ازاى اهكر تليفون – هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رقم الهاتف ؟

اختراق الجوال عن طريق الرقم

عندما تقوم بالبحت في محركات البحت جوجل او في اليوتيوب عن جملة ” اختراق الجوال عن طريق الرقم ” او ” اختراق الهاتف عن طريق الرقم ” ستجد العديد من نتائج البحت والعديد من الفيديوهات التي تشرح لك طرق وهمية لعملية اختراق الهاتف عن بعد . كل الطرق التي يتم شرحها في اليوتيوب مجرد طرق وهمية لا تعمل. والتطبيقات والبرامج التي يتم شرحها وسردها عليكم ايض امجرد تطبيقات فارغة.

بما ان كل الطرق فارغة ولا تعمل قد تطرح سؤال هل من الممكن اختراق الهاتف الجوال عن طريق الرقم ؟

الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها اختراق الهاتف عن طريق الرقم

عندما يتعلق الأمر بأجهزة أندرويد بدون روت ، يجب عليك استخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Linux لاختراقه. ومع ذلك ، بهذه الطريقة ، لا يمكن اختراق هاتف شخص ما برقمه فقط. ستحتاج إلى رقم IMEI والحاسوب لمراقبة هاتف الشخص. ستحتاج إلى الوصول الفعلي إلى الهاتف من أجل الحصول على رقم IMEI الخاص به. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستحتاج إلى استخدام أداة استخراج رقم IMEI عبر شبكة Wi-Fi .

ماهو IMEI وكيف احصل عليه ؟

من الناحية العملية ، قد يكون من الممكن اختراق هاتف شخص ما برقمه فقط في حالات محددة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك جهاز iPhone ، فاستخدم بيانات اعتماد معرف Apple الذي تمت مزامنته لتسجيل الدخول إلى iCloud. بعد ذلك ، يمكنك استرداد المعلومات ذات الصلة بجهاز iPhone. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، سيتعين عليك معرفة بيانات اعتماد حساب iCloud المرتبط بالجهاز. رقم الهاتف لا يهم في هذه الحالة. أيضًا ، يجب تمكين النسخ الاحتياطي لـ iCloud المتعلق بالجهاز المعني. إذا تم إيقاف تشغيل النسخة الاحتياطية ، فلن يكون لديك حق وصول قانوني إلى الجهاز.

راجع الموضوع القديم : اختراق الهاتف عن طريق 24 طريقة

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بجهاز Android ، فلن تحصل على تطبيق تخزين موحد مثل iCloud. لذلك ، من الضروري استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية للوصول إلى بيانات الجهاز.


ما هي أفضل طريقة لاختراق هاتف شخص ما عن طريق الرقم فقط؟

يجب أن تتذكر أنه من الصعب جدًا على المستخدم المبتدئ اختراق هاتف شخص ما. لهذا السبب يجب أن تجد أداة جيدة وموثوقة للقيام بذلك. ولكن هناك عدة طرق مفيدة يجب عليك محاولة اختراق هاتف شخص ما. لجعل ذلك ممكنًا ، هناك تطبيقات تم تطويرها مع العديد من الميزات. يعد اختيار أفضل تطبيق لمراقبة الهاتف مهمة شاقة لأي شخص. لكن لا تقلق ، سوف اقدم لك افضل البرامج التي قمت بتجربتها نفسي , وانتهى بنا الأمر إلى إيجاد أكثر تطبيقات التجسس إثارة للإعجاب. في الواقع ، لدينا ثلاثة تطبيقات رائعة لمراقبة الهاتف ويمكنك اختيار احد التطبيقات حسب قدرتك ورغبتك. يمكنك الاطلاع على جميع هذه الخيارات وإيجاد التطبيق الأنسب الذي يتوافق مع هدفك.

1) Spyzie

Spyzie هو التطبيق الأكثر إثارة للإعجاب والذي يساعدك على التجسس على أجهزة Android و iOS عن بعد. يبرز العديد من تطبيقات التجسس بسبب مجموعة الميزات الرائعة التي يتمتع بها. التجسس على رقم هاتف شخص ما مع أو بدون رقم الهاتف مع Spyzie. تعد حماية أطفالك وأحبائك باستخدام Spyzie مهمة مريحة للغاية باستخدام هذه الأداة. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لتراقب عن كثب موظفيك. يتيح لك Spyzie تتبع التطبيقات مثل Facebook و WhatsApp و Line و WeChat وما إلى ذلك ، كما يمكن لأفضل أداة اختراق لـ Facebook Tracker و Whatsapp مراقبة الميزات مثل الرسائل وسجلات المكالمات على الجهاز المعني بسهولة و التجسس على المكالمات بشكل دقيق. باختصار ، يمكن لـ Spyzie تتبع أكثر من 29 نوع بيانات على الجهاز.

يأتي Spyzie بلوحة معلومات على الإنترنت يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح ويب من الهاتف ومن الحاسوب. توفر لك لوحة المعلومات هذه مجموعة متنوعة من الميزات لتتمكن من الوصول إليها. تتيح لك ميزة مثل تتبع الموقع معرفة الموقع الفعلي للجهاز المستهدف في الوقت الفعلي. تصبح هذه الميزة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق لمعرفة مكان وجود طفلك في الوقت الفعلي.

استخدم Spyzie لاختراق هاتف شخص عن طريق الرقم فقط

1) كخطوة أولى ، يجب عليك الاشتراك للحصول على حساب Spyzie باستخدام بريدك الالكتروني تأكد من تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور جيدة.

التجسس على الهاتف من خلال الرقم

2) بعد إنشاء الحساب ، يجب عليك إدخال تفاصيل الجهاز الهدف. في هذه الحالة ، سيكون عليك إدخال تفاصيل مثل اسم وعمر مالك الجهاز الهدف ونظام التشغيل للجهاز الهدف.

اختراق الهاتف عن طريق الكمبيوتر باستخدام الرقم

3) يجب عليك الآن تكوين الجهاز المستهدف. على افتراض أنك قررت التجسس على جهاز Android ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية.

انتقل إلى إعدادات الجهاز الهدف واضغط على خيار الأمان. بعد ذلك ، يجب عليك تمكين الخيار “مصادر غير معروفة”. ثم ، يجب أن تضغط على موافق لتأكيده. الآن ، ستتمكن من تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية على هذا الجهاز. قم بتثبيت Spyzie – Couple Tracker App على الجهاز باستخدام المعلومات المستخدمة عند الاشتراك في Spyzie. بعد تسجيل الدخول ، يجب أن تضغط على “Grant” و “Allows” على التوالي. الآن ، سيعمل التطبيق على خيار مسؤول الجهاز.

التجسس عن أي هاتف عن طريق رقم هاتفه فقط
هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق الاتصال

4) الآن ، يمكنك البدء في مراقبة الجهاز المستهدف. للقيام بذلك ، يجب أولاً النقر فوق الزر “بدء المراقبة” على الجهاز الهدف. ستتمكن بعد ذلك من التخلص من رمز التطبيق من الشاشة الرئيسية للجهاز. لن يتمكن مالك الجهاز المستهدف من ملاحظة أن الجهاز قيد المشاهدة.

 اختراق الهاتف عن طريق الرقم

لعرض ما يحدث بالضبط على الجهاز ، يجب عليك استخدام مستعرض ويب وزيارة لوحة تحكم Spyzie. تأكد من استخدام نفس بيانات الاعتماد لتسجيل الدخول إلى لوحة القيادة. من خلال لوحة المعلومات هذه ، يمكنك مشاهدة كل إجراء يتم على الجهاز.

اختراق الجوال عن طريق الرقم

2) TheTruthSpy

TheTruthSpy هو تطبيق آخر يأتي مع العديد من الميزات المفيدة. يمكنك استخدام هذا التطبيق للحفاظ على المسار على زوجتك وأطفالك وموظفيك. وهو متوافق مع أي جهاز. يمكنك استخدام هذا التطبيق للوصول إلى ملفات الوسائط بالإضافة إلى الوصول إلى الرسائل النصية على الجهاز. هذا التطبيق مريح للغاية حتى بالنسبة للمستخدم المبتدئ.

لبدء مراقبة الهاتف ، يجب عليك تنزيل التطبيق على الجهاز المستهدف. وهي متوفرة في www.thetruthspy.com.

برنامج اختراق الجوال عن طريق الرقم

تأكد من توفير بيانات اعتماد الحساب قبل تثبيت التطبيق.

بمجرد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك تحميل لوحة القيادة على شبكة الإنترنت على متصفح الويب الخاص بك. من خلال متصفح الويب هذا ، يجب عليك الوصول إلى جميع المعلومات المتعلقة بجهاز iOS الهدف.


3) GuestSpy

يعد GuestSpy تطبيقًا رائعًا آخر لمراقبة الهواتف الذكية عن بُعد. يمكن لهذه الرسالة تتبع الرسائل الخاصة للهواتف الذكية الأخرى. إنه آمن وموثوق به تمامًا بحيث يمكنك استخدامه دون أي مشكلة. بصرف النظر عن تتبع الرسائل القصيرة ، فإن GuestSpy قادر على تتبع أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا التطبيق القوي للتجسس مراقبة جميع التطبيقات المثبتة على الجهاز. معرفة المزيد عن ذلك من مراجعة GuestSpy .

اختراق الجوال عن طريق الرقم

يعد تتبع التطبيقات مثل twitter و snapchat و WeChat و WhatsApp و Viber وما إلى ذلك أمرًا سهلاً للغاية مع GuestSpy. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لاختراق هاتف شخص ما برقمه فقط من خلال GuestSpy.

1- قم بإنشاء حساب GuestSpy قبل كل شيء آخر. يجب عليك زيارة الموقع الرسمي ل GuestSpy ثم إدخال بعض المعلومات الأساسية كما هو مطلوب. للوصول إلى تطبيقات الوسائط الاجتماعية والميزات المتقدمة الأخرى ، ومع ذلك ، يجب عليك الذهاب للحصول على اشتراك متميز.

2- الآن ، يجب عليك تثبيت تطبيق GuestSpy على جهاز Android الهدف. في الواقع ، يمكن أن يكون هذا الجزء الأكثر صعوبة في العملية. ذلك لأن هذه العملية تتطلب الوصول الفعلي إلى الجهاز الهدف ، لمرة واحدة. قبل تنزيل التطبيق ، يجب عليك الانتقال إلى إعدادات الأمان. بعد ذلك ، يجب عليك التبديل للسماح للجهاز بتنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة.

يمكنك بعد ذلك تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول للسماح للتطبيق بالعمل على الجهاز. وسيتعين عليك أيضًا تقديم بعض التراخيص حتى يتمكن التطبيق من الأداء بشكل جيد.

3- يمكنك الآن النقر فوق خيار “بدء المراقبة”. بعد ذلك ، سيبدأ التطبيق في مراقبة جميع الأنشطة على الهاتف المستهدف.

4- لعرض الرسائل الخاصة المرسلة والمستلمة على الجهاز الهدف ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى لوحة القيادة عبر الإنترنت. يمكنك القيام بذلك من أي متصفح ويب تستخدمه على أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت.

هذه هي الخيارات الثلاثة التي يتعين علينا تقديمها لاختراق هاتف شخص ما بأرقامه فقط . يمكنك الاطلاع على القائمة مرة أخرى والعثور على الخيار الأفضل الذي يلبي متطلباتك. يرجى التأكد من أنك تستخدم هذه الأساليب بطريقة مسؤولة.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى