تهكير و اختراق حسابات انستقرام في 3 دقائق بالجوال بدون برامج

هكر انستقرام | 15 طريقة اختراق انستقرام مجربة 100%

تهكير انستقرام
تهكير انستقرام

قم باتباع الخطوات التي نشرحها وستتمكن من اختراق أي انستقرام خلال دقائق.

بعد ان تطرقنا في المواضيع السابقة الى طريقة ” تهكير الفيسبوك ” و ” هكر واتس اب ” توصلنا بالكثير من الطلبات لكي نقوم بشرح اخرى خاص بطريقة ” هكر انستقرام ” , ولأننا دائما نسعى لتحقيق طلبات متتبعي مدونتا فنحن دائما نريد ان نقدم لهم الأفضل دائما لدى سوف نقوم بشرح أهم وأفضل طرق تهكير أي حساب انستقرام سواء الطرق المحترفة او الطرق الخاصة بالمبتدئين. تهكير حساب انستا باستخدام 15 طريقة.

أفضل 5 طرق يستخدمها الهاكرز في اختراق حساب الانستقرام:

  1. حسابات انستقرام مع الباسورد
  2. برنامج تهكير حساب انستقرام للايفون
  3. طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره
  4. اختراق حساب انستقرام في ثواني بثغره
  5. برنامج لفتح حسابات الانستقرام البرايفت
  6. رابط تهكير حساب انستقرام بالجوال للايفون

من بين الاقتراحات التي طرحت علينا بشكل كبير حول طرق تهكير انستقرام التالي :

  1. هكر و اختراق  انستقرام للكمبيوتر
  2. هكر و اختراق انستقرام للاهاتف ( الاندرويد – والايفون )
  3. اختراق انستقرام بدون برامج
  4. اختراق انستقرام عن طريق الايميل 
  5. كيف اهكر حساب انستقرام بدون برامج ؟

الطرق التي سوف نقوم بالتطرق اليها يستخدمها الهكرز ليس فقط في اختراق تهكير حساب انستا اشخاص عاديين بل ايضا لاختراق حسابات الفنانين والمشاهير والسياسييين واتقان هذه الطرق يتطلب منك فقط فهم اساسيات الاختراق والتهكير وهذا ما نحاول شرحه في موقعنا ” هاكرز ” , كل ماعليك الان سوى متابعة الشرح وان تركز في كل الطرق وفي حالة لم تفهم نقطة معينة سوف نكون سعداء بتقديم الشرح المفصل , لدى كل ماعليك سوى ترك تعليق اسفل الموضوع في حالة لم تفهم أحد الطرق. على بركة الله طريقة تهكير حساب انستقرام عن طريق الكمبيوتر.

المحتويات عرض

حسابات انستقرام مع الباسورد

اليكم قائمة مجانية من الحسابات الخاملة في الانستقرام التي قرر اصحابها تركها وقررنا ان نأخدها .. نحن لا نأخد حسابات اشخاص بل نأخد الحسابات الخاملة فقط التي تركها اصحابها ونقوم باستخدامها او نقوم بنشرها هنا في موقعنا مجانا .. لدى في حالة كنت تريد ترك حساب خامل في موقعنا لكي يستفيد منه شخص ما علق في التعليقات باسم حسابك وسوف نقوم بتغيير كلمة السر ونشره هنا في موقعنا.

Account User Name : Grunmadfe20019
Account Password : Condiaggra

Account User Name : Loveis.myfader
Account Password : Eptiraglisma

Account User Name : Floriada.news
Account Password : Miamdirack

Account User Name : Callde.grams
Account Password : StVounds53

Account User Name : Freedy.ofp
Account Passwords : Mahzeumdet

Account User Name : Haclic.colderq
Account Passwords : Licaremte537

Account User Name : Dewelope20019
Account Passwords : epicagamer

Account User Name : Saman.Choos
Account Passwords : Lovgodrigsa

Account User Name : Needrop.Cloos
Account Passwords : Ssogriglop52

Account User Name : Emdiaps.golde
Account Passwords : Scorpiaos49

Account User Name : amanda_lisa
Account Password : Frostrang

Account User Name : adrianochon293
Account Passwords : Hansiriodlinas5

Account User Name : Elreon.cokes
Account Passwords : ytmetrix234

Account User Name :Cookrise.e2
Account Passwords : freeosm2024

Account User Name : intagram.freeac2019
Account Passwords : liveinsta23354

Account User Name :Nrda.pwer56
Account Passwords : Glodmorw857

Account User Name : Samandra.Carry
Account Passwords : Loganpustev

Account User Name : Cantefols.eo
Account Passwords : evtoris4029

Account User Name : Dondaries92395
Account Passwords : randomacc4029

Account User Name : Shalesxero350
Account Passwords : danydeoems350

في حالة لم تحصل على اي حساب يمكنك ترك تعليق اسفل الموضوع وسوف نرسل لك حساب مجاني !

تهكير حساب انستقرام عن طريق الكمبيوتر

حسابات انستقرام مع الباسورد 2019
تهكير انستقرام للاندرويد بدون روت

اختراق انستقرام عبر برامج التروجانت

برنامج تهكير انستقرام من الجوال
ثغرة اختراق انستقرام 2019

الطريقة تعتمد في الاساس على استهداف حاسوب الشخص الذي تنوي اختراق الانستقرام الخاص به , أي اننا اولا يجب ان نقوم باختراق حاسوبه لكي نتمكن من الوصول الى حسابه الانستقرام. تتم عملية اختراق الحاسوب بعدة طرق , اختراق عبر شبكة الواي فاي او عن طريق  رابط او عن طريق عنوان IP او عن ثغرات ,, لكن في هذه الحالة سوف نقوم باستخدام التروجانت, سوف نقوم بانشاء سرفر صغير الحجم ونرسله لضحية , وبمجرد ان يقوم بالضغط على السرفر سيتم اختراقه , وبالتالي سنتمكن من الدخول الى حاسوبه وننتظر فقط ان يقوم بالدخول الى حسابه الانستقرام لكي نقوم بحفض كلمة السر عن طريق أحد برامج Keylogger .

في عملية الاختراق يوجد العديد من البرامج التي يمكن استخدامه لاختراق حاسوب الضحية من بينها:

[ نجرات ]

يوجد العديد من البرامج لكننا ننصح بهذه البرامج ونأكد لك انها محمية 100%

كيف تحمي نفسك من برنامج تهكير حساب انستقرام ؟

صدقني بمجرد انك عرفت الان بوجود هذه الطريقة فانت محمي بنسبة 80% جهلك بوجود الطريقة كانت نسبة احتمال اختراقك بهذه الطريقة كان 100% لكن بمجرد انك عرفت بوجود برامج مثل النجرات وكيف يتم الاختراق بستخدامها فقد تمكنت من حماية نفسك بنسبة 80% الـ 20% المتبقة تعتمد عليك .. يجب لا تقبل اي ملف يرسل اليك بالاخص من اشخاص لا تعرفهم .. لاتحمل البرامج الغير المعروفة من مواقع مجوهلة اول مرة تزورها .. صدقني حتى اصدقائك احيانا قد يودون اختراق حسابك لدى يجب ان تكون حذرا عندما يرسل لك شخص ما ملف معين.

 اختراق انستقرام عبر kali linux

هكر انستقرام باسورد للايفون

طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره

كالي لينوكس هو نظام خاص ب الأمن والحماية المعلوماتية واختبار الاختراق ولن تجد أي هكر في العالم لا يعمل بنظام الكالي لينوكس , لأنه الافضل من ناحية انظمة الحماية والاختراق ويتم استخدامه أيضا في اختراق شبكات الواي فاي, ولكي تحصل على نظام الكالي لينوكس يجب اولا ان تقوم بحدف الويندوز الخاص بك واستبداله بنظام الكالي لينوكس  أو ان تقوم بتثبيته في حاسوب وهمي virtualbox . أي انك ستقوم بتثبيث نظام داخل نظامك الويندوز بشكل عادي.

الاختراق عبر kali linux هي طريقة معروفة نوعا ما فاليوتوب لا يخلو من فيديوها تعليمية حول طرق اختراق الاشخاص بستخدام نظام kali linux . يمكنك هذا النظام من استخدام عدة منافذ لاختراق الضحية اما عبر شبكة الواي فاي او عبر التخمين او عبر الثغرات المتواجدة في انظمة الوينداوز.

  [ الموقع الرسمي الخاص بنظام kali linux ]

اختراق حساب انستقرام kali linux كيف تحمي نفسك ؟

غالبا ما يتم اعتماد الواي فاي او الشبكة المتصلة بها لدى يجب ان تتعلم ايضا كيف تحمي الواي فاي الخاص بك من الاختراق .. هذه الوسيلة الوحيدة لكي تحمي نفسك .. اما في حالة وقت مع هاكر محترف في استخدام Kali linux فحسابك في خطر!

اختراق انستقرام عبر برامج Keylogger

هكر انستا

برامج الكي لوجر هي برامج الغرض منها تسجيل كل الكلمات التي يتم كتابتها على لوحة مفاتيح الشخص أي انك في حالة قمت بتنزيل البرنامج في حاسوب الضحية المراد اختراقه فأي كلمة يقوم بكتابتها الضحية في حاسوبه سيتم حفضها في ملف من بينها جميع كلمات السر المواقع التي قام بزيارتها.

[ تحميل برنامج Keylogger من الموقع الرسمي ]

كيف تحمي نفسك من ان يتم تهكير حساب عبر Keylogger ؟

لا تحمل اي برنامج مشكوك فيه .. ودائما احرص ان يكون هاتفك مزود ببرنامج حماية قوي ومعروف لان برامج الكيلوجر سهلة الاكتشاف من طرف برامج الحماية.

اختراق انستقرام عبر الصفحة المزورة Fake page

طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره

طريقة اختراق حسابات الانستقرام بالصفحات المزورة لا يزال فعال ضد من ليست لديهم دراية بوجود صفحات المزورة أي نها لا تزال حتى الان طريقة فعالة ضد المبتدئين ويمكن استخدامها في اصطياد الحسابات لكنها محدودة في التطبيق لأن اغلب الاشخاص حاليا يقوم بفتح حساب الانستقرام من التطبيقات وتم الاستغناء عن فتح الانستقرام من المتصفح.

موضوع مفصل: مواقع صفحات مزورة للانستقرام

تهكير انستقرام عن طريق الاندرويد والايفون.

يتم الترويج في اليوتوب والبلاي ستور لمجموعة من التطبيقات تقوم باختراق وتهكير الانستقرام لكن معضمها مجرد تطبيقات ليس لها أي فائدة والغرض منها فقط ربح المال أو اختراق الضحايات عبر زرع برامج خبيثة مع التطبيقات. سوف نقدم لكم بين ايديكم الطرق الممكنة لاختراق الانستقرام بستخدام الهاتف رغم ان الهاتف محدود جدا في مجال الاختراق وانا اوصي دائما باستخدام الحاسوب لاختراق الحسابات.
يوجد العديد من الخدمات التي ستمكنك من اختراق حسابات الانستغرام لشخص معين او بشكل عشوائي  وذلك عن طريق بعض المواقع التي تقدم لك تطبيقات خاصة بمراقبة الاطفال . اطفال ؟؟ نعم اخي التطبيقات في الاساس تستخدم من طرف الاباء لمراقبة ابنائهم مع من يتحدثون , ةذلك بسبب ان الاطفال يتعرضون لتحرش عبر الانترنت. لدى هنا نحن سوف نقوم باستخدام هذه التطبيقات لغرض اختراق شخص اخر وليس مراقبة الاطفال.

[ التطبيقات التي سوف نتطرق لها تعمل في نظام الايفون ونظام الانرويد ]
برنامج تهكير انستقرام من الجوال ايفون وللاندرويد

اختراق انستقرام عبر تطبيق المراقبة

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

تطبيق Mspy هو افتضل برنامج تهكير حساب انستقرام خاص بمراقبة الاطفال أي ينك تقوم بتعقب ومراقبة أي شخص بستخدام هذا التطبيق, كل ما عليك سوى ان تقوم بفتح حساب في الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق تم تقوم بتنزيل التطبيق في أحد الهواتف التي تريد التجسس عليها , تم تقوم بالدخول الى حسابك في الموقع لتتمكن من الولوج الى حساب الضحية , ستتمكن من تعقب المكالمات و معرفة مكان تواجد الشخص والعديد من المعلومات .
لا تقلق من ان يتم كشفك لانه يمكنك اخفاء التطبيق بشكل كلي ولن يستطيع الشخص معرفة انه مخترق.

اختراق انستقرام عبر تطبيق التجسس

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ] 

اختراق Thetruthspy برنامج تهكير حساب انستقرام ,في الاساس هو تطبيق خاص بمراقبة العمال, مثلا مريد لشركة معينة او أستاذ يقوم بتسطيب التطبيق والبرنامج في حواسيب التلاميذ لكي يقوم بمراقبت طلابه اما بالنسبة لشركات فيتم تنزيله على الحوايب من اجل مراقبت حواسيب العملاء لكييتأكدو انهم يقومون باعماله وليس الدردشة على الفيسبوك او اضاعة الوقت. لكنا نحن هنا طبعا سوف نقوم باستخدام التطبيق من اجل اختراق حسابات الانستقرام. وذلك عبر تسطيب التطبيق علو هواتف الضحية ونقوم بالتسجيل الدخول الى حسابنا في الموقع الرسمي ل thetruthspy تم نقوم بتعقب كل التفاصيل التي يقوم بها الضحية.

تهكير حساب انستقرام بدون برامج

برنامج تهكير انستقرام للكمبيوتر

الأن لنتكلم عن الطرق الذكية لاختراق حسابات الانستقرام بدون برامج أي انك لن تحتاج هنا لتنزيل او تحميل أي برامج , كل ما ستحتاج اليه هو عقلية الهكرز أي ان تطور اساليب ستتمكن من خلالها اختراق حتى اقوى الحسابات مثل حسابات فنانين وممثلين مشهورين. سوف أحاول ان اقدم لك بعض الطرق القديمة والجديدة منها ماهو فعال جدا ومنها الطرق الخادعة أي تستخدم فها العقل والتلاعب فقط.

سرقة حساب انستقرام عبر التلاعب بالدعم

تهكير حساب انستقرام برايفت

طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره

هذه الطريقة فعالة جدا وتعتمد في الاساس على خداع الدعم الخاص بالانستقرام, لكي تتمكن من تهكير حساب انستقرام اي شخص.

  1. ستتظاهر انك صاحب حساب انستقرام معين (حساب الضحية) تم تراسل الدعم الخاص بالانستقرام على أساس انك صاحب الحساب الاصلي وان الشخص المتحكم بالحساب الان هو شخص مزيف وقام باختراق الحساب.
  2. الدعم الخاص بالانستقرام طبعا ليس غبي سيطلب منك دليل عن كون صاحب الحساب غالبا سيطلب منك انه سيرسل لك الكود لرقم هاتفك . هنا انت ستخبرهم ان حسابك سرق عبر الهاتف لان هاتف قد ضاع منك والمخترق لديه كل شي الحساب ورقم الهاتف.
  3. لدى الدعم لن يجد أي طريقة اخرى يمكنك من استرجاع حسابك سوى أن يطلب منك ارسال بطاقة تعريف اليه لكييرى هل الصور الموجودة في الحساب هي مطابقة لصورة الحساب  في الانستقرام.
  4. في حالة اخرى يمكن لدعم ان يطلب منك ان تقوم بالتقاط صورة لوجهك حاملا ورقة مكتوب بها كود معين كي يتأكد فعلا  انك صاحب الصورة وانها صورة حديثة.
  5. هنا انت كهكر ستقوم اما بالبحت في صور الصحية عن صورة معينة تم تقوم بالتعديل عليها بالفوتوشوب لكي تضهر كحديثة تم تقوم بارسالها وايضا في حالة طلب منك بطاقة التعريف يمكنك فقط كتابة ” بطاقة تعريف لدولة المغرب ” في جوجل ستجد العديد من بطاقات التعريف ستقوم باخدج صورة من حساب الصحية تم تقوم بالتعديل على بطاقة التعريف وترسلها لهم.

سرقة حساب انستقرام عبر التبليغ بالحساب وتقمص الشخصية

برنامج هكر انستقرام للكمبيوتر 2019

الطريقة التانية هي طريقة اخرى فعالة نوعا مع ضد الحسابات الجديدة أي انك ان كنت تستهدف حساب شخص معين وليس شخص مشهور لديه العديد من المتابعين , فقط قم بتتبع الخطوات التالية خطوة بخطوة وسستمكن من تهكير حساب انستقرام :

  1. أول ستقوم بانشاء حساب مشابه لحساب الضحية نفس الاسم, نفس اليوزر نيم مع اضافة بسيطة, نفس الصورة , نفس المعلومات , تم تقوم باضافة كل الاصدقاء المتواجدين في حساب الضحية 
  2. بعدها مباشرة ستقوم بالتبلغ بالحساب الاصلي بانه يستخدم اسم مزيف وانه يقوم  بانتحال شخصيتك وانك تريد اقفال الحساب. 
  3. طبعا بعد التأكد سيقوم الدعم باغلاق حساب الضحية ويطالبه بارسال بطاقة تعريف تثبت انه يستخدم اسمه الحقيقي في الانستقرام, هناك غالبا الشخص لا يعلم اي شيء بخصوص اثبات الهوية فلا يتمكن من ارجاع حسابه
  4. بعد ساعات من اغلاق الحساب انت هنا سوف تراسل الدعم وتخبره انهم قامو باغلاق حسابك بدون سبب وسيطلب منك الادلاء بوثائق تثبت هويتك
  5. ستقوم باعطائهم جميع المعلومات التي يريدونها تم فيتم تغيير حسابك في الحساب الحقيقي, ومبروك عليك لقد قمت بالاستيلاء على الحساب.

رابط تهكير حساب انستقرام بالجوال

استخدام رابط تهكير حساب انستقرام واحدة من بين الطرق الاخرى التي يستخدمها الهكرز وغير الهكرز في اختراق حسابات الانستقرام, بحيت يتم ارسال صفحات مزورة للانستقرام مشابهة للموقع الرسمي, فيطلب من الشخص ان يقوم بتسجيل الدخول الى حسابه من اجل ان يحصل مثلا على متابعين بالمجان, لكن في الحقيقة ما يحصل انه وبمجرد ان  يقوم بادخال كلمة السر يجد نفسه قد تم اختراق حسابه وارسال المعلومات الى صاحب الصفحة المزورة.

ويمكن الحصول على صفحات مزورة للانستقرام اما عن طريق برمجة الصفحات بنفسك او ان تقوم بالتسجيل في احد المواقع التي تقدم لك صفحات مزورة جاهزة, ولقد تكلمت في مواضيع سابقة عن بعض المواقع التي تقدم صفحات مزورة للانستقرام مجانا.

موضوع: صفحات مزورة جاهزة للانستقرام 

طريقة اختراق حساب انستقرام من الجوال

هذه الطريقة تمكنك من اختراق فقط الحسابات للاشخاص المقربين مثلا صديقك او شخص مقرب فقط من اجل المزاح, كل ما سوف تحتاج اليه هو ان يكون هاتف صديقك بجانبك خلال 2 دقائق فقط ستتمكن من اختراق الانستقرام الخاص به سهولة وستتمكن من الدخول الى حسابه بدون كلمة سر وستتمكن ايضا من تغيير كلمة السر.

  1. من خلال هاتفك ادخل الى الموقع الرسمي الخاص بانستقرام , ادخل من المتصفح 
  2. ستظغط على ” نسيت كلمة السر ” بالانجليزي ”  Forgot password
كيفية اختراق حساب انستقرام برايفت
  1. ادخل رقم هاتف صديقك, طبعا انت لديك رقم هاتف صديقك لدى قم بكتابته في الخانة.
كيفية اختراق حساب انستقرام برايفت

  1. سيتم ارسال رابط في رسالة الى صديقك في الهاتف
  2. قم بالدخول الى الرابد الذي تم ارساله اليه
  3. ستتمكن من ادخال كلمة سر جديدة وبعدها قم بمسح الرسالة من هاتف صديقك بدون ان يكتشف الامر. 

 اختراق حساب انستقرام برايفت

موضوع مهم : كشف حسابات الانستقرام البرايفت

في الانستقرام بعض الحسابات قد تكون مغلقة لكي لا يطلع اي شخص على الصور, لكن احيانا قد يكون هناك سبب قوي في رغبتنا لمعرفة صور الشخص في حسابه الانستقرام, ولكي تقوم بالاطلاع على صور الشخص يوجد طريقة واحدة مشروعة يتيحها لك الانستقرام لمعرفة صور احدهم وهي عن طريق ارسال طلب المتابعة الى الشخص, والطريقة الثانية هي ما سوف اشرح لك الان. 

قبل ان اشرح لك كيفية عمل الطريقة, دعني اخبرك ان كل الطرق الاخرى المنتشرة في اليوتوب ملغمة او مجرد كذب الغرض منها جمع اكبر عدد من المشادات, يوجد طريقة واحدة فعالة واستخدمها بنفسي لكنها محدودة نوعا ما كما انها لا تعتمد على اي برامج او خبرة في التقنية.

غالبا ما يكون الغرض من تهكير حساب انستقرام برايفت هو الاطلاع على الصور الموجودة في الحساب.

 شرح طريقة اختراق حساب انستقرام برايفت

كيف اخترق حساب انستقرام مقفل ؟ في الاساس الطريقة لا يمكن اعتبارها اختراق بل فقط استخدام بعض المواقع الاخرى , بعض المواقع الشهيرة تقوم دائما باخد الصور من حسابات الانستقرام عندما يكون public ويحتفض بالصور في الموقع حتى وان قام الحساب باغلاق ووضع حسابه على وضع برايفت, هنا نحن سوف نقوم بالبحت عن هذه الماقع التي تقوم بحفض الصور لكي نبحت عن الشخص الذي نريد الاطلاع على صوره.

  1.  لنفترض مثلا انك تريد البحت عن الشخصية التالي @online-hackers
  2. فمثلا حسابه موضوع على وضع ” برايفت اي انك لا تستطيع الاطلاع على صور حسابه”
  3. لكن عندما نقوم بعملية بحث بسيطة في جوجل, ستجد ان بعض المواقع لا تزال تحتفض بصوره
  4. نكتب في جوجل ما يلي : online-hackers instgram او فقط نقوم بكتابة online-hackers
  5. ستجد العديد من الصور امسربة من حسابه الانستقرام البرايفت الى مواقع اخرى وبالتالي ستتمكن من الاطلاع على صوره بالكامل بدون الحاجة الى متابعته.

برنامج تهكير حساب انستقرام للايفون

ان كنت تبحت عن برنامج تهكير حساب انستقرام للايفون بشكل مباشر فلن تجد أي برنامج حقيقي يمكنك من تهكير حساب انستقرام بشكل مباشر وسهل عبر ضغطة زر واحدة .. كل التطبيقات التي توهمك انها بامكانها القيام بعملية التهكير فقط بضغطة زر الغرض منها فقط اختراق هاتف الايفون الخاص بك.

السؤال المطروح الان هل يوجد برنامج تهكير حساب انستقرام للايفون حقيقي ؟

لا يوجد أي برنامج يمكنك من تهكير الحساب بشكل مباشر لكن يوجد العديد من البرامج والتطبيقات التي تمكنك من مراقبة حساب معين .. مثلا الاطلاع على مايفعله الشخص في حسابه وتحديد مكانه ومع من يتكلم من خلال تطبيق الانستقرام .. للاسف التطبيق ليس مجاني وسوف تحتاج الى دفع مبلغ شهري رمزي في حالة كان الامر ضروري .. هذاالتطبيق يستخدمه الاباء لمراقبة تحركات ابنائهم والاطلاع على محدثاتهم مع اشخاص اخرين..

خطوات الحصول على التطبيق:

  1. نقوم بتحميل التطبيق من الموقع الرسمي عبر التسجيل ودفع رسوم الاشتراك. [اضغط هنا]
  2. بعد تحميل التطبيق وفتح الحساب.
  3. كل ما عليك الان سوى ان تقوم بتنزيل التطبيق على هاتف الشخص المراد التجسس عليه مثلا ابنك
  4. بعد ان تقوم بتنزيل التطبيق سوف تتمكن من خلال هاتفك او حاسوبك الاطلاع على كل ما يدور في هاتفه .. ليس فقط حساب الانستقرام بل ايضا الحسابات الاخرى كالفيسبوك …

طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره

الكل يبحث عن طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره لهذا السبب يفشلون دائما في ايجاد طريقة شغالة .. لان الطرق السهلة غالاب لا تنجح .. اليوتيوب على سبيل المثال به العديد من الفيديوهات دات عنوان مشابه ل ” طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره ” وكل الطرق لا تعمل ولا احد يشرح الطرق بشكل تقني .. سوف أخبرك باحد الطرق التي يستخدمها الهاكرز في تهكير حساب انستقرام. هذه الطرق يجب ان تتعلمها كي تحمي نفسك وكي لا تقع ضحية في المستقبل.

