هكر العاب 🥇 تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد

هكر العاب
هكر العاب

تنزيل أفضل برنامج تهكير الالعاب

كل ما اطلبه منك سوى التركيز وفتح دماغك معي! 

لاول مرة في العالم العربي سوف نقوم بالتطرق الى كيفية تهكير الالعاب, ما سوف تطلع عليه في هذا الموضوع سوف تحتاجه في حياتك باكملها وسوف تحتاج كل الادوات التي سوف نقوم بالتطرق اليها في حالة كنت تريد تعلم تهكير الالعاب

  1. هكر الالعاب عن طريق Lucky Patcher
  2. تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد SB Game Hacker APK
  3. برنامج تهكير الالعاب Game guardian
  4. برنامج هكر العاب appmirror
  5. موقع تهكير الالعاب rexdl

لن نعلمك فقط كيفية تهكير لعبة معينة بل سوف نشرح لك كيف تقوم بتهكير اي لعبة وكيف تصبح هكر العاب, يعني بدون ما تحتاج اي شخص في المستقبل يهكر لك الالعاب!

نمودج بسيط للمواضيع التي نقوم بالتطرق اليها في موقعنا وهناك المزيد 😉

 مرحبا اخوتي في الله, كما وعدتكم دائما ان كل موضوع سوف اقوم بالتطرق اليه سوف يكون الافضل من نوعه, وسوف نقدم لكم دائما الافضل حتى يصبح كل شخص فيكم هكر سواء هكر حسابات او هكر مواقع او هكر العاب, في كل مواضيع موقعنا دائما ما نشرح لكم جديد مجال الاختراق والطرق السرية التي لا يعلمها اغلب الناس.

تنبيه: لكي نكون صريحين من البداية لازم تعرف انه الالعاب التي لا تتطلب انترنت يسهل تهكيرها بنسبة نجاح 100% لكن الالعاب اون لاين يصعب تهكيرها, لكن يمكن تحميلها على الهاتف ولعبها بدون انترنت, وكمثال بسيط تستطيه تهكير لعبة كلاش اوف كلانس على الهاتف وزيادة المجوهرات وكل شيء لكن اللعبة لا يمكن ان تتصل بالانترنت وتحتفض بنفس المجوهرات والادوات, لانه وبمجرد ان تقوم بالاتصال بالانترنت سيتم اغلاق حسابك, بعض البرامج التي سوف نقوم بشرحها الان تمكنك من الحصول على الميزات في اللعبة, مثلا في لعبة ببجي تستطيع اظهار الخصوم, لان التطبيق هنا يقوم بالتلاعب في التطبيق المتواجد دفي هاتفك ولا يمكنه ان يزيد من نقاطك او يقتل الخصوم. واي موقع اخر يخبرك انه يمكن اختراق لعبة معينة فالموضوع كذب في كذب ويجب ان تحذر لان اغلبهم يريدون فقط سرقة حسابك في لعبة معينة.

اليوم سوف اشرح لكم كيف تتم عملية اختراق وهكر الالعاب خطوة بخطوة واي مساعدة او مشكل خليه تحت التعليقات, بسبب التعليقات دائما نرى ما ينقص موضوعنا واحيانا نقوم بتفصيل اكثر لبعض النقاط لدى كل ما عليك سوى التركيز وان شاء الله راح تخرج من هذا الموضوع عندك معلومات بنسبة 90% تقدر تهكير اي لعبة!

 مميزات تنزيل برنامج تهكير العاب الاندرويد بدون روت

– ترجمة الالعاب من اللغة الاجنبية الى اللغة العربية
– جعل الذهب والنقود والمجوهرات لا تنتهي ويمكن استخدام اكثر من 999.999 نقطة
– تفعيل كل ممزيات اللعبة , خرائط, شخصيات, معدات, ادوات, مميزات,,,,
– التحكم باللعبة كما تريد تغيير الشخصيات ,,,
– تختيم اللعب التي تريدها بدون مشاكل وبدون الحاجة لاي مجهود

بعض الالعاب التي قمنا بشرح طرق تهكيرها.

تهكير فري فاير

كيف اصبحت قادر على هكر الالعاب ؟ من انا ؟

انا مثلك في وقت كنت بلعب العاب كثير اون لاين لعبت ماتين2 ولعبت Dofus 1.29 ولعبت كونكر ولعبت امل الشعوب, فورتنيت league of legend ,,,, وكثير العاب اون لاين, وبسبب اني كنت صغير ما كنت اقدر اشحن باللعبة, وكنت دائما بخسر لان اغلبية اللعيبة كانو بيشحنو وياخدو معدات واسلحة ولاني لا ادفع المال كنت احصل على معدات ضعيفة وبالتالي اخسر دائم.

فيوم تعرفت على صديق لي من المغرب [ انا ايضا من المغرب ] صديقي كان لا يشحن لكن مع ذلك كان عنده معدات قوية, فكنت دائما بطرح عليه سؤال من اين تحصل على المعدات والنقاط ؟ بعد ا اصبحنا اصدقاء شرح لي انه دائما ما يستخدم برامج وهكر كي يقوم بتطوير قدراته في اللعبة,  برامج تمكنه من الحصول على نقاط شحن او تزيد من قدراته القتالية, او ان هكر يعمل بشكل اوتوماتيكي في قتل الوحوش او تجميع الذهب او اليانغ او الكاما اي كانت عملة اللعبة!

بعدها صرت مهووس بتعلم طرق الاختراق  والتهكير, واصبحت اجرب كل هكر كل برنامج حتى اصبح اقدر اخترق اي لعبة سواء لعبة اون لاين او لعبة موبايل على الهاتف, دائما ما يوجد طرق للاختراق.

ماهي الادوات التي كنت استخدمها في هكر الالعاب ؟

يوجد العديد من البرامج والتطبيقات التي كنت دائما ما استخدمها لاقوم باختراق اي لعبة. وسوف اشرح لكم كل الادوات بالتفصيل كما انني سوف اشرح لكم كيفية اختراق كل لعبة حسب الطلب! بمعنى لو في لعبة معينة انت عايز تخترقها كل الي عليك انك تخلي تعليق اسففل الموضوع وراح انزل لك التهكير الخاص باي لعبة!

لوكي باتشر برنامج هكر الالعاب Lucky Patcher

لوكي باتشر برنامج تهكير الالعاب Lucky Patcher

لوكي باتشر الاسطورة في عالم هكر الالعاب ويعتبر افضل برنامج تهكير الالعاب ، يضم هذا التطبيق مجموعة من الاكواد التي تمكنه من تهكير العديد من الالعاب يصل عدد الالعاب التي يمكن اختراقها عن طريق لوكي باتشر ازيد من 10 الف لعبة اوف لاين, مع بعض الالعب الاخرى اون لاين , يستطيع هذا التطبيق من ان يمكنك من الشراء مجانا في الالعاب واحصول على المجوهرات والنقاط التي يطلب منك دفع الماال مقابل الحصول عليها.

كيف يعمل برنامج هكر الالعاب لوكي باتشر ؟

بدون ما ندخل في التفاصيل المعقدة, لوكي باتشر بيمسح الكود الاصلي الخاص باللعبة ويستبدله بكود جديد هذا الكود يتيح لك الحصول على كل مميزات الللعبة مثلا:

– الحصل على مجوهرات مجانية لا محدودة
– الحصول على نقاط شحن لا محدودة
– فتح الشخصيات المدفوعة
– الحصول على الاشياء المدفوعة بالمجان
– يمنع الاعلانات من الظهور في التطبيق

طريقة هكر الالعاب باستخدام لوكي باتشر

  1. اولا يجب ان نقوم بتحميل التطبيق من الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج لكي نتفادا انا نقوم بتحميل اي برنامج ملغم قد يضر بهاتفك. www.luckypatchers.com
  2. في حالة كنت تريد تحميل التطبيق بشكل مباشر اضغط هنا : [ تحميل التطبيق ]
  3. الان مع شرح استخدام التطبيق!

شرح اخر لستخدام التطبيق

في حالة لم تفهم شيء ياريت تكتبه في التعليقات سوف اكون سعيد للاجابة عنك في اقل من 3 ساعات

برنامج تهكير العاب بدون نت SB Game Hacker APK 

تطبيق جايم هاكر ايضا احد اكثر التطبيقات التي يتم استخدامها في هكر الالعاب, بالاخاص الالعاب اوف لاين اي بدون انترنت, كل ما عليك سوى ان تقوم بتحميل التطبيق وان تقوم باختيار الشيء الذي تريد تغيير في اللعبة , لنفترض مثلا ان حسابك به 800 نقطة ذهب, كل ما عليك سوى الدخول الى التطبيق والبحت عن رقم 800 وتقوم بتغيير الى القيمة التي تريدها, وسوف يقوم التطبيق بتغيير القيمة في اللعبة, كل ما عليك حينها يوى ان تقوم باغلاق اللعة واعادة تشغيها وستتمكن من الحصول على الذهب بالمجان, كما قلت التطبيق يستخدم غالبا في عندما يكون هاتفك غير متصل بالانترنت!

برنامج Game guardian 

البرنامج المستخدم في تهكير اشهر الالعاب مثل كاندي كراش، ويعتبر ثاني افضل برنامج تهكير العاب ولعبة ببجي الشهيرة, يقوم الهكر بحقن ملفه في ملفات اللعبة ما يتيح له التعديل على خضائض اللعبة مثلا, اظهار الخصوم زيادة السرعة, زيادة الدم , ويمكن استخدامه على اكتر من لعبة في نفس الوقت.

