موقع توليد بطاقات جوجل بلاي

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي
موقع توليد بطاقات جوجل بلاي

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي, أحد اكثر الاشياء التي يبحث عنها عشاق بطاقات جوجل بلاي مجانا .. لدى قررنا ان نقوم بشرح بعض النقاط المهمة التي سوف تجعلك تتراجع عن البحت عن مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي.. سوف تكتشف اليوم حقائق لاول مرة يتم كشفها .. حصريا على موقع الهاكرز !

تابع الشرح وسوف تكتشف كيف تحصل على بطاقات جوجل بلاي شغالة 100%

عناصر المقال:

1- ماهي مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي ؟
2- خطورة استخدام بطاقات جوجل بلاي تم توليدها عبر المواقع
3- كيف احصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا

ماهي مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي ؟

ان كنت تطرح السؤال ولا تعرف الجواب فهذا يعني انك لم تتطلع على الموضوعين السابقين تحت عنوان ” سرقة بطاقات جوجل بلاي ” وموضوع ” اكواد بطاقات جوجل بلاي ” في المواضيع السابقة لقد ذكرنا ان موقع توليد بطاقات جوجل قد تكون السبب في اغلاق حسابك في أي لعبة .. كيف ؟ دعني اشرح لك.

مواقع توليد بطاقات جوجل تقوم بتوليد اكواد بطاقات جوجل بلاي عشوائية متكونة من 20 كود ارقام وحروف .. هذه الاكواد تكون عشوائية ويتم توليد ملايين الاكواد .. هذه الاكواد لنفترض ان 1 مليون كود تم توليده على الاقل سوف يكون هناك احتمال ان يكون 3 اكواد حقيقية وتشتغل ” مسألة احتمال فقط .. عندما يتم توليد اكواد بطاقات جوجل بلاي بالملايين يتم استخدام مواقع فحص البطاقات ويتم اكتشاف ان بعد الاكواد التي تم توليدها صالحة وبها رصيد .. عندما يتم استخدام الرصيد في هذه البطاقات في اي لعبة وتم اكتشاف امرك سوف يتم اغلاق حسابك في اللعبة نهائيا.

خطورة استخدام بطاقات جوجل بلاي تم توليدها عبر المواقع

في حالة قمت سابقا باستخدام احد البطاقات التلي يتم توليدها عبر مواقع توليد بطاقات جوجل فقد يتم حظر حسابك بعد عدة محاولات .. لان تطبيق جوجل بلاي يتيح لك تجربة عدد محدد من الاكواد كل دقيقة .. وفي حالة قمت بتجربة اكثرمن كود خلال دقيقة واحدة قد يتم تعليق حسابك لانك تستخدم اكواد وهمية .. بعض الهاكرز يقومو بتطوير برامج تقوم بفحص بطاقات جوجل بلاي هذه البرامج تمكنهم من تجربة ملايين البطاقات خلال وقت قصير وكشف البطاقات التي تعمل من بين ملايين البطاقات .. رغم ان هذه الطريقة فعالة الى انه رغم ذلك يبقى هناك خطير كبير على من يقوم باستخدام هذه البطاقات .. على سبيل المثال عندما يقوم شخص ما من دولة معينة بشراء بطاقة حقيقية من متجر معينة سوف يقوم باستخدام الكود في البطاقة ..

عندما يقوم بتجربة الكود ويكتشف ان الكود لا يعمل وان رصيد البطاقة تم استخدامه من قبل سوف يقوم بالتبليغ عن البطاقة في موقع جوجل بلاي .. هنا سوف تقوم شركة جوجل بلاي بتعقب الحساب الذي استخدمت فيه البطاقة وسوف يتم اغلاقه نهائيا .. ايضا سوف يتم اغلاق سحاب اللعبة التي تم استخدام فيها بطاقة جوجل بلاي المهكرة .. وهنا سوف تتسبب في اغلاق حساباتك كلها المربوطة بحساب جوجل بلاي.

لهذا السبب دائما ما اخبركم انه لايجب ان تقوم باستخدام البطاقات المسروقة .. وتعلم طرق الحصول على الطاقات الحقيقية المجانية لانها الطريقة الوحيدة من اجل الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

لقد شرحت العديد من المواضيع التي اتكلم فيها عن امكانية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

كيف احصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا

العديد من الاشخاص لا يعرفون حقيقية بطاقات جوجل بلاي ولم شركة جوجل تنشر بطاقات جوجل بلاي .. بطاقات جوجل بلاي في الاصل يتم اعطائها مجانا للمستخدمين والشركات .. كيف .؟ مجانا ؟؟ نعم شركة جوجل اطلقت هذه البطاقات لكي يحصلعليها الاشخاص مجانا من الشركات لكن طبعا في الدول العربية يتم استخدام هذه البطاقات بشكل مخالف قوانين استخدامها فمثلا كل الدول العربية ممنوعة من استخدام خدمة جوجل بلاي لانها تقوم ببيع البطاقات بدل اعطائها مجانا للمستخدمين .. دعني اشرح لك!

جوجل بلاي تعطي للشكرات مثلا شركة سامسونع تعطيها بطاقات جوجل بلاي بنصف الثمن مثلابطاقة 50 دولار تعطيها لشركات ب 25 دولار وتشترط عليها انها سوف تقوم باعطاء هذه البطاقات لزبناء الاوفياء مثلا ان اشتريت 3 هواتف من شركة سامسونغ سوف تحصل علىبطاقة جوجل بلاي بها رصيد 50 دولار هذا الرصيد لا يمكنك استخدامه سوى في الشراء من متجر جوجل بلاي .. لكن ما يحدث في الوطن العربي العكس .. الشركات تقوم بشراء البطاقات بنصف الثمن تم تقوم ببيعها لزبناء باعلى من السعر مثلا بطاقة جوجل بلاي 10$ تقوم بشرائها ب 5 دولار وتبيعها للاشخاص ب 12 دولار .. وهذا ظلم لهذا قامت شركة جوجل بحجب الخدمة عن كل الدول ما عدى الامارات والسعودية ..

السؤال مطروح الان كيف احصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا ؟

1- نقوم كل اسبوع بنشر بطاقات جوجل بلاي مجانا على موقعنا .. طبعا سوف يكون لديك العديد من الاسئلة حول من اين نحصل على بطاقات جوجل بلاي ؟ ماذا نستفيد نحن من نشر بطاقات جوجل بلاي .. كل الاسئلة تمت الاجابة عنها وسوف تكتشف حقيقة بطاقات جوجل بلاي وكيف يستخدمها محترفو الالعاب.

تعرف على الطرق التي نسنتخدمها من اجل الحصول على البطاقات مجانا .. طرق يمكنك انت ايضا ان تستخدمها لتحصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا

مواضيع اخرى يمكنك الاطلاع لاحقا.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

10 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
عمار

السلام عليكم؛ محتاج حساب فيس بوك قديم، يكون من الجزائر ويكون لبنت، أحب أشتغل بيه جزاك الله خيرا

ضيف
Khaled

شكرا شكرا على كل مقدمته لانا و

ضيف
Houssam Snnsn

السلام عليكم
اخي عندي حساب فيسبوك اريد اخترقه ممكن مساعدة

ضيف
YAHYA

مرحبا يا أدمن موقع هاكرز
لدي طلب بسيط هو أن تعطوني حساب فري فاير به الكتير من اليت باصات والسكينات النادرة متل سكن الكريمينيل والهيب هوب ليس من ضروري أن يكون مشحون فقط يكن قديم وبه سكينات نادرة جدا كما أخبرتكم .
و بالمقابلسأكون سعيدا بعمل اعلان مجاني لكم على اثنتين من أفضل مدوناتي التقنية والتي تجلب أكثر من 30000 الف زائر شهريا لكل مدونة و بالتالي سيكون الزوار ذوي جودة عالية جدا.
أتمنى منكم اجابة سريعة وشكرااا

ضيف
Redha

1070868943 id
ارسلو لي بعض جواهر فري فاير بليييييز عمري ما شحنت 😢

ضيف
ادم

اول تعليق من المغرب ارجوك رابط متصفح بطاقات و المولد

ضيف
ayoub

شكرا على مجهودك
ممكن تعطيني بطاقة كوكل بلي

ضيف
Armani

شكرا على الشرح هل يمكن تبعثلي كارت جوجل بلاي

ضيف
Ismael

احتاج بطاقة غوغل بلاي ان كان ممكن ارسل لي واحدة

ضيف
Ahmed rizonex

والله انا عايز بطاقة قوقل بلاي بس ماةاكدر اجيب ممكن تعطوني واحد ارجوووكم انا احب المقع دا كتير وكل مرة اتصفح فية اونا اشكركم كتييير كان لبيتو لي طلبي

زر الذهاب إلى الأعلى