تحميل برنامج اختراق واي فاي حقيقي بدون روت للاندرويد شغال 100%

تحميل برنامج اختراق واي فاي حقيقي بدون روت للكمبيوتر و للاندرويد

افضل برنامج هكر واي فاي للاندرويد بدون روت 2019
افضل برنامج هكر واي فاي للاندرويد بدون روت

تعبت من برامج الواي فاي مزيفة المنتشرة في اليوتوب ؟

ركز معاي وخذ وقتك الكافي في الموضوع وان شاء الله راح تفهم ازاي تقدر تخترق اي شبكة واي فاي !

مرحبا بك اخي في موقعنا المختص في الهكر والاختراق سواء كنت جديد في موقعنا او احد اقدم اعضاء موقعنا, اليوم بحول الله سوف اقدم لكم برامج اختراق واي فاي حقيقية بدون روت و بروت للكمبيوتر وللاندرويد والايفون.

كلنا نعرف ان اليوتوب به العديد من الشروحات التي لا تعمل وتقدم برامج وتطبيقات لا جدوى منها ولا تمكنك من اختراق الواي فاي, اليوم ان شاء الله راح احل المشكل دا وراح اشرح لكم برامج استخدمها شخصيا في اختراق الواي فاي, بس اول شي اخوتي لازم تفهم بعض النقاط عشان لا تقول علي كذاب او ان البرامج لا تعمل.

موضوع مهم: 24 برنامج لاختراق شبكات الواي فاي

لازم تعرف أن شبكات الواي فاي بتختلف قوتها يعني ليست كل شبكات الواي فاي متشابهة يوجد شبكات قوية, ذات تشفير قوي, وما اقصده بكلمة تشفير, ان كلمة السر محمية بنظام متطور مثلا لو الشخص حاطط كلمة سر ” 123456 ” التشفير الخاص بالشبكة بيخلي كلمة السر معقدة مثلا ” XDFGBdsfgfd3f24g16-*/ ” لهيك احينا بعض الشبكات بيكون صعب انك تخترقها بس انا حاليا بقدر اخترق اي شبكة واي فاي مهم كانت قوتها , واحاول ان اعلمكم الطريقة كل الي عليك سوى التركيز!

في الاساس يوجد نوعين من شبكات الواي فاي ضعيف وقوي, الضعيفة تقدر تخترقها خلال ثواني فقط واكثر شي دقيقة, لكن الشبكات ذات تشفير قوي تتطلب ساعات وتتطلب استخدام انظمة تشغيل مثل الباك تراك او كالي لينوكس او ويفي سلاكس, احنا اليوم راح نشرح فقط طريقة اختراق الشبكات الضعيفة, يعني بطغطة زي من الهاتف او الكمبيوتر تقدر تخترق اي شبكة ذات تشفير ضعيف WEP

JumpStart برنامج اختراق واي فاي حقيقي للكمبيوتر

برنامج JumpStart هو الافضل في مجال الاختراق, راح يقدر يخترق لك 40% من الشبكات المتواجدة وبسهولة تامة, بمعنى انك سوف تستطيع اختراق الواي فاي خلال دقائق فقط, ونحن نتكلم هنا عن الشبكات الضعيفة 

  1. نقوم بتحميل البرامج التي سوف نستخدمها  

برنامج Microsoft .NET Framework 4.5.2
برنامج Dumpper v.91.2
تم برنامج jumpstart  

[البرامج جمعتها لكم من الماوقع الرسمية]

  1. قم اولا بتنزيل MICRosoft  لكي تتمكن الشبكة من التعرف على وظائف البرنامج  بعدها DUmpper وبعدها Jumpstart بالترتيب 
  2. بعد تحميل البرامج نقوم بتشغيل Dumpper v.40.1
برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2019

نضغط على WPS

برنامج اختراق واي فاي حقيقي

نختار الخيار الاول تم نظغط على الزر الموضح في الصورة

تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت 2019

نقوم باختيار احد الشبكات لتجربة اختراقها
تم نقوم بنسخ WPS PIN 

هكر واي فاي للاندرويد حقيقي

بعد ان حصلنا على كود البين الان نقوم بتشغيل JUMPSTART ونختار الخيار الثالث

هكر واي فاي حقيقي

سوف تقوم بالانتظار حتى ينتهي التحميل وستتمكن من اختراق الواي فاي.

اليك الان شرح بالفيديو طريقة استخدام البرنامج 

تطبيق اختراق واي فاي حقيقي WIFI WPS WPA TESTER 

التطبيق يستطيع اختراق اغلب شبكات الواي فاي احيانا يتمكن ايضا من اختراق اقوى الشبكات التي تستخدم كلمات سر ضعيفة, في الاساس التطبيق تم تطويره من اجل ان يقوم بفحص الشبكات وكشف هل الشبكات ضعيفة ام قوية ضد الاختراق, لكن اغلبية الاشخاص يستخدمونه في اختراق الشبكات وليس حماية الشبكات.

  1. نقوم بتحميل التطبيق من متجر بلاي ستور الرسمي لكي تتجنب تحميل اي فيروس, لان كل المواقع تنزل برامج بها فيروسات وقد قمت بفحصها جميعا.

  [ تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور ]

اخطر برنامج هكر واي فاي

 بعد ان تقوم بالضغط على الايقونة من الاعلى ستظهر لك كل الشبكات المتواجدة بجانبك

تنزيل برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2019

تختار الشبكات التي تظهر لك بالاخضر  ، بعد اختيار الشبكة سيتم توجيه الى صفحة ثانية اضغط على 
“Connect Automatic pin”. 

هكر واي فاي بدون روت

 بعد الاختيار الشبكة كل ما عليك الان سوى ان تنتظر مابين 2 دقائق الى 5 دقائق , وسوف يقوم بكشف كلمة السر اليك كما هو موضح في الصورة

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

في النهاية ها قد شرحنا لك احد افضل برامج اختراق واي فاي حقيقي بدون روت للكمبيتور وللاندرويد, في حالة لم تتمكن من اختراق الشبكات الصعيفة او انه لا يوجد شبكات ضعيفة , يمكنك تجربة البرامج الاخرى التي قمت بشرحها في مواضيع سابقة, ولا تنسى الاطلاع عل ىباقي مواضيعنا ان كنت مهتم بالاختراق والتهكير 😉

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
Zakari

شكران لكم 💌

زر الذهاب إلى الأعلى