كيف يتم اخترق واي فاي الجيران ؟

كيف اخترق واي فاي الجيران ؟

كيف اخترق واي فاي الجيران

اختراق واي فاي الجيران احد اهم كلمات البحت التي يتم البحت عنها في جوجل كما انه يتم طرح السؤال دائما في التعليقات, بحيت يريد الكل معرفة كيف يتم اختراق واي فاي الجيران حتى وان كان الواي فاي مخفي او محمي بكلمة سر قوية, او حتى وان كان الواي فاي يستخدم تشفير متطور. في هذا الموضوع سوف نوضح لكم الادوات التي يتم استخدامها في عملية اختراق الواي فاي لكي تستفيدو وفي نفس الوقت تقومو بحماية انفسكم من ان يتم اختراقكم من طرف الجيران.

كيف يتم اختراق واي فاي الجيران ؟

تتم عملية اختراق واي فاي الجيران عبر القيام بهجمات ضد الشبكة ويتم استخدام تطبيقات هكر واي فاي وبرامج وقد تطرقنا الي كل الطرق الممكنة لاختراق واي فاي الجيران في المقال التالي: هكر واي فاي 

بالنسبة لتطبيقات تبقى فعالياتها محدودة جدة لكون ان الهاتف ليس لديه امكانيات قوية مقارنة مع الحاسوب. لدى اغلب عمليات اختراق الواي فاي الجيران خاصة تتم عبر الحاسوب.

موضوع مهم: ادوات اختراق الواي فاي 

كيف احمي نفسي من ان يتم اختراق واي فاي من طرق الجيران ؟

في الحقيقة لا يوجد وسيلة حتى الان قد تمنع اي هكر محترف من اختراق الواي فاي الخاص بكم. لكن على الاقل يمكنك اخفاء الواي ووضعة كلمة سر قوية. وفي حالة كان لديك روتور قوي يمكنك تحديد عناوين الماك ادرس المسموح لها بالاتصال بالواي فاي وهذا ما سوف نقوم بشرحه في الفيديو التالي:

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى