تحميل التطبيق الصيني لاختراق الواي فاي للاندرويد [相关推荐]

تحميل برنامج اختراق الواي فاي الصيني

تطبيقات صينية لاختراق شبكات الواي فاي

سوف اقدم لكم قائمة ب افضل 10 تطبيقات صينية يتم استخدامها فيعملية اختراق وفحص شبكات الواي فاي. المبرمجون الصينين قامو بتطوير العديد من التطبيقات التي تقوم بعملية كشف كلمات سر الاوي فاي الضعيفة بشكل سهل وسريع. هذه التطبيقات لن تجدها في متجر جوجل بلاي Google play لانها تعتبر تطبيقات اختراق ممنوعة.

مواضيع اخرى سوف تحتاجها 😉

أفضل 10 تطبيقات اختراق الواي فاي صينية.

  1. WiFi密码查看
  2. 万能WiFi钥匙
  3. WiFi万能密码钥匙
  4. TP-LINK安防
  5. WiFi信号增强器
  6. 腾讯WiFi管家
  7. WiFi密码神器
  8. WIFI密码查看器
  9. 邻里WiFi密码
  10. WiFi钥匙

في الاساس تم برمجة التطبيقات من اجل فحص الشبكات هل يمكن اختراقها ام لا, مثلا تقوم بفحص شبكتك هل هي قابلة للاختراق ام لا. وتم استغلال التطبيقات في عمليات اختراق الواي فاي. لدى في حالة قمت باستخدام هذه التطبيقات في اعمال غير شرعية كالابتزاز او التجسس فانت تتحمل كل العواقب ونحن غير مسؤولين عن طريقتك في استخدام التطبيقات.

تحميل برنامج اختراق الواي فاي الصيني WiFi密码查看

تحميل برنامج اختراق الواي فاي الصيني
أقوى تطبيق صيني لإختراق جميع انواع شبكات الواي فاي بثواني 2017 haking wifi

عرض كلمة مرور WiFi ، يستخدم بشكل رئيسي هذا التطبيق لعرض اسم WIFI وكلمة المرور للجهاز الحالي المتصل بشكة الواي فاي. يعد عرض كلمة مرور WiFi مجرد استخدام معقول لواجهة النظام للحصول على كلمة مرور WiFi ، لتحقيق وظيفة عرض كلمة المرور ، وليس لفك تشفير كلمة مرور wifi. يحتوي عارض كلمة مرور WiFi على طريقة اتصال WiFi مريحة وسريعة ، ويمكنك مسح WiFi لمشاركة رمز QR عن طريق مسح الرمز للاتصال بسرعة ، وبالتالي التخلص من عملية إدخال كلمة المرور. أو من خلال وظيفة إنشاء رمز QR ، يقوم عارض كلمة مرور WiFi بإنشاء رمز QR الذي يمكن استخدامه بواسطة أنظمة العلامات التجارية للهاتف المحمول الأخرى لمسح اتصال الرمز ؛ بالطبع ، عندما تنس كلمة مرور WiFi لأنك لم تستخدمها لفترة طويلة ، يمكنك استخدام وظيفة عرض كلمة المرور الخاصة بنا. استرجع كلمة مرور WiFi المتصلة. يقوم عارض كلمة مرور WiFi أيضًا بتجميع مجموعة متنوعة من الأدوات المساعدة للواي فاي: قياس سرعة wifi ، وإحصاءات حركة المرور ، وتعزيز إشارة wifi ، ومسح الجهاز ، وإدارة التطبيقات وغيرها من المهام.

تطبيق صيني اختراق الواي فاي apk 万能WiFi钥匙

تطبيق صيني اختراق الواي فاي apk
أقوى تطبيق صيني لإختراق جميع انواع شبكات الواي فاي بثواني 2017 haking wifi
تحميل التطبيق الصيني لاختراق wifi

جهاز تكسير كلمة مرور WiFi الوحيد الذي يمكن كسره دون الحاجة إلى شبكة. أفضل تطبيق تكسير لكلمة WiFi ، وعرض لكلمة مرور WiFi ، وإدارة WiFi ، أفضل رفيق رئيسي يمكنك استخدامه في WiFi.
– مفتاح عالمي: تعزيز إشارة WiFi. قم بتعزيز الشبكة وتسريعها عن طريق تحسين وحدة WiFi اللاسلكية وتنظيف بقايا اتصال WiFi.
– مفتاح عالمي: مسح Wi-Fi على نفس الشبكة. يقوم بفحص Wi-Fi على نفس جهاز الشبكة بفحص جميع الأجهزة تحت نفس المسار ، ويمكنك العثور على أجهزة شبكة مشبوهة في الوقت المناسب من خلال فحص الجهاز.
– مفتاح WiFi العالمي: مراقبة إشارات WiFi. يساعدك العرض المرئي لقوة إشارة WiFi والشاشة المرئية في العثور على أقوى إشارة أو مساعدتك في العثور على الموقع بأقل إشعاع.
– مفتاح WiFi العالمي: إحصائيات حركة التطبيق. يسرد مفتاح WiFi الرئيسي عدد مرات تحميل وتنزيل جميع التطبيقات التي لا تتعلق بالنظام ، حتى تتمكن من معرفة التطبيق الذي يسرق ويستنزف الانترنت لديك.
– مفتاح WiFi العالمي: رفيق المفتاح العالمي WiFi. يعتقد مفتاح Universal WiFi أنه بإمكانك الاتصال بالشبكة وقتما تشاء ، نحن شريك المفتاح الرئيسي لشبكة WiFi.

تحميل تطبيق الصيني لاختراق الواي فاي للاندرويد WiFi万能密码钥匙

تحميل تطبيق الصيني لاختراق الواي فاي للاندرويد
أقوى تطبيق صيني لإختراق جميع انواع شبكات الواي فاي بثواني 2017 haking wifi

بنقرة واحدة يمكنك كسر اي شبكة واي فاي ، النقاط الساخنة للواي فاي الضخمة ، وتطبيقات الإنترنت واي فاي لمئات الملايين من الناس. تغطي مئات الملايين من إشارات نقطة اتصال Wi-Fi في جميع أنحاء البلاد ، تساعدك نقطة اتصال WiFi الآمنة على الاتصال بتلر مفتاح WiFi بإشارة WiFi. ليس من العنيف التحقق من كلمة مرور WiFi ، أو استخدام متصفح Baidu أو uc للتحقق من كلمة المرور ، فهي عارض جيد لكلمة مرور WiFi في هاتفك المحمول ، إنها رفيق WiFi المفضل لديك.
من خلال وظيفة WiFi butler ، والكشف عن إشارات wifi وأمن الإنترنت على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، لضمان بيئة إنترنت wifi آمنة للمستخدمين ، وكذلك لمنع الآخرين من تحطيم الشبكة ، مما يتيح لك تجربة WiFi آمنة بدرجة 360 ، وعملية بسيطة ، واكتشاف بنقرة واحدة ، وتحقيق اتصال آمن ، حتى على شبكة WiFi ، يمكنك مشاهدة yy ، betta مباشرة ، تفريش الفيديو القصير ، الفيديو السريع ، bilibili المباشرة ، ليست سريعة ، WeChat ، QQ كفاءة الاتصال ، الحياة والعمل صحيحة. استخدام فرشاة واي فاي لمعرفة المزيد من حركة المرور ، ولكن أيضا دعم المجد و Jedi لتناول الدجاج ، حتى بعد لعبة wifi المحمول بسلاسة ، لا تقلق بشأن حركة المرور على الإنترنت ليست كافية ، والتمتع الكاميرا الخفيفة كاميرا جذرية b612 faceu أي برنامج صور الكاميرا الجمال بنقرة واحدة ، ذاكرة التخزين المؤقت لمشغل أفلام Blu-ray بشكل أسرع ، ومرح فيديو مباشر ، اضغط على الفيديو القصير vibrato micro-Vision ، لعبة سريعة للغاية ، رائعة جدًا ، حتى بعد WiFi ، كيف تلعب طريقة اللعب.

