تعلم الحماية 🛡️جميع اكواد الهاتفحماية الفيسبوكخدع احتراف الفيسبوك 🔥

كود اختراق الفيس بوك بثواني Blogspot (لاظهار كلمة السر فيسبوك)

تهكير فيس بوك بدون باسورد

العديد من الأشخاص يسألون هل يمكن اختراق فيسبوك عن طريق كود، أو هل يوجد كود اختراق فيسبوك؟ بعد أن قام مجموعة من المتابعين بمراسلتنا على صفحة الفيسبوك الخاصة بالموقع وطلبوا أن أتحدث عن كود اختراق فيسبوك في تواني وأشرح طريقة اختراق فيسبوك عن طريق كود، قررت أن أخصص هذا المقال للحديث عن هذا الموضوع.

إذا كنت تريد معرفة كيف يتم اختراق حسابك بها دون أن تعرف وكيفية الحماية منها تعرف على 9 طرق يستخدمها الهاكرز في اختراق حسابات الفيسبوك .. احذر منها

الهدف الرئيسي لهذا المقال هو تعريف الناس بأنواع معينة من الاختراقات وأساليب القرصنة التي يمكن أن تستهدف حساباتك.

التعرف على هذه الطرق وفهم كيف تعمل يمكن أن يعزز وعيك الأمني لايخاذ الأجراءات المناسبة لحماية نفسك، مثل استخدام كلمات مرور قوية والابتعاد عن الروابط المشبوهة، وتحديث البرامج الأمنية، وغيرها من الإجراءات الوقائية.

هناك مجموعة من الطرق الممكنة التي قد تتعرض لها ويتم من خلالها اختراق حسابك وتغيير كمة السر، هذه الطرق يمكن أن تستهدف أي شخص يملك خساب فيسبوك أو حسابات أخرى. من المهم معرفتها حتى تتمكن من حماية نفسك إذا تعرضت لها،

كود اختراق الفيس بوك بثواني blogspot

هناك مجموعة من الأشخاص الذين لا يصدقون أنه يوجد كود اختراق فيسبوك، ويطرحون مجموعة من الأسئلة مثل هل كود اختراق فيسبوك حقيقي أم كذب؟ الإجابة هي ” لا ولكن ولكن توجد طريقة يمكن أن يتم خذاعك بها والوصول إلى حسابك إذا قدمت كو التحقق الخاص بك.

هذه الطريقة يتم استخدامها في الأصل من أجل استرجاع حساب فيسبوك، لكن إذا لم تكن حذر قد يتم تهكير حسابك عن طريقها تحتاج إلى أن يكون الشخص قريب مثلا حينما يكون جالس في المقهى أو المكان الذي تجتمعون فيه. بعد ذلك يتم الحصول على رقم هاتفه والدخول على صفحة الفيسبوك وفي خيار نسيت كلمة السر يتم كتابة الرقم والبحث عنه.

تهكير حساب فيس بوك بثواني


4 يظهر حساب فيسبوك المرتبط بالرقم يتيح فيسبوك خيارين لاسترجاع الحساب، غالبا يختار المتسلل أسهل طريق وهي وصول الكود عبر رسالة نصية Send Code via SMS.

تهكير حساب فيسبوك بثواني

عندما يصل كود التفعيل عبر رسالة إلى صاحب الفيسبوك، هنا إذا تمكن المتسلل من الوصول إلى الكود ومعرفته سيقوم بإدخاله ومن ثم يمكنه فتح فيسبوك الخاص بك بدون كلمة السر.

اختراق الفيسبوك عن طريق تخطي كود الموبايل

لهذا، أفضل إجراء لحماية حسابك فيسبوك من السرقة هي عدم مشاركة كود التحقق مع أي شخص، وحتى لو وصلك كوود التحقق دون أن تطلبه وطلب منك شخص معين أن تعطيه هذا الكود حذار أن يحصل عليه، لأنه إذا تمكن من معرفته يمكنك اختراق حسابك.

قد يتم استهداف حسابات فيسبوك حتى إذا كان الهاكرز بعيد منك، وذلك من خلال بعض تقنيات الهندسة الاجتماعية وهي طرق خطيرة لابد من الحذر منها أيضا، مثلا قد يتواصل معك شخص يدعي أنه أرسل كود بالغلط إلى رقم هاتفك أو على رقمك واتس اب ويطلب منك أن تعطيه ذلك الكود، غالبا يكون ذلك الكود مهم واحتيالي في نفس الوقت وقد يتمكن الهاكر من الدخول إلى حسابك بدون إذنك إذا حصل على الكود.

توجد العديد من تقنيات الهندسة الاجتماعية الأخرى التي يمكن أن تستهدفك من الروابط العشوائية، إذا قام أي شخص بإرسال رابط لك لا تعرف مصدره من الأفضل لك ألا تدخل عليه لأنه يكون رابط ملغم ويكون الهدف منه هو التجسس على هاتفك والدخول على حساباتك

سرقة فيسبوك بدون كلمة السر

إذا كان هناك شخص آخر غيرك يستخدم هاتفك أو اللابتوب الخاص بك، فإنه يكون قادر على فتح فيسبوك وغيرها من الحسابت بدون إذن منك والتجسس عليه أو تغيير كلمة السر وسرقة الحساب. يتم ذلك عن طريق المتصفح. كلنا عندما نفتح فيسبوك من المتصفح نقوم بحفظ كلمة السر حتى نتمكن من فتح الحساب مباشرة مرة أخرى ولا نحتاج إلى كتابة الباسورد.

إذا سقط جهازك في يد شخص غير موثوق من الممكن أن يصل إلى جميع كلمات السر المحفوظة على المتصفح والدخول إلى حساباتك.

كود اختراق فيسبوك


يقوم المتصفح بحفظ جميع كلمات المرور الخاصة بالحسابات، وبالتالي إذا تمكن أي شخص من الوصول إلى خيار الباسورد داخل المتصفح سيجد كل كلمات السر محفوظة هناك.

أسهل طريقة لاختراق حساب الفيس بوك وتخطي رمز التأكيد
بيراطاج فيسبوك


لهذا ولكي تتجنب الوقوع ضحية لهذه الطريقة، تجنب دائما حفظ كلم السر على المتصفح سواء في الهاتفك أو في الكمبيوتر، إضافة إلى ذلك حاول الدخول على حسابك فقط عن طريق تطبيق فيسبوك الرسمي.

استخدام لصفحات المزورة

هناك مجموعة من الطرق الأخرى التي يتم استهداف الناس من خلالها وسرقة حساباتهم مثل برامج النجرات، والصفحات المزورة، والخداع عن طريقة رابط الصفحة الشخصية.

يتم إنشاء صفحات مزورة شبيهة بصفحة تسجيل الدخول، ويتم إرسالها لك عن طريق رسالة تحمل رابط. إذا مت بالدخول على الرابط وكتابة معلومات الحساب مثل اسم المستخدم أو الايميل وكلمة السر، سيتمكن الهاكرز من الدخول على حسابك وسرقته لأن الصفحة مزورة وكل المعلومات التي قمت بإدخالها وصلت إلى الطرف الآخر.

أول شيء لتجنب أن يتم سرقة حساب فيسبوك الاص بك هو تعزيز وعيك الأمني من خلال التعرف على هذه الطرق وكيف يتم استخدامها لكي تتمكن م تجنبها، بعذ ذلك لابد من اتخاذ مجموعة من الإجراءات الضورورية لتأمين الحساب وهي:

استخدام كلمة مرور قوية يصعب تخمينها: تجنب استخدام معلومات مثل تاريخ الازدياد اسم الام، الاب.. لأن هذه المعلومات سهل التخمين.

تفعيل المصادقة الثنائية: تفعيل هذه الميزة مهم جدا لإضافة طبقة ثانية من الحماية على حسابك وحتى تتمكن من استرجاعه إذا ضاع بسهولة.

تجنب النقر على الروابط المشبوهة: لكي تتجنب أي عملية تصييد لا تقم بالنقر على الروابط العشوائية والمشبوهة لأن العديد من الروابط تهدف إلى تصييدك

لا تشارك معلومات الحساب: حتى مع أخيك أو صديقك لا تقم بمشاركة معلومات الحساب مثل رقم الهاتف، الايميل، الباسورد، رقم التحقق من الحساب…

تفعيل تنبيهات النشاط الغير عادي: اتبع بانتظام تنبيهات النشاط غير العادي على حسابك. إذا لاحظت أي نشاط غير مألوف مثل محاولات تسجيل الدخول من مواقع غير معروفة، فقد يكون ذلك إشارة لمحاولة اختراق.

إخفاء معلوماتك الشخصية على صفحة الفيس: لا تترك جميع المعلومات الشخصية متاحة للجميع، مثل البريد الالكتروني والرقم وغيرها، قم بوضعها على خيار أنا فقط لكي لا يتمكن أي أجد من الاطلاع عليها.

خاتمة:

في الأخير أتمنى أن أكون قد تفوقت في الإجابة عن أسئلتكم من خلال هذا الموضوع، إذا كان لديكم أي سؤال آخر لم أتطرق له هنا، فقط اتركوه في التعليقات وسنجيبكم إنشاء الله.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

8 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments