اين تباع بطاقات جوجل بلاي في تونس ؟

اين تباع بطاقات جوجل بلاي في تونس شراء بطاقات قوقل بلاي في تونس
اين تباع بطاقات جوجل بلاي في تونس شراء بطاقات قوقل بلاي في تونس

مرحبا من جديد متتبعي موقع الهاكرز .. معكم فارس احد مدراء موقع الهاكرز من تونس .. قررت ان اكتب هذا الموضوع بعد ان توصلنا بالعديد من الاسئلة حول اماكن بيع بطاقات جوجل في تونس ومعلومات اخرى سوف نتطرق اليها. المقال سوف يكون شامل وسوف نحاول الاجابة عن الاسئلة التالية.

1- اين تباع بطاقات جوجل بلاي في تونس ؟

2- اسعار شراء بطاقات قوقل بلاي في تونس ؟

كما نعلم فان جوجل حتى الان لم تتيح لكل الدول العربية الحق في استخدام بطاقاته في التجارة .. والسبب يرجع الى ان هذه البطاقات غالبا ما يتم استخدامها في اشياء اخرى غير الغرض الحقيقي منها .. لدى قررت جوجل تعليق بيع البطاقات في تونس والمغرب وباقي الدول العربية.. رغم ذلك يوجد العديد من التجار والمحلات في تونس التي تقوم ببيع بطاقات جوجل بلاي .. لكن المشكل ان المحلات يبيعون البطاقات باسعار جد خيالة على سبيل المثال بطاقة جوجل بلاي 10$ يت بيعها بـ 15 دولار مايعادله بـ 43 دينار فقط للحصول على بطاقة 10$ .. رغم ان غلاء اسعار بطاقات جوجل بلاي في الاسواق الى انه لا يوجد أي حل لمن لديهم الرغبة الشديدة في شحن حساباتهم باستخدام بطاقات جوجل بلاي.

كيف احصل على بطاقات جوجل مجانا في تونس

هذه الطريقة استخدمها انا ايضا كوني من دولة تونس واريد شحن حسابي سواء ببجي او فري فاير .. الحل الوحيد هو استخدام المواقع والتطبيقات التي تقوم باعطائك بطاقات جوجل بلاي مجانا .. بالاضافة الى الجوائز التي نحصل عليها هنا في موقع الهاكرز كل اسبوع يتم تنزيل بطاقات جوجل بلاي مجانا.

طبعا سيكون لديك سؤال لم يتم تنزيل بطاقات جوجل بلاي مجانا على موقع الهاكرز online-hackers.com ؟ لان موقع الهاكرز يقوم بنشر البطاقات كل اسبوع ونتوصل بعدد زيارات لا بأس به وعندما نحقق مبلغ معين نقوم باستخدام نصف المبلغ في شراء بطاقات جوجل بلاي وصرفها هنا على شكل اكواد بطاقات جوجل بلاي.

الطريقة الاولى: الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا كل أسبوع عن طريق صفحة اكواد بطاقات جوجل بلاي.

الطريقة الثانية : الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا عن طريق مواقع وتطبيقات تجميع النقاط .. من خلال هذه الطريقة اتمكن من الحصول على بطاقات جوجل بلاي ورصيد باي بال كل يوم حوالي 200 دولار كل اسبوع فقط من تنزيل التطبيقات واتمام الاستمارات.

في حالة كان لديك اي مشكل او استفسار او سؤال اترك فيالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال ساعات من الفريق التونسي.. ومرحبا بكم في موقعنا 🙂

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
ادم

اول تعليق من المغرب ارجوك رابط متصفح بطاقات و المولد

ضيف
Armani

شكر على الشرح ممكن تبعثلي كارت جوجل بلاي

زر الذهاب إلى الأعلى