionRewards للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

واحدة من أفضل الطرق وأكثرها شعبية للحصول على رموز Google Play المجانية هي من Google نفسها لمنحها لك. من خلال التسجيل للحصول على مكافآت Google Opinion Rewards ، كل ما عليك فعله هو ملء واستكمال جميع الاستبيانات التي يرسلها فريق استطلاع Google.

جوجل نفسها دخلت في منافسة شرسة مع المواقع .. سوف تقدم لك بطاقات جوجل بلاي مجانا من خلال التسجيل في موقعها الرسمي Google Opinion Rewards كل ماعليك فعله هو ملء واستكمال جميع البيانات التي ترسلها لك جوجل من فترة لفترة. هذه الخدمة اطلقتها كي تفهم وتتعرف على رغبات مستخدمي خدماتها .. فمثلا سوف تسألك عن خدمة Google map وكيف ترى انه يمكن تطويرها اكثر ومن خلال اجوبتك سوف يتم اعتماد الافضل وتطوير الخدمة. سوف تحصل على بطاقات عشوائية عندما تجيب على الاسئلة التي يتم ارسالها اليك.

ستحصل على الفور على أرصدة لكل استبيان تقوم بإكماله ، مما يتيح لك ربح ما يصل إلى دولار واحد في الاستطلاع المكتمل. قد تفوز بعدة استطلاعات في الأسبوع ، وهناك فرص لتلقي استطلاع واحد أسبوعيًا فقط. يعتمد الأمر فقط على عدد الدراسات الاستقصائية المتاحة لملء كل أسبوع. وايضا حسب دولتك, فمثلا دولة قطر تتوصل بحوالي 15 استطلاع في الاسبوع بينما مصر تتوصل ب واحد اسبوعيا.

نظرًا لأن Google تنشئ الدراسات الاستقصائية التي تشاركها شركات خارجية أخرى ، فمعظمها ستكون مختلفة عن الدراسات الاستقصائية والتعليقات التي تتخذها مواقع الويب الأخرى. يمكن أن تسأل الدراسات الاستقصائية من Google Opinion Rewards عن رأيك حول تصميمات الشعار المفضلة من مجموعتين مختلفتين للتصميم ، أو رأيك في سياسي معين ، وعن علامتك التجارية المفضلة من المشروبات الغازية.

هناك طرق آمنة أخرى لتحرير رصيد Google Play وهي بتنزيل التطبيقات والألعاب المميزة.

ومع ذلك ، فإن الحصول على أموال مقابل إجراء الاستطلاعات يجب أن يكون طريقتك الأساسية أو الثانوية للحصول على رموز Google Play المجانية. يمكنك أيضًا تجربة الطرق الأخرى التي تعتمد على تنزيل التطبيقات أو الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.

تطبيقات للحصول على بطاقات قوقل بلاي مجانا

ان قمت بالبحت في متجر جوجل بلاي سوف تجد اكثر من 1000 تطبيق يمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا .. لكن اغلب التطبيقات ليس لديها طرق كثير لجمع النقاط لدى من المحتمل ان تحصل على بطاقة واحد خلال شهر واحد كامل من العمل في احد التطبيقات .. لهدى قمت بجمع أكثر التطبيقات تحميلا والتي استخدمها شخصيل في الحصول على البطاقات.

افضل تطبيق للحصول على بطاقات قوقل بلاي مجانا

افضل تطبيق للحصول على بطاقات قوقل بلاي مجانا
افضل تطبيق للحصول على بطاقات قوقل بلاي مجانا

عندما يطلب منك ادخال كود الاحالة اكتب : googleplay

تطبيق FeaturePoints يعتبر الافضل حتى الان, استخدمه منذ سنة 2014 وحتى الان حصلت على ازيد من 7500 دولار من خلال هذا التطبيق فقط.. نعم 7500 دولار خلال 5 سنوات حتى الان .. وسوف اشرح لك كيف تمكنت من القيام بذلك فقط تابع الشرح.

بمجرد ان تقوم بتنزيل التطبيق ، يمكنك البدء في كسب النقاط عن طريق تنزيل التطبيقات والألعاب المميزة. إذا احتفظت بالتطبيقات على هاتفك الذكي لفترة طويلة ، فقد تكسب أيضًا نقاطًا إضافية.

تختلف خيارات المكافآت من أرصدة Google Play إلى Facebook النقدية ورموز PlayStation وحتى العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum. لكن طبعا انت هنا للحصول على بطاقات جوجل بلاي لدى ركز على جمع النقاط الكافية لتقوم باستبداليها ببطاقات جوجل بلاي 10$ .

تطبيق AppNana

تطبيق AppNana
تطبيق AppNana

تطبيق آخر ناجح للحصول على أرصدة مجانية من Google Play هو AppNana. إنه تطبيق بسيط إلى حد ما حيث يمكنك فقط كسب nanas (نقاط) لتنزيل التطبيقات والألعاب الأخرى المميزة.

سيمنحك AppNana حوالي 400 نقطة يوميًا لتسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك كسب ناناس عبر لعب الألعاب المفضلة لديك مثل Candy Crush أو حتى شيء بسيط مثل تنزيل تطبيق Facebook.

يمكنك بعد ذلك استخدام نقاط المكافآت Nana لاستبداليا ببطاقات Google Play وبطاقات هدايا iTunes بالإضافة إلى Amazon و Xbox أيضًا.

هناك خيار ثان لاستبدال نقاطك وهو استخدام بطاقات الهدايا الخاصة بك للتطبيقات المدفوعة في متجر AppNana نفسه.

تطبيق Money App

تطبيق Money App
تطبيق Money App
تحميل التطبيق

احصل على المال من أجل مشاهدة تسجيلات الفيديو ، وإنهاء المهام العامة ، ولعب الألعاب المجانية ، واختبار التطبيقات المجانية ، وإعطاء الافتراضات ، والدعم ، تجربة التطبيقات المجانية … تم تجديد المهام يومًا حتى تتمكن من الحصول على نقاط اكثر.

الربح من وقت الفراغ! عبر تنزيل التطبيقات واعطاء رئيك الصريح حول التطبيقات! يمكنك كسب النقاط عبر القيام بالعديد من المهام ، ويمكنك تكريس وقت يوميا للعمل في التطبيق وسوف تحصل على قاط مهمة. لا توجد مهام مملة فكل المهام عبارة عن تجربة تطبيقات جديدة ، والأفضل من ذلك كله أنها طريقة ممتعة وسريعة للحصول على مدخول يومي قار تستطيع تحويله الى بطاقات جوجل بلاي مجانا!

تطبيق Make Money

تطبيق Money App
تطبيق Money App

Make money تطبيق للدفع النقدي والذي يمكّنك من الحصول على قسائم نقدية أو هدايا مجانية من خلال تنزيل التطبيقات أو الألعاب أو اكمال الاستمارات المجانية. أحد الأشياء النشطة في طلبنا هو شراء 15 دولارًا من Paypal Cash أو أي بطاقة هدايا مقابل 2500 قطعة نقدية فقط يمكن الحصول عليها في غضون يومين. مقياس التحويل الذي نوفره هو الطريق الأفضل من المكافأة الحالية أو الحصول على مدفوعات إلى التطبيقات. يمكنك كسب المال من أي مكان! إنها طريقة بسيطة وسريعة وممتعة لتحقيق الربح!

تطبيق Gift Wallet

تطبيق Gift Wallet
تطبيق Gift Wallet
تحميل التطبيق

تقديم التطبيق الأكثر تحميلا فائق السرعة لكسب قسائم الهدايا والجوائز و PayPal Cash مجانا!

تحتاج ببساطة إلى إنهاء بعض المهمات البسيطة التي تحتوي في الغالب على تنزيل تطبيق وستحصل على تعويضات عن طريق Paypal Cash وقسائم هدايا iTunes وقسائم هدايا Google Play و Amazon عند قيامك بما يكفي من المهام اليومية.

أكثر من ذلك بكثير ، يمكنك مشاركة رمز الإحالة الخاص بك إلى أصحابك ، في تلك المرحلة تحصل على نقاط تركيز لا حدود لها عندما يصل مجموع أصحاب المهام. إنهم يحصلون على 5 على الأقل ، وتحصل على 30 ٪ من نقاط المكافآت الخاصة بمهماتهم.

تطبيق Cash for Apps

تطبيق Cash for Apps
تطبيق Cash for Apps
تحميل التطبيق

عندما تضع جانباً ما يكفي من التركيز (300 = 1 دولار) يمكنك استردادها للحصول على قسيمة هدايا من مجموعتنا الكبيرة من الجوائز المربحة!

أي نوع من الأشياء المجانية يمكن أن أحصل عليه؟ لدينا الكثير من قسائم الهدايا التي يمكن أن تحصل على الموسيقى المجانية ، وعمليات الشراء داخل التطبيق ، على غرار المجوهرات وغيرها من أصول الألعاب ، بالإضافة إلى المزيد!

إلى أي مدى سوف يستغرق الأمر مني للحصول على بطاقة هدية؟ يمكن للجزء الأكبر من عملائنا تجميع ما يكفي من التركيز للحصول على بطاقة هدية غير مشروطة داخل 10 عمليات تنزيل فقط! الحقيقة أغرب من الخيال ، نحن الأسرع في دفع طلب المال !! إنه مثالي للتحقق من يوم لآخر للحصول على عروض جديدة ، لأن بعضها خارج لمدة 24 ساعة.

تطبيق Make Money

تطبيق Make Money

الحصول على النقد الحقيقي من خلال الانتهاء من المهمات الأساسية داخل التطبيق. حقق أرباحًا نقدية بفعالية من خلال مشاهدة التسجيلات ، ومحاولة التطبيقات المجانية ، والانتهاء من الدراسات ، وإعطاء الافتراضات ، وإدارات الاختبار ، والدعم ، والتجارب المجانية ، … مع أقساط سريعة في Paypal (مجانًا).

يمكنك كسب المال كلما ومن أي مكان ، لا توجد بعثات مشوشة لزيارة الأماكن أو التعرج ، والأفضل من ذلك كله أنها طريقة بسيطة وسريعة وممتعة لتحقيق الربح! كسب النقدية هو أفضل تطبيق المكافآت!

تطبيق الربح مجاني يدفع أفضل وأسرع من تطبيقات المكافآت الأخرى! لا بطاقات هدايا أو حدود ، أنت تدفع المال في حساب PayPal الخاص بك! ضمان دفعات سريعة للغاية وخالية من الرسوم!

طرق اخرى للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

بطاقات جوجل بلاي مسروقة

العديد من الفيديوهات والمواقع التي تزعم ان لديها مواقع تقوم بنشر حسابات وارقام جوجل بلاي مسروقة .. هذه البطاقات غالبا ما يتم استخدام رصيدها اي انها بدون نفع ولن تستطيع الاستفادة منها .. حتى في حالة كانت هناك بطاقات جوجل بلاي مسروقة مسربة استخدامها في حسابك في اي لعبة قض يعرض حسابك للاغلاق لان البطاقة مسروقة .. في حالة قام الشخص المسروق بالتبليغ عن حالة السرقة قد يتم تتبع مستخدم البطاقة فيحصلون على معلوماتك ويغلقون كلالحسابات التي استخدمت فيها هذه البطاقة.

ارقام بطاقات قوقل بلاي مهكره

يوجد العديد من الفيديوهات في اليوتيوب التي تزع انه يوجد مواقع تقدم لك ارقام بطاقات قوقل بلاي مهكره لكن في الحقيقة هذه البطاقات مستعملة ويتم نشرها لاعادة استعمالها. طبعا من يقوم باعادة استعمالها لا يحصل على اي رصيد في حسابه .. بالتالي البطاقاة المهكره ليس لديها اي نفع.. وانصحك عن الابتعاد عن هذا النوع من البطاقات والماوقع التي تقوم بنشر هذه الحسابات لانها ليست سوى مضيعة للوقت والجهد

موقع توزيع بطاقات جوجل بلاي

يوجد العديد من المواقع التي تقوم بتوزيع بطاقات جوجل بلاي مجانا. هذه المواقع تشتغل بنفس اشتغال موقعنا .. من خلال الزيارات نحصل على ارباح ومن خلال الارباح نشتري البطاقات ونقوم بتوزيعها على زوار موقعنا مجانا. سوف اقدم لك قائمة ببعض المواقع التي يمكنك اعتمادها كمواقع موثوقة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

موقع فحص بطاقات جوجل بلاي

عندما تدخل الى موقع معين يقوم بنشر العديد من بطاقات جوجل بلاي مجانا غالبا ما قد تريد فحص كل البطاقات دفعة واحدة كي تختصر الوقت ولكي يتيح لك ذلك تجربة اكثر من بطاقة. بعض المواقع التي تقوم بفحص بطاقات جوجل بلاي نصابة بحيت تقوم بفحص البطاقات واستخدامها بدل ان تخبرك انه البطاقات شغالة.. مثلا ان قدمت للموقع 100 كود بطاقات جوجل سوف يقوم بفحصها ان وجد 3 اكواد شغالة سوف يقوم بصرفها ويخبرك الموقع ان كل البطاقات لا تعمل . لدى لا ننصح باستخدام موقع فحص البطاقات لانه اغلب المواقع غير صادقة.

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي

ان اخبرك شخص ما ان هناك مواقع توليد بطاقات جوجل فلا تصدق الامر لان اغلب مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي تقدم لك فقط اكواد وهمية لا تعمل.. لان المصدر الوحيد لبطاقات جوجل بلاي هي شركة جوجل بلاي .. البعض يزعم في مقاطع الفيديو انه تمكن من توليد 1000 بطاقة جوجل بلاي وفحصها في مواقع فحص بطاقات جوجل بلاي وانه حصل على 3 بطاقات شغالة .. لكن الامر غير حقيقي لانني جربت بنفسي الطريقة وجربت ازيد من 60الف بطاقة مولدة باحد المواقع وقمت بفحصها عبر مواقع الفحص وتبين لي ان الاكواد لا تعمل.

شراء بطاقات جوجل بلاي

أحيانا يكون شراء بطاقات جوجل بلاي مباشر احد اسهل واسرع الطرق للحصول على البطاقات دون قضاء اي وقت في تجميع النقاط .. لدى كنت تريد كيف يمكنك شراء بطاقات جوجل و سعر بطاقات جوجل و اين تباع بطاقات جوجل بلاي في الدول العربية .. سوف اقدم قائمة بالدول التي يسمح ببيع بطاقات جوجل فيها في المحلات..

البلد
أستراليا
النمسا
بلجيكا
البرازيل
كندا
الدنمارك
فنلندا
فرنسا
ألمانيا
اليونان
هونغ كونغ
الهند
إندونيسيا
أيرلندا
إيطاليا
اليابان
ماليزيا
المكسيك
هولندا
نيوزيلندا
النرويج
بولندا
البرتغال
السعودية
سنغافورة
جنوب إفريقيا
كوريا الجنوبية
إسبانيا
السويد
سويسرا
تايلاند
تركيا
الإمارات
المملكة المتحدة
الولايات المتحدة

اماكن بيع بطاقات جوجل بلاي في المغرب تونس قطر

اماكن بيع بطاقات جوجل بلاي في الدول العربية مثل المغرب و تونس و قطر محدودة جدا .. بحيت ان اغلب الدول تحارب بيع هذه البطاقات لانها لا تخضع لاي رقابة بالاضافة الى انك تقوم ببيع اكواد افتراضية لا يمكنها الخضوع للجمار او الضرائب لدى من الصعب ان تجد محلا مختصة ببيع البطاقات .. على عكس الامر يوجد العديد من المواقع على شبكة الانترنت التي تختص ببيع البطاقات اون لاين وارسالها اليك الى باب منزل .. من بين ايجابيات شراء البطاقات في الدول ( المغرب – تونس – قطر ) ان البطاقات سوف تصل الى منزل ووسيلة الدفع المستخدم نادرا مات كون ” الدفع عند الاستلام ” وسوف يطلب منك البائع غالبا الدفع باستخدام عملة البتكوين .. سلبيات شراء بطاقات جوجل .. عمليات النصب في هذا المجال كثير ويوجد العديد من المواقع التي تقوم بالنصب وسرقة اموالك دون ارسال البطاقات .. ايضا من بين السلبيات ان من يقومون بشراء البطاقات يتوصلون باكواد قد لا تعمل وفي حالة كانت تعمل يقوم باستخدامها تم يرفع نزاع من اجل استرجاع ماله ويكون صاحب المحل قد خسر البطاقة.

اماكن بيع بطاقات جوجل بلاي في المغرب ؟

حاليا لا يوجد أي متجر رسمي لبيع البطاقات داخل المغرب لكننا يمكننا ان نقوم ببيع البطاقات لك لكن لكي نزمن حقوقنا يجب ان تدفع مقابل البتكوين .. كل ما عليك سوى كتابة تعليق في الاسفل وسوف نتواصل معك عبر الايميل الذي استخدمته في التعليق .. سوف نخبرك باجرائات شراء البطاقات!

اين تباع بطاقات جوجل بلاي في تونس ؟

لا يوجد اي موزع او محل رسمي يمكن اعتماده لشراء بطاقات جوجل بلاي في تونس.

اين تباع بطاقات جوجل بلاي في قطر ؟

لا يوجد أي موقع رسمي موثوق من طرف شركة جوجل لبيع البطاقات في دولة قطر.

اين تباع بطاقات جوجل بلاي في فرنسا ؟

يوجد العديد من المحلات ف يفرسا لبيع البطاقات الخاصة بجوجل كل ما عليك سوى البحت في جوجل ماب عن كلمة جوجل بلاي وستجد اقرب متجر يمكنك الحصل على بطاقة جوجل بلاي في فرنسا.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

32 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
mert

شكرا لمجهوداتكم احلى فريق 🌹 تشتغلون بالمجان للفقراء❤️ أدامكم الله لنا…..
لكن لم افهم طريقة ربح بطاقات جوجل او الاكواد التي على موقعكم جميعها قديمة

ضيف
toufik orgli

كما تعودنا منكم شرح رائع وقيم
الف شكر لكم على هذا موضوع رائع وشكرا ايضا على ما تقدمونه وبمحان ❤️

ضيف
hassn

مرحبا اخي شكرن عل مجهودك الكبير دخلت ابحث عن بطاقت كوكل ولم اجد ولقد زرت موقعك وا اعجبني وقمت بحفضه ارجو ان تقبلوني بينكم: بريد الكتروني احتاج بطاقت كوكل وا احتاج نسخه من كتابك المميز وشكرن

ضيف
Omar

يا صديقي والله حرام أرسل لي حساب أرجوك يا أخي هاهو الواتساب بتاعي 0639355675

ضيف
Ayoub

اخي بدي بطاقة جوجل بلاي من فضلك بليييييز 0559839775

ضيف
ماريا

الصراحه عجبني كثير الموقع 💞💞

ضيف
Sayed

لو سمحتم ممكن تبعتولي بطاقة جوجل بلاي اي قيمة على بريدي الإلكتروني لو سمحتم

ضيف
Sayed

بطاقة اي قيمة لو سمحتم

ضيف
Chamso

والله انتم جدا رائعين مشاء الله شكرا على مجهوداتكم ارجوكم طلعو اكواد ڤوڤل بلاي جديدة

زر الذهاب إلى الأعلى