هل يمكن قراءة رسائل اي حساب فيس بوك ؟

نعم قراءة رسائل اي حساب فيس بوك ممكن من الناحية التقنية. لكن الامر تقريبا شبه مستحيل بالنسبة لشخص غير متمكن من البرمجة والاختراق. في هذا المقال سوف اشرح لك كل الطرق الممكنة ل قراءة رسائل اي حساب فيس بوك. سوف اشرح لك كل الطرق الممكنة السهلة والصعبة . وفي حالة كان لديك اي مشكل في فهم احد الطرق يمكنك ترك تعليق اسفل الموضوع وسوف يتم الاجابة عن سؤالك في اقرب وقت ممكن.

ان تمكن شخص معين من قراءة رسائل اي حساب فيس بوك, بستطاعته القيام بالعديد من الامور الخطيرة, من بينها كشف الاسرار الخفية وراء شخص ما, والاطلاع على مايدور بين شخص معين وشخص اخر. كما انه باستطاعته الاطلاع على معلومات خطيرة تدور بين شخصيات مهمة ..

ماهي الطرق الممكنة لقراءة رسائل اي حساب فيس بوك ؟

يوجد العديد من الطرق الممكنة الغير مباشرة لقراءة رسائل اي حساب فيس بوك من بينها ما يلي.

التجسس على حساب الفيسبوك

في عالم الهاكرز يوجد العديد من الطرق التي يستخدمها الهكرز في عملية التجسس على حسابات الفيسبوك والاطلاع على الرسائل. ولقد تكلمت عن كل الطرق الممكنة التي يستخدمها الهاكرز ي عمليات التجسس على الحسابات. يمكنك الاطلاع على الطرق عبر الموضوع التالي.

اختراق حساب الفيسبوك

لكي يتمكن الشخص العادي من قراءة الرسائل لأي حساب فيسبوك , يمكنه ان يقوم باختراق الحساب عن طريق مجموعة من الطرق التي تم ذكرها في السابق. عندما يتمكن الشخص من اختراق الحساب سوف يتمكن وبكل سهولة من الاطلاع على كل ما يدور بين الشخص مالستهدف وشخص اخر. كما انه يمكن التحكم بالرسائل كما تريد. لقد تكلمت في موضوع سابق عن كل الطرق الممكنة لاختراق حسابات الفيسبوك.

ايجاد ثغرة خطيرة في الفيسبوك

كل سنة يتم اكتشاف ثغرات خطيرة في الفيسبوك بمعدل 250-300 ثغرة كل سنة, اي ما يعادل تثريبا ثغرة كل يوم. بعض الثغرات التي يتم اكتشافها تكون خطيرة بحيت تمكن مكتشف الثغرة من الاطلاع على رسائل اي حساب فيس بوك خلال ثواني فقط. ولقد تكلمنا في السابق عن ثغرة zero day التي تم اكتشافها سنة 2017 التي تمكن الهاكرز من الاطلاع على كل ما يدور بين الشخص وشخص اخر دون الحاجة الى الدخول الى الحساب.

الحصول على الاكسس توكن

العديد من الهكرز يقومون باستخدام الاكسس توكن من اجل اختراق الحسابات. بحيت يقومون بتصميم تطبيقات وبامج الغرض منها سرقة الاكسس توكن من حسابك الفيسبوك. ويمجرد ان يقوم الهكر بالحصول على الاكسس توكن فبستطاعته الاطلاع على كل الرسائل في حسابك و كل المنشورات. كما ان الاكسس تكون يمكنه من التحكم بحسابك دون معرفة كلمة السر.

تنزيل تطبيق الكي لوجر

استخدام تطبيقات الكي لوجر اصبح واحد من بين الطرق المعروفة التي يستخدمها الهاكرز وغير الهاكرز في الاطلاع على كل ما يدور بين شخص ما وشخص اخر. تطبيقات الكيلوجر تخول الشخص من الاطلاع على كل ما يتم كتابته في لوحة المفاتيح. ولقد تكلمت في موضوع سابق عن احد البرامج الشهيرة المستخدمة في عملية التجسس على محداثات الفيسبوك.

تنزيل تطبيقات التجسس على هاتف الشخص

عندما يكون الشخص غير قادر على تطبيق الطرق التي يستخدمها الهاكرز في عميلات التجسس , يمكن لشخص ان يقوم باستخدام تطبيقات التجسس المدفوعة, هذه التطبيقات تمكنه من الاطلاع على كل ما يدور في الرسائل . ولقد تكلمت ايضا في العديد من المواضيع عن بعض التطبيقات المستخدمة في عملية التجسس.

مواضيع اخرى ننصحك بها:

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى