تجسس على هاتف حبيبتك [3خطوات]

تجسس على هاتف حبيبتك

تجسس على هاتف حبيبتك

هل يمكن تجسس على هاتف حبيبتك ؟ العديد منا يصل لمرحلة معينة ويرواده الشكوك حول شريك حياته, وغالبا ما تكون الشكوك بسبب اشياء نلاحظها في شريك حياتنا. هنا يبقى الحل الوحيد لتأكد من شريح حياتنا هو التجسس على هاتف الشخص. عملية التجسس ليست معقدة او تتطلب خبرة كبير في الحواسيب, كل مايحتاجه الشخص الان يقوم بالتجسس على هاتف اي شخص هو هاتف فقط او حاسوب.

في هذا المقال سوف نشرح لك كيف تقوم بالتجسس على هاتف حبيبتك دون ان يكتشف الطرف الاخر الامر. في الاساس يوجد طريقتين لتجسس . الطريق الاولى عبر استخدام طرق مجانية لكنها تتطلب وقت وان تقوم بتنفيد بعض الخطوات, والطريقة الثانية تتم مقابل المال فكل ما عليك سوى شراء تطبيق تم تقوم بارساله الى حبيبتك او تقوم بتنزيله على هاتفها عبر خطوات بسيطة فقط وقد تقوم بتنزيل التطبيق خلال دقائق فقط .

تجسس على هاتف حبيبتك باستخدام طرق مجانية.

تكلمنا في العديد من المواضيع عن العديد من الطرق التي يمكن لشخص ان يقوم باستخدامها لاختراق حسابات التواصل الاجتماعية.

كيف تستخدم تطبيقات تجسس على هاتف حبيبتك المدفوعة

التطبيق الذي سوف نقوم بشرحه يمكنك من التجسس على هاتف حبيبتك يعمل على الاندرويد والايفون ومعرفة كل المعلومات ومن بين المعلومات التي يمكنك معرفتها.

تجسس على هاتف حبيبتك

التجسس على كل وسائل التواصل الاجتماعية: فيسبوك, سناب شات, انستقرام, سكايب, واتس اب ,,,,

معرفة المتصل : معرفة تفاصيل دقيقة عن المتصل ومدة الاتصال ورقم الاتصال حتى في حالة تم تغيير بطاقة الهاتف.

معرفة مكان الهاتف عبر GPS : يمكنك معرفة مكان الهاتف عبر جوجل ماب الخريطة ومعرفة كم من ساعة قد قضى الشخص في مكان معين بالتفصيل.

والعديد من المزايا, بكل خلاصة ستتمكن من الاطلاع على كل الملفات في الهاتف من صور وفيديوهات وكل شيء.

شراء التطبيق: 

التحكم العادي : السعر لتطبيق 22 دولار 

اضغط هنا لشراء الخدمة

التحكم المتوسط : السعر لتطبيق 25 دولار 

اضغط هنا لشراء الخدمة

التحكم الكامل بالهاتف: السعر لتطبيق 30 دولار  

اضغط هنا لشراء الخدمة

ننصح بالتحكم الكامل لانك تستطيع الاطلاع على كل شيء حتى فيديوها وصور الهاتف وكل شيء كما لو ان لديك الهاتف بيدك 

في حالة واجهتك اي مشكل في تنزيل التطبيق او فهم طريقة عمل التطبيق سوف نكون سعيدين للاجابة عن اي سؤال او استفسار كل ما علي كسوى ترك تعليق اسفل الموضوع وسيتم الاجابة عنك خلال 3 ساعات اقصى تقدير.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى