كيف تهكر حساب انستقرام بسهوله

كيف تهكر حساب انستقرام بسهوله
كيف تهكر حساب انستقرام بسهوله

كيف تهكر حساب انستقرام بسهوله ؟ سوف نحاول ان نجيب عن هذا السؤال بشكل تقني ونكشف لكم الطرق الحقيقية الصادقة التي يستخدمها الهاكرز في عملية تهكير حسابات الانستقرام بشكل سهلا مرورا بالطرق الصعبة التي تتطلب خبرة كبييرة في مجال التهكير.

قبل ان نتطرق الى شرح الطرق المرجو الاطلاع على الموضوع السابق تحت عنوان ” تهكير الانستقرام ” لقد تكلمنا فيها عن اقوى الطرق الحالة التي يستخدمها الهاكرز في عملية سرقة حسابات الانستقرام يجب ان تحذر من ان تكون ضحية لطرق التي تكلمت عنها.

أحد الطرق المعرفة في مجال التهكير السهل هي الصفحات المزورة.

تهكير حسابات الانستقرام بسهولة عن طريق الصفحات المزورة

ان كانت هذه اول مرة تسمع بالصفحات المزورة .. فانت جد مبتدىء في مجال التهكير وربما تكون قد وقعت سابقا ضحية لتهكير عن طريق الصفحة المزورة .. الصفحة المزورة باختصار هي مواقع الكتروني سبيه للانستقرام عندما تقوم بالدخول اليه والتسجيل في حسابك الانستقرام يتم ارسال المعلومات الى الهكر .. اليك مثال بسيط عن الصفحة المزورة لكن لموقع الفيسبوك.

صفحات مزورة 2019

الصورة في الاعلى مثال بسيط لصفحات المزورة ولا يوجد فرق بين الصفحة سوى في الرابط .. فمثلا هاكر سوف يررسل لك صفحة مزورة ويخبرك مثلا ” ادخل الرابط التالي وشوف فضيحة **** ” طبعا الفضول ورغبتك في معرفة الفضيحة سوف تدخل الى الرابط وسوف يطلب منك التسجيل الدخول الى حسابك .. عندما تقوم بكتابة معلومات حسابك ” اسم المستخدم وكلمة المرور ” سوف ترسلها الى الهاكر دون ان تلاحظ انك ادخلت معلومات في موقع صفحة مزورة .. هذه الطريقة لا تزال تشتغل ويستخدمها العديد من الاشخاص في سرقة حسابات الفيسبوك والحسابات الاخرى ويجب على اي شخص ان يعلم بوجودها كي لا يتم اختراق حسابه في المستقبل.

من أجل تفاصيل اكثر يمكنك الاطلاع على الموضوع التالي : مواقع صفحات مزورة

تهكير حسابات الانستقرام بسهولة عن طريق التروجانت

njrat 2019

احد الطرق الشهيرة الاخرى التي يستخدمها الهاكرز في سرقة الحسابات هي استخدام برامج التروجانت المشهيرة ايضا فيروسات ” حصان طروادة ” هذه الفيروسات تكون عبارة عن برنامج هكر بسيط تقوم بتوليده في جهازك عن طريق بعض البرامج وتقوم بارسال البرنامج الى شخص معين .. عندما يقوم الشخص بفتح الملف يتم اختراق جهازك سواء الهاتف او الكمبيوتر وبمجرد ان يفتح البرنامج او الملف على حاسوبه سوف يتمكن الهاكر من الاطلاع على كل ما يجري في جهاز الشخص حتى انه يمكنه من فتح كامرة الهاتف والتجسس على الشخص.

لقد تكلمت في السابق في موضوع مفصل عن كيف يتمكن الهاكرز من استخدام برنامج “نجرات” في اختراق العديد من الاجهزة وتهكير حسابات الانستقرام بسهولة.

من أجل تفاصيل اكثر يمكنك الاطلاع الموضوع التالي: تحميل برنامج التروجانت

تهكير حساب انستقرام بسهولة عن طريق الهندسة الاجتماعية

أحد الطرق الاخرى السهلة التي يستخدمها الهاكرز في سرقة حسابات الانستقرام بسهولة انهم يستخدمون الذكاء الاجتماعي او ما يطلق عليه ب الهندسة الاجتماعية .. ان كانت هذه اول مرة تسمع بالهندسة الاجتماعية فانصحك بالاطلاع على الفيديو التالي به توضيح بسيط عن طريقة عمل الهندسة الاجتماعية.

مثال بسيط لبعض الطرق التي يستخدمها الهاكر زفي استخدام الهندسة الاجتماعية لسرقة الحسابات بشكل ذكي .. مثلا لنفترض ان هناك حساب انستقرام به 20الف متابع ويريد الهكر ان يقوم بتهكير هذا الحساب .. سوف يقوم بمراسلة هذا الحساب عبر اليميل الخاص به ويخبره مثلا ” نحن شركة *** يعجبنا حسابك في الانستقرام ونريد منك ان تقوم بالتسجيل في موقعنا حتى تتمكن من الحصول على متتبعين جدد او من اجل ان نرسل لك اغراض مجانية تقوم بعمل مراجعة لها ونشر صورها على حسابك ” هنا الهاكر استخدم حاجة الشخص الى متابعين جدد او انه لن يرفض هذا الطلب . عندما يقوم الشخص بالدخول الى الحساب سوف وتسجيل في الموقع سوف يتم سرقة معلومات حسابه واستخدامها ضده من اجر تهكير الحساب بسهولة.

تهكير حساب انستقرام بسهولة عن طريق انتحال الشخصية

صدق او لا تصدق ان هذه الطريقة أحد اكثر الطرق الخطيرة في مجال تهكير حسابات الانستقرام .. وتستخدم هذه الطريقة سرقة العديد من الحسابات الكبيرة مثلا حسابات الفناننين والمشاهير والشخصيات المهمة .. كل ما يتطلبه الامر ان يكون الشخص محترف في تزوير بطاقات الهوية وسوف يتمكن من سرقة اقوى الحسابات مهم كان عدد المتتبعين .. اليك مثال بسيط لبطاقات الهوية المزورة كي تذكر خطورة الامر.

هذه البطاقة فارغة ..

هوية مصرية جاهزة فارغة

البطاقة التالية مزورة ويمكن استخدامها في انتحال الشخصية ..

هوية مصرية فارغة

كما قلت ان لم تقم بتفعيل حسابك في الانستقرام ببطاقة هوية فهناك احتمال كبير ان يتم اختراق حسابك بسهولة من طرف الهاكرز ولن تستطيع من استرجاع حسابك لانه الهاكر قام بارسال هوية مزورة باسم ونسبك ومعلوماتك كما لو انها حقيقية.

تهكير حساب انستقرام بسهولة عن طريق التبليغ عن الحساب

أحد الطرق الاخرى هو ان يتم اغلاق حسابك عن طريق التبليغ .. يكفي ان يكون للهاكر العديد من حسابات الانستقرام مثلا 10 حسابات وان يقوم بالتبليغ عن حسابك مثلا ان يخبر الدعم الخاص بالانستقرام ان حسابك سقوم بانتحال شخصية او انه حساب مزيف وسوف يتم اغلاق حسابك ويطالبك الانستقرام بان تقوم باثبات هويتك كي تتمكن من استرجاع حسابك .. في حالة لم تقم بتأكيد هويتك سوف يتم حذف حسابك نهائيا من الانستقرام .. وسوف يقوم الهاكر بانشاء حساب جديد بنفس الاسم والمعلومات ويسرق مكانك في الانستقرام ولن تتمكن من استرجاع حسابك .. بالاخص ان قام الشخص باسترجاع الحساب بستخدما هوية مزورة كما ذكرت في الاعلى فهي تعتبر اخطر واقوى طرق يستخدمها الهاكرز.

مواضيع اخرى يمكنك الاطلاع عليها وسوف تستفيد الكثير من المعلومات:

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى