تعلم الحماية 🛡️جميع اكواد الهاتف

كود صيني ملغم تيك توك هل حقيقة ام مجرد كدب

كود صيني ملغم تيك توك

تكاثرت محاولات الاختراق في الأوان الأخيرة فخلّفت مجموعة من التداعيات والتي يتيه الشخص بينها، ومن اكثر ما ظهر هو كود صيني ملغم تيك توك، ومن مجموعة من الاشخاص تم نشر هذا الكود فأصبح يفزع الجميع.

فالنتعرف على الحقيقة!

كود صيني ملغم تيك توك

كود صيني ملغم تيك توك

قبل التعرف على حقيقة كود صيني ملغم تيك توك هل حقيقة ام مجرد كدب دعنا اولا نقدم لك بعض الأسباب التي تساعد كثيرا في انتشار مثل هذه الاكواد، هناك في الحقيقة مجموعة من الاسباب والتداعيات.

يقوم مصممو هذه الاكواد بنشر اخبار عن قوة هاته الاكواد في الاختراق ويستعينون بقاعدة جماهيرية في ذلك، فمثلا يقومون بطلب من الشخص الذي يريد ان يخترق حساب ما بنشر الكود في 10 تعاليق في منشورات مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

يكون في تلك التعاليق ان الكود جد فعال والدخول الى موقع الاختراق وما شابه ذلك، وعند محاولة 10 اشخاص فقط القيام بهذه العملية تكون وصلت 100 منشور وما عساك الكم الذي سيدخل ويتعرف على هذا الكود مع استمرار العملية.

تجريب كود صيني ملغم تيك توك

استعنا بصديق قام بتجربة كود صيني ملغم تيك توك، فقام في البداية بالذهاب الى محرك البحث جوجل والبحث عن الكود ما ان كان سيعمل مشاكل في جهازه او ما شابه لانه قد يحتوي على فيروسات.

وهنا اريد ان اشير فعلا الى هذه النقطة، فالكثير من الاشخاص يقومون بتجربة اي كان بدون مشاكل، لا يا عزيزي! لا تقم ابدا بذلك! فقد يتم اختراقك بدون ان تعلم، فاغلب هاته الاكواد تستهدف من يجربها وليس من تكون عليه التجربة!

تابع القراءة!

حقيقة كود صيني ملغم يخترق جميع الحسابات

بعدما قام بالبحث جيدا وجد الكود فقام بالتوجه بفكرته العبقرية الى احد مواقع الترجمة وترجمة ذلك الكود، ولن تصدقو ماذا وجد، شاهد الصورة التالية 👇

كود صيني ملغم تيك توك

كما رأيت فالكود لا علاقة له باي اختراق، بل هناك من يستهزأ بالاشخاص، وهو لم يكتب سوى هاها ويضحك ويشتغل عاطفة الأشخاص!

حقيقة كود صيني ملغم تيك توك هل حقيقة ام مجرد كدب

كما رأيت في الفقرات السابقة، فلابد أنه توضح لك حقيقة كود صيني ملغم تيك توك مجرد كدب ولا محل له من الحقيقة، فهناك اشخاص فقط وراء ذلك لا يعملون الا على تشتيت الأشخاص وجذب انتباههم.

الكود غير فعال ابدا ولا اظن ان هناك من يستطيع تفعيل كود قادر على اختراق الحسابات مثل تيك توك، فذلك غير ممكن طالما توفرت تلك الحسابات على حماية قوية تصدى مثل هذه الهجمات.

اختراق تيك توك او اي حساب

من اجل اختراق تيك توك او اي حساب هناك بالفعل مجموعة من الطرق التي سبق لنا تخصيص مجموعة مقالات شاملة عنها ننذر متابعينا من الوقوع ضحية لها فهي يمكن من خلالها التسلل الى حسابات الاخرين.

من اكثر الحسابات المعرضة للاختراق في الأوان الأخيرة هي الفيسبوك والواتساب ولذلك اعرض عليك طرق الاختراق والحماية منها في الروابط التالية 👇

نصائح لحماية تيك توك او اي حساب من الاختراق

كود صيني ملغم تيك توك

كما أوضح دائما في مقالاتي وانصح المتابعين بالالتزام بوسائل الحماية لتفاذي الاختراق، ومن أهم وسائل الحماية هي العلم بوسائل الاختراق وتفادي تطبيقها خاصة للمبتدئين لانه يسهل اصطيادهم.

يجب العمل أيضا على تقوية الحساب بكافة الأدوات التي يتم توفيرها من المنصة، مثلا ربط حساب فيسبوك برقم الهاتف والمايل وعمل باسورد قوي وتفعيل التنبيه ان حاول شخص غريب الدخول اليه وغير ذلك….

بهذا يكون مقالنا اليوم حول حقيقة كود صيني ملغم تيك توك هل حقيقة ام مجرد كدب قد انتهى، لا تنسى مشاركتنا رأيك ووضع بصمتك ومشاركة المقال مع غيرك لتعميم الافادة وتساهم في اغناء المحتوى العربي!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments