⓿ هكر ببجي PUBG | كيف تربح في لعبة ببجي بستخدام الحيل والخدع

هكر ببجي

مادمت هنا تقرأ هذا المقال فهذا يعني انك اكتشفت ان العديد من من يقومون بلعب لعبة ببجي يستخدمون حيل او هكر لكي ينتصرو دائما في لعبة ببجي, كيف من المعقول ان شخص قد يقتل عدد كبير في وقت قياسي لابد انه يستخدم حيل او هكر خفي. 

في هذا المقال سوف نشرح لك كل الطرق التي يستخدمها الاشخاص في لعبة ببجي من اجل قتل اكبر عدد ممكن وبالتالي الانتصال في لعبة ببجي. بطرق عادية او عن طري استخدام بعض البرامج التي تقدم لشخص امتيازات كثيرة في اللعب. من بين الميزات التي تقدمها هذه البرامج مايلي:

[ تحميل Game Guardian ]

من اجل تهكير جميع الالعاب

[ تحميل برنامج تهكير الالعاب الاصلي ]

سوف تتعرف على الطرق التي يستخدمها مشاهير لعبة ببجي في قتل اكبر عدد ممكن من الضحايا باستخدام الحيل والخدع ايضا وسنتكلم ايضا عن الهكر المستخدم.

قد تبدو لك بعض المعلومات التي سوف اقدمها لك عادية يعني مفيش جديد, لكن لو ركزت اكثر راح تكتشف اني تكلمت عن نقاط مهمة جدا لو اتبعتها كن متأكد 100% انك سوف تصبح لاعب محترف في ببجي

 استخدم mobile grip controller

هكر ببجي

هل تعلم ان كبار الجيمرز يستخدمو الكنترولر لتحكم افضل في الهاتف,  لان استخدام اليدين فقط لا يتيح لشخص ان يقوم بالقيام بحركات خاطفة حتى وان احترف اللعب بالهاتف فقط بدون استخدام كنترولر فسيجد نفسه غير قادر على التحكم بشكل كامل في الازرار على الشاشة, لدى معظم الهكر الذين طورو قدراتهم في اللعبة يستخدمون الكنترولر لتحكم افضل.

اللعب بالهاتف قد يشكل لك عائق كبير عندما يكون هناك اشتباك وتحتاج لضغط على اكبرر عدد من الازرار على الشاشة وفي نفس الوقت  اللعب. لدى استخدام اليد من بين افضل الطرق لزيادة قدرتك في التحكم بشكل افضل في مجريات اللعبة. كما انك سوف تتجنب ان تقوم بالضغط بشكل قوي على شاشة الهاتف, قد تسبب ضرر كبير لشاشة الهاتف, لدى استخدام الكنترولر واحد من بين افضل الطرق لتطوير اسلوبك في اللعب.

شكل فريق خاص بك squadmates

لعب منفرد= خسارة, لعب كفريق= فوز

لعبة ببجي في الاساس لعبة تشاركية, اي انها صممت للعب المشترك ليس الللعب المنفرد, في مرحلة معينة من لعبك ستكتشف ان اللعب لوحدك في لعبة ببجي يصبح ممل وتخسر المعارك لانك تجد نفسك مع فريق غير منسق, وفي حالة لعبت ضد فريق متكامل ففرص فوزك او تغلبك على فريق منسق هي 0%

يستحسن ان يكون الفريق ابناء حيك او اشخاص يمكن ان تجتمع معهم في مقهى او في منزل احدكم واللعب والتواصل بشكل مباشر لان التواصل بشكل مباشرة يزيد من فرص التنسيق والاشتباك, او يمكن ان يلعب ك شخص وان تستخدمو وسيلة تواصل صوتية من اجل تنسيق افضل.

عندما تريد التنقل لمستوى متقدم من التنسيق فلابد من الفريق الخاص بك ان يعلم كل شخص دوره واكل شخص يحدد ما المجال الذي يبدع فيه, مثلا القناص والمسعف, والتدخل السريع, واحيانا قد يكون من بينكم شخص محترف في اللعب قد يكون اختصاص المنقض اي انه يتمكن من قتل عدد كبير من الخصوم في وقت قياسي, لابد من تقديم كل العون له عبر مشاركته الاسلحة التي ترى نفسك لا تجيد استخدامها والدروع وكل شيء, وتذكر دائما انه عندما ينجح فريقك فانت ايضا تفوز, لدى يجب ان تتخلى عن الانانية وتقوم بتطوير اسلوبك للافضل!

اختيار مكان الهبوط بعناية فائقة

هكر ببجي

يمكن أن تستمر لعبة PUBG لمدة نصف ساعة في حالة  سارت الأمور بشكل سيء ، يمكن أن تنتهي في بضع ثوان. 
احيانا لم تدخل على اللعبة في احتمال انك تخسر من اول ثواني وغالبا ما يكون السبب انك نزلت بمكان به لاعبين اخرين او مكان اشتباك فتكون ضحية من اول 5 ثواني. 

ماهو افضل مكان لنزول ؟

لو انت تعلب وحدك اي ليس بفرقة تعرفها فاحسن اختيار ان تنزل بمكان بعيد عن الامكان التي بها اكتضاض, لكن في حالة كان عندك فريق تقدر تخطط معهم واختيار اي مكان في الخريطة, ويستحسن الابتاع عن الامكان التي بها العديد من الااعبين لانه حتى وبوجود فريق خاص بك قد تتعرض للقتل من اول ثواني بعد النزول.

كقاعدة عامة ،
تحتاج إلى استهداف أفضل مواقع المسروقات في خريطة اللعبة التي تلعب بها ، مع تجنب أكبر عدد ممكن من اللاعبين الآخرين. هناك بعض المناطق التي تفرز بانتظام أفضل الأسلحة والدروع مثل القاعدة العسكرية أو محطة توليد الكهرباء أو المدن الرئيسية المختلفة في الخريطة الأصلية Erangel ، ولكن تذكر أن اللاعبين المخضرمين الآخرين سيتوجهون هناك أيضًا. ويستحسن ان يكون لديك فريق بجنبك او تتكلمون بالمايك من اجل تنسيق افضل وتنبيه بوجود الخصوم.

بمجرد أن تقفز من طائرة الشحن ، ترقب أسراب لاعبين آخرين متجهين إلى مكان واحد وتجنب تلك المناطق وخليك في ابعد نقطة حتى يقل عدد الاعبين حينها يمكنك التوجه الى مكان الاكتضاض.

لا تنجرف بدون هدف بمجرد أن تكون في حالة من السقوط الحر ، فقم بتحديد منطقة آمنة بما فيه الكفاية ، ويفضل مع المباني حتى تتمكن من الاستيلاء على بعض الغنائم ، ودفع إلى الأمام لتسريع طريقك إلى هناك. ستظهر المباني ككتل بيضاء على الخريطة المصغرة ، لذا تأكد من أنك تسير في الاتجاه الصحيح.

إذا كنت لا ترى أحدًا ، يمكنك دائمًا فتح المظلة في وقت مبكر والساحل إلى منطقة الهبوط اللائقة. فقط كن على دراية بأن كل ثانية تقضيها في السماء هي ثانية سيستخدمها خصومك للاستمتاع بجمع اكبر عدد من الاسلحة والعتاد.

اجمع العتاد اولا, اقتل الخصوم لاحقا

هكر ببجي

التنسيق , المشاركة, الحماية

دعني أعيد التأكيد على هذا الشيء للمرة الأخيرة. 

في اللعب المنفرد ، لا توجد فرص ثانية ، 
في الفرق ، ستزيد من فرص فريقك للفوز في حالة نزولكم بشكل مبكر.

بمجرد أن تصل إلى الأرضية ، فإن أولويتك الأولى هي الاستعداد حتى لا يتم القضاء عليك في أي هجمات أولية. ستجد غنائم حاسمة منتشرة في المباني وتزود قطرات قفص. هذا الأخير يحتوي على الأسلحة الأكثر رواجاً مثل بندقية قنص AWM القوية بجنون ولكن تذكر أنك لن تكون الوحيد الذي يأمل في الاستيلاء على الغنائم. هنا يأتي دور تنسيق الفريق!

التنسيق بين الفريق امر مهم ويجب ان يكون لديك اتصال مباشر او دردشة صوتية مع فريقك كي تتواصل معهم بشكل افضل.

