خدع احتراف الانستقرام 🔥

طرق تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها ( مع طرق الحماية )

تهكير حساب انستقرام

من أكثر المواضيع التي تثير اهتمام مستعملي برامج التواصل الإجتماعي هو الإختراق، وبما أن النسبة الساحة من سكان العالم الآن تستعمل برامج التواصل الإجتماعي كوسائل أصبحت ضرورية ومهة صار مواضيع اختراق الحسابات تعني أي مستخدم وتثيره، كما هو الحال مع مستعملي تطبيق انستقرام، إذ كثر البحث عن طرق اختراق حساب انستقرام، وجئنا اليوم لتقديم كل الملعومات التفصيلية حول طريقة تهكير حساب انستقرام وطرق الحماية منه.

ملاحظة مهمة/

كما نعلم أن سلوكيات تهكير الحسابات تنشط بكثرة لهذا تجد الجميع يبحث عن طرق اختراق الحسابات هده، وتتعدد الأسباب فهناك من يرغب في معرفة طرق الإختراق هده لتجنها وعدم الوقوع في الحيل التي قد تسبب في سرقة حسابك، وهناك من يرغب في تأطير استعمالات عائلته للانستقرام بشكل لائق، ونعني هنا مراقبة الآباء لنشاطات الأطفال على الانستقرام، وقد لا يكون فعل اختراق حساب انستقرام الزوجة أوالخطيبة مثلا شيء يعارض الخصوصية إدا كان من باب معرفة ما تحب الزوجة والمجالات التي تفضلها وغيرها…

لذا نؤكد على أن مسألة التعرف على طريقة اختراق حساب انستقرام أمر مهم لكل مستخدم من باب التوعية والحماية وليس العكس، فنحن بالتأكيد لا نحرض أو نشجع على أي من هده السلوكيات بل على العكس تماما، غايتا تقديم كل المعلومات التي من شأنها تنوير الزائر حتى وإن إقتضى الأمر شرح مفصل لكيفية تتم عمليات الإختراق قصد تجنبها والحماية منها.

برنامج انستقرام

تهكير حساب انستا

يعد برنامج انستغرام من أكثر مواقع التواصل الإجتماعي الأساسية والأكثر شعبية في العالم، من خلالها يمكن لأي شخص متابعة المنشورات ومشاركتها والتفاعل مها، يتيح لك برنامج انستقرام الكثير من الخصائص من أجل التواصل عن طريق المحادثات أو عبر التفعال مع ما يتم نشره من صور وفيديوهات وقصص لك أن تشاركها أيضا وتعلق عليها.

إمتاز موقع انسغرام بكونه إحترافي لدرجة كبيرة فأشهر الفنانين يتعاملون به، فإذا كان لك شخص مقرب أو مهم وتريد مراقبته ومتابعة جميع ما يفعله على حسابه الخاص في انستغرام يمكنك هذا من خلال بعض الطرق التي سنعرضها.

“للإشارة هذه الطرق ليس لك الحق في إستعمالها إلا إذا كنت مضطرا، فمثلا يجوز لك مراقبة تصرفات أبنائك إذا كانوا في سن المراهقة، وبالتالي الإطلاع على ما يفعلونه دون أن يحسوا بذلك، عدا هذا فلايحق لك التجسس على الغير دون سبب”.

طريقة تهكير انستقرام

تحميل instagram++ تهكير

تستطيع أن تهكر حساب انستقرام أي شخص بسهولة ودون أن يحس بذلك، عن طريق إعتماد بعض البرامج والتي سنقدمها وسنشرح كيفية عملها وفق التالي:

تهكير انستقرام بواسطة برنامج تشفير كلمة مرور انستقرام  mSpy

الأمر سهل للغاية فقط إتبع الخطوات التي سنعرضها، كما أن التطبيق مجاني لا يقبل أي نوع من الشراء أو التحمل فقط:

الخطوة الاولى/

إذهب أولا إلى موقع mSpy من خلال الرابط التالي:

شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد

الخطوة الثانية/

ثم قم بشراء التطبيق باختيار الحزمة المناسبة.

الخطوة الثالثة/

بعد هذا ستصلك رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك، به رمز لتأكد مع رابطٍ للوحة تحكم mSpy، إنطلاقا من هنا يمكنك الإطلاع على تفاصيل تسجيل الدخول.

الخطوة الرابعة/

من أجل أن تعرف كيف تنصب mSpy على هاتفك “الهذف” قم بالولوج إلى لوحة التحكم.

الخطوة الخامسة/

لديك دليل يشرح جميع التفاصيل إطلع عليه.

الخطوة السادسة/

الآن وبعد أن نصبت البرنامج على هاتف “الهذف”، بكل بساطة ستدخل إلى حسابه الخاص عن طريق لوحة التحكم.

الخطوة السابعة/

لتتأكد أدخل على حساب الانستقرام لتشاهد الصور والرسائل.

الخطوة الثامنة/

قم تفعيل ميزة keylogging بواسطتها تستكيع أن ترى أي نقرةٍ على لوحة مفاتيح “الهدف” ثم  الحصول على كلمة السر، وبالتالي الدخول لى حساب الهذف والمراقبت أي والتحكم فيه دون أن يدري أي شيء.

يمكنك معرفة جميع التفاصيل حول برنامج mSpy في

تهكير انستقرام عن طريق نسيان كلمة المرور Forgot Password

تهكير حساب انستا

من أشهر الطرق التي يلجأ إليها البعض، لأنها سهلة وفعالة إلى حد ما، حتى وإن كنت تجهل هذه الطريقة يمكنك إتباع الخطوات التالية:

أولا/

إذهب إلى تطبيق انستقرام على هاتفك الذكي ، قم بفتحه.

ثانيا/

من بين الإختيارات التي ستظهر أمامك أنقر على كلمة أضف حساب ” Add account “.

ثالثا/

بعد أن تفتح أمامك  صفحة الدخول، قم بالضغط على “اسم المستخدم المستهذف”، إذا كنت لا تعرف كلمة المرور، إذهب إلى ” Get help signing in ” وأنقر عليها.

رابعا/

أمامك الأن خيار الرسائل SMS أنقر عليه، أو قم بإدخال رقم هاتفك.

خامسا/

 بعد هذا سيظهر أمامك رابط من خلاله يمكنك إعادة وضع كلمة سر جديدة على هاتفك الخاص.

سادسا/

قم بفتح الرسالة ثم إضغط على الرابط لفتح خيارChange Password .

سابعا/

بعد أن تعين كلمة مرور جديدة يبقى عليك تأكيدها وسيفتح الحساب على هاتفك.

اختراق كلمة المرور انستقرام “الهدف” باستخدام Flexispy Key Logger

تهكير حساب انستا بثواني

إذا كنت لا تملك أي خبرة في مجال الإختراق فلا تقلق لأن هذا التطبيق لا يحتاج أي مهارات لإستخدامه لأنه في غاية السهولة وسنظهر لك هذا الشرح، لكن أهم شيء في عملية الإختراق هذه هو تثبيت التطبيق على هاتف الشخص المستهذف والباقي ستكتشفه في الخطوات التالية:

أول شيء تقوم به هو أن تحدد الهذف الذي تريد أن تخترق حسابه.

بعد هذا حاول جاهدا أن تثبت تطبيق Flexispy Keylogger على هاتف “الهدف” بدون أي علم بهذا.

يمكنك الآن أن تلج إلى هاتف الشخص المستهذف وتراقب جميع تحركاته ونشاطاته، فتطبيق Keylogger يعمل على تتبع كل ضغطة يقوم بها الهذف لتحصل أنت بدورك على تقرير مفصل عن هذه التحركات، فإذا قام المستهذف بالدخول على انستقرام يتصلك جميع الإشعارات أنت أيضا على هاتفك الخاص.

تهكير حساب انستقرام بواسطة  ighack

برنامج تهكير حسابات انستا

تبرز قوة هذا التطبيق في مصداقيته أكثر من فعاليته في الإختراق، من خلاله تستطيع تشفير كلمة السر لأي حساب انستقرام بسهولة ومجانا، والأهم من كل هذا أنه لا يتطلب التحميل أو المعاينة، يمكنك إستخدامه وفق التالي:

  1. توجه إلى موقع الرسمي ل ighack تم إضغط على كلمة ” Start Hack.” لبدأ عملية الإختراق.
  2. إذا طلب منك النظام كتابة إسم الهذف الذي تريد إختراقه أكتب إسمه، ثم انقر على كلمة “اختراق” Hack..
  3. هنا يبقى عليك الإنتظار فقط فالبرنامج سيتم ما تبقى، إذ سيعمل خادم ighack بالإتصال مع خادم انستقرام، ثم يبحث على كلمة السر في بيانات انستقرام بالملائمة مع عنوان اسم المستخدم “IDD”.
  4. بعد أن ينتهي البرنامج من عملية إستخلاص البيانات سيقوم بتحويلها تلقائيا.
  5. في الأخير ستحصل على كملة المرور للحساب المستهذف، بعد أن سريلها لك التطبيق، بكيفية جد آمنة لأن التطبيق يمحو أي آثر للإختراق.

طرق الحماية من سرقة حساب انستقرام سهلة

بالطبع أن عملية تهكير حساب انستقرام تأتي من ثغرات يتركها المستخدم المستهذف، أو من حيل رخيصة يقع ضحيتها، أما بخصوص عمليات الإختراق الإحترافية والتي تتم من طرف أشخاص لها خبرة في مجال البرمجة والإختراق فهي جد قليلة جدا، ومع ذلك يمكنك حماية نفسها منها، من جهة أخرى معرفة الطرق الشائعة لتهكير لسرقة الحسابات هي أو مفتاح لحماية حسابك من التهكير وهذا ما تفصلنا في شرحه في الأعلى، وسنكمل الآن الشرح حول الطرق التي من خلالها تحمي حساب انستقرام الخاص بك من التهكير والسرقة تابع.

كيف تحمي حسابك من الصفحات المزورة

اختراق كلمة سر انستقرام الهدف باستخدام flexispy keylogger

من أشهر الخدع والحيل التي يستعملها الأشخاص الخبيثة التي تسعى إلى سرقة حسابات انستقرام هي الصفحات المزورة، هذه الصفحات تكون في الحقيقة مجرد فخ ملغوم ما أن يقم الضحية بالدخول إليها حتى يتم تهكير حساب انستقرام الخاص به، وهده الحيلة مع الأسف يقع ضحيتها الالاف من مستخدمي انستقرام.

هناك بعض المخترقين ينجحون في تصميم صفحات مزورة مماثلة لصفحات مشهورة ومعروفة تقدم محتويات مختلفة، وهكذا ينخدع الأعلبية فتتم سرقة حساباتهم، لذا لا تغتر أبدا بالصفحات التي تمنح المتابعين مجانا أو بها عنواين مثيرة وما إلى ذلك، لكن مع هدا تستطيع حماية نفسك وحسابك من الإختراق عبر اتباع تعليمات بسيطة للغاية.

الأمر يعتمد على تجنب الدخول إلى هدا النوع من الصفحات عن طريق عدم الضغط على الروابط التي يتم إرسالها من أي جهة مجهولة، أو غير معرفة سواء على الفيس بوك او الواتس اب أو مسنجر و تويتر وغيرها..، ضرورة التأكد من الروابط المشكوك في أمرها خاصة التي تدعي منح متتبعين أو الزيادة في عدد لايكات أو غيرها.

في حالة ما إذا توصلت برابط من طرف صفحة مجددة سواء صفحة على الفيس بوك أو بايبال وغيرها، لا تقدم على الولوج إليها وإحذر من الصفحات التي تطالبك بإدخال معلوماتك أو الراوبط التي تؤكد عليك ادخال معلومات التسجيل، قد تبدوا هذه الأمور بديهية لكن الإنتباه لها مهم لأن معظم عمليات اختراق حساب انستقرام تتم عبر هده الحيل الرخصية.

الحماية من اختراق انستقرام باستخدام فيسبوك

هكر انستا

المعلوم الآن أن تطبيق انستقرام هو برنامج تابع لشركة فيس بوك، هذه الأخيرة التي عملت على اضافة الكثير من المزايا المشتركة بين انستقرام والفيس بوك، في الحقيقة هدا المعطى جعل من عملية استخدام انستقرام أمر رائع وممتع أكثر خاصة على مستوى مشاركة الصور والقصص وغيرها..، لكن مع الأسف هذا من جهة أخرى جعل من عملية تهكير انستقرام أكثر على الفيس بوك ولك أن تكتشف كيف يتم هذا؟

المميز الآن أن عملية تسجيل الدخول على تطبيق انستقرام تتم فقط من خلال الفيسبوك خاصية التسجيل عبر faceboock، هذه العملية تغنيك عن انشاء أي حساب وغيرها من الإجراءات الأخرى، لكن بهدا يكون حسابك انستقرام مرتبط مع الفيس بوك، وبالتالي عملية تهكير حساب الفيس بوك التي يقوم بها الهاكر المحترفين والهوات تمكنهم من الوصول إلى كافة الحسابات المرتبطة به، وعلى رأسها حساب انستقرام والحسابات الخاصة بالألعاب كفري فاير وببجي وغيرها…

أما بخصوص طرق اختراق الفيس بوك فهي الأكثر شيوعا ونجاحا على الإطلاق والتي تتم يوميا لذا عليك الحذر منها، والأهم أن هذه الطرق يمكن أن يخدعك بها أشخاص عادية جدا ويسرقون حسابك والحسابات المرتبطة به وعلى رأسها انستقرام، ولك أن تتابع أكثر عن موضوع اختراق الفيس بوك من خلال موضوعنا السابق : اختراق فيسبوك عن طريق الهاتف ستجد طرق سهلة وطرق أخرى صعبة لاختراق فيسبوك، ستجد طرق سهلة جد كنت غافلا عنها، أنصحك بالدخول إليه.

الحماية من هذا/

حتى تتمكن من تعزيز حماية حسابك فيس بوك لكي تتجنب سرقته ومعه سرقة انستقرام عليك أن تقوم بالتعديل على عدد من المعلومات الشخصية الخاصة بحسابك، على رأسها إعادة تعيين كلمة مرور قوية تتكون من حروف صغيرة وكبيرة وأرقام ورموز يصعب اختراقها أو تخمينها، أيضا القيام بإخفاء جميع المعلومات المهمة الظاهرة على بروفايلك فيسبوك ك:

  • البريد الالكتروني
  • رقم الهاتف
  • تاريخ الميلاد، يمكن اختراق الفيس بوك بمعرفة الايميل وتاريخ الميلاد
  • حتى الأصدقاء قم بإخفاءهم، لأن بعض المحترفين يمكنهم اختراق الحساب فقط من خلال الأصدقاء.

ختاما

برنامج تهكير الانستقرام

إلى هنا نكون قد أنهينا موضوعنا حول طريقة اختراق حساب انستقرام، تابعنا معا كل الحيل والطرق التي يستعملها الهاكر وغيرهم لسرقة الحسابات ومنها تعرفنا على كل الطرق التي من خلالها تستطيع حماية حسابك من السرقة، كما ترى هناك الكثير من المعلومات التي يجب مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة، وعليه الحد من سلوكيات اختراق حسابات الأشخاص,

يمكنك المساهمة في هدا عبر مشاركة المقال وتوعية المستخدم بطرق الاحتراق وخطورتها وكيف تتم، وبالتالي معرفة سبل الحماية منها، يمكنك طرح رايك في التعليمات.

مع موضوع آخر شكرا لتتعبكم.

Subscribe
نبّهني عن

15 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments