كيف تهكر فري فاير

كيف تهكر فري فاير

مرحبا اخوتي في درس جديد بخصوص تهكير الألعاب. اليوم سوف نجيب عن سؤال كيف تهكر فري فاير ؟

طبعا قد لاحضت مجموعة من الفيديوهات تتكلم عن هكر فري فاير البعض يشرح برامج تمكنه من قتل الاعداء بسهولة والبعض الأخر لديه مجوهرات في لعبة ببجي والبعض الاخر يحصل على اغراض غالبية الثمن في لعبة فري فاير مجانا.

قد تطرح سؤال كيف يحصلون على هذه الاغراض وكيف يمكنك أيضا ان تحصل على اغراض وبرامج مجانية تمكنك من تهكر لعبة فري فاير.

سوف أحاول ان اشرح لك كل الطرق الممكنة واقدم لك مواضيع مفصلة اشرح بها كل طيرقة بشكل مفصل.

يمكنك أيضا الاطلاع على المواضيع التالية سوف تجد بها معلومات مهمة حول تهكير لعبة فري فاير.

    تهكير فري فاير عن طريق استخدام البرامج

    يوجد العديد من الفيديوهات على اليوتيوب التي تشرح لك طريقة استخدام برامج مثل لوكي باتشر او كايم كاردين في تهكير لعبة فري فاير.

    هذه البرامج تمكنك من الحصول على بعض السكربتات تقوم بمدجها مع اللعبة حتى تتمكن من الحصول على مميزات خارقة.

    تفاصيل أكثر: تحميل سكربت تهكير فري فاير

    مواقع تهكير فري فاير

    يوجد العديد من المواقع التي تزعم انها بامكانها اعطائك مجوهرات فري فاير لكن في الحقيقة معظم المواقع لا تقدم لك اي شيء لدى يجب الحذر

    رابط تهكير فري فاير

    العديد من الاشخاص يقومون بنشر روابط في الفيسبوك ويخبرونك انه بمجرد الدخول الى الرابط والتسجيل الدخول الى حسابك سوف تحصل على مجوهرات معينة لكن في الحقيقة انك لا تحصل على اي شيء ويتم سرقة حسابك فري فاير.

    حسابات فري فاير مجانا

    نقدم في موقعنا العديد من حسابات فري فاير المجانية كل اسبوع وكل هذه الحسابات هي حسابات لاشخاص قررو الاعتزال من اللعبة لدى قمنا بتجيع الحسابات ونشرها مجانا على موقعنا. يمكنك الحصول على حساب واحد فقط من خلال موقعنا.

    الهكر المحترف

    "مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

    دروس أخرى عن الاختراق

    Subscribe
    نبّهني عن

    0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
    Inline Feedbacks
    View all comments
    زر الذهاب إلى الأعلى