غرائب الديب ويب | ستندهش من ما يوجد داخل الانترنت المظلم

غرائب الديب ويب

غرائب الديب ويب

كل سنة نسمع عن وجود اشياء غريبة في الديب ويب, فمثلا السنة الماضية تم تسريب معلومات خطيرة عن بعض المواقع التي تقوم بتجارب غريبة على البشر. وسنة 2013 تم القاء القبض على قاتل مشهور يقوم باختطاف الاطفال من اجل تعذيبهم وتصوير مقاطع جنسية لهم ونشرها على الديب ويب.

اليوم في هذا المقال سوف نتكلم عن أغرب الاشياء المتواجدة في الديب ويب.

اولا يجب ان تعرف ماهو الديب ويب, كي تتضح لك الصورة عن ما هو موجود في اديب ويب, ولم الديب ويب يعتبر اخطر مكان في الانترنت. يمكنك الاطلاع على الموضوع التالي, ستجد به معلومات عن الديب ويب.

قائمة باغرب الاشياء المتواجدة في الديب ويب.

  1. هياكل عظمية
  2. نيازك
  3. الكتب الممنوعة
  4. جماجم البشر
  5. جلد البشر
  6. فيروسات
  7. سموم
  8. عبدة الشياطين

بيع الهياكل العظمية لديناصورات

تجارة الهياكل العظمية في الاسواق السوداء انتقل الى الديب ويب. عندما يجد احد الباحثين عن الهياكل العظمية لديناصورات القديمة, لا يقوم بتبليغ دولته لانه لن يحصل على اي شيء في المقابل, لانها تعتبر ثروات وطنية لا يجب الاتجار بيها, لكن الهياكل العظمية تباع للمتاحف بمبالغ جد ضخمة قد تصل الى 50 مليون دولار او اكثر حسب نوع الهيكل العظمي ونوع الديناصور.

بيع النيازك

تجارة النيازك من بين اشهر الاشياء المتادولة في الديب ويب, بحيت يقوم المنقبون عن النيازك ببيع النيازك التي تسقط من السماء وعرضها على مزادات علنية في الديب ويب , عندما يكون النيزك جديد لم يتنم اكتشاف عناصره من قبل يتم بيعه بمبالغ تصل الى ملايين الدولارات وقد يصل سعر الجرام الواحد من نيزك نادر الى 200 مليون دولار.

بيع الكتب الممنوعة

ان فمت بالبحت في جوجل عن قائمة الكتب المحظورة عاليما, ستجد الكتب التي تقوم بشرح استخدام ادوات ممنوعة, او الكتب المخصصة للانتحار, او تحريض الشعوب على الحكام. وكمثال بسيط الكتب التالي. كتاب ” آيات شيطانية ” وهو كتاب مخصص لعبدة الشياطين تم حظره دوليا. كتاب ” أغنية الياقوت الأحمر “, ” إكليل الجبل “, ” أميريكان سايكو “, ” بوتين: النتائج بعد 10 سنوات “, ” دليل الانتحار “, ” السامريون الأشرار: خرافة التجارة الحرة، والتاريخ السري للرأسمالية “. والعديد من الكتب الاخرى التي يتم بيعها مقابل البتكوين.

متجر بيع جماجم البشر

التجارة في اعضاء البشر امر محظر دوليا, لانه ينتهك حرمة الانسان, لكن جامعي القطع النادرة لديهم هوسس غريب بجماجم البشر بحيت يقومون بشراء الجماجم البشرية ويقومون بتزينها ووضعها على شكل اثات. في الديب وستجد العديد من المواقع التي تقوم بعرض جميع انواع الجماجم البشرية والحيوانية باشكال واحجام مختلفة, غالبا ما يحصلون على هذه الجمامج من المقابر القديمة. وعن طريق نبش القبور.

ملابس مصنوعة من جلد البشر

احد اغرب الاشياء المعروفة في الديب ويب, ان هناك بعض المواقع التي تقوم بصناعة ملابس من البشر, مثلا معاطع من شعر النساء, وجلد البشر ايضا يستخدم في صناعة العديد من الملابس وبيعها. ويتم صناعة قلادة من اسنان البشر وعرضها في مزادات علنية في الديب ويب.

مزاد الثغرات الامنية

عندما يكتشف هكرز معين ثغرة في احد انظمة التشغيل او احد مواقع التواصل الاجتماعية, يقوم بعرضها في مزاد علني في الديب ويب ويحصل على الثغرة من يدفع اكبر مبلغ. مثلا عندما قوم هاكر معين باكتشاف ثغرة في الفيسبوك, يقوم بعرضها وتقوم الشركات والحكومات بشراء الثغرات حتى تقوم باستخدامها في اغراضها سواء السياسية او الربحية. وقد تكلمت في موضوع سابق عن كيف يتم استخدام الثغرات الامنية.

بيع الفيروسات الخطيرة

فيروسات الحواسيب المنتشرة في الانترنت غالبا ما يتم برمجتها من طرف هاكرز ومبرمجين من الديب ويب, بعض الفيروسات يتم برمجتها من اجل جمع مبالغ مهمة من المال , وكمثال بسيط فيروس الفديمة wanna cry الذي تسبب تدمير اكتر من حاسوب ومسح ملايين البيينات من الحواسيب سنة 2017

بيع السموم الفتاكة

في العالم يوجد العديد من المختبرات التي تقوم بايجاد تركيبات معقدة لسموم مختلفة, غالبا ما يتم استخدام هذه السموم في الحروب, وفي الايقاع بالضحايا . عندما يقوم مختبر مجهول الهوية باكتشاف تركيبة خطيرة لاحد السموم يقوم بعرضها في الديب ويب مقابل اكبر سعر ويتم التزايد عى هذه السموم. من ميزات هذه السموم انه لا يوجد ترياق لها ولا يتمكن الاطباء من تحديد مصدر السموم.

بيع اجزاء البشر

عندما يحتاج شخص ما الى احد الاعضاء للزراعة غالبا ما يتوجه الى مستشفيات ويبحت عن متبرع مثلا متبرع بكلية. لكن في حالة كان العضو اساسي مثل القلب, فمن لصعب ان يجد الشخص متبرع بالقلب, هنا الديب ويب يوفر مواقع متخصصة لطلب الاعضاء البشرية الحيوية كالقلب, الشعر, الاسنان,,, ومن وراء المواقع يوجد عضابات مختصة في اختطاف الناس وانتزاع الاعضاء منها وبيعا في السوق السوداء. وهذا ما يعرف بسوق السواد للاتجار بالاعضاء البشرية.

التجارة في البشر

بيع وشراء البشر لا يزال الى حدود سنة 2019 وفي الديب ستجد العديد من المواقع التي تقوم بعرض اشخاص للبيع قد تم اختطافهم, او في دول تعاني من الحروب يتم اختطاف الاطفال والنساء وعرضهم للبيع كسلع في الديب ويب, غالبا ما يكو الغرض من الشراء هو الاستغلال الجنسي.

اخطر انواع المخدرات

احد اكتر الاسواق المنتشرة في الديب , هي اسوق المخدرات, ونحن هنا لا نتكلم فقط عن المخدرات المعروفة كالحشيش,,, بل نتكلم عن جديد المخدرات التي يتم ابتكارها وتجربتها لاول مرة. عندما يقوم احد المختبرات المتخصصة في ابتكار تركيبات جديدة من المخدرات يتم عرضها في الديب ويب لتجريب لاول مرة. وكمثال بسيط مخدر الفلاكا والمعروف ايضا بمخدر الزومبي. ولقد تكلمت عنه في مواضيع سابقة .

https://www.youtube.com/watch?v=k8Pr16_U_DY

ادوات عبدة الشيطان

احد اكثر الاشياء غرابة في الديب ويب, هي وجود متاجر متخصصة في بيع اغراض السحر الاسود, واغراض التي يستخدمها عبدة الشياطين في طقوسهم. لن تجد في جوجل اي موقع مختص في بيع رأس القطط او دماء الخنزير. او ارجل الغراب. في الديب ويب يوجد مواقع متخصصة في هذا المجال الممنوع دوليا. ستجد في متاجر الديب اغرب الاشياء التي تتعلق بعبدة الشياطين.

بيع الحيوانات النادرة

اغلب الحيوانات المعرضة للانقراض يتم بيعها في الديب ويب من طرف عصابات تقوم باصياد الحيوانات النادرة وبيعها في زادات عالمية. والسوق السوداء هي احد اهم الاسباب التي جعلت العديد من الحيوانات تنقرض وعلى رأسها وحيد القرن الابيض .

بيع صور صديقتك السابقة

في الديب ويب يوجد مواقع غريبة متخصصة في شراء صور صديقتك وهي عارية. فكر ة الموقع انه في حالة كانت لديك صديقة سابقة كان تشاركك صور حميمية , يمكنك عرض هذه الصور الديب ويب, ويقوم الموقع بالتواصل مع الفتاة ويطالبها بمبلغ معين حتى يقوم بحدف الصور من الموقع. لنفترض مثلا ان شاب كانت لديك صديقة وقام ببيع الصور في الموقع ب 50 دولار. الموقع سوف يتصل ب القتاة ويطالبها بمبلغ 200 دولار حتى يتم مسح الصور. ولا تستطيع الشرطة التدخل في هذه الامور لانها خارج استطاعتها.

الغرف الحمراء

الغرف الحمراء المخصصة بتعذيب المتشردين والنساء والاطفال, واحد من بين اكتر كلمات البحت التي تجعل اي شخص يتعرف على الديب ويب ينصدم. في الديب ويب يوجد العديد من الماوقع التي تقدم هذه الخدمة. ولقد تكلمت في السابق عن هذه الغرف.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى