جرائم الديب ويب (الانترنت المظلم) أبشع 8 جرائم لا يمكن نسيانها!!

جرائم عبدة شياطين

جرائم الديب ويب 2019

لان اعمال عبدة الشياطاني ممنوعة دوليا, لانها تستخدم طقوس غريبة غالبا ما يتم تعذيب الحيوانات فيها, يجد عبدة الشياطاني المتنفس الوحيد للقيام بتحمعاتهم وطقوسهم في الديب ويب, بحيت يوجد العديد من المواقع المخصصة لعبدة الشياطين فقط, ويوجد ايضا منتديات مخصصة فقط لطرق استحضار الجن والتحكم فيه. ايضا يوجد بعض المواقع المخصصة لعبدة الشياطين ويشترط عليك ان تقوم بجريمة قتل معينة حتى تتمكن من الدخول الى موقع.

يوجد مواقع كاملة متخصصة لبيع الادوات التي يستخدمها عبدة الشياطين في طقوسه. مثلا رأس القطط .. لحم البشر .. تعويذات وكتب تعلم استحضار الجن.

جرائم غرف الموت

جرائم الديب ويب 2020

سنة 2009 كان يوجد موقع يطلق عليه بـ ” غرفة الموت ” بحيت ان الموقع يعرض بث حي لغرفة ما في مكان مجهول في العالم , يتم اختطاف اشخاص عشوائيين ويتم وضعهم في غرفة الموت بدون طعام او اكل حتى يموت الشخص من الجوع, غالبا ما تستغرق العملية مابين 3 ايام الى 10 ايام حتى يموت الشخص من الجوع والعطش. القاتل المأجور وراء هذا العمل يختص شخص كل 3 أشهر تم يضعه في الغرفة ويطلب من المشاهدين ان يتبرعو بمبلغ مالي قدره 100.000 دولار على شكل بتكوين حتى يتمكن من انقاذ الشخص من الموت, في حالة لم يتطع المشاهدين من جمع المبلغ المطلوب يبقى الشخص في الغرفة حتى يموت ويتم استبادله بشخص اخر بعد شهر.

جرائم قتل الاطفال

جرائم الديب ويب 2018

العديد من المواقع الاباحية التي تقدم مقاطع فيديو لاشخاص يغتصبون اطفال ” جنس القاصرين ” ويتم بيع هذه المقاطع لاشخاص مهووسين بممارسة الجنس على الاطفال, الاطفال غالبا ما يتم اختطافهم من منازلهم او من المستفيات وبيعهم لشركات تقوم بتصوير افلام اباحية لاشخاص بالغين يقومون باغتصاب الاطفال. غالبا ما ينتهي الامر بموت الطفل. يوجد العديد من القصص عن اعتقال اشخاص متورطين في عمليات اختطاف الاطفال, وحسب اعترافاتهم ان هناك شركات مختصة تقوم بشراء الاطفال بمبالغ ضخمة مقابل البتكوين. حتى الان لم يتم اكتشاف هذه الشركات . ولا تزال حتى الان تقوم بتصوير مقاطع للقاصرين.

جرائم قتل البشر وصناعة الملابس من جلدهم

جرائم الديب ويب

احد اغرب المواقع التي اشترهرت في السابق في الديب ويب, هي موقع بيع الملابس مصنوعة من جلد البشر, يزعم ان الموقع من انشاء قاتل مؤجور في الديب اختصاصه قتل الناس ونزع الجلد عنهم وصناعة ملابس غريبة وبيعها في الديب ويب.. مثلا يتم بيع شعر النساء بمباغ ضخمة في الديب ويب, ايضا بعض الاجزاء المهمة في البشر يتم بيعها, سناسل من اسنان البشر وغيرها من المنتوجات الغريبة.

جرائم الغرف الحمراء

في موضوع سابق تحت عنوان ” الغرف الحمراء في الديب ويب ” تكلمنا عن ما يمكن ان يجده الشخص في الغرف الحمراء من اغتصاب وتعذيب. فكرة الغرفة الحمراء انه يتم اختطاف النساء او المتشردين او الاطفال ويتم ادخالهم الى الغرفة الحمراء وهناك قائمة بالمشاهدين يجب ان تدفع لكي تقوم بالمشاهدة , المشاهدين لديهم حرية اختيار طريقة التعذيب.

جرائم اختطاف النساء

في السابق سنة 2002 كان الديب ويب يشتهر بالعديد من المواقع التي تقوم ببيع النساء على شكل عبيد, النساء غالبا ما يتم اختطافهم من الدول الفقيرة وعرضهم للبيع في الديب ويب, من يقومون بشراء النساء غالبا ما يكون الغرض استغلال جنسي , ايضا يوجد مواقع اخرى حيت النساء تقوم بعرض انفسهم للبيع او الاستعارة مثلا تكون المرأة محترفة في الجنس وتقوم بتصوير مقاطع اباحية لشركات, تقوم بعرض نفسها مقابل مبالغ مهمة قد تصل الى 5الف دولار لكل يوم. وتستطيع هده المواقع تنفيد الطلبات نحو جميع بلدان العالم.

جرائم بيع الاعضاء البشرية

الديب ويب ايضا يعتبر سوق للاعشاء البشرية, مثلا عندما يريد شخص ما ان يقوم بزرع كلية او قلب جديد قد لا يجد متبرع في المستشفيات, لدى يقوم بالتوجه الى الديب ويب, ومواقع الديب ويب للاعضاء البشرية مقسمة لقسمين. القسم الاول اشخاص ي قومون بعرض اعضائهم البشرية للبيع او التبرع بها مقابل مبالغ مهمة . مثلا التبرع بكلية , او التبرع بالشعر او الجلد, المواقع الاخرى تعتبر سوق سوداء حيت يتم قتل اشخاص وانتزاع الاعضاء منهم وتسليمها لمشتريين اخرين, ويوجد العديد من المواقع المسربة من البرازيل لعصابات تقوم بتقتل الناس وتقوم بانتزاع اعضائهم البحيوية ووضعها في مبردات حتى يتم نقلها لمن قام بعملية الشراء.

بيع المخدرات الخطيرة

في الديب ويب يوجد العديد من المخدرات الخطيرة التي يتم ابتكارها وبيعها لاشخاص اخرين من اجل التجربة, فمثلا مخدر الزومبي المعروف الذي يقوم بتحويل المتاطي لشبه زومبي. وقد تكلمت عنه في موضوع .

https://www.youtube.com/watch?v=k8Pr16_U_DY

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى