أفضل 14 برنامج تهكير الالعاب للايفون (أخر تحديث)

نحن نعيش في وقت يوجد فيه تحسن هائل في التقدم التكنولوجي في أدوات الاتصال. بحيت يقضي الناس الآن أكثر من أي وقت مضى معظم وقتهم في استخدام هواتفهم الذكية. نستخدم هواتفنا الذكية لكل الأغراض تقريبًا ؛ من طلب الطعام وإجراء مكالمات مع أصدقائنا وممارسة الألعاب وتصفح الإنترنت وتلقي رسائل نصية وغير ذلك الكثير.

إذا كنت تستخدم جهازًا يعمل بنظام التشغيل iOS ، هل تعلم أن هناك بعض التطبيقات التي يمكنك استخدامها لأغراض تهكير الألعاب ؟ باستخدام هذه التطبيقات ، يمكنك بسهولة تهكير الألعاب عبر الإنترنت واللعب مجانًا وغير ذلك الكثير.

مواضيع سابقة عن تهكير الألعاب قد تود الاطلاع عليها.

في هذه المقالة ، سنتحدث عن أفضل تطبيقات اختراق الألعاب لنظام iOS . بفضل هذه التطبيقات ، يمكنك تخصيص جهاز iOS الخاص بك والتحكم فيه بشكل جيد.

برنامج iGameGuardian

محرر ذاكرة ممتاز لعمليات الاختراق البسيطة من جانب العميل التي تسمح للمستخدم بالبحث عن القيم / الأرقام ، مثل النقود داخل اللعبة أو الأحجار الكريمة أو العملات الأخرى ، ثم قم بتغيير القيم بسهولة بعد ذلك. إنها طريقة عالمية حقًا للغش في ألعاب iOS المحمولة دون الحاجة إلى البحث عن تعديلات أو أدوات محددة عبر الإنترنت. GameGuardian هو واحد من محرري الذاكرة الرائدين للألعاب المحمولة وإصدار iOS ليس استثناءً من ذلك. سيتطلب هذا التطبيق أن يكون هاتفك مكسور الحماية من أجل العمل بشكل صحيح ، وهو سهل الاستخدام للغاية وسيعمل على أي لعبة ، ولكنه سيتيح خيارات مهمة ، مثل الأحجار غير المحدودة فقط في لاعب واحد ، ألعاب غير متصلة بالإنترنت. – تطبيق رائع وضروري لكل من يريد اختراق ألعاب iOS.

برنامج iOS Game Mods

تعتبر الألعاب المعدلة بلا شك أقوى طريقة للغش على iOS الآن ، ومن غير المحتمل أن يتغير ذلك في أي وقت قريب. Mods هي في جوهرها ألعاب تم فكها من قبل محترف ، ثم قاموا بتشفير الغش مباشرة في البرنامج النصي للعبة وأعادوا تجميع التطبيق. – ما ينتهي به الأمر هو نسخة معدلة من اللعبة أو “Mod Mod” التي تأتي مع غش ممكّنة بالفعل من الثانية التي تبدأ فيها اللعبة. كل ما تحتاجه لتشغيل هذا النوع من التطبيقات هو كسر الحماية وتنزيله وبدء اللعب. ومع ذلك ، فإن العثور على هذه التعديلات في متوسط محرك البحث الخاص بك يكاد يكون مستحيلًا ، حيث يوجد الكثير من المنتجات المزيفة والرسائل غير المرغوب فيها وعمليات المسح. نوصي باستخدام HackerBot FreeFinder بدلاً من ذلك للعثور على تعديلات اللعبة.

برنامج GameGem

تطبيق آخر لتحرير الذاكرة لطيف للغاية لنظام iOS يسمح لك بفحص ذاكرة تطبيق اللعبة الخاصة بك بحثًا عن القيم وتحرير أي قيمة ذاكرة للعمل على الغش. في حين أنه ليس أكثر برامج الغش تعقيدًا وتعقيدًا ، إلا أنه سهل الاستخدام ويعمل بشكل جيد للغاية. كما يوحي الاسم ، سيسمح لك هذا التطبيق بتغيير أرقام الأحجار الكريمة وغيرها من الأشياء الجيدة التي لديك في ألعاب معينة. لتشغيل هذا ، ستحتاج إلى جهاز iOS مكسور في السجن وسيعمل بشكل عام فقط على الألعاب التي لا تخزن لعبة الحفظ الخاصة بك على خادم عبر الإنترنت ، ويعرف أيضًا بالألعاب غير المتصلة بالإنترنت والتي لا تتطلب منك اتصالًا داخليًا من أجل اللعب. كما هو الحال دائمًا ، جرب تشغيل لعبة في وضع الطيران للتأكد من أنها غير متصلة بالإنترنت. هذه أداة رائعة وموصى بها بشدة.

برنامج GamePlayer

إذا لم يعمل iGameGuardian و GameGem لسبب ما ، فإن GamePlayer لنظام iOS هو بديل جيد لك. يقوم بمسح قيم DWORD و Float المعتادة ولديه وضع تحديد تلقائي لأنواع القيم أيضًا. إنه ليس أفضل من محرري الذاكرة الآخرين على iOS حتى الآن ، ولكن قد يكون متوافقًا مع بعض الأجهزة وتحديثات نظام التشغيل التي قد لا تعمل التطبيقات الأخرى معها. كما هو الحال دائمًا ، مطلوب كسر الحماية. سيحاول بعض الأشخاص إخبارك بأن محرري الذاكرة لا يحتاجون إلى كسر الحماية ، ولكن حقيقة الأمر هي أنه من أجل تثبيت التطبيقات التي لا توافق عليها شركة Apple ، تحتاج إلى كسر الحماية ومن أجل أن يتمكن أي تطبيق من للوصول إلى تطبيق آخر ، ستحتاج أيضًا إلى كسر الحماية ، مما يجعل من المستحيل تشغيل أي محرر قيمة للألعاب دون الحاجة إلى كسر الحماية.

برنامج Xmodgames

Xmodgames عبارة عن أداة لتصفية الألعاب وقاذفة تسمح لك بشكل أساسي بتحويل ألعابك العادية إلى ألعاب معدلة عن طريق تصحيحها / تحديثها. ومع ذلك ، فإن طريقة تعديل اللعبة هذه غير موثوق بها للغاية ، لأنها عادة ما تكون متوافقة فقط مع إصدار محدد من اللعبة التي تحاول اختراقها. معدل نجاح هذا التطبيق منخفض جدًا مقارنة بتنزيل تعديلات اللعبة الفعلية ويميل التطبيق أيضًا إلى إظهار الكثير من الإعلانات والمحتوى المدعوم ، مما يجعله غير موثوق به فحسب ، ولكنه مزعج للغاية في بعض الأحيان. على الرغم من أنه يمكن أن يعمل لبعض الناس وبعض الألعاب ، إلا أنه لا يعمل عادةً ، ولكنه سهل الاستخدام ، ولهذا السبب لا يزال يعمل على هذه القائمة من أدوات الغش في الألعاب لنظام iOS.

برنامج File Explorers & Managers

تعد مستكشفات الملفات طريقة رائعة أخرى للغش في ألعاب iOS من خلال معالجة بيانات اللعبة والألعاب المحفوظة وقواعد البيانات وموارد اللعبة. تتيح لك هذه التطبيقات عرض جميع الملفات الموجودة على هاتفك وإدراج الملفات وحذف الملفات وتغييرها وتحريرها إلخ. تعد تطبيقات إدارة الملفات أداة رائعة لمتسللي ألعاب iOS من أي درجة من الخبرة ، ومع بعض تعديلات اللعبة ، فإن هذه التطبيقات مطلوبة حتى لتشغيلها. بصرف النظر عن أنها طريقة أكثر تمكن المستخدمين المتقدمين من أداء بعض التقنيات الأكثر تقدمًا لتطبيق خيار الغش في ألعابهم. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من الأدوات يتطلب منك أن يكون لديك جهاز iPhone أو جهاز لوحي مكسور الحماية ولن يعمل ببساطة بدون كسر الحماية على الإطلاق.

برنامج Emulators / Simulators

هام: في هذه المرحلة لا توجد محاكيات iOS فعلية ، فقط محاكيات ومقلدات! ومع ذلك ، لا يزال بإمكان بعض محاكيات iOS تشغيل التطبيقات التي تتصل بحساب Apple الخاص بك أو التي تقترب من إصدارات iOS الفعلية للألعاب ، مما يسمح لك باستخدام محررات ذاكرة الكمبيوتر / MAC ، مثل Cheat Engine لاختراقها ، مما يسمح لك للحصول على المزايا التي قد تنتقل إلى النسخة المحمولة من اللعبة في بعض الحالات.
تقوم المحاكيات أيضًا بإعداد القائمة ، لأن IF ، وعندما يتواجدون أخيرًا لنظام iOS (ربما لم يحدث أبدًا) سيجعلون الغش رائعًا مرة أخرى بالتأكيد. يمكن استخدام وحدات الماكرو بسهولة أكبر ، ويمكن استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم في ألعاب iOS ، ويمكن إجراء التجذير وكسر الحماية دون المخاطرة أو كسر iPhone الخاص بك وأكثر من ذلك بكثير. دعونا نأمل أن يحقق أحدهم ذلك.

برنامج Macros

هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات التسجيل والتعديل الماكرو لنظام iOS التي تسمح لك بتسجيل الصنابير والمخططات والحركات إلخ ، والتي يمكن أن تسمح لك بتشغيل العديد من الألعاب عبر الإنترنت وزرعها تلقائيًا ، مثل صراع العشائر الشهير وصراع الملوك والاشتباكات الملكية وكل الاشتباكات الأخرى. نظرًا لأن ألعاب الجوّال عبر الإنترنت على iOS يصعب اختراقها بشكل خاص ، نظرًا لأنها تستخدم خادمًا لتخزين بيانات اللعبة ، فهذه طريقة مرحب بها للغاية للتغلب على قواعد اللعبة والحصول على ميزة صغيرة. يمكن أن يسمح لك هذا بإنفاق “طاقتك” المتاحة على النحو الأمثل طوال الوقت للاستفادة من المكافآت المجانية واستردادها ، مثل الصناديق والحزم المجانية كل بضع ساعات تلقائيًا. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من البرامج النصية سيزيد من استهلاك البطارية حيث سيكون هاتفك نشطًا طالما أن البرنامج النصي قيد التشغيل.

برنامج xSellize Game Hack

إنها واحدة من أفضل ألعاب قرصنة Cydia للهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام iOS. يتيح لك هذا التطبيق القيام بأشياء لا يمكنك تخيلها على الإطلاق. فكر في ألعاب iOS المدفوعة والمثيرة التي طالما حلمت بلعبها ولكنك قلقت بسبب ارتفاع تكاليفها. إذا كان لديك هذا التطبيق مثبتًا على جهاز iPhone ، فيمكنك بسهولة تنزيل جميع الألعاب المدفوعة مجانًا من خزانة xSellize. بهذه الطريقة يمكنك لعب كل تلك الألعاب المثيرة للاهتمام دون إنفاق أي سنت على الإطلاق.

برنامج iap Cracker  

يعد هذا الاختراق الخاص بلعبة iOS أمرًا رائعًا لك إذا كنت من النوع الذي يحب لعب ألعاب مختلفة على جهازك. يعمل تطبيق قرصنة iOS هذا بشكل أفضل للسماح للمستخدم بالتغلب على أي لعبة iOS بسهولة. مع تثبيت هذا التطبيق ، ستتمكن من تحويل أي قيمة للمال في اللعبة مجانًا وبسهولة. إنه أحد التطبيقات التي ستزودك بألعاب القرصنة على iPhone.

يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى أي لعبة ثم يطالبك “بالنقر على الحصول على عملات معدنية” وستتمكن من القيام بذلك مجانًا دون دفع أي شيء! مع ذلك ، يمكنك بسهولة شراء الطيور في طيور الخط.

برنامج Cheat-Off  

هذا هو تطبيق قرصنة رائع آخر لأجهزة iOS يمكنك الاعتماد عليه لمساعدتك في الاستمتاع بمعظم ألعاب iOS مجانًا. إنها خدمة مصممة للقرصنة بلا إنترنت وعبر الإنترنت على كل من أجهزة Apple و Android. يتيح لك الغش الحصول على جميع النقاط التي تحتاجها للعب بعض الألعاب الشيقة على iOS. مع تثبيت التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك ، لن تكون محدودًا في الألعاب للعب بسبب نقص العملات أو الوصول المحدود.

التطبيق مفيد أيضًا لإيقاف تلك الإعلانات المزعجة التي تظهر عادة على الشاشة في منتصف الألعاب.

برنامج ILomster

تطبيق قرصنة آخر مثير للإعجاب لنظام iOS سيساعدك في اختراق العديد من ألعاب Apple بسهولة. التطبيق شائع لدى المراهقين الذين يرغبون في الاستمتاع بألعاب iOS الخاصة بهم دون أي إحباط أو انقطاع. مع تثبيت التطبيق على جهاز iOS الخاص بك تتوقع الاستمتاع بخدمات مثل ؛ الوصول المجاني إلى مجموعة كاملة من الألعاب ، والاستلام المجاني لبرنامج الوسائط المتعددة وعملة لعبة الغش ، وما إلى ذلك. قبل تنزيل هذا التطبيق ، من المهم ملاحظة أنه قد تفقد ضمان جهازك.

برنامج Freedom

Freedom هو تطبيق قرصنة آخر تم تصميمه لأجهزة iOS التي ستساعدك على الاستمتاع بالعديد من الألعاب مجانًا. إذا كنت قد لعبت ألعابًا ، فأنت تفهم كيف يمكن أن تصبح Donut مصدر إزعاج لك. بشكل أساسي ، عادةً ما يقوم مطورو الألعاب بإدراج “العصي في العجلة” للعمل ضد اللاعبين الذين لا يستخدمون عمليات الشراء داخل اللعبة. الآن ، تعمل Freedom من خلال القتال نيابة عنك دونات.

يعد استخدام هذا التطبيق أمرًا سهلاً للغاية بفضل واجهته سهلة الاستخدام مما يتيح سهولة التنقل من قبل المستخدمين. لأن واجهة التطبيق في السمة المظلمة يتم تقديم جميع نصوصها بظلال بيضاء.

برنامج CreeHack

إنه تطبيق مثير يعمل لكل من مستخدمي أجهزة Android و iOS لاختراق ألعابهم الشهيرة. يعمل عن طريق محاكاة عملية الشراء بنجاح في التطبيقات غير المتصلة بالإنترنت مما يسمح للمستخدمين بالحصول على الألعاب مجانًا. ستجد أنه في هذه الأيام يمكن تنزيل معظم الألعاب عبر الإنترنت مجانًا ولكن الميزات الإضافية المثيرة فيها تأتي مقابل رسوم. هذا هو المكان الذي يأتي فيه CreeHack ، وهو يعمل على نسخ عملية الشراء لميزات اللعبة مما يسمح لك بالحصول على ميزات اللعبة الممتازة مجانًا.

إنه تطبيق جيد لاختراق الألعاب سيساعدك على الانتقال إلى مستوى جديد تمامًا من الألعاب المجانية على جهاز iOS الخاص بك. مع ذلك ، ستكون الألعاب على جهاز iPhone الخاص بك في الماضي مرة واحدة بأسعار معقولة وتتميز بالكثير من المرح.

استنتاج

حسنًا ، هذه بعض من أفضل تطبيقات اختراق الألعاب لنظام iOS والتي يمكنك تنزيلها وتثبيتها على جهاز iOS الخاص بك لتستمتع بالألعاب المجانية. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه يجب فك حماية جهاز iPhone أو iOS الخاص بك للسماح لهذه التطبيقات بالعمل بشكل صحيح.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى