تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد روت WIFI HACKER

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد روت

ان كنت تمتلك هاتف اندرويد, فلابد من تتعلم الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على كلمات سر الواي فاي لشبكات الموجودة بجانبك. جهاز الاندرويد به العديد من المزايا التي تمكنك من تحويل هاتفك الى ادات اختراق قوية فقط عن طريق تنزيل بعض التطبيقات المتخصصة في اختراق شبكات الواي فاي.

قدمنا في العديد من المواضيع السابقة العديد من التطبيقات التي يستخدمها الهاكرز في عمليات الاختراق وكان من بينها موضوع . تحميل التطبيق الصيني لاختراق الواي فاي للاندرويد وايضا موضوع كيف اخترق الواي فاي من الموبايل ؟

اليوم سوف نقدم لك 5 تطبيقات تمكنك من اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت, هذه التطبيقات تمكنك من القيام باشياء اخرى عندما تقوم بتفعيل الروت في جهازك. تابع الشرح.

1- WiFi Warden

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد روت
تحميل برنامج اختراق الواي فاي
https://www.youtube.com/watch?v=kB05zkvkSxU

تطبيق سهل يتيح لك الحصول على كلمة مرور Wifi من خلال إيجاد قناة أقل ازدحامًا للوصول إلى Wifi وتحليل شبكات Wifi والاتصال بأي شبكة Wifi.

يوفر لك Wifi Warden ميزة خاصة جدًا وهي عرض كلمات مرور Wifi المحفوظة بدون جذر!

عندما يقوم Wifi Warden بتحليل شبكات Wifi ، فإنه يوفر لك جميع المعلومات اللازمة بما في ذلك BSSID ، SSID ، عرض النطاق الترددي للقناة ، التشفير ، الأمن ، الشركة المصنعة لجهاز التوجيه والمسافة بينك وبينه.

أيضًا ، تطبيق Wifi password finder هذا مجاني تمامًا ، وهو يوفر لك العديد من الميزات دون الحاجة إلى إجراء جذر لهاتفك.

2- WiFi Password

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد روت
تحميل برنامج اختراق الواي فاي
https://www.youtube.com/watch?v=LSEPcAVY8A4

هذا تطبيق Wifi Password cracker مجاني تمامًا يتيح لك الاتصال بالإنترنت طوال الوقت دون دفع سنت.

كلما كان لديك شبكة Wifi موجودة ، فأنت متصلاً ، حيث يساعدك ذلك على تحديد ملايين النقاط الساخنة في Wifi والاتصال بها ما دام لديك Android 5 Lollipop أو أعلى.

3- WiFi Kill

اختراق الواي فاي للاندرويد روت

واحدة من تطبيقات القراصنة كلمة المرور واي فاي الأكثر شيوعا للمتسللين الأخلاقية. كاسمها ، فإنه يقتل واي فاي عن طريق تعطيل الاتصال بالإنترنت لجهاز.

يحتوي Wifi Kill على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لتمكنك من التخلص من أولئك الذين يخترقون شبكتك.

علاوة على ذلك ، فإنه يوضح لك حركة المرور المستخدمة من قبل جهاز لمراقبة استخدام الشبكة ، ويوفر لك الكثير من البيانات عن طريق الاستيلاء على حركة المرور من المواقع التي زارها الآخرون.

يتطلب Wifi Kill الوصول إلى الجذر ، ويعمل على جميع إصدارات Android تقريبًا.

4- WiFi Inspect

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد
تحميل برنامج اختراق الواي فاي

أداة متعددة الأغراض للمتسللين الأخلاقيين والمستخدمين المتقدمين وأصحاب المقاهي.

يسمح Wi-Fi Inspect لهم جميعًا بالتحكم في شبكات WiFi الخاصة بهم ومراقبتها ، وهي ليست أداة تكسير لكلمات مرور Wifi ، ولكنها أكثر من تطبيق للتدقيق والمراجعة.

يشبه Wi-Fi Inspect NetCut بواجهة مستخدم أفضل لإعلامك بعدد الأشخاص المتصلين بشبكتك من خلال وظيفة التحقق من IP ، إلى جانب القدرة على منعهم من الاتصال بشبكة الاتصال الخاصة بك أو استخدامها من خلال بضع نقرات بسهولة لاستخدام واجهة التطبيق.

إن معرفة الشخص المتصل بشبكتك باستخدام Wi-Fi Inspect ليس حصريًا على الهواتف الذكية ، يمكنك رؤية الأشخاص المتصلين بشبكتك عبر لوحات تحكم الألعاب والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

الشيء الوحيد الذي يتطلبه فحص Wi-Fi هو الحصول على هاتف ذكي ذي جذر ، ويمكنك المضي قدمًا.

5- Nmap

تحميل برنامج اختراق الواي فاي
تحميل برنامج اختراق الواي فاي

يعد هذا ماسح أمان شبكة أكثر من جهاز اختراق شبكة Wifi مع توفره على العديد من أنظمة التشغيل بما في ذلك Android.

يستخدم Nmap لاستغلال الشبكات واكتشاف الثغرات الأمنية ، ويمكنك البحث في الخدمات المتاحة والجدران النارية والمضيفين وغيرهم.

تتمثل أفضل ميزة في تطبيق Wifi hacker apk في أنه يعمل على كل من الأجهزة التي لا يمكن الوصول إلى جذرها ، مع توفر المزيد من الميزات في حالة إجراء عملية روت لجهازك.

يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة الأخرى مثل بصمة نظام التشغيل ومسح SYN وغيرها ، وهو تطبيق مفتوح المصدر ، مما يعني أنك لن تنفد.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
ابن اليمن

ممكن اخي الكريم موضوع عن اظهار اااسماء الشبكه المخفيه
وموضع كيفيه عمل رروت لجهاز جلاكسيJ3
ووشكرآ

زر الذهاب إلى الأعلى