تحميل التطبيق الصيني لاختراق الويفي TP-LINK安防

تحميل التطبيق الصيني لاختراق الويفي

قابل للتطبيق على منتجات TP-LINK IPC / NVR ، بما في ذلك TL-NVR5104 و TL-NVR5104K و TL-NVR5104P و TL-NVR5108 و TL-NVR5108K و TL-NVR5108P و TL-NVR5108PE و TL-NVR5208 و TL-NVR5208 TL-NVR5232 و TL-NVR6104 و TL-NVR6104K و TL-NVR6104P و TL-NVR6108 و TL-NVR6108K و TL-NVR6108P و TL-NVR6108PE و TL-NVR6208 و TL-NVR62208 و TL-NVR6216S و TL-NVR6216S منتجات NVR مثل -NVR6232 و TL-NVR6432 و TL-IPC10A و TL-IPC11A و TL-IPC20 و TL-IPC20A و TL-IPC21 و TL-IPC21A و TL-IPC22A و TL-IPC22A و TL-IPC22A و TL-IPC22A و تستخدم منتجات IPC مثل TL-IP0A-4 و TL-IP2A-4 لإدارة منتجات مراقبة TP-LINK IPC / NVR محليًا أو عن بُعد.
الميزات الرئيسية:
1. قم بإدارة منتجات TP-LINK IPC / NVR محليًا في الشبكة المحلية الحالية ، مع تحقيق الوقت الحقيقي للمعاينة والفيديو والصورة والاتصال الداخلي الصوتي والتحكم في PTZ وتشغيل وظائف شاشة المراقبة ؛
2. قم بتسجيل الدخول إلى معرف TP-LINK لإدارة منتجات TP-LINK IPC / NVR عن بعد لمعاينة شاشة المراقبة عن بُعد وتسجيل الفيديو ولقطات الشاشة والاتصال الداخلي الصوتي والتحكم في PTZ ومشاركة الفيديو وتشغيل الفيديو.

اسم البرنامج الصيني لاختراق الواي فاي WiFi信号增强器

اسم البرنامج الصيني لاختراق الواي فاي

WiFi Signal Enhancer هو تطبيق مخصص يعمل على تحسين إشارات شبكة Wi-Fi وتحرير الذاكرة وتحسين الأجهزة وإدارة حسابات Wi-Fi. من خلال إلغاء قفل جهاز الهاتف المحمول ومعايرة الوحدة اللاسلكية تلقائيًا ، يمكن للبرنامج زيادة إشارة WiFi المستخدمة بأكثر من 30٪ ، إنها رحلة عمل صغيرة ، وسفر ، ومكتب.

★ الميزات:
1. تعزيز إشارة واي فاي وزيادة سرعة الشبكة على الفور
2. كشف WiFi واستخدم الشبكة المتصلة بثقة
3. أداء الأجهزة ، وضبط استقرار الطاقة والخط المستمر

[تذكير دافئ] قد تؤثر الموجة الكهرومغناطيسية القوية لنقطة اتصال WiFi على مشكلة إشارة Wi-Fi ، ويمكنك إرسال ملاحظات إلينا في أي وقت qq: 3238991774 ، شكرًا لك على اهتمامك وثقتك! سينا المدونات الصغيرة الرسمية: weibo.com/WiFixinhao
الرقم العام: إشارة واي فاي الداعم

تحميل تطبيق ويفي صيني 腾讯WiFi管家

تحميل تطبيق ويفي صيني

Tencent WiFi Manager ، متصل بشبكة WiFi عالية الجودة ، يمكنك تجربة تسريع WiFi في أي وقت وفي أي مكان. Tencent video & Tencent مسؤول قناة عالية السرعة الرسمية ، Blu-ray blockbuster speed watch ، حفز ساحة المعركة ومجد الملك للعب
[مجاني] تينسنت مفتاح واي فاي العالمي ، توصيل WIFI عالية الجودة في أي وقت وفي أي مكان ، وسهلة لتوفير حركة المرور.
[الأمان] مراقبة في الوقت الفعلي لأمن WiFi ، وحماية استباقية ضد WiFi الخطرة ، وشبكة مكافحة العث ، وحماية أمن المعلومات.
[تسريع] VIP تسريع امتياز الحصري ، واي فاي يسرع بسهولة. تعاون حصري مع شبكة WiFi فائقة الجودة معتمدة ومصادقة لمرة واحدة وسهولة الوصول إلى الإنترنت كل يوم.
[إدارة] شبكة مكافحة العث ، اختبار سرعة الشبكة ، تشخيص الشبكة ، وتساعدك بسهولة السيطرة على جهاز التوجيه المنزل
[رائع] لا تسقط مشاهدة الأخبار وممارسة الألعاب ومقاطع الفيديو الممتعة واتجاه المحتوى الجديد. الرعاية الفاصوليا واي فاي ، وهناك المزيد من الهدايا الجيدة يمكن أن يؤديها كل يوم!
— ميزات أكثر عملية وحميمة ، يرجى الانتباه ونتوقع —

تطبيق ياباني لاختراق الواي فاي WiFi密码神器

تطبيق ياباني لاختراق الواي فاي

تعد كلمة مرور wifi أداة أساسية لهواتف Android و iOS التي تحصل تلقائيًا على معلومات حول نقاط اتصال Wi-Fi المجانية القريبة وإقامة اتصالات. تعتمد جميع معلومات النقاط الساخنة على قاعدة البيانات السحابية ، وعشرات الآلاف من بيانات نقاط اتصال Wi-Fi المدمجة في جميع أنحاء البلاد ، والوصول السهل إلى الشبكات اللاسلكية في أي وقت وفي أي مكان ، باستخدام مجموعة متنوعة من خدمات الهاتف المحمول المتصلة بالشبكة ، مما يلغي حالة الشبكات غير المتصلة بالشبكات ، لا سيما لرجال الأعمال وأفراد الأجهزة المحمولة و ديدان شديدة.

الميزات:

1 ، بنقرة واحدة اتصال ، نقطة اتصال واي فاي ضخمة بنقرة واحدة اتصال
2 ، وتحديد المواقع بدقة ، وتحديد المواقع بدقة ، اتصال مباشر إلى واي فاي الأمثل
3 ، واي فاي مجاني ، مسح بسرعة حول واي فاي المتاحة ، اتصال سريع
4 ، كلمة المرور واي فاي المشتركة ، 40 كلمة المرور واي فاي المشتركة عرض كامل
5. اكتشف معلومات جديدة ومثيرة ، وجمع معلومات متعددة الأطراف ، وأثري محتوى معلوماتك الرائع.

[تذكير دافئ] قد تؤثر الموجة الكهرومغناطيسية القوية لنقطة اتصال WiFi على مشكلة إشارة Wi-Fi ، ويمكنك دائمًا أن تقدم لنا [email protected] أو خدمة العملاء \ feedback ، شكرًا لك على اهتمامك وثقتك! التعاون التجاري \

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد WIFI密码查看器

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد
https://www.youtube.com/watch?v=ciixgaaK7FE

يستخدم هذا التطبيق بشكل أساسي لعرض جميع أسماء وكلمات مرور WIFI التي وصلها الجهاز الحالي ، وليس للقضاء على كلمة مرور WIFI.
يمكن استخدامها لاسترداد كلمة مرور WIFI المنسية ؛ كما يمكن استخدامها في بيئة متعددة الشبكات للعمل معًا ، وتحديد كلمة مرور WIFI التي تحمل الاسم نفسه ، من السهل توصيل دفتر مكتبك.

هل واجهتك
عندما تستبدل هاتف Android جديدًا ، يلزمك الاتصال بالإنترنت وتجد أنك قد نسيت كلمة المرور لأنك لم تدخل كلمة مرور WIFI الخاصة بك لفترة طويلة.
إذا كنت قد استخدمت 360 شبكة WiFi مجانية ، مفتاح WiFi عالمي ، رفيق WiFi ، اتصال WiFi مجاني ، إلخ ، ومشاركة كلمة المرور ، يمكن أن تساعدك أداة المشاركة هذه على الاتصال بالشبكة مرة أخرى وحل مشكلتك. تتيح لك الاستمتاع بالعالم واي فاي.
ومع ذلك ، إذا لم تستخدمه ، أو إذا كنت تستبدل iPhone أو iPad ، فستحتاج إلى الاتصال مرة أخرى.
في هذه المرحلة ، سيكون استخدام [WIFI Password Viewer] هو خيارك الأفضل ، يمكنك استخدامه لاسترداد كلمة المرور المتصلة سابقًا.

[WIFI password viewer] الميزات التالية:
1. دعم بعض النماذج “عرض خالية من الجذر” وظيفة “نظرة XKAN” ؛
2. تحديد موقع بسرعة وتحديد موقع تحت معلومات WIFI متعددة.
3. تذكر بذكاء معلومات WIFI متعددة بنفس الاسم ؛
4. تعيين وتمييز الموقع الذي يمثله كل رسالة WIFI.
5. بعد استعادة الهاتف المحمول إلى المصنع وفرشته واستبداله ، يمكن استعادة معلومات WIFI القديمة ؛
6. البرنامج خالي من التكامل ، والأخضر غير سام ، ولا يشغل الذاكرة.

تحميل تطبيق ويفي صيني 邻里WiFi密码

تحميل تطبيق ويفي صيني
https://www.youtube.com/watch?v=MUHHcVxDN68&t=19s

الجوار WiFi هو عبارة عن منصة مشتركة واجتماعية مخصصة لمشاركة الشبكات والمنفعة المتبادلة ، وهو عبارة عن مشروع واي فاي جديد وجميل وقوي تم بناؤه على مدار العام الماضي ، وهدفنا هو توفير منصة خدمة اتصال النقاط الساخنة للمستخدمين بشكل أكثر سهولة وسرعة. تضمنت المنصة الآن الملايين من النقاط الساخنة للواي فاي ، أو تطبيق أداة عرض كلمة مرور WiFi بدون عرض فريد من الجذور ، يمكنك عرض كلمة مرور wifi مباشرةً من ROOT ، ويدمج هذا التطبيق WiFi ، وواي فاي الخادم ، ورابط كلمة مرور wifi. وهناك واي فاي كلمة السر إنتاج رمز ثنائي الأبعاد ، تقاسم كلمة مرور واي فاي ، واي فاي اتصال الشبكة وغيرها من المهام غنية ومتنوعة.

تحميل التطبيق الصيني لاختراق الواي فاي WiFi钥匙

تحميل التطبيق الصيني لاختراق الواي فاي
تحميل تطبيق الصيني لاختراق الواي فاي للاندرويد

مفتاح WiFi هو خدمة الإنترنت الخاصة بالمستخدم ، ويتم إصدار كلمة مرور نقطة الاتصال بشبكة WiFi ، وهي ليست قوة بروتينية تكسر كلمة مرور شبكة WiFi العالمية ، ولا تحتاج إلى متصفح Baidu أو uc للعثور على كلمة مرور شبكة WiFi ، ولا تحتاج إلى عارض كلمة مرور WiFi لمستعرض uc. أدوات الإنترنت ، هي حياة واي فاي رفيق الانترنت سنة ، مدبرة مفتاح واي فاي العالمي تسريع مسرع يو! أضف هاتفًا محمولًا لكسب المال والفوائد ، وجنون مفتاح WiFi العالمي وملايين المظاريف الحمراء النقدية في انتظاركم للحضور وتسجيل الدخول كل يوم لتلقي كمية كبيرة من العملات الذهبية ، وكسب فوائد نقدية! إنه يأتي مع خادم شخصي واي فاي ويراقب بيئة شبكة المستخدم والوقاية من الفيضانات على مدار الساعة ، مما يمنحك تجربة WiFi بانورامية بزاوية 360 درجة ؛ وسهل التشغيل ، وسهولة الوصول إلى الشبكات ، ومتصل بشبكة WiFi لتحقيق أي زمان ومكان ، الدفع عبر السحابة ، yy voice ، cctv5bilibili not Caton ، الكاميرا الخفيفة في الوقت الحقيقي مرشح عشاق الطعام b612 咔叽 faceu منبهات الضوء ، ومشاهدة فيلم بلو راي سرعة ، والتمتع متعة الفيديو دفعة قصيرة قصيرة تهتز لعبة عرض بالاهتزاز الصغرى لعبة القمر لاعب فرشاة على الانترنت. المدمج في إشارة واي فاي الداعم ، تم تحسين اتصال الشبكة على زر واحد دون مسرع UU ، والتمتع صوت YY ليست عالقة ، والثاني التغيير العالمي واي فاي مدبرة منزل UU مسرع! أضف وحدة أخبار رئيسية ، واتصل بالإنترنت واستمتع بعناوين ممتعة في الوقت الفعلي ، حيث تتوفر معلومات العنوان الرئيسية الساخنة يوميًا ، بالإضافة إلى مجموعة معلومات محلية للعثور على غرفة ونغمة رنين للكلب عبر الإنترنت ، وقم بعمل مدبرة كلمة مرور مفتاح WiFi العالمي!

مواضيع اخرى ننصحك بها 😉

في حالة كان لديك أي مشكل في فهم احد الطرق او التعامل مع احد التطبيقات يمكنك ترك تعليق وسوف نساعدك في اقرب وقت!

الهكر المحترف

"مجهول" خبير معتمد من Microsoft ولدي 8 سنوات خبرة في العمل كمسؤول تقني IT ومدير أنظمة وشبكات Network and Systems Administrator في العديد من الشركات والمؤسسات وأدرس علوم الحاسوب. حالياً أعمل كخبير تقني مستقل ولدي العديد من المواقع العربية والانجليزية التي أشارك فيها خبرتي في مجال "الاختراق الأخلاقي" احاول قدر الإمكان انا وفريقي العربي ان نبسط مجال الاختراق ، تعهدت على نفسي أنا وفريقي، ان نشرح كل الطرق التي يستخدمها الهاكرز السيئون في سرقة الحسابات حتى يتمكن كل شخص من التصدي لهم بالمعرفة وحماية أنفسهم ومن حولهم. كل ما أطلبه منك أنت كعربي سواء كنت هكر مبتدىء او تعشق هذا المجال أن تدعم فكرتنا وتقوم بمشاركة أي معلومة تكتسبها من موقعنا. ونرحب دائما بأي شخص يريد الانظمام الى فريقنا.

دروس أخرى عن الاختراق

Subscribe
نبّهني عن

8 تعليقات (ان كان لديك اي مشكل او سؤال )
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
عدنان

والله كلمة وحوش الهكر قليلة فحقكم كفوووووو

ضيف
Secrete 51

أريد أن أنضم لفريقكم

ضيف
مصطفى

يا هكرز محترف علمني طريقة صحيحة ل فتح اي شبكة مضمونه ف اتمنى جواب

ضيف
Pirate

السلام عليكم اخي انا قد قمت بتحميل ال10البرامج الان كيف استخدمه

ضيف
Emad

اريد تطبيق حقيقي لاختراق الواي قلي سامسونجa50

ضيف
محمد امين

الروابط ماتفتح جوجل يرفضها غير امنه

زر الذهاب إلى الأعلى