رابط تهكير فري فاير

رابط تهكير فري فاير
رابط تهكير فري فاير

رابط تهكير فري فاير احد الطرق التي يستخدمها الهاكرز في سرقة حسابات فري فاير .. هذه الطريقة تستخدم منذ سنة 2003 حتى الان وتعتبر من بين اخطر الطرق الشهيرة التي يستخدمها الهاكرز المبتدىء والمحترف بحيت يتم تصميم رابط صفحة مزورة للعبة فري فاير ويتم ارسالها الى الضحية المراد ارسالها .. عندما يقوم الشخص بالتسجيل في الرابط على اساس انه رابط رسمي للعبة يتم ارسال بيانات الضحية الى المخترق..

المواقع التي يستخدمها الهاكرز لصناعة صفحات مزورة خاصة بلعبة فري فاير.

في حالة كنت مهتم بتعلم تهكير فري فاير والحصول على مجوهرات يمكنك الاطلاع على المواضيع التالية ستجد بها طرق حقيقية وصادقة قد ساعدت العديد من الاشخاص المبتدئين في الحصول على جواهر في لعبة فري فاير مجانا .. ايضا ساعدتهم على الحصول على حسابات جديدة للعبة فري فاير بشكل قانوني بدون اي مشاكل.

كيف يتم الاختراق عن طريق رابط تهكير فري فاير

اليك مثال بسيط حول كيفية عمل رابط تهكير فري فاير .. هذه الصفحة صفحة مزورة خاصة بالفيسبوك ..

صفحات مزورة 2020

طبعا البعض سجل في لعبة فري فاير عن طريق حسابه الفيسبوك .. لدى من اجل وصول الهاكر الى حساب في فري فاير يجب ان يسرق حسابك الفيسبوك حتى يتمكن من تحويل حساب فري فاير الى حسابه الفيسبوك ..

يرسل لك الهاكر احد الصفحات المزورة الخاصة بلعبة فري فاير مثلا تحت عنوان ” احصل على جواهر مجانا .. احصل على سكنات مجانا .. وغيرها من العروض المغرية التي قد يقع اي شخص مبتدىء في مجال التهكير .. بعد ان يدخل الشخص الى رابط تهكير فري فاير سوف يجد نفسه قد وقع ضحية للاختراق وسوف يتم سرقة بيانات حسابه الفيسبوك تم يتم تغييرها وسرقة حسابه على فري فاير .

كيف تحمي نفسك من طريقة رابط تهكير فري فاير

في الاساس من يقع ضحية الاختراق باستخدام رابط تهكير فري فاير هم الجدد في عالم التهكير او من ليس لهم دراية بالتهكير .. فمثلا انت الان على سبيل المثال بعد ان تعرفت على هذه الطريقة وقراءة عنها في موقعنا من المستحيل ان تقع ضحية لطريقة بعد الان لانه عندما يرسل لك شخص ما رابط في المستقبل ويخبرك بكلام مشابه مثلا ” احصل على جواهر مجانا عبر الرابط التالي ” سوف تكتشف الخدعة لانك تعلم بوجود الطريقة .. لكن في حالة لم تكن تعلم بوجود الطريقة فهناك احتمال كبير ان تكون ضحية ويتم اختراق حسابك .

هذا هو الهدف الاساسي من موقعنا ان نرشدكم ونريكم الطرق التي يستخدمها الهاكرز في عمليات الاختراق حتى لا تقعو ضحية للاختراق .. لقد شرحنا لكم كيف يتم اختراق حسابات الفيسبوك وسناب شات والانستقرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعية المهمة .. ولقد استفاد اكثر من 500الف شخص من العالم العربي بفهم الطرق بالتالي اصبح من الصعب او من المستحيل ان يتم اختراق حساباتهم بعد ان اطلعو على المواضيع التالية.

تهكير فيسبوكتهكير انستقرامتهكير سناب شاتتهكير واتس ابتعلم الهكر بالجوال

يمكنك الاطلاع على المواضيع التالية سوف تجد بها العديد من المعلومات المفيدة حول التهكير ..

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
YAHYA

مرحبا
انا متابع قديم لموقعكم الرائع و أحب حقا هذا الموقع فهو ينشر حسابات حقيقية لكن الحظ لم يسعفني في الحصول على حساب جيد .
لدا اتمنى منكم ان تعطوني حساب مميو وقديم وحبذا لو توفر على سكن الشيطان أو كريمينيل و سأكون يعيدا بالمقابل بأن أقوم بإعلان بسيط لكم على اتنين من مواقعي معا التي تجدب أكتر من 30 الف زاير شهريا ❤❤❤🙏

ضيف
كشكش

مشكورييين

زر الذهاب إلى الأعلى