حل مشكلة خروج لعبة فري فاير المفاجئ ( خروج تطبيقات الاندرويد )

حل مشكلة خروج لعبة فري فاير المفاجئ

حل مشكلة خروج لعبة فري فاير المفاجئ
حل مشكلة خروج لعبة فري فاير المفاجئ

الخروج المفاجئ من لعبة فري فاير او اي لعبة اخرا من بين اكثر الاشياء التي تسبب قلق لمستخدمي التطبيقات. بحيت انه بمجرد ان تخرج من اللعبة قد تتسبب في خسارة ماتش مهم قد يتسبب لك في خسارة نقاط او خسارة الترتيب. وعندما يتكرر الامر اكثر من مرة معك فهاذا يعني ان هناك مشكل اما في تطبيق الهاتف الخاص بك او في الهاتف او في بعض المشاكل الاخرى التي سوف نقوم بشرحها لك.

سوف نأخد على سبيل المثال لعبة فري فاير وانت داخل في ماتش مهم وبعد قتل العديد من الخصوم تجد نفس خارج اللعبة فيسبب لك هاذا الغضب الشديد. لا تقلق فانا كنت في مكانك من قبل واعرف شعورك. سوف اشرح لك كيف تقوم بتجاوز المشكل بطرق بسيطة.

عناصر المقال

  1. مسببات خروج لعبة فري فاير المفاجئ
  2. حل مشكل خروج لعبة فري فاير المفاجئ
  3. سؤال وجواب حول حل مشكل الخروج من لعبة فري فاير

كل مسببات الخروج التي سوف اذكرها الان قد تكون المسببة لخروجك في العاب اخرى مثل ببجي او اي لعبة.

مسببات خروج لعبة فري فاير المفاجئ

يوجد العديد من الاسباب التي تجعل لعبة فري فاير تقوم بتسجيل الخروج من الحساب بشكل مفاجئ من بينها ما يلي.

1- تم اختراق هاتفك

هناك احتمال كبير انك قمت بتحميل ملف معين من موقع ما هذا الملف يقوم باستخدام جزء كبير من الانترنت لديكفي اهتفك ما يسبب خنق للعبة ري فاير. لدى في حالة كانت لعبة فري فاير تشتغل بشكل جيد من قبل وبعدها قمت بتحميل ملف معين من موقع ما. فيجب ان تقوم بحذف الملف لانه غالبا ما سيكون الملف الذي قمت بتحميله ملف ملغم ويطلق عليه تروجانت من برنامج نجرات.

2- ضعف الانترنت لديك

احيانا المسبب الرئيسي في خروجك من اللعبة ان الانترنت لديك ضعيف او به بعض المشاكل. مثلا الارسائل متقطع بحيت يسبب لك تعليق في اللعبة واحيانا قد يتم تسجيل الخروج من اللعبة عندما لا يتوفر لديك انترنت. ان كنت تستخدم واي فاي مشترك معالجيران او مع عائلتك فمن العادي ان يكون الانترنت ضعيف بسبب عدد المستخدمين في منزل. لدى يمكنك شراء بيانات 4G في الهاتف كي لا تطرق الى مشاركة الانترنت. او يمكنك الللعب في فري فاير عندما يكون الكل نائم ولا يستخدمون الانترنت.

3- شخص في شبكة الواي فاي يقوم بتحميل ملفات

احيانا السبب يكون انه شخص ما يقوم برفع فيديو على الانستقرام او اليوتيوب او الفيسبوك او يقوم بتحميل ملف حجمه كبير بحيت كل الواي فاي يتم استخدامه في هاتف وما يتبقى لديك سوى القليلمن البيانات الغير كافية لتشغيل اللعبة بشكل جيد. لدى دائما عندما تلاحظ ان اللعبة اصبحت تقيلة وتعلق في هاتفك يجب ان تتأكد لا يوجد اي شخص يقوم بتحميل ملف ما في هاتفه. يمكنك التحكم في صبيب الانترنت لكل شخص في المنزل كي لا يتخطى قيمة معينة انت تحددها حتى تتمكن من الاتصال بشكل اسرع في لعبة فري فاير شاهد الشرح التالي سوف اريك كيف تتمكن من التحكم في القدر لكل شخص في المنزل.

4- الخصوم يستخدمون سكربتات اخراج الناس من اللعبة

أحد الطرق التي يستخدمها الهاكرز في لعبة فري فاير هي استخدام السكربتات التي تتيح لهم العديد من المزايا من بينها اخراج اللاعبين من اللعبة حتى يتمكنو من الفوز بشكل سريع في الماتش. ولقد قمت بشرح السكربت في موقعنا يمكنك الاطلاع عليها عبر موضوع ” سكربت تهكير فري فاير

5- لديك هاتف غير قادر على تحمل حجم اللعبة

عندما يكون هاتفك قديم ولديه مواصفات ضعيفة قد لا يتحمل حجم ملف اللعبة لدى يجب ان تقوم بتقليل الاعداد الخاصة باللعبة وتقلق الجودة حتى تتمكن من اللعب بدون مشاكل وحتى يتمكن الهاتف من تشغيل ملفات اللعبة بشكل افضل. ادخل الى اعداد اللعبة وقم بتقلق جودة الصورة حتى تتمكن من اللعب بشكل اسرع.

6- ليس لديك مساحة كافية في هاتفك لتشتغلة لعبة فري فاير بشكل جيد

لعبة فري فاير تتطلب على الاقل مساحة 500 ميجا في هاتفك تبقى فارغة كي تتمكن اللعبة من حفض التحديتات والاعدادات الجديدة لدى في حالة تخزين هاتفك 0 او مثلا تبقى في هاتفك فقط 100 ميجا يجب ان تقوم بحذف بعض الملفات كي تتمكن لعبة فري فاير من الاشتغال بشكل جيد. يستحسن ان تكون المساحة الاضافية في الهاتف 1 جيجا . انا اتكلم عن مساحة تخزين الهاتف وليست الكارت ميموري.

7- يوجد تطبيقات اخرى تشتغل تثقل لعبة فري فاير

بعض الاسباب الاخرى انك تقوم بتشغيل اكثر من تطبيق في وقت واحد مثلا تطبيق فيسبوك انستقرام سناب شات وفي نفس الوقت تقوم بتشغيل لعبة فري فاير. كل هذه التطبيقات عندما تستغل في وقت واحد يمكنك ان تسبب لك ثقل في لعب فري فاير واحيانا لا يتمكن الهاتف من تحمل كل التطبيقات فيقوم باغلاق التطبيق الذي يستهلك موارد الهاتف بشكل اكبر وتكون لعب ةفري فاير هي الخيار الوحيد للاغلاق.

8- ارتفاع درجة حرارة الهاتف

مثلا في الصيف تكون درجة الحرارة مرتفعة قد تكون السبب في ارتفاع درجة حرارة الهاتف. لانك تستخدم الهاتف في نفس الوقت وتستخدمه وهو في وضع الشحن وتستخدم لعبة فري فاير. كل هذا يشكل ضغط كبير على البروسيسور الخاص بالهاتف لترتفعة درجة حرارة الهاتف. وقد تكون لاحظت الامر وانت تلعب في فري فاير ان الهاتف ترتفع درجة حرارته بشكل كبير.

بعد ان تعرفنا على مسببات خروج لعبة فري فاير التلقائي المفاجئ الان نشرح لكم طريقة حل المشكل.

حل مشكل خروج لعبة فري فاير المفاجئ

1- حل مشكل (تم اختراق هاتفك)

الحل بسيط يجب ان تتأكد من حذف اخر ملف لاحظت انه الهاتف اصبح ثقيل بعد ان قمت بتحميله او اي تطبيق قمت بتنزيلها يجب ان تقوم بمسحه من الهاتف اخلاص بك. في حالة لم تجد الملف يعني انه فعلا فيروس وقد قام هذا الفيروس باخفائ نفسه لدى يجب ان تقوم بتنزيل احد تطبيقات فحص الهاتف. تقوم بفحص هاتفك بالتطبيق تم تقوم بمسح الفيروس ومسح تطبيق الحماية فيما بعد.

انصحك بتحميل هذا التطبيق وانا اعترف انه تطبيق قوي يقوم بازالة حتى اقوى الفيروسات من الهاتف

[ تحميل التطبيق ]

نعتذر بشدة لاننا نقوم بوضع روابط ربحية.. انها الوسيلة الوحيدة التي يمكن من خلالها ان نقدم لكم محتوى جيد ومستمر ” انت تستفيد ونحن نستفيد “

2- حل مشكل (ضعف الانترنت لديك)

ضعف الانترنت لديك قد يكون بسبب الشركة المزودة او بسبب شبكة الواي فاي التي انت تتصل بها. في حالة كانت شبكة الاتصال ضعيفة يمكنك الاتصال بشبكة اخرى عبر اختراق اقوى شبكة عند جيرانك والاتصال منها . يمكنك الاطلاع على موضوع ” كيفية اختراق اقوى شبكات الواي فاي ” في حالة كانت لديك شبكة قوية لكن المشكل من هاتفك يمكنك استخدام التطبيق التالي سوف يقوم باصلاح كل المشاكل في هاتفك وتسريع الاتصال. لانها احيانا ضعف الاتصال يكون من الهاتف وليس من شبكة الواي فاي لديك.

[ تحميل تطبيق تسريع الانترنت ]

3- حل مشكل (شخص في شبكة الواي فاي يقوم بتحميل ملفات )

يمكنك من خلال بعض التطبيقات التي تحتاج الى روت التحكم في صبيب الانترنت لكل شخص في منزلك المتصلين بالانترنت. بهذه الطريقة لن يتمكن اي شخص من سحب كل الصبيب اليها. مثلا ان تترك لكل شخص 200 ميجا كاحد اقصى للستخدام حتى لا يتمكن من سحب الصبيب كله ويسبب لك تقل في الانترنت. يوجد تطبيق يعمل على الهاتف المروت. وبرنامج يعمل الحاسوب. يمكنك مثلا ان تفتح حاسوبك وتشغل البرنامج وتحدد الانترنت لكل شخص تم تقوم باللعب بهاتفك.

[ تحميل برنامج تحديد الصبيب ]

4- حل مشكل (الخصوم يستخدمون سكربتات اخراج الناس من اللعبة)

يوجد حل وحيد لكي تتمكن من منع الاشخاص من استخدام السكربتات عليك. هو عن طريق تركيب السكربت في هاتفك ايضا. لان السكربت به وسيلة هجوم ووسيلة دفاع بمعنى ان من يقوم بتركيب السكربت لن يتمكن شخص اخر من استخدام السكربت عليه. يمكنك الاطلاع على طريقة تركيب السكربت في لبعة فري فاير من هنا .

سكربت تهكير فري فاير

5- حل مشكل (لديك هاتف غير قادر على تحمل حجم اللعبة)

اشتري هاتف جديد يا عم 😀 هههه

في حالة كنت فقير مثلي ولا تستطيع شراء هاتف جديد كل ما عليك سوى ان تستخدم الطرق التي شرحتها في الاعلى ونقص جودة الصورة في فري فاير وستتمكن منتسريع اللعبة. غير هذا فمن الضروريي ان تشتري هاتف جديد قادر على تحمل اللعبة.


6- ليس لديك مساحة كافية في هاتفك لتشتغلة لعبة فري فاير بشكل جيد

يجب ان تقوم بمسح الملفات الغير مهمة والتطبيقات الغير مهمة مثلا فيديوهات غير مهمة. اترك 1 جيجيا فارغة في مساحة تخزين الهاتف.

7- يوجد تطبيقات اخرى تشتغل تثقل لعبة فري فاير

يجب ان تتأكد انك لا تشغل اي تطبيق اخر غير لعبة فري فاير. لانك بتشغيل اكثر من تطبيق سوف تسبب ثقل لهاتفك ولن يتمكن من الاشتغال بشك جيد.

8- ارتفاع درجة حرارة الهاتف

لا يجب ان توم باللعب في هاتفك وفي نفس الوقت ان يكون الهاتف في الشحن لانك تقوم برفع درجة حرارة الهاتف ما قدريسبب لك ضعف في بطارلية الهاتف وارتفاع في درجة حرارة الهاتف. عندما يصل الهاتف الى درجة حرارة 60 قد ينطفئ الهاتف او يقوم باغلاق اللعبة المسببة في رفع درجة الحارة بشكل اوتوامتيكي قبل ان ينفجر الهاتف في وجهك 😀

سؤال وجواب حول حل مشكل الخروج من لعبة فري فاير

  • التطبيقات تغلق لوحدها ماهو الحل ؟ غالبام اسيكون احد الاسباب هو ما شرحناه ف الاعلى يجب ان تقوم بفحص هاتفك جيدا ربما يكون فد تم اختراقه.
  • ماهو حل مشكلة الخروج من لعبة free fire ؟ يجب اول ان نعرف مسبب الخروج حتى نتمكن من حله. في حالة لم تعرف مسبب الخروج يجب ان تطلع على القائمة في الاعلى ربما تجد احد الاسباب التي تشابه حالتك.
  • ماهو حل مشكلة program has stopped working ؟ غالبا مايكون السبب وراء هذا المشكل ان البرنامج يتطلب رام عالي وانت توفر لدي رام حجمها اقل
  • ماهو حل مشكلة خروج لعبة free fire للاندرويد ؟ يجب ان تقوم بتحميل بعض التطبيقات التي قمت بشرخها في الاعلى كي تتمكن من حل المشكل الخاص بك
  • ماهو حل مشكلة خروج لعبة فري فاير ؟ يجب اولا ان تقوم بتحيد المسبب الرئيسي للمشكل حتى تتمكن من حل المشكل الخاص بك
  • ماهو حل مشكلة الخروج من free v للاندرويد ؟ يجب تحميل بعض تطبيقات المسرعة للتطبيقات والالعاب ولقد شرحت بعض التطبيقات في الاعلى
  • هل من اداة لحل مشكلة الخروج المفاجئ ؟ لقد قمت بالتطرق لبعض الادوات التي يمكن استخدامها في عملي ةتخفيف الهاتف.
  • ماهو حل مشكلة الخروج التلقائي من لعبة فري فاير ؟ يجب اولا ان تتأكد من ان هاتف غير مخترق تم تتاكد من الانترنت لديك ليس بها اي مشكل.
  • ماهو حل مشكلة اغلاق التطبيقات في الاندرويد ؟ يجب ان تقوم بتوفير مساحة كافية لتطبيقات وتمسح اي تطبيق لا تستخدمه بكثرة.
  • ماهو حل مشكل تسجيل الخروج من فري فاير ؟ يجب انو توفر انترنت جيدة وان يكون اهتفك لا يتوفر على تطبيقات تشتغل في الخلفية.
  • ماهو سبب خروج الفري فاير ؟ السبب هو ان معظم التطبيقات الحالية تتطلب رام كبيرة كنك في حالتك لا تقوم بتوفير اقصى حجم لرام
  • ماهو حل مشكلة الخروج المفاجئ من التطبيقات للاندرويد ؟ يجب ان تقوم بتفريغ مساحة الهاتف كي تتمكن التطبيقات من العمل بشكل جيد.
  • ماهو سبب خروج فري فاير المفاجئ ؟ هاتفك قديم نوعا ما او انك تستخدم اكثر من تطبيق في ان واحد او ان الانترنت لديك ضعيفة
  • ماهو حل مشكلة خروج الالعاب ؟ لقد قدمت لك العديد من الحلول في الاعل ىيمكنك تطبيقها كليها في حالة واجهتك اي مشكل يمكنك ترك تعليق الاسفل وسوف نقوم بالاجابة عنك في اقرب وقت ممكن.

في حالة كان لديك مشكل يمكنك طرحه هنا سوف نحاول ان نساعدك قدر الامكان.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
عاصم محمد

دا ذاتو مشكلتي يا عمي انا في سودان دا اي حاجة مش مزبوطة معي الله ينزل ليك السعادة مدا الخياة

ضيف
فاطمه

ممكن بطاقه والله موقع اسطوره

ضيف
ساره
Reply to  فاطمه

اهلين فاطمه انا اسمي ساره من لبنان عمري 26 سنه وأنا بوافأك الرأي بتمنا تأري تعلئي

ضيف
ساره

انا اسمي ساره من لبنان وأنا كتير كتير بتشكركن من البي يعني صفحتكن حلوه اتعلمت كيف احمي حسابي فيس بوك وتويتر وأنا بحب صفحتكن ♥♥♡♡يعني لولاكن ما كنت لولاكن لعرف شي عن الهكر بس كنت كتير حابه اني اخد بطأت فيزا وحده بتمنا يعنه تتويصلو
معي وتعطوني شي بطأه وحده لو سمحتو

زر الذهاب إلى الأعلى