هل يمكن دخول الهاتف عن طريق الايميل ؟

دخول الهاتف عن طريق الايميل
دخول الهاتف عن طريق الايميل

سوف نحاول ان نجيب في هذا المقال عن سؤال هل يمكن دخول الهاتف عن طريق الايميل ؟ هذا السؤال تم طرحه في موضوع اختراق الهاتف لدى قررت ان اجيب عن هذا السؤال في موضوع منفصل واكشف لكم الطرق التي يمكن من خلالها الدخول الى الهاتف عن طريق الايميل فقط.

يمكنك اولا الاطلاع على الموضوع السابق تحت عنوان اختراق الهاتف ( 24 طريقة ) وموضوع اخر تحت عنوان ” اختراق الهاتف عن طريق الايميل وسحب الصور “.

هل يمكن دخول الهاتف عن طريق الايميل ؟

نعم يمكن دخول الهاتف عن طريق الايميل كما شرحنا في مواضيع سابقة ان كل هواتف الانردويد مربوطة بحساب جيميل فقط وعندما يتم اختراق الجيميل المروبوط بالهاتف يسهل على المخترق ان يطلع على محتوى الهاتف بدون الحاجة الى ان يكون الهاتف بجانبه .. من بين الامور التي يمكن للهاكرز ان يحصلو عليها باستخدام الايميل فقط هي الصور .. لدى في حالة كانت صور خصوصية قد يشكل الامر خطورة على المخترق وقد تصل الامور الى الابتزاز .. ايضا يمكن تحديد مكان الهاتف عن طريق الجيميل فقط اي تحديد مكان الشخص في حالة الهاتف معه .. عندما كنت اشتغل في احد محلات بيع الهواتف واصلاحها كان العديد من الزبائن يأتون الي المحل لكي يقومو بفحص هاتفهم هل يتم التجسس عليهم وغالبا ما اجد الهاتف مراقب عن طريق الجيميل ويتم التجسس على المكالمات في هاتف الشخص عن بعد .. لقد شرحت في موضوع سابق كيف يمكن التجسس على المكالمات الشخص عن بعد ..

في حالة كان لديك اي سؤال اخر بخصوص اي مجال يمكنك ترك تعليق في الاسفل وسوف نحاول الاجابة عن تساؤلات في اقرب وقت ممكن.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى