الديب ويب

تسريبات الديب ويب [ قتل ، تعذيب ، بيع النساء ]

ماهو ديب ويب

عادة ما نسمع احدهم يتحدث عن شيء يطلق عليه الديب ويب او الانترنت المظلم او الويب العميق او الويب الخفي… عندها قد لا تعرف بالضبط ما يتحدث عنه او انه لا يزال هناك ظباب بالرغم من بحثك عن ذلك، هذا المقال سيكون شامل حول حقائق الديب ويب.

لنتعرف على ذلك!

ماهو ديب ويب

جرائم الديب ويب

العبارة المختصرة لماهية الديب ويب هي كونه عبارة عن عالم خفي لا يخضع لأي شروط ولا لأي رقابة، ولكي نتعرف عليه بشكل افضل، يجب علينا معرفة امور اخرى سأوضحها فيما ياتي!

1- سطح الويب Surface Web

لابد ان نجيب عن سؤال ما هو سطح الويب Surface Web لكي تظهر لنا حقيقة الدارك ويب، فهو ببساطة الجزء العادي من الانترنت وهو بالاعلى، اي الجزء المرئي والمنتشر الذي يعرفه الجميع مثل اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها في التصفح…

2- الديب ويب او الانترنت العميق Dark Web

من الاسم سيتوضح ان هذا الجزء الذي يلي الجزء السابق من الانترنت، وهو يحتوي على مختلف البيانات وصفحات النت الغير مؤرشفة في محركات البحث العادية مثل جوجل والتي لا يمكنها ايجاد الدارك ويب والذي يمثل بدوره ما يزيد عن 5 اضعاف المحتوى السطحي…

يحتوي الديب ويب على بيانات حكومية وسجلات طبية واكاديمية وتقارير علمية وغيرها، وليس هناك موقع يدخل إليه مباشرة وانما شبكة تحتوى على الاف المواقع!

3- الانترنت المظلم او الدارك ويب

الانترنت المظلم او الدارك ويب او اسفل جزء من الانترنت وهو جزء من الديب ويب الا انه يحتوي على مختلف الاعمال الغير قانونية التي تاتيك على البال، ولا يمكن لاي شخص الوصول إليه إن لم يكن من الاعضاء او من المدعوين.

لا يمكن لمن ما كان الدخول الى مواقع الدارك ويب، ولكن هناك بعض المواقع العامة التي تتيح إمكانية تصفحها، ويتم استخدام الانترنت المظلم من طرف من لا يريد الظهور على سطح النت حيث لا يمكن تعقبه ابدا.

ما هو محتوى الانترنت المظلم؟

ديب ويب السعودية

بالنسبة لمحتوى الانترنت المظلم فهو من ابشع المحتويات وابشع أنواع السلع والخدمات المتداولة بين البشر والتي تكون في الغالب منظمات لعرض السلع وبيعها، وفيما يأتي ستجد نماذج لذلك!

تنبيه!!
إن كنت من القلوب الضعيفة فالرجاء تخطي هذه الفقرات والابتعاد عن الانترنت المظلم عامة ما أمكن فقد يسبب لك ذلك ضرر نفسي او غيرها.

1- الأسلحة على الانترنت المظلم

في الانترنت المظلم هناك العديد من انواع الأسلحة الغير مرخصة منها وليست تحت اي تسجيل، حيث يتم بيع مختلف أنواع الأسلحة فيه لتتولى مواقع الدارك ويب مهمة التوصيل للعناوين المقصودة.

2- الأعضاء البشرية على الانترنت المظلم

يشكل جزء الأعضاء البشرية على الانترنت المظلم جزء كبير من الدارك ويب، حيث يتم بيع جميع انواع الأعضاء البشرية التي يمكنك تصورها، وتكون تلك الاعضاء مسروقة او تم الحصول عليها بشكل غير قانوني.

3- المخدرات على الانترنت المظلم

بالطبع الدارك ويب يوفر مختلف أنواع المخدرات والتي تكون ممنوعة على أرض الواقع، بل وهناك الكثير من الممنوعات والتي قد لا تعرف ماهيتها حتى، حيث توجد مختلف أنواع المخدرات.

4- القتلة المأجورين على الانترنت المظلم

القتلة المأجورين كنا نسمع عنهم في الأفلام فقط، ولكن نعم عزيزي القارئ فهم متواجدين وبكثرة على أرض الواقع، وتصل ثمن العملية حتى 20000$ وتكون في الغالب في الإغتيالات السياسية.

5- العملة المزورة على الانترنت المظلم

العملة المزورة على الانترنت المظلم تكون مطابقة تقريبا للعملات على أرض الواقع، وهناك اشاعة انها قد تتجاوز ادوات فحص الاموال، وغالبا ما تكون ضعف ثلاث تقريبا مقابل ما يدفع.

6- الثغرات الأمنية على الانترنت المظلم

مثل ثغرات Ziro-Day او فيروسات الفدية او غيرها يتم استكشافها من قبل الكثير من أنواع الهاكرز المتخصصين وبالتالي يتم بيعها في الدارك ويب عبر العديد من المواقع.

7- المسروقات على الانترنت المظلم

يحتوي الانترنت المظلم على مختلف أنواع المسروقات التي توجد في هذا العالم، بحيث يمكن إيجاد حسابات اجتماعية وبكاقات ائتمانية ومختلف قواعد البيانات والحسابات البنكية وغيرها.

8- الهويات على الانترنت المظلم

تقوم بعض مواقع الويب العميق ببيع الهويات المزورة وجميع الشهادات التي قد يحتاجها احدهم، فهناك جوازات سفر وهناك شهادات جامعية وجميع الأوراق الرسمية الدولية والمحلي وغيرها.

كيفية دخول الديب ويب

اشهر قاتل في الديب ويب

قد يظن البعض ان أمر الدخول الى الديب ويب أمرا سهلا، ولكن الحقيقة لا! فهناك الكثير من الامور يجب عملها مثل تأمين نفسك ما أمكن بحيث ستكون في مكان خطير وجب الحذر منه بجميع طرق السلامة الممكنة.

الواجهة المتاحة والاكثر امانا في الوقت الحالي للدخول الى الديب ويب هي عبر متصفح تور Tor والذي يعد من اقوى متصفحات الويب لاخفاء الهويه، وفيما يلي سنتعرف اكثر على هذا!

1- ما هو تور Tor؟

ماذا يحدث عند دخول الديب ويب؟

متصفح او أداة تور Tor اتية اصطلاحا من The Onion Router او التوجيه البصلي ولهو الشيء الذي نجده في اللوجو الخاص بالمتصفح، وكان هدفه في البداية في المشروع الامريكي American Navy تأمين الاتصالات ولكن اصبح بعدها في متناول العامة.

2- لماذا يجب استخدام تور Tor؟

يعمل متصفح تور على اخفاء الهوية وتوفير التصفح الآمن على الانترنت والرثاء مجهولا على الويب والحماية من التتبع وغير ذلك، وهناك طرق اخرى ولكن تعد اقل امانا من أداة التصفح تور.

3- طريقة عمل متصفح تور Tor

يقوم متصفح تور Tor بالعمل على الاف السيرفرات من اجل توفير الأمان والسرعة في التصفح واستلام طلب الدخول وتشفيره، وبعدها يقوم بالتوجيه للموقع المراد، وهو عند حصوله على معلوماتك التي تتضمن الموقع الذي تريد الوصول إليه وIP الخاص بك يحولها الى خوادم وسيطة لكي لا يستطيع احد كشفها.

ما حقيقة الديب ويب؟

وبالتالي من ذلك حتى وان تمكن شخص جمع المعلومات فإنه سيعرف الجهاز الباحث دون معرفة الموقع الذي يريد الدخول اليه، وهو الأمر العكس الذي يحدث مع سيرفرات اخرى حيث تعرف الموقع المراد ولا تعرف من يدخل وهكذا.

اسباب إستحالة ايقاف الديب ويب

هناك الكثير من الاسباب التي تجعل إستحالة ايقاف الديب ويب، وهي الجواب عن الأسئلة التي تضور في ذهننا وهي لما لا تتخلص حكومات العالم من عالم الديب ويب بما انه يحتوي على الجرائم وغيرها، إليك اهم الاسباب التي تعكس ذلك!

1- الكاملة المشفرة Bitcoin

دخول الديب ويب من الأندرويد

الربح من الديب ويب هو أحد أسباب انتشار الشبكة والبيتكوين قد تكون مساعد او سبب رئيسي في انجاح الموقع، وذلك اكون البيتكوين مشفرة ولا يمكن معرفة اي معلومات عن مالكها أو كيفية القيام بالمبادلات المالية عن طريقها وبين من ومن وغير ذلك.

2- استخدام تور Tor

اشهر قاتل في الديب ويب

قوة التشفير التي يقدمها تور Tor يجعل تعقب المجرمين من اصعب الاشياء وبالتالي تنتشر الخدمة التي يقدمها، ومن ذلك تواجه مكافحة الجرائم الإلكترونية صعوبة في إسقاط موقع مقابل تزايد الكثير من المواقع في المجال.

3- النمو المطرد Steady Growth

عصابة الديب ويب

تم التوضيح في الكثير من التقارير الاقتصادية على التجارة على الديب ويب ان التجارة تتوجه للأعلى دون توقف وتحقيق نمو في التعاملات، وكلما زادت قيمة البيتكوين يزيد الاهتمام بتقديم الخدمات على هذه المواقع والتي تقدم دخل رئيسي لآلاف الاشخاص حول العالم.

4- التخفي التام Fully Hidden

عقوبة دخول الديب ويب

التخفي التام Fully Hidden هو من ابرز مزايا الديب ويب، حيث يتم تقديم مزودي خدمات الاستضافة مثلا، وبالتالي يتم التخفي بسهولة دون ايقاف الخدمات التي يقوم بها الاشخاص، وبناء على قوة التخفي وعدم القدرة على التتبع يتم لجوء المزيد من الاشخاص لهذا السوق.

المواقع التي توجد على الانترنت المظلم

متصفح الديب ويب

الديب ويب يحتوي على آلاف المواقع كما سبق الذكر، وتلك المواقع يختلف بعضها عن الاخر واغلبها غير قانونية تعمل في سرية تامة ويصعب الوصول اليها، ومن اهم ذلك ما يلي 👇

  • مواقع تجارة الأسلحة
  • مواقع تجارة المخدرات
  • مواقع برمجيات ممنوعة
  • مواقع تجارة الاعضاء البشرية
  • مواقع تعليم القرصنة الإلكترونية
  • مواقع كتب وافلام ممنوعة من العرض
  • مواقع تعليم صناعة الأسلحة والمتفجرات
  • مواقع تواصل جد مختلفة عن التي نعرفها

اشياء يجب تجنبها على الديب ويب

مواقع هكر دارك ويب

بالرغم من اني لا انصح ابدا بالدخول الى الديب ويب، ولكن في حال كنت تدخل اصلا فدعني اقدم لك مجموعة من النصائح الذهبية التي يجب عليك الأخذ بها ان كنت تريد البقاء بسلام!

  • لا تعطل اي من اضافات تور Tor.
  • لا تقم بتحميل الاشياء من هناك فذلك ضار.
  • من الضروري استخدام احد برامج VPN.
  • لا تستخدم اي حساب بنكي او بطاقة ائتمانية.
  • تأكد من أنك تستخدم آخر نسخة من متصفح تور Tor.
  • احمي نفسك بشتى الوسائل الممكنة لعدم التعرض للاختراق.
  • لا تستخدم اي معلومة عنك سواء الاسم او الايميل او غيرها.
  • لا تقم بالضغط على اي ما كان او توفق على شيء ما بدون دراية.
  • تعلم ثم تعلم جيدا كيفية التعامل مع الانترنت وفكر قبل النقر على اي شيء.
  • لا تشتري اي شيء من هناك فالمسائلة القانونية ستسألك عن ذلك وقد تشكك فيك او تلفق لك جرائم لم تقم بها.

من هم مستخدمة الديب ويب؟

أسهل طريقة لدخول الديب ويب

يتم استخدام الديب ويب من طرف الكثير من الفئات وذلك سواء من من المتصفحون او من مقدمي الخدمات هناك، سواء اطراف الشراء او اطراف البيع، واهم أولئك فيما يلي 👇

  • الصحفيون وتسريب المعلومات
  • المستخدمون الذين يعيشون تحت أنظمة سياسة دكتاتورية
  • المعارضون السياسيون والأفراد الذين يطالبون برفع الرقابة عن المطبوعات

المعاملات التي تتم عبر الويب المظلم

تحميل برامج هكر من الديب ويب

هناك الكثير من المعاملات التي تتم عبر الويب المظلم، لبناء على الاعمال التي قدمتها لكم في الفقرات السابقة هناك عدة معاملات أهمها فيما يلي 👇

  • السلاح
  • الريسين
  • الماريجوانا
  • استئجار القتلة
  • الماركات العالمية المزيفة
  • اختراق كلمات مرور بطاقات الائتمان

رابط دخول الديب ويب

اشهر قاتل في الديب ويب

قبل الانتهاء من المقال اريد ان اشير ان هناك من يروج لرابط دخول الديب ويب، والحقيقة أن ذلك زائف ولا انصح بتجربة دخول الديب ويب بالنظر إلى مخاطر الدارك ويب وعقوبة دخول الديب ويب التي قد تواجهك.

فعند تعرفنا على ما هو موقع Deep Web؟ اشرنا ان هناك العديد من جرائم الديب ويب وهناك عصابة الديب ويب بها هاكرز وفتاة متسللين والكثير من الاشياء الغير القانونية.

هل دخول الدارك ويب خطير؟

فوائد الدارك ويب

تأتي مجموعة من التساؤلات من قبل الاشخاص مثل:

هل دخول الدارك ويب خطير؟
هل ممنوع دخول الديب ويب؟
ماذا يحدث إذا دخلت الديب ويب؟

نعم هناك خطورة كبيرة ولذلك ننصح بعدم الدخول اليه، وكنتيجة للدخول إليه قد يعرضك لمسائلات قانونية أو تلفيق تهم او قد تصبح تهديدات او حتى افعال او يتم تتبعك او غير ذلك.

تجربة دخول الديب ويب

رابط دخول الديب ويب

متصفح الديب ويب يفتح البوابة لهذا العالم ويحرص على الخصوصية ولكن هناك أشخاص اقوياء يمكنهم تجاوز ذلك لعمل جرائم الديب ويب، والذين يألفون ديب ويب رعب وتجربتهم طويلة.

ليس هناك أسهل طريقة لدخول الديب ويب عبر رابط دخول الديب ويب ولكن هناك ادوات يجب تفاديها من أجل تفادي التجارب المشؤومة التي نسمعها في كل يوم عن اشخاص تم سجنهم او اغتيالهم او خطفهم او غير ذلك.

وبهذا نكون تعرفنا على ماهو ديب ويب وجميع ما يخصه، الرجاء عدم محاولة الوصول لكل ما ذكرناه في الاعلى، فنحن نحرص على تقديم المعرفة لا غير، لا تجعل فضولك يسيطر عليك، وعلق بما يدور في ذهنك في التعاليق ولا نبحث عنه في الويب العميق.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments