كيف تتم سرقة بطاقات جوجل بلاي ؟

سرقة بطاقات جوجل بلاي
سرقة بطاقات جوجل بلاي

الغرض من المقال تعليمين ونحن غير مسؤولين عن قيامك بعمليات سرقة بطاقات جوجل بلاي!

كيف تتم عملية سرقة بطاقات جوجل بلاي
مخاطر استخدام بطاقات جوجل بلاي مسروقة

مرحبا بكم متببعي موقع الهاكرز .. اليوم سوف نتكلم عن درس جديد سوف نشرح فيه بعض الامور عن بطاقات جوجل بلاي .. كما تعلمون ان بطاقات جوجل بلاي اصبحت من بين الامور المهمة التي يحتاجها اي شخص يريد شحن حساباته في أي لعبة .. على سبيل المثال لعبة فري فاير او ببجي .. لذيك قمنا بشرح 19 طريقة تمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

شاهد الشرح: كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا (بشكل قانوني)

بعد ان شرحنا الطرق تمكن العديد من الاشخاص من تعلم طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا دون الحاجة الى شرائها بمبالغ ضخمة .. على سبيل مثل لدينا عضو من دولة تونس تمكن من الحصول على اكثر من 400 بطاقة جوجل بلاي عبر تتبع الخطوات في موضوع ” بطاقات جوجل بلاي مجانا في تونس ” ..

العديد من الاشخاص قامو بالتعليقا في المواضيع مطالبين بان نقوم بشرح طريقة سرقة بطاقات جوجل بلاي لدى قررنا ان نقوم بكتابة موضوع نتكلم عن فيه عن من يقومون بسرقة بطاقات جوجل بلاي وكيف يقومون بالعملية..

كيف تتم عملية سرقة بطاقات جوجل بلاي

كما نعلم جميعا ان بطاقات جوجل بلاي عبارة عن ورقة وبها كود في الخلف .. بمجرد ان تقوم بحك البطاقة سوف تتمكن من كشف كود متكون من عدد من الارقام والحروف .. هذه الارقام بعد ادخالها في تطبيق جوجل بلاي سوف تتمكن من الحصول على رصيد البطاقة في حسابك.. هذه الاكواد يمكن تخمينها عبر برامج تخمين اكواد بطاقات جوجل بلاي .. مثلا الهاكرز لديهم برامج قوية وحواسيب تمكنهم من تخمين اكواد بطاقات جوجل بلاي باعداد كبيرة قد تصل الى تخمين 1 مليون كود بطاقة جوجل بلاي .. طبعا سوف تقول كل هذه الاكواد مجدر تخمينات كيف يمكن ان يكشف الكود الصحيح من بين 1 مليون كود تم تخمينه ..

بما ان الهاكرز يستطيعون برمجة برامج تخمين بطاقات جوجل بلاي فيمكنهم ايضا ان يقومو ببرمجة برامج تقوم بفحص اكواد بطاقات جوجل بلاي .. بحيت كل ما على الهاكرز سوى ان يقومو بوضع 1 مليون كود جوجل بلاي في برنامج فحص الاكواد وسوف يتم فحصها وكشف الاكواد التي تعمل .. وحذف الاكواد التي لا تعمل. بهذه الطريقة فقط وباستخدام حواسيب عملاقة دات امكانيات كبيرة سوف يتمكن الهاكر من الحصول على الاف بطاقات جوجل بلاي المسروقة.

شاهد الفيديو التالي مجرد مثال بسيط لكيف تتم العملية.

تمكن الهاكرز من تخمين اكواد بطاقات جوجل بلاي يتسبب في خسارة كبيرة لشركة جوجل بلاي .. فمثلا عندما يقوم شخص ما بشراء بطاقة جوجل بلاي بها رصيد .. عندما يقوم بكشف الكود في البطاقة واستخدامه يكتشف ان الكود لا يعمل او ان رصيد البطاقة قد استخدم من قبل رغم ان البطاقة لم يتم حك الكود الخاص بها. هنا سوف نطرح سؤال ما هي مخاطر استخدام بطاقات جوجل بلاي مسروقة .

مخاطر استخدام بطاقات جوجل بلاي مسروقة

عندما يتمكن الهاكرز الاسود من سرقة بطاقات جوجل بلاي باعداد كبيرة غالبا ما يقوم ببيعها لاشخاص اخرين بدون ان يهتم ما قد يحصل لمن يستخدم البطاقات .. فمثلا عندما يشتري شخص ما بطاقات جوجل بلاي المسروقة ويقوم باستخدامها في شحن لعبة معينة .. بعد فترة عندما يقوم شخص ما بشراء بطاقة ويكتشف ان رصيدها قد استخدم من قبل سوف يقوم بتبليغ شركة جوجل بلاي .. سوف تظالب الشخص ان يقوم باعطائها صورة للبطاقة الحقيقية وكل بطاقة يكون تحتها كود بهذا الشكل.

بعد ان يقوم الشخص بتقديم هذا الكود سوف تتأكد شركة جوجل بلاي انه فعلا صاحب البطاقة وسوف يتم فحص الحساب الذي تم استخدام الكود فيه ليكتشفو ان الشخص الذي قام باستخدام كود بطاقة جوجل بلاي المسروق .. سوف يقومون باغلاق حسابه بشكل نهائي .. ولن تتمكن من فتح حسابك في اللعبة لانك استخدمت بطاقات جوجل بلاي المسروقة في اللعبة.

حتى الان لا يوجد اي موقع عربي او فيديو عربي يتكلم عن هذه المخاطر لدى قررنا ان نكون الاول ونحذركم من استخدام هذه البطائق المسروقة .. رغم انني استغرب لم يوف تقوم باستخدام بطاقات جوجل بلاي مسروقة وانت بستطاعتك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا عبر موقعنا .. للاشارة فقط لقد شرحنا لكم كيف نحصل على البطاقات وان كل الاكواد التي نقوم بشرحها هي اكواد بطاقات جوجل بلاي قمنا بشرائها من اموال ارباح موقع الهاكرز .. يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر عبر موضوع : بطاقات جوجل بلاي مجانا .

المصادر: معلومة

يمكنك ايضا الاطلاع على المواضيع التالية:

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
MR_XX

لآ استطيع تسجيل الدخول وهل يمكنك أن تعطيني بطاقة جوجل

ضيف
MR_XX

لا استطيع تسجيل الدخول وهل يمكنك أن تعطيني بطاقة جوجل بلاي

ضيف
Mohamed

ممكن بطاقه جوجل بلاي والله نفسي اشحن وشكرا لمجهوداتكم العظيمه دي

ضيف
Angela

ممكن حساب فري فاير

زر الذهاب إلى الأعلى