تأكد دائما من مشاركة الغنائم في انخفاض العرض إذا كنت ضمن فريق ولا تكن اناني باحتفاضك ببعض العتاد الذي لا تجيد استخدامه, ربما هناك شخص في فريقك يجيد استخادم احد العتاد لديك لدى دائما قدم عروض لفريقك.

أهم المسروقات في المراحل المبكرة هي الأسلحة شبه المحترمة ، والذخيرة ، وبعض الدروع المعقولة ، بالإضافة إلى ترقية حقيبة الظهر (حتى المستوى 3) بحيث يكون لديك مكان لمعدات أفضل عند بدء الاستكشاف. أي بندقية أفضل من القبضات الخاصة بك أو حتى مقلاة PUBG الأسطورية ، حتى الاستيلاء على أي أسلحة نارية قريبة قبل الهجوم على العدو.

الدرع هو أيضا أمر بالغ الأهمية حتى تتمكن من اتخاذ المزيد من الزيارات في معركة بالأسلحة النارية. مثل حقيبة الظهر ، تم تصنيف درع الرأس والجسم من المستوى 1 إلى 3 ، لكن درع المستوى 3 نادر إلى حد ما. الهدف للدرع المستوى 2 قبل اختيار الخردة ، أو المستوى 1 في الحد الأدنى.

البنود الصحية هي أيضا أولوية. من المفيد استخدام مستلزمات الإسعافات الأولية ، لكن الضمادات ، ومسكنات الألم ، وما شابهها ستساعد جميعها في الشعور بالضعف.

ستصبح الأدوات التي يتم طرحها مثل القنابل اليدوية أكثر أهمية في وقت لاحق كأداة هجومية أو تهريجية بمجرد أن يقل عدد اللاعبين ، لكن لا تخشى من رمي مفاجأة متفجرة إذا واجهتك مجموعة غير مرتابين في وقت مبكر.

لا تطلق النار إلا إذا كنت في النطاق

عين الصقر

إن تحديد وقت الإختباء ومتى يجب أن يكون الهجوم هو عملية توازن صعبة ، ولكن لا يجب عليك الهجوم إلا إذا كنت تعرف أن سلاحك لديه فرصة لضرب الخضم. لان اي هجمة بدون دراسة قد تعرض نفسك وفريقك للكشف وقد تصبح الضحية في حالة لم تتمكن من اسقاط العدو من اول هجوم.

في حين أن معرفة الوقت الذي أنت فيه في النطاق سوف يستغرق بعض الممارسة بالنسبة للاعبين الجدد ، إذا كان لديك أي خبرة مع الرماة PvP سوف تجد بالفعل فهم جيد للأساسيات. البنادق (خاصة S12K الرهيبة) و SMGs مفيدة لتفجير الانفجارات عن بعد ومسدسات ومسدسات جيدة للمعارك متوسطة المدى ، وبنادق قنص مثالية لاطلاق النار لمسافات طويلة.

إذا كنت تتخيل عدوًا بعيدًا عن Tommy Gun ، على سبيل المثال ، فكل ما تفعله هو التخلي عن موقعك وهذا خطأ كبير سيكلفك الكثير.

يمكن أن توسع المرفقات نطاق بعض الأسلحة – يمكن للبنادق الهجومية ذات النطاقات أن تكون في بعض الأحيان أفضل من بنادق القنص – ولكن بعض البنادق تكون مفيدة فقط في ظروف محددة. البنادق ، على سبيل المثال ، هي أداة عظيمة لتطهير مبنى ولكنها غير مجدية عمليا في الحقول المفتوحة.

حاول قدر الإمكان إبقاء الأسلحة التكميلية في متناول اليد ولا تحمل سلاحين لتحقيق الهدف نفسه.

راقب الخريطة

سيستغرق الأمر عددًا قليلاً من المحاولات لتعلم تخطيط مناطق معينة من خريطة PUBG ،  أثناء اعتيادك على شاشة الهاتف ، تأكد من أنك تنتبه إلى الخريطة المصغرة وتراقب منطقة اللعب المتناقصة.

في PUBG ، تقع المنطقة الآمنة الوحيدة داخل “الدائرة”. ستبدأ هذه الدائرة بالتقلص في أوقات محددة خلال المباراة وإذا وجدت نفسك خارجها لفترة طويلة ، فستموت في النهاية.


ستظهر كل دائرة جديدة على خريطتك كمخطط أبيض ، لذلك إذا شاهدت الخريطة ، فستعرف دائمًا إلى أين ستذهب بعد ذلك. لا داعي للاندفاع في المراحل الأولى ، ولكن في النهاية ، ستحتاج إلى التحرك لتجنب الموت بينما تحاول أيضًا الابتعاد عن اللاعبين الآخرين الذين سيفعلون الشيء نفسه. يجب أن تحاول دائمًا أن تظل في المكان المناسب قدر الإمكان ، ولكن إذا احتجت إلى التحرك ، فعليك التحرك بسرعة.

تحتوي الخريطة المصغرة أيضًا على خدعة نهائية واحدة تحتاج إلى البحث عنها – مؤشر الحريق. إذا سمعت صوت إطلاق نار في محيطك ، فألقِ نظرة سريعة على الخريطة وستظهر بدقة المكان الذي تأتي منه, وستتمكن من التحرك بسرعة في حالة اي خطر حولك.

درب نفسك على ملاحظة الخريطة حتى تعتاد عينك على ملاحظة الخريطة حتى لو انك لا تركز عليها.

العجلات افضل من الركض كالاحمق

حماية , سرعة, تدخل سريع

تريد ان تتنقل بشكل سريع ؟ سوف تحتاج لسيارة لكي تتجنب ان تجري في العراض معرضا نفسك لاي هاد شوت!
 
تتناثر المركبات في كل خريطة من خرائط اللعبة ، ولكنك ستجدها بكثرة  بالقرب من المدن الكبرى وعلى الطرق الرئيسية.

للأسف ، في حين أن هناك الكثير من السيارات للتجول ، هناك ما يصل إلى 99 لاعبين آخرين من المحتمل أنهم يتطلعون إلى الركب خلف عجلة القيادة أيضًا ، لذا تأكد من أنها آمنة قبل الاقتراب. 

عندما تحصل على سيارة, تأكد دائما من ان تـ دمر اي سيارة اخرى بجانبك حتى لا تترك اي سيارة من الممكن ان يستخدمها العدو لحماية نفسه والتنقل بشكل سريع.

 ستكون المركبات الأكبر حجمًا مثل سيارة الجيب أبطأ ولكنها رائعة لحمل أربعة لاعبين مع الحماية.
 
عندما تتنقل في السيارة قد يجد الخصم صعوبة في التصويب نحوك لانك تتنقل بشكل سريع, لكن الجانب السيء ان السيارة تقوم بجلب الانظار اليك لدى يجب ان تكون مستعد لاي هجوم مباغث وهنا يأتي دور التنسيق, عل باقي الفريق الانتباه لجميع الاتجاهات بينما انت مركز على السياقة.

الاختباء وقنص الخصوم

غالبًا ما تنتهي ألعاب PUBG دائمًا بمجموعة صغيرة من المقاتلين الذين يجلسون على الأرض على أمل أن يلقي أحدهم رأسه أولاً. عادةً ما يحصل هذا الشخص على ضربة مباشرة في الرأس ، لذا تأكد من أنه ليس أنت.

إن الذهاب إلى المعرض بشكل كامل في PUBG هو مناورة مهمة ، لدرجة أنه يحتوي على زر مخصص خاص به. إنه أيضًا سيف ذو حدين ، بينما ستحصل على دفعة رائعة ودقيقة ، وتكون بشكل عام أكثر خفوتًا ، ولكن التنقل غير موجود تقريبًا.

إذا اقترب منك شخص ما من الخلف وأنت في صدرك ، فمن المؤكد أنك ستختفي بالتأكيد – خاصة إذا كنت تبحث عن نطاق في نفس الوقت. راقب خريطتك الصغيرة والمناطق المحيطة قبل أن تصل إلى الأرض ، ولا تخاف من تحليق خصومك عندما تكون مستلقيا

عندما تكون في العراء ، فإن الاستفادة من الصخور وجوانب المباني لتغطية يمكن أن تكون بديلاً أكثر أمانًا. إن ما لا يخبرك به PUBG هو أنه يمكنك في الواقع النظر إلى جانب الغطاء دون تعريض أطرافه المستعارة ، ولكن للقيام بذلك عليك القيام برحلة سريعة إلى الإعدادات> القائمة الأساسية.

ببساطة ، يمكنك تبديل “نظرة خاطفة” والنقر على “تمكين” وستتمكن من النظر إلى الزوايا. كل ما عليك هو أن تكون على علم بأنك بعيد كل البعد عن أن تكون غير معرضة للخطر عند القيام بذلك ، لأن رأسك سيتكيف معك ، ولكنك ستكون هدفاً أصغر بكثير.

نقطة واحدة أخيرة على الضوابط: remap الأزرار إذا كنت في حاجة إليها. هناك ثلاثة إعدادات مسبقة لكل من عناصر التحكم العامة والمركبات للاختيار من بينها ، ولكن إذا كان بإمكانك تعديلها بشكل أكبر عن طريق النقر على خيار التخصيص. يمكنك التنقل في كل جانب من جوانب HUD حسب رغبتك ، وزيادة أحجام الأزرار ، وتغيير شفرات الأيقونات ، ويمكنك أيضًا إعادة تعيين كل شيء إلى الوضع الافتراضي إذا أخطأت.

التواصل مع squadmates الخاص بك

PUBG يمكن أن يكون وحيدا جدا عندما تكون القرفصاء في حقل في مكان ما كل شيء ، فقط في انتظار فرصة للضرب. أن جميع التغييرات في اللعب الثنائي أو الجماعي حيث اللعب الاستراتيجي والتواصل المستمر هما مفتاح الفوز.

    المهاجمة في الأرقام هي أكثر أمنا بكثير من الانقسام.

تقريبا كل جانب من جوانب PUBG يتغير في التعاونية ، سواء كان ذلك اختيار مكان للهبوط ، وتحديد من الذي يأخذ ما سرقة ، واختيار الهدف ، أو حتى استدعاء من الذي يحصل لركوب بندقية في سيارة. إن مهاجمة الأعداد أكثر أمانًا بكثير من التقسيم ، ولكن على حد سواء ، ستحتاج إلى الحفاظ على مسافة صغيرة من حلفائك من وقت لآخر لترك المعارضين والاحتفاظ بنقاط مميزة.

ولحسن الحظ ، يدعم PUBG Mobile الدردشة الصوتية الأصلية باستخدام مكبرات الصوت والميكروفون في جهازك ، على الرغم من أنه سيكون عليك تمكين هذا الأخير في الإعدادات> الصوت. يمكنك حتى اختيار لغتك لضمان التواصل بفعالية مع فريقك.

بدلاً من ذلك ، إذا كان لديك بعض الأصدقاء ، فيمكنك دائمًا استخدام تطبيقات الدردشة والدردشة مثل Discord. إذا كنت لا بد أن تظل هادئًا ، فتأكد من استخدام ميزة الدردشة السريعة المدمجة في اللعبة على الأقل. يتيح لك إرسال رسائل مثل “سأغطيك” أو “أعداء للأمام” عند النقر على زر.

تعرف على خرائطك

في حين أن معظم خرائط PUBG Mobile أكثر من مألوفًا لمعجبي PUBG ، فمن المهم تعلم الأسلحة والسلع في كل خريطة لزيادة فرصك في الفوز. لن يؤثر ذلك على مكان الهبوط فحسب ، بل أيضًا على المكان الذي يجب أن تتحرك فيه مع تقدم المباراة.

أصبحت معرفة خرائطك أكثر أهمية الآن ، حيث تمت إضافة كل من Miramar و Sanhok وخريطة الثلوج المضافة حديثًا Vikendi إلى اللعبة. في حالة Vikendi ، تحتوي الخريطة على بعض الإضافات مثل الهواتف النقالة الثلجية.

ستتعرف على أفضل المواقع المختبئة أثناء اللعب ، ولكن يمكنك التعلم بشكل أسرع عن طريق تحديد الخرائط في المجمع عن طريق إلغاء تحديدها قبل بدء المباراة. افعل هذا وستكون خبيرًا في أي وقت من الأوقات على الإطلاق 

[ تحميل برنامج تهكير الالعاب الاصلي ]

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى