تهكير ببجي فلوس لا نهائي للاندرويد

تهكير ببجي فلوس لا نهائي للاندرويد

مرحبا اخوتي معكم محترف تهكير الألعاب من موقع هاكرز. قررت اليوم ان اتكلم عن موضوع تهكير ببجي فلوس لا نهائي للاندرويد واضح بعض النقاط المهمة بالنسبة لناس الجديدة في عالم التهكير كما انني انوي تحذيركم ببعض الطرق الخطيرة المنتشرة على اليوتيوب.

تهكير ببجي فلوس كما وضحنا في الموضوع السابق ” تهكير ببجي فلوس ” انه ممكن لكن هناك بعض الشروط

مثلا يمكنك تحميل لعبة ببجي مهكرة وبها عدد لا نهائي من الفلوس والسكنات لكن اللعبة التي تقوم بتحميلها سرفر خاص يعني لن تستطيع اللعب مع أصدقائك.

تاني نقطة لا يمكن ان تزود الفلوس بشكل لا نهائي في السرفر الرسمي حتى وان حالة استخدام بعض البرامج والتطبيقات التي يتم شرحها على اليوتيوب سوف يتم اغلاق حسابك ولن يتم زيادة اي فلوس على حسابك.

بمعى اخر اخوتي لا يوجد شيء اسمه تهكير ببجي فلوس لا نهائي للاندرويد في السرفر الرسمي. فقط في السرفر المعدل.

وعندما تقوم بتحميل السرفر المهكر فيجب ان تعلم ان كل اللاعبين مثلك لديهم فلوس غير محدودة.

تهكير ببجي فلوس
تهكير ببجي فلوس, هكر فلوس ببجي, هكر ببجي موبايل فلوس, هكر ببجي فلوس, تهكير ببجي فلوس

هنا حالة واحدة فقط من اجل ان يحصل الشخص في السرفر الرسمي على فلوس لكن ليست بعدد كبير. يمكن ان يستخدم بطاقات جوجل بلاي من اجل ان يقوم بشحن حساب مجانا او يقوم باستخدام مواقع شحن ببجي.

يوجد العديد من الماقع الكاذبة لدى قررنا ان نشرح لكم طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي حتى تقومو بشحن حساباتم في لعبة ببجي.

اقرأ أيضا: 19 طريقة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

بعد اطلاعك على الموضوع السابق سوف تتمكن من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا وتستخدمها في شحن حسابك في لعبة ببجي. تستخدم نفس الطريقة في شحن لعبة فري فاير مجانا.

مواضيع اخرى يمكنك الاطلاع عليها في وقت لاحق.

    الهكر المحترف

    "مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

    دروس أخرى عن الاختراق

    Subscribe
    نبّهني عن

    0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
    Inline Feedbacks
    View all comments
    زر الذهاب إلى الأعلى