تطبيق صيني | تحميل برنامج اختراق الواي فاي الصيني

تطبيق صيني | تحميل برنامج اختراق الواي فاي الصيني

تطبيق صيني

مرحبا من جديد اخوتي في درس جديد حول الاختراق والتهكير, زي ماتعودنا اننا دائما بنحاول نقدم لكم الجديد والمفيد, اليوم راح نتطرق لموضوع مهم حول اختراق الواي فاي باستخدام تطبيق صيني كتر الكلام عنه في الفترة الاخيرة. وسوف نحاول ان نجيب عن بعض التساؤلات المهمة.

موضوع مهم: 29 برنامج وتطبيق لاختراق الواي فاي

هل التطبيق الصيني قوي في مجال الاختراق ؟ 
ما المميز في التطبيق الصيني ؟ 
هل يستطيع التطبيق الصيني ان يقوم باختراق اي شبكة واي فاي ؟

بعد ان طلب احد اعضاء المدونة ان اقوم بتنزيل تطبيقات صينية للاختراق , طرحت سؤال على نفسي لم تطبيق صيني بالضبط وليس تطبيق امريكي ؟ او من دولة اخرى. لدى لكي اجايب عن ما هو السر وراء التطبيقات الصينية وجدت ما يلي:

موضوع مهم: برنامج اختراق واي فاي حقيق بدون روت

التطبيقات الصينية ليست مميزة فهي تعمل بنفس طريقة عمل باقي التطبيقات الاخرى, التطبيقات الصينية لا تستطيع اختراق الشبكات دات تشفير WPA2 كما انها تستهدف فقط ضعف الشبكات التي تحتوي على WPA . وخلاصة الامر ان التطبيقات الصينية ليست مميزة او خطيرة في مجال اختراق الشبكات بل هي فقط تطبيقات عادية ويوجد تطبيقات اخرى افضل منها.

وبما اننا تكلمنا عن التطبيقات الصينية حاولت اني اجيب لكم اقوى التطبيقات التي يتم شرحها على اساس انها خطيرة في مجال الاختراق , واور تطبيق 

التطبيق الصيني لاختراق الويفي 雷锋WiFi

تطبيق صيني

تحميل التطبيق الصيني لاختراق الواي فاي

تطبيق صيني

 بعد تحميل التطبيق وفتحه ستظهرلك الشبكات المتواجدة بجانبك لكي تقوم بفحصها

تطبيق صيني

بعد اختيار الشبكة المراد اختراقها يجب ان تنتظر بعض من الدقائق حتى تتم عملية اختراق الشبكة وستظهر لك رسالة الاختراق بنجاح وكلمة السر الخاصة بالواي فاي.

تطبيق صيني

سيقوم التطبيق بالاتصال بشكل اوتوماتيكي بالشبكة واظهار كلمة السر لك في حالة كنت تريد ادخالها في جهاز اخر

موضوع جديد: كيف تتم عملية اختراق حسابات الفيسبوك ؟

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى