تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد – wifi hacker

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد – wifi hacker

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد wifi hacker المنتشرة في الانترنت غالبا لا تشتغل او تطبيقات الهدف منها هو الربح من ادسنس يعني بمجرد ان تقوم بتحميل التطبيق تكتشف انه لا يعمل وانك قد ضيعت 10 دقائق في تطبيق تافه. وتقوم بالبحت مرة اخرى وتجد نفسك تقوم بتحميل تطبيق اخر وتجربه وتكتشف انه لا يعمل ايضا.

اليوم سوف اشرح لك لم لا تعمل التطبيقات التي تقوم بتحميلها ايضا سوف اشرح لك بعض النقاط الاخرى كي لا تقع ضحية التطبيقات المزيفة.

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد – wifi hacker

كل ما اطلبه منك الان سوى ان تركز معي لمدة 5 دقائق وسوف تفهم الموضوع كااااامل!

شبكات الواي فاي الي انت تريد اختراقها فيها انواع فيها الصعب والسهل. الصعب يسمى WPA2 والسهل WPA1 والتطبيقات المنتشرة في الانترنت بشكل عام تقدر تخترق فقط الواي فاي السهل, يعني WPA1 ولا تستطيع اختراق الواي فاي WPA2

حاليا الروتورات والشبكات اصبحت اقوى ومتطورة ولها حماية قوية, يعني التطبيقات التي تشتغل بWPA1 لديها نسبة صغيرة في اختراق الشبكات, لكن بالنسبة لتطبيقات دات تشفير WPA2 تتطلب روت في الهاتف كي تتمكن من الوصول الى كافة الصلاحيات.

خلاصة الموضوع

  • لكي تخترق واي فاي WPA1 تحتاج الى تطبيقات لا تحتاج روت!
  • لكي تخترق واي فاي WPA2 تحتاج الى روت في هاتفك!

تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد Wifi Hacker

سوف اقدم لك تطبيقات تستطيع اختراق الواي فاي WPA1 لكنها غير قادرة على اختراق شبكات واي فاي WPA2 وتتطلب منك ان تقوم بعملية الروت لهاتفك.

WiFi WPS WPA Tester

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد wifi hacker
https://www.youtube.com/watch?v=vNF1upF6SaE

أول تطبيق سنبدأ به هو Wifi WPS WPA Tester ، تم تطويره بواسطة Saniorgl SRL وهو متوفر في متجر Play.

يعد Wifi WPS WPA Tester أحد أشهر المتسللين لكلمات Wifi على نظام Android على الإطلاق.

يعمل هذا التطبيق على مسح وتحديد الثغرات الموجودة في أي شبكات Wifi ، إلى جانب اختبار الاتصال بنقاط الوصول باستخدام WPS PIN باستخدام العديد من الخوارزميات مثل Zhao و FTE-xx و Dlink و TrendNet وغيرها.

تتمثل نقطة الضعف في Wifi WPS WPA Tester في أنه يعمل فقط على الهواتف المزودة بنظام Android 5.0 Lollipop وما فوق.

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد wifi hacker

يسمح لك WPS Connect بالتحقق من أمان شبكة Wifi لديك واختراق كلمات مرور Wifi بدعم عدد كبير من أجهزة التوجيه.

يسمح لك تطبيق Wifi password cracker بتعطيل اتصال الإنترنت الخاص بالمستخدم الآخر ، على الرغم من أنه تم إنشاؤه للتحقق من أمان الإنترنت الخاص بك ، ولكنه يستخدم أيضًا خوارزميات مثل Zhao Chesung و Stefan Viehböck والتي تساعد في تحديد كلمات مرور Wifi القرصنة.

يعمل WPS Connect فقط على Android 4.0 Jelly Bean أو أعلى على هاتف جذر ، لذلك لا يمكنك استخدامه وفق مواصفات أخرى

Aircrack-ng

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد wifi hacker

إذا كنت تبحث عن أداة Wifi hacker لاختبار أمان الشبكة وللتأكد من أنك آمن ومحمي ، فيجب عليك تحديد Aircrack-ng لأنها ستغطيك.

تم تصميم هذا الإصدار Wifi hacker apk واستدارته بواسطة مطوّري Android في XDA-Developers لتشغيله على Android أو Ubuntu 14/15/16 أو أي توزيع Linux آخر.

لقد اخترت لكم هذه التطبيقات بعناية حتى لا تقعو ضحية التطبيقات المزيفة. في حالة كان لديك اي مشكلة في استخدام احد التطبيقات اترك تعليق اسفل الموضوع وسوف اجيب عليك في اقرب وقت!

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

7 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
Mohamed

يا اخى ممكن تتواصل معى عبر الواتس اب كنت محتاجك فى شئ ضرورى هاد رقمى 01123441953+

ضيف
علي

اخي ممكن تراسلني ع الواتس محتاجك ضروري هذا رقمي 00963998626678

ضيف
simo kaddouri

اخي بدي ترجعلي حساب لو ممكن عبر واتساب 0699422793 مشكور اخي شروحاتك كلها صحيحة

ضيف
عبدالعالي

اخي تطبيق لتخفيف الهاتف عندي الهاتف بطيئ وشكر⚘⚘⚘⚘

زر الذهاب إلى الأعلى