بعد ان تقوم بفتح التطبيق كل ما عليك سوى التوجه الى اللعبة المراد تهكيرها, تم تقوم بتشغيل ايقونة البرنامج لكي تتمكن من التحكم في اللعبة , بعد ان تقوم بتغيير النقاط او اي شيء تريد زيادته تدضغط على مواقع لكي يتمكن التطبيق من تهكير اللعبة.

مواقع تحميل الالعاب المهكرة الجاهزة

موقع تهكير الالعاب, يوجد العديد من المواقع التي تقدم لك خدمة تحميل الالعاب المهكرة جاهزة, مثلا عندما تبحت عن لعبة في المتجر وتجد انه تطبيق مدفعة او مجانية لكن بعض الادوات والاشياء مدفوعة اي يتطلب منك دفع المال, كل ما عليك سوى ان تقوم بالتوجه لاحد هذه الماوقع التي سوف نشرحها تم تقوم بالبحت عن الللعبة التي تريدها وستتمكن من تحميلها بالمجان ومهكرة على هاتفك.

موقع تهكير الالعاب appmirror.net

الموقع الاسطورة الذي يقوم بتنزيل اغلب الاعاب المدفوعة بالمجان , تقريبا به كل الاعاب المدفوعة التي يتراوح سعرها مابين 1 دولار الى 50 دولار , ستجد كل الاعاب المدفوعة بالمجان لتحميل, فمثلا ان كنت تبحت عن لعبة Kingdom rush vengeance ستجدها في الموقع قابلة لتحميل بالمجان بوضعيتين, الوضعية الاولى تحميل عادي كما لو انك اشتريتها بدون مجوهرات زائدة, والوضع الثاني تنزيلها بالوضع المتطور اي بمجوهرات وكل الشخصيات مفتوحة.

موقع تهكير العاب rexdl.com

موقع rexdl ايضا يمكن اعتباره موسوعة الاعاب المهكرة الجاهزة , كل ما عليك سوى الدخول الى الموقع وستجد جميع الالعاب المهكرة جاهزة لتحميل, كما انه يمكن طلب تهكير لعبة معينة, المميز في الموقع انه يتم تهكير جميع الاعاب الجديدة والقديمة حسب الطلب, وبه مكان لدردشة بحيت يمكن الدردشة مع اعضاء الموقع وتبادل الالعاب بينكوم. تستطيع تهكير الاعاب اون لاين ايضا لكن لا يمكنك لعبها بالانترنت فقط على هاتفك.

موقع apkaward.com

الموقع الغني عن التعريف والاول في مجال تنزيل الاعاب المهكرة , به العديد الاعضاء يشتغلون على تنزيل الاعاب المهكرة الجديدة بالمجان, ستجد به قوائم كبيرة من الاعاب يمكنك البحت وتصفح الاعاب المدفوعة وتحميلها على اشكال ونسخ متعدد, الشكل التصميم الخاص بالموقع يتيح لاي شخص استخدام الموقع بسهولة ثامة, كل ما عليك سوى الدخول الى الموقع واختيار اللعبة المراد تحميلها والضغط على تحميل وستجد اللعبة جاهزة في هاتفك بدون القيام باي شيء اخر.

تطبيقات تهكير الالعاب , تهكير جميع الالعاب

تطبيقات تهكير الالعاب, بما انه يوجد العديد من المواقع التي تقدم لك خدمة تحميل الاعاب المدفوعة والمهكر ةبالمجان يوجد ايضا العديد من التطبيقات التي تمكنك من تنزيل الالعاب المهكرة على هاتفك, جمعت ليكم افضل واقوى التطبيقات المختصة بهكر الالعاب, كل الي عليك ان تقوم بتحميل التطبيق وتقوم بالبحت عن الللعبة المراد تهكيرها.

تطبيق Blackmart

تطبيق Blackmart

ملك الالعاب المهكرة بكل معنى للكلمة, ستجد به العديد من التطبيقات التي تم تهكيرها مسبقا وتنزليها على التطبيق, الجيد في التطبيق انه سهل الاستخدام وتستطيع استخدامه بكل سهولة دون الحاجة لاي خبرة كل ما علي كسوى تحميل التطبيق اختياراللعبة وتحميلها واستمتع باللعب.

[تحميل التطبيق من الموقع الرسمي]

 تطبيق 1Mobile Market

 تطبيق 1Mobile Market

تطبيق اخر مميز بالتصميم الخاص به, تطبيق مميز يشمل بين التطبيقات المجانية والتطبيقات المدفوعة يمكنك تحميلهم بكل سهولة, كما انك ستجد تطبيقات في اخرى والعاب يمكن تحميلها من خلال التطبيق, المميز في التطبيق ان به تصميم ويرتب لك التطبيقات حسب التقييم والتحميلات والتطبيقات الاكثر شيوعية .

تطبيق Mobogenie Market

تطبيق Mobogenie Market

المميز في هذا التطبيق انه لا يوفر لك فقط الالعاب المهكرة, بل ايضا التطبيقات والبرامج والكتب وكل شيء مدفوع هناك فرصة كبيرة ان تجده بالمجان في هذا التطبيق, مثلا الاغاني المدفوعة والافلام والكتب,,, كماان التطبيق يتوفر على مكتبة كبيرة من التطبيقات ويمكنك ان تقوم بطلب اي تطبيق ان يتم تهكيره حسب الطلب.

تطبيق GetAPK

تطبيق GetAPK

المميز في تطبيق getapk انه يتوفر على جميع التطبيقات بجميع النسخ, اي انه يمكنك ان تقوم بتحميل تطبيقات مختلفة بنسخ قديمة مثلا تطبيق فيسبوك نسخة 2004 لانه بعض التطبيقات القديمة تكون خفيفة الاستخدام على الهاتف ولا تتطلب انترنت بحجم كبير, ايضا ستجد مجموعة من الالعاب التي تم تهكيرها بنسخ متعددة. يبقى هذا التطبيق الافضل لمن يبحت عن تطبيقات بمواصفات معينة مثلا النسخ القديمة.

[ تحميل التطبيق من الموقع الرسمي ]

تطبيق 4Shared

تطبيق 4Shared

تطبيق غير معروف, تطبيق يضم مكتبة كبيرة من التطبيقات والبرامج والافلام والكتب, كورسات, المميز في التطبيق انه من يقوم برفع كل هذه التطبيقات هم فقط اعضاء وزوار ويكسبون من كل تحميل لتطبيق , لدى كل ما عليك سوى ان تقوم بتنزيل التطبيق. يتطلب منك التطبيق ان تقوم بفتح حساب في الموقع لكي تتمكن من تحميل كل التطبيقا المتواجدة في التطبيق.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

20 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
Akram

ارجوووك اخي انا من المغرب اريد تهكير لعبة mobile legends

ضيف
Dragon

مرحبا … كيف يتم تهكير لعبة كلاش اوف كلانس ولعب اونلاين هل هو سيرفر خاص ممكن شرح وشكرا

ضيف
0001

لعبةsniper strike هل يوجد طريقه لتهكير ها جربت كافة البرامج

ضيف
Omar Google

يا اخي اريد لعبة Fifa 19 مهكرة ارجو الرد

ضيف
مجهول

مرحبا… اريد إختراق تطبيق ستار ميكر اونلاين أو التعديل عليه

ضيف
محمد

اريد تهكير لعبة فري فاير ارجو بعت التطبيق الشرح وشكرا❤️❤️

ضيف
محمد

ارجو بعت التطبيق والشرح اريد تهكير لعبة فري فاير

ضيف
Mo2men

لو سمحت هو التهكير الألعاب حرام ولا لا

ضيف
Mo2men

لو سمحت هو التهكير حرام

ضيف
محبوب الهكر

اريد تهكير مصاري Fortnite

ضيف
Omar

يا اخي لو سمحت تبعتلي لعبة king of thieves زعيم اللصوص مهكرة ابوس ايدك و رجلك هاد رقمي الواتسب 0799082440 و ذا حسابي السناب شت l_azyat19 بترجاااك

ضيف
محمد

اخوك من الجزائر
طلب هاكر لعبة نداء الحرب 3دورت على الف طريقة ما نجحت

ضيف
Abdullah

اخي كيف بقدر اتواصل معك انا بدي هكر لعبة war planet online

ضيف
ahmed

لو سمحت اريد تهكير لعبة Anime fighters

ضيف
Sofiane

Star mekar تقدر تخترق برنامج هاذ تعبت وانا أحاول اخترقه لكنه اونلاين ويطلب الشحن أريد الرد اذا في مجال اقدر اخترقه ولا لا اخوك من الجزائر 🌹

ضيف
Hossam

كيف هاكر روبلوكس

ضيف
ريان

كيف احمل الروت في جاهزي

ضيف
ZIAD

سلام عليكم لو سمحت بعد اذنك عايز اهكر ملاين كونكر اونلاين ممكن مساعده

ضيف
اكرم

مرحبا انا من المغرب واحب الهكر و8 سنوات احاول التعلم لم اجد من يساعدني اريد تعلم هكر الألعاب من فضلك لكي استطيع صنع هكر بنفسي تعبت وانا ابحث عن من يساعدني اريد تعلم هكر العاب الاين مثل ببجي لاكن الان احاول حاليا اريد تهكير one piece bounty rush اريد طريقة صنع قائمة الغش بنفسي ؛《 اي احد يعرف يساعدني يرسلي 》

زر الذهاب إلى الأعلى