بيع النساء في الديب ويب | اختطاف عارضة ازياء – قصص عربية

بيع النساؤ في الديب ويب

مرحبا مرة اخرى متتبعي موقعنا هاكرز. اليوم راح نتكلم عن موضوع خطير يهم كل شخص عربي, موضوع بيع النساء في الديب ويب. و طهي النساؤ في الديب ويب !

في المواضيع السابقة عن الديب ويب والانترنت المظلم تكلمنا عن الغرف الحمراء وكيف انه يتم اختطاف اشخاص ابرياء ( اطفال – نساء – متشردين ,,, ) يتم اختطافهم من اجل ادراجهم في انشطة الديب ويب من تعذيب وقتل واشياء اخرى, اليوم سوف نتكلم عن العصابات او المنظمات التي تقوم باختطاف النساء والاطفال لكي تقوم ببيعهم في الديب ويب.

تجارة بيع النساء في الديب واحدة من بين اكثر المشاكل التي تواجها الدول حاليا لكنها تحاول دائما ان تتجنب ان تنشر مثل هذه الاخبار على وسائل الاعلام. لكن اليوم نحن سوف نكشف لكم حقيقة التجارة في النساء في الديب ويب.

هل طرحت على نفسك يوما سؤال : ماذا يحدث للاشخاص الذين يتم اختطافهم في العالم باكمله وخصوصا العالم العربي ؟

محاولة اختطاف بالرياض – السعودية

محاولة اختطاف بالاسكندرية – مصر

محاولة اختطاف بمدينة العيون فاشلة – المغرب

https://www.youtube.com/watch?v=uSx7yeQhOOA

محاولة اختطاف فتاة – الجزائر

https://www.youtube.com/watch?v=g2I2fTPQOKc

كل عمليات الاختطاف تم تصويرها بالحظ فما بالك بعمليات الاختطاف التي لم يتم تصويرها ؟؟ ما مصير من يتم اختطافهم ؟ ولم دائما من يقومون باختطاف الاشخاص لديهم سيارات فخمة ؟؟ ولماذا تكون عمليات الاختطاف باعداد كبيرة مثلا 6 اشخاص لاختطاف فتاة صغيرة ؟؟

تجارة بيع النساء في الديب ويب

تجارة بيع النساء في الديب ويب

نسبة كبيرة من من يتم اختطافهم يتم بيعهم في مواقع خاصة ببيع النساء في الديب ويب. ونسبة اخرى يتم استخدامهم في عمليات الابتزاز او دفع مبالغ ضخمة لكي يتم استرجاع المختطفة. ومن يتم بيعهم في الديب ويب غالبا ما يكون لاغراض جنسية.

صناعة الافلام الاباحي من الاطفال في الديب ويب

1- صناعة الافلام الاباحية: عندما يتم اختطاف فتاة في سن 3 سنوات الى 4 سنوات غالبا ما يتم تجنيدها للقيام باعمال جنسية, فتاة من دون ماضي يتم التلاعب بها فكريا من الصغر لتصبح مصورة افلام اباحية بكامل رضاها. ويتم تصوير العديد من الفيديوهات لها وهي تمارس الجنس وبيع هذه الفيديوهات بملايين الدولارات.

بيع النساء في الديب ويب

2- الاستحواذ الجنسي: تخيل ان شخص ثري لديه منزل فخم في مكان ما ( غابة – جزيرة … ) يشتري نساء الغرض منهم الجنس فقط, وليس لهم الحق في مغادرة المنزل او التكلم مع اي شخص.

3- التعذيب الجنسي: هناك العديد من الاشخاص لديهم امراض نفسسين وقد تكلمت عنهم في موضوع الغرفة الحمراء . لديهم هوس كبير بتعذيب النساء في الجنس لكن لسبب عدم قبول النساء بهذا النوع من المماريات غالبا ما يقوم باستخدام الديب ويب للحصول على نساء تم اختطافهم واستخدامهم في عمليات التعذيب الجنسي ” السادية “

طهي النساؤ في الديب ويب

العديد من الشائعات تقول ان هناك مواقع في الديب مخصصة فقط لـ طهي النساؤ في الديب ويب ولديها قاعدة شمهور مهمة. حيت يتم غالبا اختطاف رجل بسبب الانتقام ويتم قتل زوجته امامه ويأتي شخص مختص ب طهي النساؤ في الديب ويب ويقوم باجبار الزوج على اكل زوجته ويتم تصويره وهو يقوم بالعملية. اعضاء البشر موجود في الديب ويب للبيع لاعلى سعر ممكن .

قصص بيع النساء في الديب ويب

بيع النساء في الديب ويب

في حالة كان سنك تحت 18 لا انصحك بالاطلاع على هذه القصص!

اختطاف عارضة ازياء وبيعها في الديب ويب

تحكي عارضة الازياء الامريكية عن قصتها, كانت داهبة للعمل فيتم اختطافها من طرف 5 اشخاص .المختطفون قامو بوضعها في حقيبة سوداء من الحجم الكبير. تم اختطافها لمدة 6 ايام وعرضها للبيع في الديب ويب وقام بشرائها شخص ثري يسكن بمنزل في احد الغابات المهجورة . تم شرائها مقابل مبلغ 300.000 دولار امريكي

بيع النساء في الديب ويب
https://www.youtube.com/watch?v=guTMAjZyrEw

في حالة كان لديك اي سؤال او قصة تريد ان تضيفها عن الديب ويب ويمكنك كتابتها في التعليقات وسوف يتم اضافتها مروفقة باسمك وحسابك على الفيسبوك.

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
هاني

ممكن تحط مواقع بيع النساء في الديب ويب ؟

ضيف
Nour
Reply to  هاني

لماذا هل تريد شراء واحدة😡😡

زر الذهاب إلى الأعلى