  • الطريقة 1 : استخدام الصفحات المزورة لتسجيل الدخول الى حساب الانستقرام .. هذه الصفحة تكون شبيهة الى حد كبير بالصفحة الرسمية لموقع انستقرام .. مع بعض الكلمات التي يقولها لك الهاكر قد تقع ضحية لهذه الخدعة .. مثلا سوف يخبرك الهاكر. انظر الى فضيحة الفنانة ***** ادخل شوف بمجرد ان تدخل من الرابط ستجد ان الصفحة تطلب منك ادخال كلمة السر .. انت طبعا لم تسمع من قبل بالصفحة المزورة سوف تقوم بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور وسو يتم تحويلك الى رابط وهمي. ماحدث في الحقيقة ان المعلومات التي قمت بكتابته عند تسجيل الدخول قد تم ارسالها الى الهاكر.
  • الطريقة 2 : الكل يبحت عن طرق زياردة المتابعين في حساب الانستقرام .. هذا التزايد يجعل الكثيرين يبحثون عن طرق سحرية لزيادة المعجبين .. الهاكرز طورو صفحات مزورة تخبرك انه بامكانك الحصول على الالاف المتتبعين في حسابك على الانستقرام .. كل ما يطلبه منك الموقع ان تقوم بالتسجيل في الموقع بحاسبك الانستقرام .. عندما تقوم بالتسجيل بوووم . لقد تم سرقة حسابك.
  • الطريقة 3 : صناعة هوية مزيفة وارسالها الى الدعم الخاص بشركة انستقرام .. هذه الهوية سوف تكون الضربة القاضية لحسابك بالاخص عندما يكون الشخص متمكن من الفوتشوب قد يزور هوية باسمك ونسبك ومعلوماتك الشخصية تم يرسلها الى دعم الانستقرام ويخبرهم ان حسابك ليس حسابك وسوف ياخدو حسابك ويسلموه له لانه يمتلك ههوية مزورة .. هذه الطريقة تستخدم بشكل كبير في سرقة حسابات المشاهير.

اختراق حساب انستقرام في ثواني بثغره

اختراق حساب انستقرام في ثواني بثغره ممكن ولقد اثبت العديد من المبرمجين قدرتهم على اختراق حسابات الانستقرام في ثواني فقط بثغرات تم اكتشافه .. سنة 2011 كان العديد من الهاكرز يكتشوف ثغرات في موقع انستقرام هذه الثغرات تمكنهم من سرقة اي حساب انستقرام .. احيانا يتم نشر الثغرات للجميع واحيانا يكتفي الهاكر بالثغرة لنفسه ولا يكشفها لاحد .. كل الثغرات التي تم شرحها في اليوتيوب حاليا لا تعمل .. والسبب يرجع الى ان موقع انستقرام التابع للفيسبوك قرر ان يعطي مبالغ مالية ضخمة لكل شخص يجد ثغرة في موقع انستقرام .. دون استخدامها لسرقة حساب ما .. هذه المكافأة جعلت كل الهاكرز لا ينشرون الثغرات بل يقومون بالتبليغ عنها والحصول على مبالغ مالية

أي شخص حاليا يضع فيديو في اليوتيوب تحت عنوان “اختراق حساب انستقرام في ثواني بثغره” فهو ناصاب يريد سرقة حسابك .. وان تنفيذك لاي شرح على حسابك قد يتم سرقته او اغلاقه للابد .. لن تجد أي شخص في العالم يفضل نشر الفيديو مجانا على اليوتيوب بدل ان يقوم بالتبليغ والحصول على مبلغ مالي قد يصل الى 1 مليون دولار.

يمكنك الاطلاع على صفحة اعداء الهدايا المبالية لكل شخص يكتشف ثغرة فيحساب انستقرام او فيسبوك او واتساب [ اضغط هنا ]

اختراق حساب انستقرام في ثواني بثغره
اختراق حساب انستقرام في ثواني بثغره

برنامج لفتح حسابات الانستقرام البرايفت

دعني اكون واضح معك لاخرى مرى .. لا يوجد برنامج لفتح حسابات الانستقرام البرايفت! انت فقط تضيع وقتك في البحت عن برامج سوف تضيع وقتك وجهدك وفي الاخير لن تحصل على النتيجة المترقبة .. انستقرام لديها خوارزميات قوية من الصعب ان يكسرها شخص ويبرمج برنامج يمكنه من فتح حسابات الانستقرام البرايفت. الطريقة الوحيدة الممكنة ولقد شرحتها على موقعنا تحت عنوان ” الاطلاع على صور حسابات الانستقرام البرايفت ” هذه الطريقة اشتغلت مع العديد لا تعتمد على اي برامج لكنها ليست فعالة مع الحسابات التي كانت برايفت من اول يوم .. الطريقة تعمل فقط مع الحسابات التي تحولت الى برايفت خلال اخر 10 ايام .. وتعتمد هذه الطريقة في الاساس على ” محرك البحت جوجل ” بعض المواقع تقوم بحفض كل صور الحسابات لديها في خوادمها وتبقى لفترة لدى ان كان حسابك مفتوح سيأخد الصور الخاصة بك حتى وان قمت باغلاق حسابك وجعله برايفت.

أي شخص يشرح لك طريقة مغايرة فاعلم انه ينوي سرقة حسابك خدها مني نصيحة انا ادرى منك 🙂

رابط تهكير حساب انستقرام بالجوال للايفون

من الناحية التقنية يمكن اختراق الانستقرام عن طريق رابط .. شريطة توفر الشروط التالية .. ان يكون مستخدم الرابط محترف في الاختراق ولديه دراية بالبرمجة .. في الاساس يوجد طريقتين تمكن الهاكرز من سرقة الحسابات عن طريق الروابط .

  1. الطريقة 1 : رابط الصفحة المزورة: كما شرحت في الاعلى يوجد مواقع تقدم لك صفحات مزورة جاهزة .. يستطيع الهاكر ان يرسل الرابط الى الضحية ويستخدم الحيل ” الهندسة الاجتماعية ” ويقنع الشخص بالدخول الى الرابط ويدخل معلوماته .. هذه الطريقة تعمل على جميع الاجهزة ليس الايفون فقط بلالاندرويد والحاسوب وكل الاجهزة. لانها تعتمد في الاساس على ارسال رابط تحصل عليه من مواقع الصفحات المزورة.
  2. الطريقة 2 : استخدام برامج التروجانت على سبيل المثال ” نجرات ” توليد ملف فيروس ورفعه الى احد المواقعلكي يحصل على رابط التحميل المباشر .. ويرسل رابط التحميل المباشر اليك بمجرد ان تقوم بالضغط على الرابط سوف يتم تحميل ملف اليك .. هذا الملف سوف يقوم بسرقة كل بياناتك وتعتبر من بين اخطر طرق المستخدمة في الاختراق.

سؤال وجواب حول اختراق حسابات الانستقرام

اين يمكن الحصول على حسابات انستقرام مع الباسورد ؟
يوجد العديد من المواقع التي تقدم قوائم حسابات تم اختراقها ونشرها بالمجان على الانترنت, في هذه القوام يوجد حسابات انستقرام مع الباسورد.

هل يمكن هكر حساب انستقرام عن طريق الجوال ؟
 نعم يوجد العديد من الطرق التي تمكن الهكر من اختراق حسابات الانستقرام عن طريق الجوال فقط, ويمكن ايضا استخدام البرامج في التجسس على الشخص ومراقبة حساباته بشكل دائم.

هل يوجد برنامج تهكير حساب انستقرام للايفون ؟ لا يوجد برامج تقوم باختراق الحسابات بشكل مباشرة لدى لا تقلق, لكن يوجد برامج تقوم باختراق حسابات الانستقرام بشكل غير مباشر, ويستخدم الهاكرز هذه الطرق من اجل الحصول على اعداد كبير من الحسابات تم بيعها في مواقع اخرى.

من أين يمكنني الحصول على حسابات انستقرام مع الباسورد ؟ يوجد العديد من المواقع التي تقوم بتسريب قوائم حسابات فيسبوك بالاضافة الى حسابات انستقرام, لكن استخدام هذه الحسابات قد يعرض حسابك للاغلاق لانك تستخدم حساب مسروق.

هل يوجد برنامج هكر انستقرام للكمبيوتر ؟ كما اقول دائما كل البرامج التي يتم شرحها في اليوتوب حول اختراق الانستقرام باستخدام برامج على الكمبيوتر فكلها مجرد كذب ولا يجب ان تصدق قل ما يقال في اليوتويب غالبا ما يكون السبب هو ربحي 100%

طريقة تهكير حساب انستقرام للايفون ؟ كل الطرق التي قمنا بشرحها في الاعلى يمكن استخدامها عن طريق الايفون.

هل يوجد برنامج لفتح حسابات الانستقرام البرايفت ؟ لا يوجد اي بنامج يمكنك من فتح الحسابات البرايفت وكل ما يتم شرحه في اليوتوب مجرد خدع لم تعد تعمل, لكنه يمكنك تجربة الطرق التي ذكرتها في الاعلى ستمكنك من الاطلاع على صور اي حساب.

كيفية تهكير حساب انستقرام بدون كمبيوتر ؟

يوجد العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها الاستيلاء على أي حساب انستقرام لأي شخص لكنني طبعا لا استطيه ان اتكلم عنها لانه سيتم اقفال الموقع او ستم اغلاق الثغرات, لكنني سوف اقوم بارسال كتاب Pdf لاي شخص يريد معرفة باقي الطرق كل ما عليك هو ان تترك لنا تعليق مكتوب فيه رأيك بخصوص الموضوع ان يكون الرأي به بعض الكلمات عن الموضوع تم تقوم بكتابة الايمايل الخاص بك الذي تريد ان تتلقى به الكتاب. بالتوفيق للجميع!

كيف اهكر حساب انستقرام بسهوله ؟

يوجد العديد من الطرق التي يستخدمها الهاكرز في عملية تهكير حساب انستقرام هذه الطرق سهلة ويجب على اي شخص ان يعلم بوجودها كي لا يقعل ضحية .. هذه الطرق يمكن لاي شخص تعلم الاختراق حديثا ان يطبقها.

هل يوجد أي ثغرة اختراق انستقرام حاليا ؟

ثغرات اختراق انستقرام عليها مكافأة جد ضخة من شركة انستقرام التابعة للفيسبوك, لدى في حالة قام هاكر معين بايجاد ثغرة اختراق انستقرام سوف يقوم بتبليغ عن الثغرة والحصول على المبلغ المالي الذي قد يصل الى مليون دولار في حالة كانت الثغرة خطيرة.. لدى لن تجد اي شخص يشرح لك ثغرة شغالة في اختراق حسابات انستقرام.

كيف اخترق حساب انستقرام بالجوال ؟

رغم ان الجوال ضعيف الامكانيات في مجال الاختراق الى انه يمكن استخدامه في عملية اختراق حساب الانستقرام .. فمثلا الهاكرز يستطيعون برمجة فيروسات يتم التحكم بها عبر الجوال .. او فقط استخدام الطريقة السهلة وهي انشاء صفحات مزورة عبر الجوال وارسالها الى الضحايا .. لدى لا يجب الاستهانية بمجا يمكن القيام به بالجوال فقط.

هل يمكن اختراق انستقرام termux ؟

ادات Termux تعتبر من بين اهم الادوات التي يستخدمها خبار التهكير وفحص الانظمة ويمكن لشخص المحترف في هذه الادات ان يتمكن من اختراق حساب انستقرام بشكل غير مباشر. اداة Termux تمكنك من اختراق شبكات الواي فاي واعتراض كل البيانات التي تتم من والى شبكة الواي فاي .. اي في حالة كان هناك شخص متصل بشبكة الواي فاي ويستخدم حسابه الانستقرام فهناك احتمالية اعتراض بيانات الباسورد وكشفها.

كيف اخترق حساب انستقرام بسهوله ؟

يوجد العديد من الطرق التي يستخدمها الهاكرز في عملية اختراق حساب انستقرام بسهولة .. من بين الطرق استخدام الهندسة الاجتماعية .. واستخدام الصفحات المزورة .. او اختراق حساب انستقرام عن طريق التروجانت مثل برنامج نجرات الشهير.

هل يمكن تهكير حساب انستقرام برايفت ؟

نعم يمكن تهكير حساب انستقرام برايفت بطرق غير مباشرة .. في حالة اكتشاف ثغرة امية فكل الحسابات بدون استثناء يمكن اختراقها .. اما في حالة كان القصد من السؤال كشف الصور في الحساب فلا يمكن .. لقد شرحة طريقة يمكن من خلالها اختراق حساب انستقرام برايفت وكشف الصور لكنها طريقة محدودة ولا تنجح مع كل الحسابات.

هل يوجد برنامج تهكير انستقرام للاندرويد ؟

لا يوجد اي برنامج تهكير انستقرام للاندرويد واي فيديو يشرح لك طريقة مباشرة فالغرض من الفيديو ربحي او اختراقك انت .. كل البرامج التي توهمك انها بامكانها اختراق حساب الانستقرام بستخدم برامج الاندرويد فهي مجرد خدع .. يمكن استخدام بعض التطبيقات لتوليد تروجانت وارسالها الى الضحايا وسوف تتمكن من التجسس على حساباتهم.

هل يوجد موقع تهكير حسابات انستقرام ؟

لا يوجد اي موقع يمكن من خلالهاا اختراق حساب الانستقرام بشكل مباشر .. كل المواقع التي توهمك بطرق خيالية الغرض منها خداعك .. بعض المواقع الحقيقية التي كانت في السابق كانت تقوم بشراء قوائم حسابات من الانترنت المظلم وتقوم باستخدامها في تنفيذ عمليات الاختراق لكن حاليا لا يوجد اي تسريب منذ سنة 2013 والسبب يرجع الى ان موقع الانستقرام قام بوضع جائزة مالية لكل هكر يكتشف ثغرة امنية تمكنه من اختراق حساب انستقرام بشكل مباشر.

من اي يمكن الحصول على حسابات انستقرام جاهزة مجانا ؟

يوجد العديد من المواقع التي يمكن من خلالها الحصول على حسابات انستقرام جهازة مجانا .. لكن مصدر هذه الحسابات غير معروف ويمكن ان تكون مسروقة او متورطة في قضايا خطيرة وقرر الاشخاص وضع هذه الحسابات مجانا .. لقد قمت بانشاء اقسام مجانية في موقعنا يمكنك البحت عن كلمة ” حسابات مجانية وستجد العديد من المواضيع التي اقدم فيها حسابات مجانية.

كيف يمكن انشاء حسابات انستقرام وهمية ؟

لم يعد بامكان الشخص انشاء حسابات وهمية والسبب يرجع الى ان الانستقرام اوقفت هذه الخاصية لان العديد من الاشخاص يسيؤون استخدم هذه الخاصية لم تعطيلها الى الابد حتى اشعار اخر.

مواضيع اخرى :
كيفية اختراق حسابات الفيسبوك
ماهو الديب ويب +18

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

80 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
MEDEL

ممكن القول ان الموضع جامع في طرق اختراق الانستا
شكرا على الموضوع نتمنى الاستفادة من خبراتك

ضيف
mahdi

حساب مجاني

ضيف
طارق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مالقيت حساب اقدر ادخله

ضيف
اسامة

ممكن تعطيني حساب انستاغرام

ضيف
Dureen

ممكن حساب مجاني

ضيف
Hafith

الشرح ممتاز ومعلومات قيمة مشكور ياغالي
اتمنى الرد وارسال الكتاب اذا تكرمت

ضيف
qrtlx_

معرفت رمز حسابي

Last edited 1 سنة by qrtlx_
ضيف
محمد جويفل

لا احصل على حساب انستجرام

ضيف
جهاد

لم احصل على حساب انستقرام هل من الممكن ان تعطوني حساب ؟

Last edited 10 شهور by gihadh
ضيف
oma

لو سمحتم انا واقع ف مصيبه ولازم اهكر حساب انستا معين عشان اكشف الحقيقه وممكن اتسجن ظلم لو سمحت لو حدا يقدر يساعدني دا رقمي وشكرا 😔01121372654

زر الذهاب إلى الأعلى